نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجاربي كنزٌ لي لعلك تشتريه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73694)

سميررر 20-04-2012 12:19 AM

الان استخدم بروزاك 40 لوسترال 50 اندرال 20 والحمدلله الوسواس بدأ في العد التنازلي ولاحظت ان لوسترال يجعلني ذكي جدا ويزيد من قدراتي الفكرية والعقلية والحمدلله على عطائه وفضله

أسير الشوق 26-04-2012 06:12 PM

يااخ سمير شفاك الله من الامراض التي تعاني منها ، لكن تفاجات منك بان تجعل لجسمك حقل تجارب لكل الادوية فهذه عادة سلبية ، الذي يفيد زيدا لا يفيد عمر ، ارجوا منك تشخيص المشكلة لدى الدكتور المختص وصرف العلاج بناءا على التشخيص المناسب واعطاء فترة كافية للعلاج ، التنوع في الادوية ضررها اكثر من فائدتها لذا الحذر من هذه النقطة ، بما انك ارتحت على علاج محدد استمر فيه واترك بقية الادوية لذلك ارجوا منك قبول وجهة نظري وشفاك الله

ام وجوده 07-05-2012 06:59 PM

اخي سمير انا لي ثلاث اسابيع عل البروزاك زاد عندي القلق طبعا الجرعه 20 الدكتوره تقول وقفيه وانا ما ابغى اوقفه لاني اسحاله اجرب علاج غيره حسيت ب اثار جانبيه
وبعضهم قال استني ل الى شهر بيتاخر مفعوله الى 8 اسابيع

سميررر 26-05-2012 01:27 PM

تم جعل لوسترال 100 وبروزاك 20 والاندرال مثل ما هو 20 .... سبب التغيير ان البروزاك بطئ ويسبب قلق وعصبية من فترة الى فترة وهناك خطة للاستغناء عن البروزاك والاستمرار على لوسترال 100 حتى يقضي على الوسواس وربما ارفع الجرعة الى 150 اذا دعت الحاجة ... لكن حقيقة بيني وبين لوسترال صداقة قديمة ومعجب به لانه يعطي ثقة بالنفس ويفتح العقلية بشكل مميز ويزيد ذكائي واعتقد انه العلاج الذي ناسب جسمي ربما تقولون لماذا اذا لم تستمر عليه السبب انني لم اعرف الاندرال مسبقا والذي عالج مشكلة تاخير القذف ولوسترال كان يسبب ذلك بل انه وحسب تجربتي يسبب بعض التخدير الخفيف للذكر 100 ملغم من لوسترال تؤخر القذف نصف ساعة وللحديث بقية

سميررر 26-05-2012 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وجوده (المشاركة 779770)
اخي سمير انا لي ثلاث اسابيع عل البروزاك زاد عندي القلق طبعا الجرعه 20 الدكتوره تقول وقفيه وانا ما ابغى اوقفه لاني اسحاله اجرب علاج غيره حسيت ب اثار جانبيه
وبعضهم قال استني ل الى شهر بيتاخر مفعوله الى 8 اسابيع

اقرب علاج لك هو لوسترال وهو يكمل مسيرة البروزاك وكما يقول دكتورنا رعد ان البروزاك نشط الموصلات الاولية فلو استبدلتي واخذتي لوسترال فلا يحتاج الى انتظار بل سوف تشعرين بالنتيجة خلال ايام .. جرعة الوسواس اعلى من جرعة الاكتئاب.... واولا واخيرا خذي بكلام طبيبتك

سميررر 31-05-2012 01:18 PM

حاليا اتناول لوسترال بجرعة 150 فعلا دواء مميز يقضي على الرهاب والوسواس ويزيدك فطنة وتم ترك بروزاك نهائيا واتناول اندرال 20 وتوباماكس 25 حتى لا يزيد وزني من لوسترال ..اعتقد باذن الله هذه الخلطة النهائية وفي المستقبل يتم تخفيض جرعة لوسترال الى 100 والاستمرار عليها ولكن بعد الشفاء تماما .... ولنا لقاء

سميررر 27-06-2012 03:35 PM

الحمدلله مرض الوسواس في تحسن مستمر وما يميز لوسترال انه يعمل بصمت وبقوة فليس مثل الادوية الاخرى التي اما ان تزيد انشراحك او تسبب لك اكتئاب مزعج في بدايته ..لوسترال يعمل بدون ان تشعر به ...تحياتي لكم

