نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   باروكسات \ مدونة لحالتي للمراقبه النفسيه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=111535)

أمل الروح 25-12-2015 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1120122)
امين يا رب وشكرا لمرورك

وان شاء الله اوصل للشفاء باذن الله

ان شاء الله ،،

بعزيمتك و إصرارك ستصل بإذن الله ،،

ماندوزا 26-12-2015 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1120226)
ان شاء الله ،،

بعزيمتك و إصرارك ستصل بإذن الله ،،

ان شاء الله ، وشكرا للدعم اختنا امل

ألم مستمر 26-12-2015 04:59 PM

شكل النوبات معك على فترات طويلة بس ياولد العمل ليش تركتة ماحولت ترجع لان مصدر رزق أدري ان القلق ونوبات الهلع والرهاب الساح مسوي حاجز بس أكسر الحاجز واطلع ماعليك هذا انا افرر بالشوارع وادخل المولات وكل يوم اتحدى الهلع ههههههههه حتى الداوم اداوم غصب كل يوم صبح أروح

ماندوزا 26-12-2015 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1120442)
شكل النوبات معك على فترات طويلة بس ياولد العمل ليش تركتة ماحولت ترجع لان مصدر رزق أدري ان القلق ونوبات الهلع والرهاب الساح مسوي حاجز بس أكسر الحاجز واطلع ماعليك هذا انا افرر بالشوارع وادخل المولات وكل يوم اتحدى الهلع ههههههههه حتى الداوم اداوم غصب كل يوم صبح أروح

هلا فيك اخوي ، اي اعرف مصدر الرزق وانا المرض مأثر على حياتي جدا وتقريبا مسببلي شلل بحياتي وعشان كذا اكافحه عشان ارجع .... كل شي بالهدوء ، اكبر خطأ ان الواحد يقاوم الشي وهو لسه ما سيطر عليه يعني السلوكي رح ينفع لما اتغلب على الوسواس والقلق وقتها اتفرغ له. واكافح الرهاب.... انا لسه بمراحل العلاج وباذن الله بنجح

ألم مستمر 26-12-2015 05:31 PM

بأذن الله رح تتشفى وكلنا أن شاءالله رح نتخلص من ها المرض ويعوضنا الله خير

ماندوزا 26-12-2015 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1120451)
بأذن الله رح تتشفى وكلنا أن شاءالله رح نتخلص من ها المرض ويعوضنا الله خير

امين يا رب والجميع ان شاء الله

ماندوزا 26-12-2015 06:50 PM

اليوم 26 ديسمبر 2015

اهم المستجدات بدأت منذ عشر دقائق كنت بأمان الله وفجأه جاني قلق بسيط وزاد بسرعه وصار عنيف في خلال دقائق . وصلت للحبة رقم 19 منذ زيادة الجرعه لـ 40 ولسه حتى يظهر المفعول كامل لازم اوصل لـ الحبه رقم 42 يعني باقي كثير لكني صابر بإذن الله

القلق الان بأشده، رجفه قوية ودوخه عنيفه وثقل شديد بالرأس وخفقان مو طبيعي وضغط على الصدر. كل هذا بسبب الدواء اكيد واذكر نفسي ان دائما الدواء يدبل المرض ف بتحمله. اذكر نفسي دائما انه الي تنجرح يده يحط عليها مطهر ويزيد الالم بدال ما تسكنه لكن كذا علاج الجروح وبعدها يطيب. وانا اشبه العلاج النفسي بنفس الحاله ذي

اشعر بأني بواجه نوبات هلع كثيره اليوم لهذا بتفرغ لها الان واجلس بغرفتي واحاول اسيطر على القلق لانه مستفحل اليوم.

