نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ؤسواس الموت بعد أربعين يوم تعبني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64670)

لولؤ جده 06-02-2011 10:14 AM

هي الي اضغط على طرف يدي بالاصبعين واكررها سبع مرات مثال رغم انني اعاني من وسواس الموت الا انني اتقبل نفسي بعمق واحبها صــــح؟

فرح ياريت 06-02-2011 02:48 PM

السلام عليكم

الله عز وجل اذا اراد شي يقول له كن فيكن
فلا يفيد الوسواس بشيء

الوسواس ينسج شيء
والقدر ينسج شيء ثاني مخالف تماما
الله يبعدك ويبعد الجميع عن كل شر اختي

فلة العمر 06-02-2011 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 596690)
هي الي اضغط على طرف يدي بالاصبعين واكررها سبع مرات مثال رغم انني اعاني من وسواس الموت الا انني اتقبل نفسي بعمق واحبها صــــح؟

ايوا صحيح يا قلبي

لولؤ جده 07-02-2011 07:04 AM

صباح الخير .كيفك وش اخبارك.والله حالي رجع وش اقولك رحت السوق ورجعت حالتي حاله امشي بالسوق وافكار منجد تخوف تخيلي جالسه اشتري ملابس لبناتي وافكر ايه خليني اشتري حتى لو مت بعد اسبوعين لاراحو عند امي يلبسون شي جديد وتعكر مزاجي ,الحمدلله ياربي هذا ابتلاء ولازم اصبر خلاص محدده يوم الاربعين على تاريخ 16 _3 ويمكن يكون الساعه 8 الصباح شوفي كيف التفكير ابي شي يريحني بعد الله تكفين دليني والله حالتي الله لايوريك وبعد 3 ايام زواج خالي وافكر اني مااروح جالسه اقول كيف اروح وانا نفسيتي كذا وتفكير يخوف ابي افضفض والله تعبانه مو قادره اهتم ببناتي وزوجي وبيتي تفكيره كله كيف بيكون حالي بهالاسبوعين كيف بيمر علي هاليوم كيف وكيف وشي يوسوسلي انه هذا احساسك مو شيطان مع اني قبل يومين مرتاحه وبدت حالتي تتحسن بعد الله ثم انتي وتنطيش الفكره لكن امس ااااااااخ .

فلة العمر 08-02-2011 01:40 AM

أختي العزيزة والغالية :

نسيت أخبرك أنو الوسواس في بداية الشفاء منه ولما يعرف الشيطان أنك أكتشفته وأنك قاعدة تحاربه يريحك يومين ويهرب لأنه خذل ويرجعك ثالث يوم عشان يجرب حظه لكنه وهذا اللي صار معاكي يالغالية .. بس ترا م يكون قوي يكون الشيطان في هذه المرحلة يحتضر لكن عندهـ أمل .. وهدا الأمل لازم تقتليله هوا وطريقة قتل هدا الأمل أنك لا تقولي أنا تحسنت يومين ورجعت اليوم الثالث .. لا تقولي أنا حاسة أنو حقيقة مو وسوسة أنت كدا ترجع للشيطان قوته وسيطرته عليكِ .. قولي لا أنا بخير .. أنا بعافية .. هذه وسوسة .. مااتفقنا أنك لما تجيكِ هذي الأفكار حتى لو كنتِ في السوق تقولي للفكرة الوسواسية توقف .. الغي وتمسحي الفكرة في مخيلتك بالمساحة بعدين استبدال وتبدأي ترتلي سورة الناس و تستغفري وتقولي لا حول ولا قوة لى بالله.

ولا تسيبي الحرية النفسية أبداً سويها على كل فكرة تطرأ لك على الأقل في اليوم 3 مرات

لا تنسي الشعيررررررررررررررر أبداً اشربي 3 أكواب في اليوم وكلي حبات الشعير .. وكلي موز ولوز وملوخية وسمك كلها ترفع معدل السيروتونين المنخفض اللي يسبب الوساوس.

غاليتي الشفاء مايكون في يومين .. لابد للشفاء من أشهر مع الاستمرررررررررررررررررررررررارررررررررررررررررررر ررر على النصائح للي كتبتها لكِ .. وترا هدي الهجمات طبيعية وتظل تهاجمك بس لازم تتعايشي معاها وتصديها .. وبإذن الله مايكون فيكِ إلاَّ الخير والعافية.