أمل الروح 27-06-2012 04:02 PM

الحمد لله اخي سميررر

ان شاء الله نسمع عنك الا كل طيب يا رب

الله يعافيك و يعافي الجميع ان شاء الله

سميررر 16-07-2012 03:52 AM

شكرا امل الروح ..عموما لدي تعليق وهو ان لوسترال الاصلي افضل في مفعوله عن التجاري وهذا مجرب ومتأكد منه للاسف لماذا لا تكون ادويتنا بجودة الادوية الاجنبية وقوتها لقد جربت بروزاك ايضا كان الاصلي افضل من التجاري ..اما عن حالي فالحمدلله الوسواس في تحسن مستمر ولا زالت جرعتي 150 ملجم مع توباماكس للتخفيف من الوزن مع الاندرال والحمدلله الحال ممتاز مع وجود نوبات خفيفة او متوسطة من آن الى آخر .. بالجملة التحسن مستمر ..ونصيحتي للموسوس الا يتعجل بل الصبر هو المفتاح لكل خير لان الوسواس مرض عنيد ومزمن ويحتاج لوقت ..

طائر الأمل 31-07-2012 01:52 AM

جزاك الله خير أخ سمير وشافاك وعافاك ..

حمستني للوسترال وبدأت بتناوله اليوم بجرعة 50 ملجم

هل اللوسترال المنتج من شركة الدوائية يعتبر تجاري ؟

أم تقصد سيترال الذي تنتجه شركة الرياض فارما ؟

مع جزيل الشكر = )

سميررر 02-08-2012 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الأمل (المشاركة 798634)

جزاك الله خير أخ سمير وشافاك وعافاك ..

حمستني للوسترال وبدأت بتناوله اليوم بجرعة 50 ملجم

هل اللوسترال المنتج من شركة الدوائية يعتبر تجاري ؟

أم تقصد سيترال الذي تنتجه شركة الرياض فارما ؟

مع جزيل الشكر = )

اللوسترال هو الاصلي وهو الممتاز وحبته بيضاء ويأتي بجرعة 50 ملغم فقط ولا يوجد منه 100 ملغم بالسعودية للاسف وسعره 136 ريال فيه 30 حبة

هناك دواء رياسيرتال وهو منتج سعودي اعتقد من شركة الرياض يأتي بجرعة 50 و 100 سعر الاول 120ريال والثاني 198ريال او قريب من ذلك وكلاهما فيه 30 حبة تأتي بلون ازرق ...وهذا جربته سبب لي عصبيه وما اعجبني صراحة ..

اما سيترال فهو منتج من شركة اردنية وسعره 90 ريال ويأتي بجرعة 50 ملغم فيه 30 حبه تأتي على شكل دائرة وهذا افضل من السعودي ولكن لا ينافس الاصلي ..

ولا زلت اقول من كان مرتاح ماديا عليه ان يشتري الادوية الاصلية اما المضطر فلا بأس بالادوية الوطنية وبالنسبة للوسترال فأفضل بديل هو سيترال الاردني .. وهذا من تجربة ..

مع العلم ان جرعة 50 ملغم غير كافية فأقل جرعة هي 100 ملجم..وهي جرعة جيدة للاكتئاب والرهاب والوسواس والقلق ..

والسلام عليكم ......

طائر الأمل 02-08-2012 05:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميررر (المشاركة 799195)
اللوسترال هو الاصلي وهو الممتاز وحبته بيضاء ويأتي بجرعة 50 ملغم فقط ولا يوجد منه 100 ملغم بالسعودية للاسف وسعره 136 ريال فيه 30 حبة

هناك دواء رياسيرتال وهو منتج سعودي اعتقد من شركة الرياض يأتي بجرعة 50 و 100 سعر الاول 120ريال والثاني 198ريال او قريب من ذلك وكلاهما فيه 30 حبة تأتي بلون ازرق ...وهذا جربته سبب لي عصبيه وما اعجبني صراحة ..

اما سيترال فهو منتج من شركة اردنية وسعره 90 ريال ويأتي بجرعة 50 ملغم فيه 30 حبه تأتي على شكل دائرة وهذا افضل من السعودي ولكن لا ينافس الاصلي ..

