نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   والله حاسه إني بتجنن.. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=72825)

الشاكر 20-11-2011 06:06 AM

لماذا تكرهي نفسك أختي الكريمة

أنتِ ما زلتي في عمر الشباب والمستقبل بين يديكِ

أذكري وصلي على النبي وكل راح يزول مع الوقت

واثقة بالله 20-11-2011 08:52 AM

أختي الكريمة أسأل الله ان ييسر لك الخير حيث كان,,

أنصحك أولا بالاستخارة ,, فان كان خيرا يسره الله وان شرا صرفه عنك ..

ثم ان حالتك طبيعية لاتوسوسين ,,

كثير ممن يقدمون على عمل جديد أو حياة جديدة يصابون بالقلق والخوف وهذه الاعراض ثانوية تأتي مع القلق والخوف الذي انتابك ..
مع الايام ستألفين الامر وتتعودين ويذهب مابك ان شاءالله ..

كل ماعليك الان هو الاستخارة وان كان صاحب دين وخلق فتوكلي على الله وادعي أن ييسر امرك ولامانع من قراءة الرقية الشرعية ..

حاولي تهدئة نفسك فالامر لايحتاج الى كل هذا فالزواج نعمة قد ساقها الله اليك فاحمدي الله واشغلي فكرك بما يسرك وينفعك ..

ابعدي عن المنبهات واشربي بابونج ولبن ,, ولامانع من استشارة المختصين لاعطاءك مهدئ ..

الكرار 20-11-2011 06:47 PM

إياك أن تكرهين الحياة فالحياة فيها الكثير من النعم (وإن تعدوا نعمة اللع لا تحصوها)

كارهه روحي 20-11-2011 06:50 PM

أخي الكرار أشكرك على تفاعلك معي والله ماكرهت الحياه قط ولكن كل أكره خوفي من الزواج ليش أنا وحدي اللي أخاف من الزاوج فقط وصديقاتي مايخافون يعني مجرد وسوسه والله يعين أكرر تفاعلكم معي ماقصرتو بارك الله فيكم.

كارهه روحي 20-11-2011 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بالله (المشاركة 730122)
أختي الكريمة أسأل الله ان ييسر لك الخير حيث كان,,

أنصحك أولا بالاستخارة ,, فان كان خيرا يسره الله وان شرا صرفه عنك ..

ثم ان حالتك طبيعية لاتوسوسين ,,

كثير ممن يقدمون على عمل جديد أو حياة جديدة يصابون بالقلق والخوف وهذه الاعراض ثانوية تأتي مع القلق والخوف الذي انتابك ..
مع الايام ستألفين الامر وتتعودين ويذهب مابك ان شاءالله ..

كل ماعليك الان هو الاستخارة وان كان صاحب دين وخلق فتوكلي على الله وادعي أن ييسر امرك ولامانع من قراءة الرقية الشرعية ..

حاولي تهدئة نفسك فالامر لايحتاج الى كل هذا فالزواج نعمة قد ساقها الله اليك فاحمدي الله واشغلي فكرك بما يسرك وينفعك ..

ابعدي عن المنبهات واشربي بابونج ولبن ,, ولامانع من استشارة المختصين لاعطاءك مهدئ ..

بارك الله فيك حبيبتي وسأستخير بإذن الله..

الكرار 20-11-2011 06:56 PM

لا تخافين من الزواج فالزواج مسئلة عادية

فالزواج ليس حرب أو قتال
الزواج يوم فرح وسرور

كارهه روحي 20-11-2011 06:56 PM

أخي الكرار أنا استخدم سانت جون آركو فارما مارأيك في هذه النوعيه...

الكرار 20-11-2011 07:07 PM

عشبة سانت جونز ممدوحة في كثير من الأبحاث والمقالات الطبية

فستمري في تناولها

تناولي في اليوم ثلاث حبات

أسأل من الله أن يفرج عنك

كارهه روحي 20-11-2011 07:09 PM

آمين يارب بارك الله في جهودك معي فعلاً هذه هي الأخوه بالله الحقيقه..

الكرار 20-11-2011 07:16 PM

بارك الله فيك أختي الكريمة

لا تنسي ذكر الله (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)

كارهه روحي 26-01-2012 06:44 AM

طرحت قصتي قبل قرابة مايزيد عن شهرين أحببت أن اعطيكم خالص تجربتي تم عقد قرآني ولله الحمد والزواج بقي عليه قرابة ستة اشهر إنشاالله الآن قبل عقد قرآني استخدمت حبوب سانت جون من وأحسست بإرتياح ماشاالله غير طبيعي رغم إني أستخدم ماركه عاديه وهي ماركة آركو فارما لأني في قريه ولا توجد عندي عيادة أرمال فاَضطريت لشراء هذه الماركه وأنا أراها ممنازه ولكن احب أن أسأل هل تسبب إدمان أم لا ومشكلتي تكمن بأني حين تهاجمني نوبة الخوف والكآله الفجائيه أضطر للقيئ المافاجئ ما يجعل الوالده تعرف وهذا مالاأريده وصديقتي تقول بأن سانت جون لا تسبب إدمان وأنا لا أعلم فكل مره أستخدمها اسبوع وأتركها أخاف من الإدمان أرجو مساعدتي..

كارهه روحي 26-01-2012 07:04 AM

على فكره من كثر التفكير والخوف أحيان والافكار الغريبه التي تمر على عقلي أبدأ بنتف شعري من كثر التوتر ومع سانت جون أخف ولكني أخاف من الإدمان

انجاز 27-01-2012 04:02 AM

اختي الغالية صحتك غالية عندنا وندعوا لك بالزوج الحنون ولكن الدواء لانصفه نحن فالطبيب هو من يصف العلاج المناسب وهو من يشخص الحالة اقولك مثلا ان واختي لدينا تقريبا اعراض متشابهه هي مرضها كسل غدة وانا نوبات هلع

رومنسية حزينة 27-01-2012 07:33 AM

اختي ..شافاك الله وعافاك..مما تشتكي انت هل هو..وسوسة واكتئاب

اذا كان ماقلتة فقط..فانت في خير ان شاء الله..لأنني وإنجاز..بالاضافة..لهذا اختلال

الانية...والتي أنا فعلا اقووول كيف أتزوج وانا في هذا الحال..لانه إحساس ..

بلاواقعية مدمر..فااذا أخذت حبوب سانت جونز..ومااعرفه عنها انها غير ادمانية...

فتوكلي على الله وبالتوفيق..

رومنسية

الساعة الآن 08:54 PM