ضع بحسبانك ان الدواء يخلي النوبات القلقيه مفاجأه وعنيفه لا تيأس

تصبحون على خير

ألم مستمر 26-12-2015 08:50 PM

تصبح على خير وش سالفة قارئ الفنجان ههههههه

ماندوزا 27-12-2015 09:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1120499)
تصبح على خير وش سالفة قارئ الفنجان ههههههه

صباحك خير

كانت ليله قاسيه امس يا رجل ههههههههههههه

ما عليك من القارئ ما بقرالك ف لا تتمصلح هههههههههههههه

ألم مستمر 27-12-2015 02:50 PM

عسى نمت اهم شي والله يا ماندوزا مرت علي فترة شهرين كاملات مانمت ابدآ والحمدلله رجعت أموري والنوم تحسن حتى أن فية ناس مايصدقون يقولون شهرين كذب بس هذا قبل خمس سنوات وكانت فترة صعبة وفاة الوالد الله يرحمة وكان معي بعد نوبات هلع بس مادري وش السالفة مادريت أنه هلع ذاك الوقت

ألم مستمر 27-12-2015 02:52 PM

شفيت من الهلع تمام الا أن صار لي موقف العام في نفس هذا الشهر شهر ثلاثة الحين لي سنة مع نوبات الهلع والحمدلله على كل حال

ماندوزا 27-12-2015 03:03 PM

رحمة الله على والدك وان شاء الله من اهل الجنه

اغلبنا يا رجل تجيه النوبه ولا يعرفها عشان كذا احنا ناكلها فتره قبل نتعرف عليها ونكون وقتها تأخرنا والنوبات تمكنت مننا لكن كل شي ويزول ان شاء الله

لا ابد ما احد يقولك كذبت فعلا الشخص يقدر يعيش طبيعي مع النوبات وتختفي وترجع.

تعرف شي، الناس الي جاها مرض نفسي مثلنا، تعرف ليش ترجع لنا الاعراض بعد فتره؟ وهذا شي مهم بسوي موضوع عليه هههههههههه

لاننا ما نتحمل الضغوطات كثير او الزعل،، ف ممكن اي موقف يرجعنا للصفر عشان كذا العلاج السلوكي واجب علينا

مثل الضرس اخوي اذا الاصلي انكسر، وركبت غيره رح ينكسر دايم وتصلحه .... وهذا هو المرض النفسي باختصار

ألم مستمر 27-12-2015 03:32 PM

صدقت والاهم أن نحاول نبتعد عن الضغوط النفسية ونصحح التفكير من التفكير السلبي ألى التفكير الأيجابي ونسيان شي أسمة القلق لان القلق هو مفتاح المرض النفسي

ماندوزا 27-12-2015 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1120692)
صدقت والاهم أن نحاول نبتعد عن الضغوط النفسية ونصحح التفكير من التفكير السلبي ألى التفكير الأيجابي ونسيان شي أسمة القلق لان القلق هو مفتاح المرض النفسي

هذي هي المعضله،، حياتنا كلها قلق هههههههههههه بس عسانا نقدر نبعده

ماندوزا 27-12-2015 08:59 PM

اليوم 27 ديسمبر 2015

امس كان يوم صعب، قلق شنيع ونوبات هلع كبست علي الى الساعه 2 تقريبا بالليل. قلق من غير سبب اعتقد انه بسبب الدواء وهذا كان متوقع.

جرعتي عاليه تسبب لي خمول كثير وتثاوب كثير، لكن المشكله الاكبر تقطع النوم. امس بعد ما هدت النوبات والقلق، واعتقد هدت لان حيلي انهد اصلا، نمت وصحيت اكثر من مره ما استطعت اتواصل بالنوم وانتهى المطاف ان الشمس طلعت وقمت افطرت الساعه 6 صباحا يعني مافي فايده.

القلق لا يكاد يذكر، لكني اعتقد انها من التذبذب الي يحصل للعلاج .... يعني ايام تمر جيده وايام سيئه .... لكن ان شاء الله صابر الى الان ورح اكمل ..... تجيني لحظات ضعف دائما لكني اتحملها

نصيحه، اكتب دائما الامور الي ممكن تصيرلك بمكان ظاهر مثل انا لما اضعف اقرأ اني كاتب بلوحه عندي بالغرفه رح تمر عليك بحظات يأس عادي هذا طبيعي ولما اقراها اقول صحيح عادي.

ايضا اكرر دائما النوم باكرا والاستيقاظ صباحا مع الضوء تراه جدا مريح للنفسيه وهو انسب وقت لاجسامنا الهلكانه.

تصبحون على خير

الساعة الآن 09:02 AM