ولا زلت اقول من كان مرتاح ماديا عليه ان يشتري الادوية الاصلية اما المضطر فلا بأس بالادوية الوطنية وبالنسبة للوسترال فأفضل بديل هو سيترال الاردني .. وهذا من تجربة ..

مع العلم ان جرعة 50 ملغم غير كافية فأقل جرعة هي 100 ملجم..وهي جرعة جيدة للاكتئاب والرهاب والوسواس والقلق ..

والسلام عليكم ......

جزاك الله خير ع الرد الوافي ...

أنا أستخدم اللوسترال الأبيض الذي ذكرته وقيمته 136 ريال = )

حالياً بدأت بجرعة 50 ملج + 7.5 ملج إبيليفاي

هل أرفع الجرعة مستقبلاً لـ 100 ملج ؟

مع جزيل الشكر ..

سميررر 02-08-2012 10:47 AM

نعم اخي طائر الامل زدها ولا تفكر وللعلم لاحظت ان لوسترال يعدل المزاج واعتقد انه مفيد لك باذن الله وللعلم جرعته القصوى 200 تستطيع تناولها دفعة واحدة ولكن تدرج اذا اردت رفع الجرعة بمقدار اسبوع عن كل زيادة جديدة ..وابشرك لوسترال للاكتئاب ذو فاعلية مميزة وعن تجربة ولكن المهم ان تصبر ..وانتقل من الفافرين اليه مباشرة بدون تدرج في ترك الفافرين وللعلم هو سوف يكمل عمل الفافرين بمعنى انك ارتحت من تفعيل الخلايا العصبية الاولي واقول هذا كمجرب ولست طبيبا يا عزيزي

طائر الأمل 02-08-2012 11:49 AM

بارك الله فيك أخي سمير = )

طائر الأمل 04-08-2012 09:31 AM

أخ سمير هل اللوسترال يسبب أرق في بداية تعاطيه ؟

أم أنه من الأثار الإنسحابية للفافرين حيث أنني كنت أتناول 200 ملج يومياً أوقفتها مباشرة ؟

أنا أعاني من صعوبات في النوم من قبل تناول اللوسترال لكن لاحظتها زادت بعد تناوله

مع جزيل الشكر = )

سميررر 05-08-2012 02:24 AM

نعم اخي طائر الامل لوسترال يعطي نشاطاً جميلا ولا اريد ان اقول أرقاً فالعبرة في وقت تناوله كمن يشرب الشاي وقت النوم إذاً افضل وقت هو ان تتناوله بعد الافطار في رمضان وفي غير رمضان تتناوله في الوقت الذي تستيقظ من النوم مثلا الصباح قبل الدوام ..الخلاصة لا تتناوله قبل النوم ... لذلك هو يعطيك نشاطاً جميلا وحيوية وهذه بشارة خير يا طائر ان يسبب لك نشاطا لأن الاكتئاب يثبط النفس ويسبب خمول وكسل للحياة الاجتماعية ..

سميررر 05-08-2012 02:28 AM

اذا كنت تعاني من صعوبات في النوم انصحك بتناول بنادول نايت لون كرتونه ازرق حبتين قبل النوم تخليك في سبات جميل

طائر الأمل 05-08-2012 03:42 AM

شكراً جزيلاً أخي سمير بارك الله فيك ..

بالنسبة للنوم أفضل إستخدام الأدوية العشبية مثل البابونج وأكليل الجبل :)

سميررر 15-08-2012 10:00 PM

الحمدلله الذي تتم به الصالحات ..لقد اقتربت من الشفاء واشعر بذلك والحمدلله ..وذلك التحسن زاد زيادة ملفته بعد اضافة فلونكسول 1 ملجرام الى الادوية السابق ذكرها في موضوعي .. الحمدلله ولله المنة على فضله وكرمه فهو الشافي ولا شفاء الا بإذنه عز وجل فالاطباء والادوية ما هي الا اسباب ومن جعلها تشافي هو الخالق الكريم العظيم الرحيم بعباده شكرا لك يا رب شكرا لك وحدك وليس فضل لاحد الا لك اشكرك يا ربي من اعماق الفؤاد واحبك واحب نبيك الطاهر الشريف صلى الله عليه وسلم ..

طائر الأمل 16-08-2012 06:45 AM

ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لنا ولك الشفاء أخي سمير ..