أبداااااااااااااااااااااا لا تضيعي الفرح وروحي وانبسطي وراح ترجعي أحسن من أول بإذن الله.

وأكرر لك غاليتي الشفاء مو في يوم وليلة الشفاء لازم له وقت + صبر + استمرارية على النصائح .. استمرارية بقوة وإرادة وعزم

وأنا معاك غاليتي .. وسامحيني على التأخير .. بس انا معاكي يومياً بإذن الله .. اكتبيلي كل ما يجول في خاطرك وأنا معك يالغالية

دمت بصحة وسعادة وعافية وطول عمر إلين تشوفي احفاد احفادك بإّن الله تعالى :wink:

فلة العمر 08-02-2011 03:33 AM

أختي لولو فينك ؟؟

أنا في انتظارك

لولؤ جده 09-02-2011 07:01 AM

هلا فله كيفك وش اخبارك اعذريني عالتأخير عشان بناتي كانو مريضين وماقدرت ادخل النت.والله انا اقول كذ1 هذ1 الشيطان يبي يخخلي حالتي تنتكس ويرجع من اول وجديد .قبل امس رحت لخالتي وحاول يصبني بحالة هلع لكن طوالي اشيله من بالي.يكثر علي بالصلاه خاصة الفجر اليوم يوسوسلي وانا اصلي انتي شلون باقيلك اسبوع وتموتين واعوذبالله فالصلاهه بغيت ابكي لكن غيرت الفكره ورجعت لصلاتي وانا انشاءالله اقول ازمه وتعدي تصدقين والله رجعت قريت فالنت عن علم الغيب عشان اقتنع وطلع ان هالشي غلط وان الله هو اللي يعلم بموت الانسان لا احد يعلم باي وقت واي ساعه واي تاريخ وان الناس لو عرفت بيومها قبل اربعين يوم لاعاشت الناس في رعب وخوف وزياده فالطاعات لكن الله سبحانه وتعالى اخفى هذي الحقيقه ليعرف من عمل صالحا لآخرته .لابن عثيمين وابن باز والطنطاوي .ارتاح شوي لكن يرجع لي الوسواس يقولي لا شوفي النت مليان قصص لناس حسو بموتهم ومدري ايش .لكن انا واثقه من الله ومتوكله عليه .لان بنت خالتي حثتني اني اردد توكلت على الله في جميع اموري.ماصارت موضوع قصه خخخخ معليش ابي افضفض وربي يوفقك ويحفظك اختي فله.. نصيحتك لي بان الله هو عالم الغيب واقنعيني تكفين بشي يببعد عني هالشي بعد الله عزوجل...

مشاعر صاخبه 09-02-2011 11:32 AM

ربي يشفيك ويعافيك ويطول بعمرك على طاعته وتزوجين بناتك وتفرحين بعيالهم ان شاء الله

هالشعور مشترك عزيزتي بس نحاول نلجأ لربنا ونتعوذ من ابليس وننساه كلها وساوس شيطان يبغى يسيطر علينا بس الله يجعل كل اللي نحس فيه تكفير وزياده لحسناتنا

انـــين الروح 09-02-2011 06:03 PM

حبيبتي روحي لدكتور وانششاء الله بيفيدك بعد الله سبحانه

ليان الكويت 09-02-2011 06:40 PM

حبيبتى ضرورى تروحين لدكتور نفسى وتشرحين لة حالتج وبيعطيج الدوا المناسب

وبتتحسنين بأذن الله -

انا كنت مثلج -

فلة العمر 09-02-2011 06:53 PM

مساء الورد والفل والياسمين غاليتي لولو .. سلامات البنوتات الطعمات .. ربي يخليهم لكِ ويخليكِ لهم ويحفظكم لبعض وتفرحي فيهم ياااااااااااربي ياكريم ..

سامحيني على التأخير في الرد

يالغالية أنت ماشية في الطريق الصحيح لا تيأسي ولا تستعجلي النتيجة .. النتيجة الطيبة يبغالها صبر وإرادة وراح ترجعي مثل أول وأحسن.

