نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ما هو افضل دواء يساعدني عالنوم؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=71062)

حاذقة 04-10-2011 07:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحززين (المشاركة 709838)
معليش اختي انا مجرب الدواء بنفسي بجرعة 100 مج

الي حصلي بعد استخدامه بحول ساعه اعراض مخيفه كدت ان اموت : خفقان شديد ، ضيق نفس ، تعرق غزير ، انسداد وتورم في الانف ، طنين في الاذن دوخه ، رعشه
شعور بالموت ،،

وناس هنا في المنتدى عندهم قلق او اكتئاب وذكرو ان فيه اعراض حدثت لهم مع الدواء نفسه يعني مو انا لوحدي طبعا االعراض تختلف من شخص لآخر ,,

الخلاصة ان الدواء غير مناسب للقلق والاكتئاب نهائيا .....

أولاً: الأعراض التي ذكرتها ليس فيها قلق أساساً!!
ثانياً:هو دواء قوي جداً على القلق وهذه خاصية معروفة في أدوية الذهان(ولهذا سميت بالمطمئنات الكبرى) ،ولكن ما يميز هذه الثلاث أدوية أنها لا تسبب القلق الذي يحدث لبعض الناس بسبب ما يعرف "برهاب الجلوس" في أدوية الذهان ،وتشير الدراسات الحديثة بأنه مزيل للإكتئاب من الدرجة الثانية ومدعم قوي لأدوية ssri، يعني بدال ما يخليها تشتغل 70% يخليها تشتغل 100%.

وعن تجربتي، هذا الدواء أنقذ حياتي ورجعلي ابسامتي وفرح قلبي وجعلني متفائلة جداً وخلااااااااني مطمنة لأبعد الحدود، فأنا اليوم لا يقلقني شيء والحمدلله.

حاذقة 04-10-2011 07:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن واثقا بالله (المشاركة 704744)
اخي ابو فــهـــد أشكرك على مرورك

رحت شريت السيرو كويل من الصيدلية وقريت الروشته خفت منه لنه لمرضى الانفصام وأنا ولله الحمد ما اعاني من الانفصام انا اعاني من اكتئاب مصحوب بقلق وسبب لي ارق وصرت ما اقدر انام الا بالميرزاجن اريد توضيح منك

الله يوفقك ويجزاكـ خير

نعم فعلاً هو دواء للذهان في الأساس، ولكن يستعمله الاطباء بجرعات صغيرة للنوم.

ابوفهـــد 04-10-2011 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن واثقا بالله (المشاركة 704744)
اخي ابو فــهـــد أشكرك على مرورك

رحت شريت السيرو كويل من الصيدلية وقريت الروشته خفت منه لنه لمرضى الانفصام وأنا ولله الحمد ما اعاني من الانفصام انا اعاني من اكتئاب مصحوب بقلق وسبب لي ارق وصرت ما اقدر انام الا بالميرزاجن اريد توضيح منك

الله يوفقك ويجزاكـ خير

استخدمه وراح تدعيلي لو مره ,,,,قبل النوم

وحيد المشاعر 04-04-2012 10:26 AM

نصيحه لاتكثر من ميرزاجن مش كويس يعدم الصدر
خذلك زيت لافندر من الصيدليه وضعه بفواحه او ادهن باطن قدمك بقطرات وضع منه على المخده
لانه مهدئ ومنوم

ابوفهـــد 12-04-2012 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد المشاعر (المشاركة 769996)
نصيحه لاتكثر من ميرزاجن مش كويس يعدم الصدر
خذلك زيت لافندر من الصيدليه وضعه بفواحه او ادهن باطن قدمك بقطرات وضع منه على المخده
لانه مهدئ ومنوم

من وين جايب هالمعلومه يعدم الصدر وضح ؟؟

ونا الان نومي صعب في بدايته واستخدمت السيركويل وله ميزه يرفع المزاج عند الصحيان ونا على 300 وهذي وصفه الدكتور رعد وهل تعلمين انه ستخدم حتى الى 1200 بدون ضرر

رومنسية حزينة 14-04-2012 01:51 AM

يوجد دواء وهو غير نفسي طبعا

بندول نايت...نوووووووووووووووم على طووووووووول..

حلقه مفرغه 16-04-2012 09:14 PM

ريمنون عن تجربه نص حبه

الساعة الآن 03:49 AM