نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجربتي الطويلة مع الادوية النفسيةوكيف اصبح بي الحال وسفري الى المانيا للعلاج النفسي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135606)

أحمد موسى 11-07-2019 08:58 PM

هناك عملية في قاع الجمجمة عبارة عن جهاز يوضع يحفز منطقة معينة في المخ وقد نجحت هذه العمليه في التخلص من الوسواس القهرس
ولقد راسلتهم ان كانت مفيدة لعلاج الارق وعدم القدره على النوم
والى الان انتظر ردهم

الديرة 13-07-2019 11:57 AM

ممكن تعطينا اسماء الادويه

واسم المستشفى في المانيا

الديرة 13-07-2019 12:25 PM

ابغي اتواصل معاك للضرورة القصوى

أحمد موسى 17-07-2019 02:24 PM

لمن سال عن الدواء والمستشفى
اسم الدواء نميرون ٤٥ جم

مستشفى فرايبورغ الجامعي
لمن طلب التواصل اذا وافقت الادارة
بريدي على ae56a@h otmail.com

أحمد موسى 25-07-2019 10:50 PM

دواء نميرون مفيد جدا لمن يعاني من الارق يبدأ مفعوله بعد اسبوع تقريبا
تبدأ بجرعة قليلة ثم ترفع حتى تصل الى ٣٠ واذا وجدت انك بحاجه للرفع فقد تصل الجرعه الى ٤٥ طبعا تحت اشراف طبيبك

مغسلة الأموات 29-07-2019 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد موسى (المشاركة 1377695)
هناك عملية في قاع الجمجمة عبارة عن جهاز يوضع يحفز منطقة معينة في المخ وقد نجحت هذه العمليه في التخلص من الوسواس القهرس
ولقد راسلتهم ان كانت مفيدة لعلاج الارق وعدم القدره على النوم
والى الان انتظر ردهم

يا أخي لا تحزن على ما أصابك وصدقني بإذن الله سأساعدك انا بما حاولت به من ايجاد علاج للأرق المزمن وأبشرك ان حالة الارق عندي بدأت تتحسن اكثر من السابق بعد ان اتبعت نمط غذائي معين سأرشدك عليه
ومعدل نومي اليومي قريب جدا من معدل نومك اليومي وهو من 3 الى 6 ساعات يوميا واغلب نومي متقطع ولكن بعض الايام ولله الحمد استطيع فيها النوم لأكثر من 6 ساعات بعد ان عدلت نمط اكلي
وانت لست الوحيد الذي يعاني من الأرق فأنا مثلك ايضا اعاني من الارق المزمن وهناك عضو ايضا اسمه الوردي وهو مشرف ويعاني مثلي ومثلك من الارق

واريد ان اسألك سؤالا هل انت تشرب الشاي والقهوة والكولا والبيبسي والمشروبات الغازية بشكل عام والبيرة؟
وهل انت تأكل الشكلاتة ومنتجاتها
وهل تأكل الكثير من الفواكه الحمضية وخصوصا الليمون والبرتقال؟
اجبني على هذه الاسئلة وبإذن الله سأستطيع مساعدتك

أحمد موسى 01-08-2019 03:23 PM

اهلا لك اخي الكريم
انا لا اشرب الغازيات ولا الكحو ولا اكل اي فواكه
الحمد لله على كل حال

مغسلة الأموات 02-08-2019 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد موسى (المشاركة 1378967)
اهلا لك اخي الكريم
انا لا اشرب الغازيات ولا الكحو ولا اكل اي فواكه
الحمد لله على كل حال

اخي حاول ان تكثر في شرب الماء بالاحتياج اليومي الموصى به وهناك تطبيق في الجوالات يقيس لك الكمية المطلوبة من شرب الماء يوميا
وحاول ان تبحث عن بذور السمسم الكاملة وتأكل كل يوم منها ملعقة لان السمسم يخفض الضغط ويساعد على النوم