أكبر دليل على بطلان مقولة إحساس الموت بعد 40 يوم هو أنو كان عندي نفس الوسواس ومرة 40 و50 و60 يوم ولا صار شي يعني كلها أوهام يالغالية .. لازم أنتِ تسيطري على نفسك وتقولي لها هدا الكلام خطأ .. تقولك لا صح .. قوليلها لا خطأ بالأستعانة بالحرية النفسية والنصائح اللي كتبتها لك يومياااااااااااااااااااااااااااااااا

إذا تبغي الشفاء التام بإذن الله لازم تتبعي النصائح يوميااااااااااااااااااااااا وبانتظام وتقولي أنا ملكة نفسي مو الشيطان اللي يملي عليا اللي يبغاه .. ثوري من جواكي من داخلك .. قولي والله حلوة هدي الشيطان يقول وانا اصدق .. كل ما تجيكِ الفكرة قولي هذا وسواس اعوذ بالله منه يبغى يخرب عليا فرحتي وسعادتي واستغفري وكثري لاحول ولا قوة إلاَّ لله وسورة الناس.

وماراح تشوفي إلى كل خير وعافية

بس أهم شي تبع الإرادة من داخلك .. إذا ما نبعت الإرادة للتغلبي على المشكلة من دوالنا 1000.000 دوا في العالم ماراح ينفعنا.

وأنا متأكدة 100% لو اتبعتي المعلومات اللي كتبتها لكِ والحرية النفسية بشكل يومي ومنتظم ماراح تأخذي وقت وترجعي مثل أول وأروع بإذن الله.

فلة العمر 10-02-2011 10:24 AM

صباح الوردات لولو .. طمننك يالغالية

ياربي تكوني بخير وسعادة ياااااااااااااااااااارب

لولؤ جده 11-02-2011 06:18 AM

هلا والله اختي فله والله الحمدلله على كل حال جالسه اطنش امس كنت بزواج خالي قبل اروح كنت خايفه ودخلت وانا احس بخوف والا حالة الهلع بتنتابني واغير الفكره طوالي وجلست استغفر وكل ماجات على بالي غيرتها وذكرت الله تخيلي ان الوسواس محدد لي اني اموت يوم 16_3 الي هو السبت الجاي والساعه 8 الصباح وكل ماجات على بالي غيرت الفكره وقلت ربي العالم وتدرين لاصرت جالسه اتناساها نوعا ما لكن فالصلاه طوااااااالي تجيني وانتي باقيلك مدري وشو احس لمن تجيني بالصلاه اعرف انها وسواس يبي يخرب علي صلاتي واجلس افكر بصلاتي وانسى خشوعي بصلاتي واكملها بتفكير لكن لا اقطع هالتفكير واكمل صلاتي, يجيني ارتياح انو وسواس ويبي يخرب علي امور ديني واردد دعاء يآآمن الخائفين آمن خوفي وأنزل السكينة والطمأنينه على قلبي وصدري وأبعد عني وسوسة الشياطين......قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين,...وجزيتم خيرا جميعا على هالردود اخواتي...وشفانا الله ويااكم..

فلة العمر 11-02-2011 02:50 PM

آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

وعليك غاليتي بالشعير يومياااااااااااا 3 أكواب في اليوم مع العسل وتأكلي حبات الشعير أو تسوي منها تلبينة .. والله الذي لا إله غيره أنها راااااااااااائعة وتخفف كثير من الوسواس وآلامه + الحرية النفسية لا تهمليها.

وفي برنامج علاجي لعلاج الوسواس بإذن الله نزلته الأخت حنين جزاها الله ألف خير ويارب تسعدها وتفرحها دنيا وآخرة .. وهذا البرنامج العلاجي هوا :

بسم الله الرحمن الرحيم

توكلت على الله ابداء :-

لابد من احضار الاتي

- زيت زيتون اصلي من معصرة .

- ماء زمزم يعني وصي احد رايح عمره او اشتريه اذا سعودية اتصلي على دار الرقية الشرعية بالملز في الرياض يوصلون لك او اي مكان لكن ثقة .

- سدر مطحون وملح خشن .

- تولة مسك اسود من العطارين ريحة تجنن اذا لا قدر الله حسيتي بضيق او كتمه او اغماء شمي منه انا اذا صار لي كذا اشم منه وافيق واحيانا ابكي لان الشيطان يكره الريح الحلو والمسك والعود ودهن العود خاصة .

