نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   شاااااات للموسوسين تعالووووو نسووولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97413)

خديجةةة 21-07-2014 03:37 AM

صدق شي يتعب
كل ما افكر خلاص برجع طبيعيه يجي شي و يرجعني للصفر
اليوم وحدة من البنات ارسلت لي رسالة انو وحدة من استاذاتي الي بالثانوية توفت
وكل البنات الي عندي بداو يرسلو لي ماتت و ماتت وبدات اوسوس
لا ووحدة ما اكتفت بذا قامت تقولي صاحب اخوي توفى بحادث
وانا يالله ودي احذف الوتساب عشان تبطل تتكلم
والان رجعنا للوسوسه و القلق ):

خديجةةة 21-07-2014 03:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي نور قلبي (المشاركة 981523)
وابي اسئل فيه احد مثلي لما يفكر بعراض المرض تجيه هذي الاعراض

انا والله لمن أفكر بمرض القلب قلبي يوجعني بشكل فظيع و نغزات وكل شي ):

ام نورة 21-07-2014 03:42 AM

اقتباس:

انا كذا مافيه مرض ماجتني اعراضه بسبب الوسواس

الله يكون بالعون انا حامل الحين واستغفر الله طول الوقت اوسوس ليش اجيب عيال وهم مصيرهم يا افقدهم يايفقدوني الحين عندي بنت و24 ساعه اوسوس عليها فكيف بأكثر من طفل يارب رحمتك ، الله لايعاقبني يارب ولا يريني فيهم مكروه ولايريهم فيني مكروه وتشفينا جميعا يارب العالمين

سارررره 21-07-2014 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجةةة (المشاركة 981549)
صدق شي يتعب
كل ما افكر خلاص برجع طبيعيه يجي شي و يرجعني للصفر
اليوم وحدة من البنات ارسلت لي رسالة انو وحدة من استاذاتي الي بالثانوية توفت
وكل البنات الي عندي بداو يرسلو لي ماتت و ماتت وبدات اوسوس
لا ووحدة ما اكتفت بذا قامت تقولي صاحب اخوي توفى بحادث
وانا يالله ودي احذف الوتساب عشان تبطل تتكلم
والان رجعنا للوسوسه و القلق ):

صدقتي اختي الواحد مايصدق شوي ارتاح يجي شي يرجعنا للصفر
انا حذفته للواتساب وريحت راسي

سارررره 21-07-2014 03:45 AM

اقتباس:

اي مثلك هو هذا توهم المرض

سارررره 21-07-2014 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نورة (المشاركة 981553)

الله يكون بالعون انا حامل الحين واستغفر الله طول الوقت اوسوس ليش اجيب عيال وهم مصيرهم يا افقدهم يايفقدوني الحين عندي بنت و24 ساعه اوسوس عليها فكيف بأكثر من طفل يارب رحمتك ، الله لايعاقبني يارب ولا يريني فيهم مكروه ولايريهم فيني مكروه وتشفينا جميعا يارب العالمين

اختي لازم تكونين قويه وتواجهين هذا المرض عندك طفله
وطفل جاي في السكههم بحاجتك والله يتمم لك على الف خير وتقومي بالسلامه
هذا كله من وسوسه الشيطان لا اكثر ولا اقل

راجيه الفردوس 21-07-2014 05:27 AM

بناات يجيكم الم في الحاجب اليسار تحسونه مضغوط والم في الراس وطبعا الصدر

ريمـــــا 21-07-2014 11:30 AM

عقلي تعب من كثر التفكير بس افكر بالماضي وافكر بالاشخاص اللي توفوا واسترجع سواليفهم وكلامهم وتصرفاتهم قسم بالله فيني ضيق مو طبيعي وفيني ندم وفيني خوف كل شي متجمع والحمدلله ع كل حال.. انتو مثلي؟؟؟؟

رحمتگ ياربْ 21-07-2014 11:39 AM

ابشرك كلنا مثلك
الحمدلله على كل حال
وربي يشفينا ويجعل مااصابنا تكفير لذنوبنا

أملي الجنة 21-07-2014 12:04 PM

بنات كلنا نفس الحال و انا كمان ما في شي مرض ما توهمتو او قريت عنو ما جاني اعراضو وواحنا مركزين على قلوبنا كثير لذلك نحس اكثر الالم هنيك و هو اكثر شي نفسي على ان يكون عضوي و تفكير طول الوقت فناس ماتو و قلق خوف حزن
اللهم اذا كان هذا ابتلاءا من عندك فاحتسب اجره عندك و اذا كان بسبب فاغفرلي وارضى عني يا رحمان يا رحيم
بنات عندي سؤال اليوم في وقت السحور كنت لسة ما فقت مليح من النوم و اسغفرا و بعدين ما فقت على حالي حتى لقيت نفسي ادعو في نفسي او قلبي دعاء أول مرة ادعيه و كان في نفسي لم اتلفظ به ثم انتبهت احالي و بدا الوسواس ليش دعيت هيك وانو الهام و تعرفو الباقي صار معكم هيك

