نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اختي الملكه قمر وام عيالها وام حنين وهمتي رضي ربي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=102708)

همتي رضى ربي 20-12-2014 06:59 PM

سلام عليكم
كيفكم
وينكم مختفييييييين فقدتكم
ام عيالها املي الجنه توفي القصيم ام حنين الملكه قمر
عساكم طيبييييييين ادخلوخلونانشوف اخباربعض مع الوسوس والخوف

ام عيالها 20-12-2014 08:28 PM

وعليكم السلام هلاوغلا همتي الحمدلله أخبارك طمنيني عنك

همتي رضى ربي 20-12-2014 09:00 PM

الحمد الله بخيردامك بخير
ماشين مع التطنيش والاستغفارالحمد الله
انتم كيفكم

ظل امرأة 20-12-2014 11:40 PM

يسعد مساكم صبايا
ربي يقويكم ويعافيكم ..
وان شاءالله تضلو بخير على طول
مع سياسة التطنيش والاستغفار الدائم
تحية طيبة للكل :)

الله(وسسسوم)معي 21-12-2014 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاااتن (المشاركة 1037633)
انتي بس اقنعي نفسك كل هالعالم بتموت حتى ملك الموت بيموت ماراح يبقى الا وجهه سبحانه
يهون الموضوع

انا زهقت من الاحلام مدري هو من عقلي الباطن ولا الادوية ولا صدق

فاتن لاااااااازم نقتنع انها من الوسواس المتركز في العقل الباطن ,مهما شفت ا=حلم احد يقولك بتموتي او ماتعيشي كثير او تموتي ف يوم كذا وكذا او او اي كان شكل الحلم واحسسك انك راح تموتي لا تهتمي فيه وارميه خلفك واعلمي انه من التفكير المستمر في الوساوس ,احنا سااعات ليلنا نهارنا وسواس شي طبيعي تتركز في العقل الباطن ولاحلام نافذة للعقل الباطن ,انا والله احيانا الوسواس يجلس يفكرني بحلم ويسسلط عليا فكرته لدرجة تخليني احس بعجز وحتى او اقتنعت انه كذب يقول الوسواس لا حقيقي شوفي كم ناس ماتوا بالاحلام واذا حسيت بأعراض الخوف والقلق يقولي لي شفت بتموتي واذا دخلت المنتدى وارد اشارك معكم في تجاهل و كذب هذه الوساوس يقولي لا تصدقي انت غير بتموتي , وبكرا عندي تحفيظ يقولي لا تروحي بتموتي سواء انت رايحة او راجعة udjdududهههههههه تخيلي ويقولي ووبتموتي يابكرا يابعده يا يا المهم قريب وووو هذا كله من اسالييبه وتضييقه على الانسان ,ليييه ؟عشان يعيش في هم وغم ويأس ,وليش البعض بيقولك احساس لان الوسواس والقلق والافكار المسيطرة عنده زاد لدرجة احس معها صعب ان يتجاهله فبكذا يحس انه حقيقي ولا هو من صميم الوسواس .
فلنلطف على انفسنا بعبارات تفاؤل وبإذن الله سيجعل الله لنا بعد العسر يسرا والله يزيدنا قوة ثبات حتى نتخلص من هذا الوسواس بكل اشكاله

موفقة لك تحياتي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله(وسسسوم)معي 21-12-2014 03:07 AM

وعشان تعرفي سخافة الوسواس يافاتن , مايذكرني الا بالاحلام المزعجة المخيفة اما الكويسة الحلوة فخلاص ما تجلس في الباال ^^

الله(وسسسوم)معي 21-12-2014 03:23 AM

الوسواس يأتي بأساليب كثيرة احيانا يقول : مادام انت تحسي بتعب او ضيق تنفس او خفقان او خمول داخلي معاناها بتموتي , وتكون غالبا هذه الاعراض بسبب تمركز الافكار في العقل الباطن ف الجسم يتهيأ لها او انه اذا عاد الوسواس بعد فترة بقوة يوسوس لك ان هذا احساس حقيقي ,احيانا تطغى الوساوس على الافكار الايجابية مما يجعل الشخص يعيش في تردد وحيرة وقلق هل مايشعر به وسواس ام حقيقة ,اذا تجاوب مع الوسواس سيشعر انه على حافة النهاية وانه ليس قادرا علىا الصمود مما يسلل اليه العجز والاستسلام اما ان تجاهله ولم يتجاوب معه وحاول صده بأي طريقة فستخف حدة الوساوس