فقط سؤال الفلونكسول من أين حصلت عليه

من مستشفى حكومي أو خاص ؟

لإني بحثت كثيراً في الصيدليات ولم أجده :(

سميررر 16-08-2012 10:10 PM

تجده في صيدليات المتحدة ...

طائر الأمل 16-08-2012 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميررر (المشاركة 802762)
تجده في صيدليات المتحدة ...

الله يرضى عليك

سميررر 30-08-2012 07:51 PM

الرهاب انتهى الاكتئاب انتهى باقي شي من الوسواس وفي طريقه للنهاية بإذن الله لانني اشعر بالتحسن في الوسواس كل يوم ... والحمدلله

طائر الأمل 31-08-2012 03:21 PM

ربي يعافيك ويتمم لك الشفاء أخي سمير :)

بحر الحيـــــاه 01-09-2012 07:25 AM

الحمد لله اخى على هالنتيجه ويارب تكون دايمه عليك والله كل شىء يحتسب لله وليك ولكنى احس فيك ان انت عايز تخلص من هالأمراض بأى شكل بأى دواء كان الله فى عونك وفى عونا وايدك وثبتك واسعدك دائمآ (امين يارب العالمين)

محمد القريشي 06-09-2012 03:19 AM

الحمدلله والشكرلله

الله يوفقك اخي سمير ويشفينا ويشفيك من كل مرض وهم وغم وضيقه

انصحك تجرب الرقيه الشرعيه بما ان حالتك تحسنت بعد الله ..جرب

طائر الأمل 18-09-2012 09:47 PM

كيف أحوالك أخي سمير ؟

عندي سؤال بالنسبة لمسألة زيادة الوزن مع الأدوية النفسية كيف تعاملت معها ؟

نريد تجربتك بارك الله فيك

سميررر 20-09-2012 12:10 AM

تمت الاجابة في موضوعك يا طائر الامل

سميررر 24-09-2012 10:40 AM

الزنك تناولته بجرعة 60 ملجم والان 50 ولاحظت ان اعراض الزكام ذهبت وايضا حسن من المزاج والاكتئاب

محمد الـ 17-10-2012 06:36 AM

بشرنا اخوي سمير كيف اللوسترال معك, لأن انا اذكر قبل فترة نصحني احد الأطباء باللوسترال استخدمه فترة علاجية اللي هي 6 اشهر او 8 اشهر والدوجماتيل لمدة شهر واتوقف عنه
طبعاً كان التشخيص اضطراب في نوبات الهلع !
وماستخدمته لأن خفت من اعراضة الجانبية وأنا من النوع اللي مايتحمل واوسوس بالمرض كثيررررر
كيف كانت الاعراض حقت العلاج ياريت تفيدنا انت او احد الأخوان !

سميررر 21-10-2012 02:51 AM

ابوتركي اللوسترال ممتاز للهلع والرعب والاكتئاب ويعطي نشاطا ممتازا ..ولكنه يسبب مع الوقت خدر في العضو الذكري وايضا هو ليس الافضل للوسواس لذلك غيرته الى الفافرين 200 ملغم لان الفافرين افضل بالوسواس وانا مرضي الاساسي الوسواس القهري وفافرين مجرب سابقا هو مميز للوسواس ولكنه مزعج للمعدة بشكل ممل ولكنني لاحظت ان الدواء بعد الاكل يحسن من هذا العرض ..الان أتناول فافرين مع حبي للوسترال ولكن الوساوس لم تذهب تماما ..الفافرين هو الاقوى هنا ..

ذيب 21-10-2012 11:19 AM

لفت نظري كلام الاخ سمير يعطيه العافيه وهي شكر الله على هالادوية اللي سخرها الله لنا ولعلاج امراضنا اللي داخل

النواقل العصبية وداخل الخلايا

فعلا انا لولا الله كان منهار

الحمدلله اولا واخرا وظاهرا وباطنا

سميررر 21-10-2012 11:49 PM

اخي ذيب فعلا الادوية كثيرة ومتخصصة ونشكر الله ع فضله ونعمته نعود للفافرين نقول احببت هذا الدواء فقد بدأ تأثيره ع الوسواس من اول اسبوع والتحسن مستمر باذن الله فعلا الفافرين مبدع للوسواس وبقوة مشكلته هو الحموضة في المعدة وحلها الاكل

بنت الجوري 30-10-2012 06:00 AM

اخوي سمير

متى تظهر نتيجة اللوسترال على الرهاب ؟؟

انا استخدم اللوسترال من اسبوعين مع الفلونكسول فقط والاندرال عند الحاجه

سميررر 14-11-2012 11:47 PM

بنت الجوري معظم الادوية تبدأ في خلال ثلاثة الى اربعة اسابيع ..استمري لوسترال الافضل في الرهاب ..