أملي الجنة 21-07-2014 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نورة (المشاركة 981553)

حبيبتي ان نورة الله يخليلك نورة و يتمملك بخير و تفرحي بولادك و تبشرينا بولادتك و يجعلهم ذرية صالحة
انا مثلك افكر طول الوقت بولادي و حنا في بلاد غربة ما عندنا غير الله سبحانه وتعالى و جوزي مشاغلو كثيررررة
ابني صار عمرو اربع سنين و الكل عم بيقولي يالله اتاخرتي عالحمل و قت تحملي و يبدا التفكير شغال
يارب احفظنلنا ولادنا و احفظنا لولادنا و فرحنا بيهم ولا تبتلينا فيهم ولا تبتليهم فينا و و اصلح لنا فيهم الله يشفينا ويحفظنا جميعا

سارررره 21-07-2014 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمـــــا (المشاركة 981638)
عقلي تعب من كثر التفكير بس افكر بالماضي وافكر بالاشخاص اللي توفوا واسترجع سواليفهم وكلامهم وتصرفاتهم قسم بالله فيني ضيق مو طبيعي وفيني ندم وفيني خوف كل شي متجمع والحمدلله ع كل حال.. انتو مثلي؟؟؟؟

نفس الحال ريما بالضبط

أملي الجنة 21-07-2014 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 981640)
بنات كلنا نفس الحال و انا كمان ما في شي مرض ما توهمتو او قريت عنو ما جاني اعراضو وواحنا مركزين على قلوبنا كثير لذلك نحس اكثر الالم هنيك و هو اكثر شي نفسي على ان يكون عضوي و تفكير طول الوقت فناس ماتو و قلق خوف حزن
اللهم اذا كان هذا ابتلاءا من عندك فاحتسب اجره عندك و اذا كان بسبب فاغفرلي وارضى عني يا رحمان يا رحيم
بنات عندي سؤال اليوم في وقت السحور كنت لسة ما فقت مليح من النوم و اسغفرا و بعدين ما فقت على حالي حتى لقيت نفسي ادعو في نفسي او قلبي دعاء أول مرة ادعيه و كان في نفسي لم اتلفظ به ثم انتبهت احالي و بدا الوسواس ليش دعيت هيك وانو الهام و تعرفو الباقي صار معكم هيك

يا بنات وينكم ردوا تعبني التفكير

سارررره 21-07-2014 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 981640)

اختي لاتحطي ببالك اي شي هذا من الوسواس يريد ان يحبطك صدقيني واذا فقتي على دعاء ياما صارت معي
الله يطول عمرك ويشفيكي يارب

مـتـفـائـل 22-07-2014 03:31 PM

يمكن يكون الوسواس القهري اللي نعاني منـه شيء متعب جدا لكن و لله الحمد تعلمنا منـه الصبر .. الاحظ ان الأكثريـه يعانو من وسواس الموت .. يا ترى في أحد يعاني من وسواس النظافة , الجراثيم إلخ ؟؟

أملي الجنة 22-07-2014 04:21 PM

السلام عليكم كيفكم حبيت اسالكم اذا تعرضتو لتوتر او لضغط نفسي تحسو كان شي داخل الصدر يحرق من وسط الصدر و يروح لليسار و الم في الكتف والذراع الايسر البارح كان عندي شوية ضغط و بدا معي الالم الي مثل حرقة في الصدر ووالام في الكتق و الايد اليسري و حسيت كان اسفل الوجه ينمل يعني تنميل

سارررره 22-07-2014 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 981868)
السلام عليكم كيفكم حبيت اسالكم اذا تعرضتو لتوتر او لضغط نفسي تحسو كان شي داخل الصدر يحرق من وسط الصدر و يروح لليسار و الم في الكتف والذراع الايسر البارح كان عندي شوية ضغط و بدا معي الالم الي مثل حرقة في الصدر ووالام في الكتق و الايد اليسري و حسيت كان اسفل الوجه ينمل يعني تنميل