طويق 06-08-2019 11:19 PM

اخوي احمد السلام عليكم
جربت التربتزول ممتاز جدا جدا يروح الارق وتنوم نوم عميق بس في البداية يجيك مثل انخفاض في الضغط اول اسبوعين تقريبا بعدين تختفي الاعراض , انا كان عندي ارق وجربته ممتاز جدا احيانا انوم خلال خمس دقايق او اقل بالعادة اقعد ساعتين ثلاث ساعات واحيانا اكمل 24 ساعة مانمت . كل يوم معي مشكلة مع الارق لكن بعد ماخذت تربتزول تحسن النوم عندي وصرت انوم بعمق بدون ما استيقظ . العلاج هذا مايحتاج وصفة لكن عيبه انك ماتلقاه الا في صيدلية الحبيب طريق الملك فهد ورخيص العلاج قياسا على الادوية الاخرى . لكن صدقني راح ترتاح كثير باذن الله

المستقبل الواعد 18-08-2019 05:27 PM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفين ويشفيك ويشفي الجميع يارب..

أحمد موسى 25-08-2019 06:13 PM

جزاكم الله كل خير على دعائكم وتعاطفكم
يعلم الله اني اعاني أشد المعاناة واني ارجوا الله ان يفرج عني وعن كل مريض

حاذقة 27-08-2019 12:58 PM

هل جربت تاخذ أدوية الصرع مثل الديباكين أو الجابنتين ؟؟
ربما .. أقول ربما تعاني من النوبة المختلطة .. وقلة نومك راجع لعنصر الهوس المختلط مع نوبة الإكتئاب ..
فلو تجرب أدوية الصرع لعلها تفيدك ولكن لا تكون لوحدها
يعني دواء للصرع + دواء مضاد للذهان + دواء مضاد للإكتئاب .

هذه خلطة لمن لديه النوبة المختلطة .

جرب فالتجربة خير برهان .. وطبعا كل هذا بعد استشارة الطبيب.

للعلم الريميرون ربما هو الذي يسبب لك الأرق إن كنت مصاب بالنوبة المختلطة .

لأن الريميرون مضاد للإكتئاب ووجودة دون مثبت للمزاج يؤدي إلى تفاقم الأرق إن كان تشخيصك بالنوبة المختلطة .

هذا والله أعلم

حاذقة 27-08-2019 05:22 PM

https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119523

قد تحتاج إلى هذا الموضوع ٨

الرهابي المكتئب 28-08-2019 05:40 PM

أخي الكريم قد أبحث عن علاج لحالتك لكن أريد مسمى علمي لتشخيصك. من الأدوية مرتازبين كذلك ترازدون كذلك أميتربتلين كذلك كوتيابين كذلك زيبركسا كذلك ليريكا كذلك ريفوتريل بجرعات أعلى من جرعات القلق وابتعد نهائيا عن الكافين في القهوة والشاي والكولا والكاكاو أضف لذلك عليك بالمشي يوميا بالنسبة للادوية اعلاه حاول ان تجعلها بنظام تدوير بحيث يوم علاج س ويوم علاج ص وهكذا وأما الأعشاب الطبيعية أنصحك بشرب كأس بردقوش قبل النوم تارة وتارة ميلاتونين ٦مل وتارة حشيشة الهر ٢جرام واحيان فينيبوت واحيانا ملعقة عسل كبيرة مع ماء بارد قليلا لكن لاتخلطها مع الادوية الكيميائية خاصة حشيشة الهر. لاأستبعد أن يكون لديك غزارة في انتاج أحد مرسلات قنوات الدوبامين التي يتم افرازها من خلال المنشطات او لديك غزارة في انتاج النورادرينالين ويسمى النورابينفرين وعلامته الحاجه للماء أضف لذلك لاتنسى أن من علامات الهوس قلة النوم فتأكد أنك لاني من ثنائي القطب. عموما كحل مؤقت حاول تتعامل مع الادوية بالتدوير وليس برفع الجرعات كالسابق واسأل الشفاء لي ولك وللجميع

أحمد موسى 29-08-2019 06:05 PM

تنصحوني اراجع مين من الاطباء انا في الرياض
جزاكم الله خير

الساعة الآن 07:31 AM