نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   موت مشاعر (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97666)

بنت الظبي 28-07-2014 03:20 AM

مب مشكله

مأجور ،،،،

حتى لو جربت كل وسائل الشفاء وماشفيت

مأجور

اصبر لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

لا تيأس

الله بيفرجها

انت تستاهل كل خير

بس هذا نصيبك

طيب هل جربت الطبطبه اللي يقول عنها الشيخ عبدالله الخليفه ؟؟

بنت الظبي 03-08-2014 02:39 AM

http://www.articlesphere.com/ar/Arti...pression/78354

http://sehha.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=91144

بنت الظبي 05-08-2014 11:00 PM

ماعرف لو الموضوع بيفيدك ؟!!!

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041150

محمد البدراني 19-06-2016 01:54 AM

ياناس والله ميت بدون احساس يا حظكم يالي تبكون وتصيحون

ما ابي شي ابي مشاعري الروحانية ترجع ابي ابكي

الوردي 16-05-2017 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1173090)

حسبنا الله ونعم الوكيل ، كلماتك مثل كلماتي

لميا الحزينه 16-05-2017 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1173090)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1273367)
حسبنا الله ونعم الوكيل ، كلماتك مثل كلماتي

والله نفس الحال لكن اثق في يوم من الايام بنشوف النور لا تياسون ! انا سابقا كنت ابكي بكثرة لساعات بعدين فجاة تغير الوضع مدري ليه انتم مثلي ولا لا ؟ صرت افتح مقاطع موثره للسورريين بغرض اتاثر وابكي لكن مافي امل هههه لكن الحمدلله يارب الحمدلله قد يكون التبلد خيرة لنا تفائلو بالله سبحانه يارب لك الحمد يارب وان شاءالله الفرج بيجي بيوم من الايام وانصحكم حاولو بقدر الامكان تتاقلمو ع الوضع

الوردي 16-05-2017 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1273385)
والله نفس الحال لكن اثق في يوم من الايام بنشوف النور لا تياسون ! انا سابقا كنت ابكي بكثرة لساعات بعدين فجاة تغير الوضع مدري ليه انتم مثلي ولا لا ؟ صرت افتح مقاطع موثره للسورريين بغرض اتاثر وابكي لكن مافي امل هههه لكن الحمدلله يارب الحمدلله قد يكون التبلد خيرة لنا تفائلو بالله سبحانه يارب لك الحمد يارب وان شاءالله الفرج بيجي بيوم من الايام وانصحكم حاولو بقدر الامكان تتاقلمو ع الوضع

المشكله مو بس تبلد ، المشكله اذا اجتمعت عليك امراض ثانيه معه بنفس درجه صعوبه التبلد ومن اهمها الارق المزمن ، متجمعه علي من كل مكان ، والله فيه اشياء كثيره صارت لي بعد الادويه لكن ما صرت احب اشكي

لميا الحزينه 16-05-2017 08:27 PM

??
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1273390)
المشكله مو بس تبلد ، المشكله اذا اجتمعت عليك امراض ثانيه معه بنفس درجه صعوبه التبلد ومن اهمها الارق المزمن ، متجمعه علي من كل مكان ، والله فيه اشياء كثيره صارت لي بعد الادويه لكن ما صرت احب اشكي

نفس الحال ماحب اشكي ههههه انا عندي الاكتئاب والقلق والتبلد عندي بالبكاء والسعاده.. والحزن فيه حزن وجاني بعد السيبراليكس زاد علي انا اخذت ادويه بدون وصفه احتمال لشوال او ذو القعده اراجع المستشفى افتح ملف بشوف وضعي والحمدلله يارب حتى لو اكذب واقول فيه امل اهم شي ما اياس

لميا الحزينه 16-05-2017 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1273390)

يمكن تكون نوعيه الاكل ماثره ع النووم وفيه صورة ودي ارفعها لك تبين للاعراض الانسحابيه قد تصل الى 42 شهر

الوردي 16-05-2017 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1273416)
??