وعليكم السلام
انا بس اتوتر او ضغط نفسي نبضاتي تزيد واتعرق لاتخافي اختي هذا من التوتر وعضلات الجسم بيصيبها تشنج *_*

سارررره 22-07-2014 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـفـائـل (المشاركة 981862)
يمكن يكون الوسواس القهري اللي نعاني منـه شيء متعب جدا لكن و لله الحمد تعلمنا منـه الصبر .. الاحظ ان الأكثريـه يعانو من وسواس الموت .. يا ترى في أحد يعاني من وسواس النظافة , الجراثيم إلخ ؟؟

اي اخي فيه يعانون منه بس الطاغي وسواس الموت بالنسبه لبقيه الوساوس

أملي الجنة 22-07-2014 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا خواني هاليومين هندي ضغطي نفسي كثير و توتر و زادت نرفزتي حتى على اولادي و هم صغار و الوسواس يلح بشكل غير طبيعي و خوف مو طبيعي
يا رب اشفينا يارب

يارب إشفيني 22-07-2014 09:30 PM

بنات لمن تسهرون فوق العاده تحسون بالم في القلب وكتمه والم وارهاق
وكمان لمن اصحي من النوم يجيني الم في عيني اليسري وثقل فيها
خايفه من مرض بالقلب يارب تشفينا

سارررره 22-07-2014 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 981904)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا خواني هاليومين هندي ضغطي نفسي كثير و توتر و زادت نرفزتي حتى على اولادي و هم صغار و الوسواس يلح بشكل غير طبيعي و خوف مو طبيعي
يا رب اشفينا يارب

كلنا مثلك يا اختي بس اولادك مالهم ذنب هذاالوسواس لعنه الله عليه هو اللي عامل فينا هكذا
طيب انتي تاخذي علاج او لا

عازفة الأمل 23-07-2014 12:05 AM

يا عالم اشغلوووو تفكيركم باي شي
انا نصيحه مره قالها لي زوجي اشغلي عقلك مشان لا يشغلك !!
والله العظيم شغلتوو ومشت اموري ولهذا النهار ان قعدت بدون ما اشغله
اجنننن تفاكير جنونيه وسوسه حزن خووووف غير طبيعي

عازفة الأمل 23-07-2014 12:06 AM

اسآل الله ان يرفع عنا وعنكم

أملي الجنة 23-07-2014 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 981928)
كلنا مثلك يا اختي بس اولادك مالهم ذنب هذاالوسواس لعنه الله عليه هو اللي عامل فينا هكذا
طيب انتي تاخذي علاج او لا

حبيبتي سارة كيفك با والله ما بخذ جربت في اول المرض الدوكسيبين ثلاثة اسابيع لكة الدكتور وقفو لانو بجرعة ١٠مغ بالليل اظلني طول اليوم مخذرة و الجرعة اللازمة منو ١٠٠مغ للقوق عشان يعطي فعالية فقالي اذا اخذت ٥٠ مراح افيق طول اليوم ثم جربت السرترالين لمدة عشرة ايام ووقفتو الاعراض الجانبية الحادة حتى. الان المفاصل انا اوحسس كثير من الدواء حتى الادوية البسيطة ما اقدر اخذها كلها و هنا الادوية النفسية بوصفة ممنوع بيعها هيك و الدكتور يقرر شو يعطيك
الله يشفينا ويحفظنا جميعا يارب

راجية ربي 23-07-2014 01:11 AM

السلام عليكم
اسالكم يجيكم احيانا ثقل في الراس و ماتقدرو تشيلوه و تشنج في الوجه و الرقبة و الام غير مفهومة في الجسم و كانها عضلات او ماادري بس غريبة في رجليا و ايديا و ضهري و اسفل ضهري مع النغزات و الحرييق
والله تعبتني الاعراض صرت حبيسة الامراض و الاعراض و حاسة نفسي تعبانة و خوووف و مااقدر اعمل اي شيي اتعب بسرعة و ضيق التنفسس اففففف :(

يارب إشفيني 23-07-2014 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية ربي (المشاركة 981965)
السلام عليكم
اسالكم يجيكم احيانا ثقل في الراس و ماتقدرو تشيلوه و تشنج في الوجه و الرقبة و الام غير مفهومة في الجسم و كانها عضلات او ماادري بس غريبة في رجليا و ايديا و ضهري و اسفل ضهري مع النغزات و الحرييق
والله تعبتني الاعراض صرت حبيسة الامراض و الاعراض و حاسة نفسي تعبانة و خوووف و مااقدر اعمل اي شيي اتعب بسرعة و ضيق التنفسس اففففف :(