أما أنا فكما اخبرتكم غيرت دوائي الى فافرين 200 ملجم والان لي شهر وشوي فعلا دواء ممتاز للوسواس يقضي على الوسواس بكل هدوء ومع انه أخر القذف لكن اندرال يؤدي المطلوب ويقضي على هذا العرض واتناول من الاندرال 30 ملجم مع العلم انني بعد ثلاثة شهور من تناول فافرين سوف اخفض الجرعة الى 150 او 100 واعتقد عرض تأخير القذف يقل بعد ذلك فأقلل الاندرال ..وبما ان مرضي الاساسي هو الوسواس فقد ذهب الاكتئاب والرهاب المصاحب له ..الحمدلله الامور زينة وفي أحسن حال ..

بنت الجوري 15-11-2012 03:59 AM

صار لي شهر اخذ لوسترال لوحده بجرعة 150 وما لاحظت فرق

الفلونكسول جربته مرتين اخذ حبه ويزيد التوتر والرهاب وابطله

انا اتفق معاك انه اساس الرهاب الوسواس

وفي حال ما اسفتدت من اللوسترال بجرب الفافرين

سميررر 15-11-2012 07:18 AM

اهلا بنت الجوري ...

اذا مرضك الاساسي الوسواس انتقلي الى الفافرين مباشرة لانه افضل من لوسترال بكثير في الوسواس ..والجرعة تكون بين 100 الى 300 ..بشرط ان ترفعيها بالتدرج وايضا بعد الاكل لانه يسبب حموضة ولكن أؤكد لك تختفي الحموضة مع الاكل ومع الوقت تتعود المعدة على الفافرين ..دواء ممتاز وساحر للوسواس ..وهو ايضا للاكتئاب والرهاب .. الفلونكسول جربته يسبب قلق وعصبية وما انصحك فيه ..انا انصحك تاخذي فافرين مع اندرال 20 او 30 او 40 ...يوميا يعني الاندرال خذيه يومي وليس عند اللزوم ..واصبري شهرين وشوفي ..لكن بإذن الله الفافرين تشعريين به في شهر ..هذا في حالة ان مرضك الاساسي الوسواس ..لان الوسواس يسبب اكتئاب ورهاب واصلا الوسواس والرهاب يقعان تحت مرض القلق العام كليهما قلق

بنت الجوري 15-11-2012 04:50 PM

الف شكر لك اخوي سمير

مرضي النفسي بشكل عام في بدايته كان وسواس قوي

بعده جاني الاكتئاب والقلق والارق والرهاب وشفيت منهم كلهم الا الرهاب

اما الوسواس قاومته بكل الطرق والان اصبح محصور في الرهاب

يعني الافكار السلبيه تتجمع علي قبل الزيارات او اي مناسبه بالمجتمع عموما

وللاسف ما اقدر اقاومها وتسيطر علي بالكامل

احيان اقول انه الرهاب ابن الوسواس

او اذا بشبهه بالشجره فالجذور هي الوسواس والاغصان هي الرهاب

بنت الجوري 17-11-2012 08:05 PM

قررت استخدم فافرين مع اللوسترال

بس كم الجرعه من كل واحد فيهم

ابي تكون جرعة الفافرين اكبر من اللوسترال

سميررر 20-11-2012 09:00 AM

09`1`01`0100``00`

افضل ان تستمري على فافرين لوحده افضل بكثير ..وجرعة الوسواس الناجعة هي 200 وفوق وابشرك الدواء اوفر وارخص من لوسترال ..100 ملجم سعره 83 ريال اذا اخذتي حبتين يوميا يكفيك اسبوعين بالشهر علبتين يعني اوفر من لوسترال اللي سعره (136) ريال ويبغالك اكثر من ثلاث علب .. اذا مصرة تاكلي لوسترال خذي لوسترال 100 وفافرين 100 ما يضرك ان شاء الله وبالمستقبل خليها 50 لوسترال 150 فافرين ...لكن الافضل فافرين لوحده ..

الساعة الآن 10:11 AM