نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   القلق (تجارب شخصية) ؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=7935)

بركان خامد 01-02-2004 09:49 AM

ألحقوووووووووووني0
أشعر بضيقة شديدة جداً في صدري وألم في بطني وبرودة في جسمي كله !هل هذا هو الموت ؟لأني أشعر به أمامي كأنه يناديني 0لو تعلموا المعاناة التي أشعر بها وأن أكتب هذه الرسالة لأني خائفة فأن لوحدي زوجي وأولادي بالخارج وخائفة أن أموت وليس عندي أحد 0ماذا أفعل أجيبوني بسرعة 00000000

بركان خامد 02-02-2004 11:25 PM

يامنتدى نفساني وينكم بغيت أموت ولاأحد رد عليّ هل لأني جديدة على المنتدى أو لأن حالتي ليست بهذه الأهمية ،مع العلم أني صادقة والله العظيم وأتعذب باليوم عدة مرات وللأسف ماحد ساعدني من الي حولي وكلهم يعلقون عليّ ويستهزؤن بي ويقولون قبلك بتموتين ولابعد مت0ماذا عساي أن أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجوكم الي يقدر يساعدني لايبخل عليّ!!!!!!!!!

مهتاف 03-02-2004 12:06 AM

حياك الله ياأخت بررررررررررررركان خامد

هل تعلمين لماذا لم يجاوبك احد لأنك وبكل بساطه بررررررررركان خامد والكل لايود الأقتراب خوفا من انفجارك (مداعبه )

اختي لم اعرف ماهي معاناتك وتفاااااااااااائلي اكثر فمستقبلنا سيكون مشرقا بأذن الله كما نراه و نرسمه .................

روح الامل 03-02-2004 09:12 AM

اختي بركان خامد
تبين الصدق غلب على ظني انك رجل

و انا افضل الرد على البنات لانهم احوج للمساعدة
اما الرجال فهم اقدر على الخروج و البحث عن حلول مشاكلهم و التنفيس عن نفوسهم

اما الان
فقد عرفت انك من مهيضات الجناح / القوارير امثالي
اختي كما قال مهتاف
وضحي مشكلتك و ابشري باللي يسمعك

و كل اللي نقدر عليه اننا نتبادل الحوار في تجاربنا

اما العلاج فهناك مختصين بارك الله فيهم
اكتبي في عيادة مشاكل الكبار فقد يعثر عليك احدهم

انتظر منك ان تبشريني خيرا عن وضعك

ام احمد 03-02-2004 03:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله ورحمته وبركاته عليكم جميعا اخواني اعضاء المنتدى

اولا اود ان اهنئكم بمناسبة عيد الاضحى المبارك

كل عام والجميع بخير

مشتاقة لكم جدا..اخيتي روح الامل.. والجميع والاعضاء الجدد ايضا

اخيتي بركان خامد...سلامتك..

ما دامك دخلتي نفساني ... فثقي انك لست لوحد...نحن معك

وسوف نساعدك...

اختك ام احمد

ALMOHANNAD 03-02-2004 04:08 PM

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا أختنا روح الأمل في ردك على البركان الخامد ( تراني شاك aaa::aaa5) بس تراك عفستي الرجال بكلمة الله يسامحك

و انا افضل الرد على البنات لانهم احوج للمساعدة
اما الرجال فهم اقدر على الخروج و البحث عن حلول مشاكلهم و التنفيس عن نفوسهم
أختي الكريمة ان الرجل اذا احتاج الى المساعدة في أي من امور النفس فصدقيني سيكون أحوج خلق الله لمد يد المساعدة له من قبل أي من كان وهذه ليست فلسفتي الشخصية فحسب انما هي من نتاج ماطرح عن مفرزات الدراسات التي خرجت بتوضيح مدى وعمق الاحتياج من قبل الرجل بنسبة أكبر واكثر مما عليه هي حال الأنثى وذلك بسبب أن الأنثى قد عرف عنها انها مهيضة الجناح كما تفضلت انت وذكرت وانها قابلة للكسر النفسي بشكل هش اكثر من الرجل فما بالك لو انه فطرة الرجل تحدد عليه القوة وهو من ذلك بعيد

مامهاضيض الجنحان الا حنا يالرجال ( مداعبة )

مع خالص المودة

ALMOHANNAD 03-02-2004 04:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله
احبائي جميعا
كتب الله لكم من الخير كله واحسن أجركم ووفاكم كرما بأن ابتلاكم بما ذكرتم
هي رحمة من الله ولله ونعمة الابتلاء هي نعمة الدنيا وأجركم على الله