راجيه تشتكين من الم في رجولك ويدينك شديد؟!
واكتئاب؟؟

راجية ربي 23-07-2014 01:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب إشفيني (المشاركة 981972)
راجيه تشتكين من الم في رجولك ويدينك شديد؟!
واكتئاب؟؟

اييه دايما صارت شبة مستمرة معاي و كانها الام داخلية و مزعحةةة
و الاكتئاب صار داما و خوف و غصة انا لما يزييد الالم اخااف كتيير
و انتي ؟؟

راجيه الفردوس 23-07-2014 05:11 AM

كيفكم اليوم ...؟

لييان 23-07-2014 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية ربي (المشاركة 981965)
السلام عليكم

ايوه كل هذا يججيني واحيانا يجيني نغزات قويه تخوفف

لييان 23-07-2014 05:47 AM

يجيكم تبللد مثلي احس كل شي ماله فايده وصرت متبلده احاول ابكي مقدر احس خلصت دموعي واحيانا احس اني ميته ماعندي احساس
واصلن مافكر بالمستقبل لاني اخاف من بكرا واذا نمت وقمت ماصدق وافرح وصرت احيانا احس اني بحلم مره وانا اصلي وادعي اقول هذاا حلم والحين بيصحون اهلي وبيقولون وشفيك كذاياربي مدري وش اسوي يارب اشفينااا يارب ارحمنااا

راجية ربي 23-07-2014 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لييان (المشاركة 982014)
يجيكم تبللد مثلي احس كل شي ماله فايده وصرت متبلده احاول ابكي مقدر احس خلصت دموعي واحيانا احس اني ميته ماعندي احساس
واصلن مافكر بالمستقبل لاني اخاف من بكرا واذا نمت وقمت ماصدق وافرح وصرت احيانا احس اني بحلم مره وانا اصلي وادعي اقول هذاا حلم والحين بيصحون اهلي وبيقولون وشفيك كذاياربي مدري وش اسوي يارب اشفينااا يارب ارحمنااا

اييه يا اختيي كلها افكار افكار و تخوووف
الله يعينا و يشفينا انا الي مجنني الالام :(

السوسنة السوداء 23-07-2014 08:42 AM

السلام عليكم يا إصحاب

يجيكم تفكير دائم بيوم القيامة و العذاب و كل شي بعد الموت ؟

هالتفكير ملازمني ومخليني ما اعيش :(
ح
بس اقول كل هالحياة الى زوال ليش اعيش و انبسط !

جاني هالشعور وانا اشوف قصة قبل شوي
مستمتعه وانا اشوف فجأة سألت نفسي هالقصة زائلة و كل هالحياة وش استفسد لما اشوف الحين وسكرت القصة :(

مدري كيف يعني !

مـتـفـائـل 23-07-2014 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوسنة السوداء (المشاركة 982068)
السلام عليكم يا إصحاب

ح

مستمتعه وانا اشوف فجأة سألت نفسي هالقصة زائلة و كل هالحياة وش استفسد لما اشوف الحين وسكرت القصة :(

مدري كيف يعني !

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أقدر أتفهم وضعك بس يا ترى هل تقدري انك تحاولي ان تستمعي بالقصـه بقدر ما تستطيعي و تغضي النظر عن الافكار الاستحواذية؟ المسألة يبي لـه قوة إرادة عشان تكسري هالحاجز .. في إعتقادي ان هذي هي الطريقـه الوحيده لتصحيح المشكلـه و التغلب عليـها.

سارررره 23-07-2014 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوسنة السوداء (المشاركة 982068)
السلام عليكم يا إصحاب

ح

مدري كيف يعني !

وعليكم السلام ورحمة الله
اي اختي هو هذا التفكير وحتى اي طلب ما اطلبه اقول شنو الفايده اطلب اي شي وراح يصيرلي شي
الله يشفينا ويطول باعمارنا يارب

أملي الجنة 23-07-2014 02:01 PM

السلام عليكم بنات كيفكم والله كل واحدة تكتب كانها تكتب عني تلبد ،تفكير لا مبلاة و عدم الاهتمام اهملت نفسي و لي حولي كانا نفس الافكار و الاعراض و الحمد لله على كل حال
يارب ليس لنا سواك و لا ننتظر الا فرجك اشفينا يارب العالمين و احفظنا و قدرنا على حسن طاعتك و عبادتك