نفس الحال ماحب اشكي ههههه انا عندي الاكتئاب والقلق والتبلد عندي بالبكاء والسعاده.. والحزن فيه حزن وجاني بعد السيبراليكس زاد علي انا اخذت ادويه بدون وصفه احتمال لشوال او ذو القعده اراجع المستشفى افتح ملف بشوف وضعي والحمدلله يارب حتى لو اكذب واقول فيه امل اهم شي ما اياس

الله يوفقك و ييسر لك امرك ، يعني بتروحين لاخصائي سلوك ولا طبيب دوائي

الوردي 16-05-2017 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1273422)
يمكن تكون نوعيه الاكل ماثره ع النووم وفيه صورة ودي ارفعها لك تبين للاعراض الانسحابيه قد تصل الى 42 شهر

انا ماشي على حميه غذائيه مبتعد فيها عن كل شي يسبب الارق ، انا احس صار مثل الخلل في داخلي يعني حتى لو كنت مرهق ما انعس ابدا ، تخيلي قبل امس قعدت 37 ساعه ما نمت ما نمت الا امس وبالقوه قاعد احاول اجيب النعاس وادعي واقرا والمشكله المنومات صارت تجيب لي تأثير عكسي تزيد الارق
اوكي ارفعي الصوره اللي تقولينها

لميا الحزينه 16-05-2017 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1273429)
الله يوفقك و ييسر لك امرك ، يعني بتروحين لاخصائي سلوك ولا طبيب دوائي

مدري بطلب طبيب دوااء انا عندي الاكتئاب من 2007 جاني لكني اتحمل واستمريت ع السيبراليكس سنه و 6 اشهر والباقي كمت احاول مع نفسي لكن الحمدلله يارب احتمال اروح لطبيب دواء من الحين الى بعدين ياشوف لاني بخليه بللفتره بعد رمضان الله يوفقك وييسر لك يارب

الوردي 16-05-2017 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1273435)
مدري بطلب طبيب دوااء انا عندي الاكتئاب من 2007 جاني لكني اتحمل واستمريت ع السيبراليكس سنه و 6 اشهر والباقي كمت احاول مع نفسي لكن الحمدلله يارب احتمال اروح لطبيب دواء من الحين الى بعدين ياشوف لاني بخليه بللفتره بعد رمضان الله يوفقك وييسر لك يارب

امين وياك و الله يوفقك ويجعلك تفعلين الصواب

صامدة رغم المحن 16-05-2017 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1273435)

حبيبتي لازم تروحين للطبيب أكيد بعد رمضان إن شاء الله ولو كان علاج سلوكي يكون أجمل فتستطيعين الخروج من حالتك والله زعلت لما شفتكتاباتك بأنك تعانين كنت دائما أستمد منك التفاؤل والحيوية

صامدة رغم المحن 16-05-2017 08:58 PM

حرام عليكم عنوان الموضوع مفزع حسبته صحيح لكن يا أخي محمد مالنا إلا الله ترى لما تكون مشاعرنا تدمر أحبابنا عندك أنا مثلا لما أكون بمشاعري أكون مثل الغول أهجم على أولادي وزوجي وأدقق في الصغيرة والكبيرة وأشخط وأصرخ لكن لما آخذ العلاج الأمور تهدا والاولاد في راحة يكسروا البيت ما في مشكل والزوج براحته يعمل اللي هو عايزه صحيح أكون تعبانة من جواتي لكن حاسة بالراحة من جانبهم
التبلد وموت المشاعر أحيانا يكون أرحم من فكرة الانتحار أنا جربت الأمرين فأفضل التبلد على تلك الافكار الجارفة والبكاء من غير سبب الحين أشتهي دمعة لا أجدها لكن الحمد لله أفضل من خوفي أني أنتحر في أي لحظة وعجبتني مقولة أحد الإخوة لو عندك تحسن30%ارضى به وأكمل حياتك

الساعة الآن 05:55 PM