نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   فضفضه ويوميات اصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85023)

شروف 17-04-2014 04:59 PM

تسلموووون

انا الحمدالله صرت احسن لاني أتجاهل هذا الأشياء كل ما جاتني الحاله اروح اشغل نفسي بس ساعات اجلس يرجع لي دحين فيني وسواس الموت بس خف عن اول أدعو لي

غربة الروح~ 17-04-2014 06:45 PM

كان عندي اجهاض متكرر.ورحت لراقي واستخدمت برنامج علاجي اعطانياه والحمدلله ثبت حملي بس اتعب بعد الولاده الحمدلله وصارعندي هلع واكتئاب والم متفرق فجسمي كل يوم عرض وتعب بس بعد الولاده تركت الرقيه مااستمريت مع انه قالي تستمرين عليها.
واذا على السكر لاتخافين انا كل اكلي حلى وسكر وحللت طلع الحمدلله مافيني بس انتبهي منه لاتكثريييين ..
وروووووووحي لراقي راح ترتاحي باذن الله لانو احتمال كبير عين الامراض النفسيه غالبا عين او اذا تقدرين ارقي نفسك افضل واستمري على البقره القران شفاااااااااء ..اذا العين تسبب سرطانات مابالك بالضغط لانه الشيطان يجي من الانسان مجرى الدم.انا كنت هاديه والله صرت عصبيه ما اتحمل لواتفه شي بعدها جاتني الحموضه وارتفع ضغطي والقولون وووالعصبيه غالبامن اعراض الحسد.

غربة الروح~ 17-04-2014 06:48 PM

شروف ي قلبي بماانك روحتي وكشفتي وطلعت سليمه طنشي اعراضك ولابتتطور حالتك وتدخلين في متاهات.

شروف 17-04-2014 07:58 PM

رحت كشفت قالوا سليمه بس انا احس احين مضيقه انام احس جسمي متكسر اقول خلاص انا بموت اطالع خواتي وكذا تكفون ساعدوني كيف أتخلص منه

غربة الروح~ 17-04-2014 08:48 PM

عادي كلنا مرينا بنفس حالتك وقت النوم صعب كله خوف وتفكير فالموت بس قبل النوم اتوضي وصلي ركعتين وسبحي ابدا لاتخلين للشيطان مجال يوسوس لك...
واحنا هنا نفضفض ونحاول نلقى حل لكن الحال يخف مره ويشتد مره .
ثقي انها كلها وهم وساوس شيطان حتى يعيشك فحزن وخوف ..ومافيك الا العافيه وربي يطول بعمرك واعمارنا فطاعته.

شروف 18-04-2014 02:16 AM

انششششششاءالله امين ي زب

شروف 18-04-2014 10:50 AM

بس ساعات احس بخمول مالي خلق احد من ايش

ام لبنتين 19-04-2014 01:07 AM

واه غربة يعني الاجهاض ممكن يكون من العين ؟
أنا كمان زيك اقول اغلب الامراض النفسيه يا عين او سحر بعيد الشر
والله نفسي اجلس لحالي كذا مرتاحه اقراء قران واصلي بخشوع بس مع الخوف والتوتر اصلي بسرعه وما اركز ما. اعرف ليش ؟
لاحظت أني ما اقدر اتقيد بحركات معينه يعني ما اقدر اسوي تمارين الاسترخاء لانها بحركات مقيده اتوتر منها كثير
غربة مالك نيه تتعالجي بالادويه ؟

شروفه بس تحسي جسمك مكسر ؟ يمكن نقص فتامينات

شروف 19-04-2014 03:27 AM

شروف

وربي زيي اذا صليت احس كأني بموت اصلي بسرررررعه ...اليوم خف الخمول اليوم عندي خووووف احس خايفه بس مدري من ايش وربي ....

الفتاة الحالمة 19-04-2014 04:28 AM

نفس الحاله معكم الخمول والكابه والكتمه شديده مع تنميل والخوف الله يشفينا يارب

ميوي 19-04-2014 04:58 AM

اليوم فيني زي ما يقولون تبلود و حزينه احس

غربة الروح~ 19-04-2014 02:10 PM

الاجهاض ادا ماله سبب طبي يكون حسد اومس اوسحر.
الادويه النفسيه محد يتقبل فكرتها عندنا وقلت مدام اقدر امشي حياتي بعيش بدون ادويه الى اخر رمق فيني .وادا كان لابد منها بستخدم الادويه وماادري ممكن لازم التكيف مع وضعي مهما كان سيئ.
وفعلا الاسترخاء مخيف لانو تحسي انك تركزين فحركات جسمك ونبضك وههههه حتى عروق يدين اتفحصها..فااحب اتحرك بكثره.
شروف انا كنت كذى اصلي بسرعه واقرى قران بسرعه ويدوب كم ايه ما اكمل صفحه اخاف اموت..وفتره واختفت وطلعت اعراض غيرها .
القلق متنقل مايثبت على عرض معين .كل يوم يطلع لك بسالفه.

شروف 19-04-2014 02:21 PM

غريبه الروح

طيب كيف تخلصت منه .....اليوم احس مضايقه بطني منتفخ وقاسي واحس بتطلع روحي

غربة الروح~ 19-04-2014 02:36 PM

والله ي شروف بالتجاهل واشغلي نفسك وانا بحكم الاطفال انشغل واحيان والله يتعبني القلق .
اما الصلاه كنت احاول ارفع صوتي شوي واركزبالصلاه ومره على مره راح حتى سبحان ربي الاعلى ارفع صوتي واركز فيها بتحسي راحه وطماانينه والشيطان ماله سبيل عليك.بس احسني الظن بالله وتوكلي عليه والشيطان ضعيف امام القران وذكر الله.ودايم قولي لنفسك بصوت عالي انك مافيك شي وكلها وساوس واهيه عشان تحزنك وتضيع اجمل ايام عمرك عيشي حياتك بالطول بالعرض فحدود ماحلل ربي .

شروف 19-04-2014 02:41 PM

انشااااء الله .....بس ايش سبب انتفاخ البطن

الساعة الآن 09:37 PM