سارررره 23-07-2014 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 981955)
حبيبتي سارة كيفك با والله ما بخذ جربت في اول المرض الدوكسيبين ثلاثة اسابيع لكة الدكتور وقفو لانو بجرعة 10مغ بالليل اظلني طول اليوم مخذرة و الجرعة اللازمة منو 100مغ للقوق عشان يعطي فعالية فقالي اذا اخذت 50 مراح افيق طول اليوم ثم جربت السرترالين لمدة عشرة ايام ووقفتو الاعراض الجانبية الحادة حتى. الان المفاصل انا اوحسس كثير من الدواء حتى الادوية البسيطة ما اقدر اخذها كلها و هنا الادوية النفسية بوصفة ممنوع بيعها هيك و الدكتور يقرر شو يعطيك

انا الان اخذ علاج عسى تخف الحاله المشكله في الافكار والموت الفجأه والله هلكني طيب اختي بتستفادي من العلاج السلوكي

أملي الجنة 23-07-2014 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 982104)
انا الان اخذ علاج عسى تخف الحاله المشكله في الافكار والموت الفجأه والله هلكني طيب اختي بتستفادي من العلاج السلوكي

اختي بديت العلاج السلوكي من اسابيع بس يعني مرة في الاسبوع كان اول اسابيع تسمعني و حكيتلها على الافكار لتجيني و الملحة و الحكي يريح لانك تقولي انها ماراح تصخر من افكاري و لا تتهمني بقلة الايمان و بعدين فهمتني كيف تحدثونوبات الهلع و لماذا تتكرر و على انها حلقة مغلقة يعني شي يجيب شي ثاني و الاشياء التي تخفوني و الافعال القهرية المصاحبة الوسواس و بمين افكر بس تجيني النوبة و بدات معايا عن كيفية قطع الاسترسال مع الفكرة يعني لحد هذا الوقت الحمد لله بس الافكار لسه شغالة حتى و انا نايمةو ان شاءالله اي شي تفيدني بيه راح اخذو في المنتدى لينتفعو منو الاخوة

راجيه الفردوس 23-07-2014 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 982110)
اختي بديت العلاج السلوكي من اسابيع بس يعني مرة في الاسبوع كان اول اسابيع تسمعني و حكيتلها على الافكار لتجيني و الملحة و الحكي يريح لانك تقولي انها ماراح تصخر من افكاري و لا تتهمني بقلة الايمان و بعدين فهمتني كيف تحدثونوبات الهلع و لماذا تتكرر و على انها حلقة مغلقة يعني شي يجيب شي ثاني و الاشياء التي تخفوني و الافعال القهرية المصاحبة الوسواس و بمين افكر بس تجيني النوبة و بدات معايا عن كيفية قطع الاسترسال مع الفكرة يعني لحد هذا الوقت الحمد لله بس الافكار لسه شغالة حتى و انا نايمةو ان شاءالله اي شي تفيدني بيه راح اخذو في المنتدى لينتفعو منو الاخوة

و على انها حلقة مغلقة يعني شي يجيب شي ثاني
منجد والله يعني انا بس اخلص من شيء ادخل بحاجه ثانيه تخوفني الحين صرت احلم حلم عادي واحيان ما اذكره مرا وعلى طول افتح عيوني الاقيني بفسره تفسير خاطي واحاول اعدل فكرتي ارجع افكر ليش قلت كذ اجل
عمره صار معكم ذا الشيء .؟؟

الله يشفينا الله يشفينا شفاء تاما ياااااارب

يارب إشفيني 23-07-2014 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية ربي (المشاركة 981977)
اييه دايما صارت شبة مستمرة معاي و كانها الام داخلية و مزعحةةة
و الاكتئاب صار داما و خوف و غصة انا لما يزييد الالم اخااف كتيير
و انتي ؟؟

وربي نفس حالتك
وسويت تحليل نقص فتامين دال عندي ناقص مرررر ه
والكالسيوم عندي نقص شديد...واخذ علاج حاليا
تحسن بسيط في رجولي ..بس العلاج يطول
لذا انصحك تسوين تحليل عن فتامين دال والكالسيوك ب12
تري نقصهم تسبب وساويس بعد

مكرووووبه 23-07-2014 07:29 PM

كيفكم اليوم؟؟
قبل امس حسيت رفرفه تحت قلبي على طول وجاني خوووووف مو طبيعي وحسيت وقتها دقات قلبي تلخبطت وتنكدت باقي يومي بسببها وفكره تودي وفكره تجيب ،،صار لكم مثلي؟

الساعة الآن 01:10 AM