ام حنين 21-12-2014 08:29 PM

مساء الخير

كيفكم حبايبي معليش غبت عن المحاظرات هههه

المهم عندي الم برقبتي واحس بشي بحنجرتي ينمل ومضايقني بشكل فظيع ودي اروح الطبيب لاني اوسوس انه مرض خطيى
مرره احس بعدم راحه احي بشي حاار جوو حلقي وقبل يومين جتني نوبه هلع وقلت الموت خلاص جلست استعفر واتعوء من الشيطانوهديت بس بفهم وش جوا حلقي
هل هي غدد لمفاويه ولا ايش
واحس بالم باذوني لازم طبيب يمكن مووسوسه مدري والله ههههه اقمع نفسي انه توتر علشان ارتاح بس تعبت حتي النووم صعب علي

وبسسس

ام ميره 21-12-2014 09:53 PM

مسا الخير
كيفكم ؟. ، انا الوسواس مخليني اليوم كسوله و طول الوقت بألعب بالتلفون علشان أنسى
الله يرحمني برحمته الواسعه، عندي مواعيد لبنتي ، و طبعا الوسواس يشتغل بالطلعات ، حتى نسيت طلعات النزهات و تغير الجو ، بس حابسه حالي من البيت لبيت اهلي و أهل زوجي بس

الله يعفو عنا جميعا و يفرج همنا ، ادعولي الله يكتبلي عمره و ييسر أموري و يحفظني و يحفظكم ان شالله

ام عيالها 21-12-2014 10:17 PM

هلا وغلا ام حنين العسل مساء نور وسرور
الف سلامه عليك ان شاءالله مافيك الاالعافيه ادهني بزيت زيتون رقبتك وخلف الاذنين يمكن ماخذه شور ومتعرضه لهواء طبعا زيت زيتون دافي ولفي شال على راسسك وتغطي زين يمكن داخلك برد وخوذي لك مسكن
والتوتر فينا كلن على همه سرررى

ام عيالها 21-12-2014 10:19 PM

ام ميره
الحآل من بعضه من بيتي لبيت اهلي وزوجي بس اكرره الطلعات بس الله يفرجها لازم نقاوم ونروح ونجي ومع الوقت ننسى
الله يكتب لك عمره عآجلا غير آجل وتنورينا في مكه ي الغاليه

ام عيالها 21-12-2014 10:22 PM

اليوم فيني صداع متنقل خفيف وزي الوخز براسي مره يمين مره يسار وخلف الاذان زي منو احد يقرصني يروح ويجي متنقل اللي مر عليه يفيدني احاول اتناسى واقول من التوتر والاعصاب مشدوده

ام ميره 21-12-2014 10:44 PM

ما فيكي الا العافيه ام عيالها

انا الصداع ما يفارقني ، يروح و يرجع ، قلت يمكن لأَنِّي ما اشرب قهوة ولا اي منبهات
الله يعافينا و يعافيكي

ام عيالها 21-12-2014 10:53 PM

الله يسعدك ام ميره ويطمنك بالعافيه
على طول احس راسي مشدود ومضغوط مدري حالتك كذا
احيان الكافيين اللي بالقهوه يشيل الصداع اشربي على خفيف

ام حنين 22-12-2014 07:27 AM

صبحكم الله بالخيرر
ام عيالها
ام ميره كيفكم ياعسل والله مدري براد ولا وسوسه هههه ماعاد اميز رحت لطبيب اذن وحنجره سليمه زبدلي فال روحي طبيب نفسي هههه
يعني متعبني التغكير 24ساعه بااموت والامراض وخز براسي يجي ويروح الحمدالله ع كل حال

الساعة الآن 07:53 AM