احبائي بالايمان والصلاة والله علاجكم
بالتوجه الى الله والابتهال والدعاء وحشر الأنوف في التراب خشوعا هو والله اكسير السعادة في الدنيا والآخرة
من منا لم يواجه القلق ومن منا قد تعالى على نفسه وأنكر انه لم يكتئب
انها مرحلة لابد من المرور فيها وهو خندق ضيق مساره يفهم معنى كلماتي من قد عانى المرور بين جنباته الضيقة
انه الفرج باذن الله
وما مر عليكم انما هو قاعدة معلومات أكيدة سيرسخها العقل في طياته كتجربة ستفيد في مواجهة معاول التدمير في المستقبل وما سيمر عليكم من تجارب أصعب وأشقى
انها رحمة ربي علينا جميعا بأن يذيقنا ريح العذاب ومن ثم نتضرع اليه ونرجو منه عز وجل الفرج
فعودة اليه

مع خالص المودة

مهتاف 05-02-2004 01:29 AM

استاذي المهند لدي دائما فضول لمعرفة المزيد عن التنويم الايحائي وماهي فوائده والعلاج بخط الزمن
شاكره لك سلفا
مهتاف

روح الامل 05-02-2004 06:04 AM

المهند الكريم
انت و الله كنز و طاح بيد مهيضات و مهاضيض الجنحان
ودنا نعرف فوائد التنويم الايحائي في علاج القلق و الاكتئاب
بارك الله فيك
و ايضا وش هو خط الزمن / هل له علاقة بتجاعيد الوجه ( دعابة )

بركان خامد 06-02-2004 09:02 PM

سلااااااااااااااااام للجميع وكل عام وأنتم بخير
شكراً لـــ مهتاف وروح الأمل وام أحمد لتجاوبكم معي مع العلم أني قطعت الأمل ان يرد علي أحد 0
اولأًً أنا والله العظيم انثى مع أن مافي فرق بيننا في هذة الحالة خاصة اللي نعاني منها وسبب تسميتي ببركان خامد هو أنني قد ذهبت لطبيب نفساني وأستخدمت علاجات وأعتقدت أنني تخلصت من الحالة ولكني تفاجأت بعودتها 0
شعوري المستمر بالموت يرعبني 0000لماذا لاأدري!!!!هل لخوفي من الموت 00أو مفارقة أطفالي000أومن وحشة القبر0000؟؟؟؟!!!!!!لست أعلم مع أني قريبة الى ربي والحمدلله 0دائماً أشعر بضيقة شديدة للغاية في صدري كأنها نهايتي مما جعلني في قلق مستمر حتى أظافري تشتكي مني 0وزوجي ضاق مني0
مشكلتي الكبرى أنني أومن بالاحلام وأصدقها وهذا يزيد من تعبي 0
ماذا عساي أن أفعل لأن لن يساعدني الا من يحس بي !!!!!!!
وجزاءكم الله ألف خير0
أختكم بركان خامد0

روح الامل 07-02-2004 12:32 AM

بركان خامد
لا تهملي الاكتئاب خصوصا ان عندك اطفال يتأثرون و زوج و الازواج ما يقدرون غالبا و حتى لو قدر ايام في الاخير بينفجر

على كل حال
عزيزتي هذي كلها اعراض اكتئاب واضحة و تحتاج لمراجعة طبيب نفسي و جلسات
و انت ساعدي نفسك بالرياضات الخفيفة لانها مفيدة جدا

حاولي باسرع وقت تراجعين طبيب و بشرينا عنك

ام احمد 08-02-2004 06:30 AM

بسم الله الرحمن الحريم

سلام من الله ورحمته وبركاته عليك اخيتي بركان...

كل عام وأنت بخير وصحة وعافية..

أنا مع اخيتي روح الأمل في كل ما قالت..

هذه فعلا أعراض الاكتئاب اللعين...

لا تهملي نفسك... فكل ما تشعرين به ينعكس علي زوجك وأبنائك...

وهنا المصيبة تصبح مصيبتان...

أما بالنسبة للأحلام ... فكوني على ثقة .. أنها بسبب حالتك النفسية...

كل ما كنتي متوترة وكئيبة ... تكون أحلامك ترجمة لواقعك...

وليس العكس... وهذه رحمة من رب العالمين ... والأحلام تعتبر تنفيس لمشاعرنا

أنا مررت بنفس حالتك تمام...

كنت أخشى النوم... بسبب الأحلام المزعجة التي كنت أراها... ليليا!!!!!!

وعلى مدى سنوات ... ولكن الآن وبعد العلاج... أصبحت لا احلم....ههههه

أحلامي طبيعية جدا...

أما من ناحية الزوج... وما إدراكي ما الزوج... عزيزتي.. الزوج لا يريد إلا المرأة المعافاة..

لا يريدها أن تقول آآآآآآآةةة

نصيحتي لكي اخيتي العزيزة أن تسرعي بالعلاج..

وأتمنى أن تطمنينا عليك ..

