نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   مين يعرف افضل دكتور نفسي في جده (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57971)

مرافئ الشك 06-07-2011 11:43 AM

بس نصيحه فيه عيادات تنويم ايحائي بجده لاتقربها تواها نصب يدعون العلاج للوسواس

جنتي غاااااايتي 07-07-2011 11:54 PM

السلام عليكم
افضل دكتوره تعاملت معها شخصيا دكتوره حنان العثمان - بمركز الحامد الطبي للعلاج النفسي والسلوكي
انسانه رااااااااااااااااائعه تخاف الله تتعامل بكل اخلاص وتفاني وما يهمها الناحيه الماديه المركز موجود في حي البوادي بجده اذا حابين اكتب لكم رقم التلفون
من أهم مايميز دكتوره حنان تعاملها الانساني الراقي وحرصها على المرضى وتعاونها معهم ومع ذويهم واحتوائها للمشكله لان المريض النفسي كما يعاني اسرته تعاني معه ايضا
دكتوره حنان انسانه بمعنى الكلمه تستحق كل التقدير أسال الله لها التوفيق والسداد

مرافئ الشك 31-07-2011 05:44 AM

عيادات التنويم الايحائي بجده نصب احذروا وخصوصا لما تروح له يعطيك اسم طبيب نفسي تروح لها ايضا هذا كذاب فيصيورا اثنين نصابين انل وقعت في فخهم

ديو 31-07-2011 09:40 PM

الرقية الرقية الرقية وقراءة القرآن لمكافحة الوسواس والاكتئاب والخوف

الحجامة

اكل التلبينه

شرب لسان الثور

علاج طبيعي بدون ادوية وبدون اثار جانبية

المسألة قد تحتاج وقت..لكن الشفاء باذن الله يأتي متدرجا دون مشاكل جانبية.

ابوزهره 10-09-2011 08:39 PM

فــــــــــــــــــــــــــوق

المتابع 17-09-2011 05:02 AM

الله يعين الشعب السعودي كلهم مرضى نفسيون وانا منهم هههههههه

كن واثقا بالله 17-09-2011 09:28 PM

عليكم الســلام ورحمة الله وبركاته

افضل دكتور تقريباً في جده أنتا انصحك من تجربتي الشخصيه بالدكتوره سناء في مستشفى سليمان فقيه
وزي ما قال احد الاخوان تقريبا كلهم زي بعض بس انا ارتحت لسناء وسعر الكشف 250

ابو شعاع العنزي 02-11-2012 03:14 PM

الموضوع قديم شوي

ولكن صار لي 7شهور عند الدكتور هاني الامين

والله ياجماعه ماتسرحونه بالغنم الرجال بكبره ياكل حبوب نفسيه رجل ثقيل ومايخليك تتكلم 10ثواني الاكتب لك وصفه طيب خلني اكمل ماينفع معه يطنشك

غريب امره اخر مرو ذهبت معي زوجتي ابيها هي تفضفض له مما تواجهه مني والله ماعطاها فرصه

لانه مزحوم وراه عشرين واحد غيري يبي يستفيد

انفرانيل 04-11-2012 06:25 AM

اعرف واحد كان تعبان مره لدرجة انه مايتكلم تعالج في مستشفى عرفان تنويم ثلاث اسابيع وطلع طيب متعافي ويسال اهله انا من جابني هنا وكيف جيت قالوا له انت كنت تعبان مره وماتدري ولازال على العلاج ووضعه لاباس به

وين الحل 22-03-2013 07:06 AM

صراحة الواحد مش عارف

مره عضو يمدح بدكتور و اخر يذمه

و انا بصراحة لي فتره ابحث عن طبيب نفساني ممتاز بجدة

وين الحل 31-01-2014 10:38 PM

فوق

تكفون ياخوان لا حد يطنش

غدا يوم آخر 19-07-2014 09:17 PM

فووووووووووق فوووووق

ملكة القلوب 02-08-2014 06:38 AM

دكتور على الزائري وعلى اكرم ممتازين تقريبا الاسعار متقاربه لانه استشاريين

Lady sara 05-05-2016 08:42 PM

لرفع للاستفادة منها

متحري خاص 06-08-2016 01:16 PM

ذهبت لأغلب الاطباء النفسيين في جده....هاني الامين وسناء سالم وعلي اكرم واحمد سعد وحسين الرمالي....الافضل دكتوره سناء سالم في مستشفى سليمان فقيه ادويتها قويه وانسانه حكيمه وتديك وقت طويل...بعدها على طول حسين الرمالي برضو شاطر ويديك وقتك اما هاني الامين تجربتي معاه سيئه مع انها استمرت اكثر من سنه ادويته ضعيفه ومايعرف يشخص مظبوط بسبب استعجاله ويصرف زانكس على طووول ومايديك وقت تتكلم فيه..علي اكرم يمدحوه بس ماناسبني ماعنده اسلوب علاجي بالكلام وطلب مني اعمل جلسات كهربائيه وكنت رافض خوفآ منها احمد سعد لابأس فيه لكن احسن من هاني الامين....حاليآ اراجع حسين الرمالي لانه يصرفلي زانكس والزانكس ارتاح عليه كثير وكنت اروح لسناء سالم بس ماكانت تصرفلي زانكس تقول انت صغير ومشكلة سناء ايضآ الزحمه الي عندها....كنت اروح الساعه سبعه الفجر استنى سرى قدامي عشره انفار واخرج من المستشفى الساعه 2الضهر فبطلت اروحلها وصرت عند حسين الرمالي لانه الزحمه عليه اخف من سناء

الساعة الآن 08:15 PM