وكوني على ثقة اخيتي.. أنا وروح الأمل وكل الأعضاء لن نتركك

آلامك ألامنا .. وصدورنا مفتوحة لكي

أختك ومحبتك أم احمد

بركان خامد 08-02-2004 05:29 PM

سلام الله عليكم جميعاً
شكراً لكما على أهتمامكما بحالتي وجعل ذلك في موازين أعمالكما0
أختي ام أحمد لاأعرف كيف أوصف لك شعوري عند قراءتي لكلاماتك فلقد بكيت 0هل لأنها لامست الجرح أو لأني وجدت من يفهمني !!!!!!!!!! لأني وفي اثناء كتابتي هذه السطور أشعر بضيقة شديدة وحرارة في صدري وكأني أستسلم لما يقولون عن الذين يموتون فجأة 0
صدقت القول بالنسبة للاحلام فهي سبب أتعابي ومرضي 0ولكن الى متى ؟ وهل العلاج الذي أستخدمته لم يؤدي للغرض ؟؟وهل لي أن أعود لزيارة الطبيب وأخذ العلاج مرة أخرى !!!!!!!! اذاً مافائدة العلاج وهو لم يحل شئ ؟؟
أخيتي هل سبق لك تناول الأدوية وهل لها دور في علاجك وهل أنتكست حالتك مرة أخرى ؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟ أم الذي أشعر به طبيعي ولماذا ؟؟؟؟؟؟
أعذريني على كثرة الأسئلة ولكن ماصدقت أني أجد أحد أتكلم معه 0
أختك بركان خامد0

روح الامل 08-02-2004 08:37 PM

بركان
الى ان تجي ام احمد اقول لك
انا استخدمت الادوية و استفدت كثير
اهم شي عيالي صرت اقدر اتفاعل معهم

طبعا فيه نوبات انتكاسات لكن خفيفة و ما تدوم
العلاج يطول لا تستعجلين عليه
انا خذ معي سنة و لا زلت ايستخدمه
خاصة ان ما له اضرار جانبية و المهم عندي اني اعيش متوازنة
اعتبر نفسي عندي سكر و اداوم على الابر
العلاج النفسي اسهل مليون مرة من علاجات السكر و الضغط
اختي
ابدئي بالعلاج الدوائي و لما تخف حالتك ننتقل لتمارين سلوكية اهمها الفضفضة و الكلام كل ما جاك ضيق و التفكير بصوت عالي

دعوة من القلب بالشفاء

بركان خامد 09-02-2004 12:43 AM

تسلمين يا روح الأمل على اجابتك لي ولكن الي ماتعرفونه أني قد أستخدمت لوسترال وزناكس آخر شئ سيروكسات لأكثر من سنة ونصف أو أكثر وتركته لما حسيت أني تحسنت ولكن حسيت بحالة اكتئاب شديدة خاصة بعد ولادتي مع الأستمرار على العلاج ثمانية أشهر وبعدها شعرت أن سيروكسات بدأ يزيد من وزني ولم أستفد منه فتركته طبعاً تحت اشراف الطبيب وخاصة أن حالة القلق والهلع قد أنتهت تقريباً0لكن صدمت لما شعرت بالحالة ترجع مرة ثانية 0
تصدقين اليوم بعد كتابتي حسيت بحموضة شديدة مرة وبدأت أحس بشئ يجري في جسمي قلت بس هذا هو الموت الي يقولون ،ذهبت الى غرفة بعيدة عن أولادي علشان مايشوفوني وأنا أموت ،أستسلمت وصرت أردد الشهادة لأن مو معقول أن هذه الحالة بعد العلاجات الي أخذتها بس تدرين ماقدرت اقاوم خفت كثيييييييييير وعلى طول ذهبت مع السائق للطبيب الي بكل برود قابل حالتي بالفحص والارشادات والأوامر جعلتني أتحسف أني رحت له ولما بديت أشعر بالتحسن ذهبت لطبيبي النفسي الي بكل رحابت صدر أستمع لي وطمأني بأنه حالة عابرة وبتروح بس طبعاً كتب لي زناكس عند اللزوم لأنه في رأيه ماله داعي العودة للأدوية وبيني وبينك هذا أسعدني لأني مليت وخاصة أني ماأستفدت شئ0
المشكلة أني ماني جديدة على الأدوية ولكني خايفة من كل شئ حتى من الحالة 0وش أسوي وهل صحيح الي يموت فجأة ماكان يعاني من شئ طول حياته وبس كذا حس بالحموضة وبعدين مات ؟؟؟؟؟ومشكلتي هذه الي تخليني أخاف وخاصة عندي ناس الله يهديهم يتلذذون بمثل هالمواضيع ويعرفون وش وقعها عليّ0
ماعليش تحمليني تراني مأخذة راحتي في الكلام لأني ماعندي أحد ولكم جزيل الثواب ان شاء الله0
أختكم بركان ثائر ماصار خامد0

الساعة الآن 08:31 PM