-
تقرئين ايات العذاب والحريق والحسد والعين والرقية النبوية ثم تنفثين في ماء زمزم وزيت الزيتون والسدر والملح الخشن وكذلك سورة البقرة كاملة .

- قراءة سورة البقرة كاملة لمدة 40 يوم اما بعد صلاة الفجر او قبل المغرب او قبل النوم وعند الاحساس بتعب يقراء سورة الدخان والصافات والملك ويس والرحمان فهي تحرق الشيطان.

- قراءة الادعية الوارده قبل النوم .

- الملازمة للورد الصباحي والمسائي قبل المغرب .

- المحافظة على تلاوة سورة الكهف يوم الجمعة والدعاء ساعة الاستجابة .

- الشرب من ماء زمزم المنفوث عليه يومياً ومزجه بماء اخر حتى يبقى فترة اطول ولا ينتهي .

- التدهن بزيت الزيتون يومياً مكان الوجع سوا الراس او الصدر او الاكتاف ايان كان مع بلعه يومياً ملعقة او مع السلطة والخل كذلك .

- المحافظة على دعاء الخروج والدخول للمنزل مهم .

- اذا مر عليك الوسواس وكاد يفتك بك سواء الحادي او الموت وانت في حاله يرثى لها كرر هذه العبارات
للبرمجة العصبية (انا بخير انا طيبة كل ما اعاني منه وهم انا انسانة قد يكون ربي يحبني ويبتليني مثلما ابتلى اناس غيري لا لا لست انا التي انزل راسي لشيطان معقول يقدر علي وهو حقير واقرئ بعدها سورة الاخلاص 3 مرات) .

- واجب عليك ان تكرري 100 مره صباحاً مساً
لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير .
حرز من الشيطان ووالله الذي لا يحلف بأحد سواه انها عجب عجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب سبحان الله .

- احضري ماء عادي في جركل واقري عليه ماقلت سابقاً من الادعية النوبية الماثوره وايات العذاب والحريق والعين والحسد
والمعوذات وايه الكرسي واخر ايتين من سورة البقرة
وصبي في طاسة منه وضعي قليل من السدر المطحون والملح الخشن المقري فيهم
وحركية لحد ما يتحلل وبعد صلاة العصر استحمي بهم
يعني ضعيهم بالبانيو واجلسي فيهم
او اغسلي جسمك فيهم وبعدها نظفي جسمك
لمدة سبع ايام

واسهلك احضري جركل ماء زمزم والماء العادي والملح والسدر
وزيت الزيتون كلهم واقري الايات وانفثي والادعية وانفثي وسورة البقرة
وماتيسر من القران وانفثي كلها مرة وحدة اريح لك واستمري على هالبرنامج مدة اربعين يوم مع قراءة سورة البقرة.

نقطة مهمه وهي المحافظة على صلاة الليل والدعاء بهذا الدعاء حتى يستجاب لك ووالله الذي لا يحلف بأعز منه اني اذا دعيت فيه احس براحة عجيبة وانه ربي استجاب لي حتى اني صرت اشوف احلامي تتحقق واحس براحة عجيبه وهذا هو الدعاء

قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

من تعار من الليل فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ،
وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

ثم قال
اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له
فإن توضأ ثم صلى قبلت صلاته .

( رواه البخاري )

** من تعار : أي استيقظ من النوم

( سلسلة العلامتين ابن باز والألباني ).

وهذي مجموعة رقية للشيخ خالد الحبيشي رائعة حمليها كلها واسمعيها وانتِ متمددة ومسترخية ومتمعنة في الآيات وركزي على رقية العين وآيات الحرق والعذاب واستمعي لكل الرقى الموجودة وأرقي أيضاً نفسك بنفسك وماراح تشوفي بإذن الله إلاَّ كل خير وصحة وسعادة وعافية.

http://www.roqyahvoice.com/khalid.php

وبشرينا وطمنينا دايماً عنك.

لولؤ جده 12-02-2011 07:21 AM

يعطيك العافيه اختي فله والله يجزاك كل خير .يارب اجعلها ممن يسقبلهم محمد في الجنه .نفع الله بكي وكثر من أمثالك ,ودعواتك لي ان الله ينزل على قلبي وصدري السكينة والطمأنينه انا واخواني المسلمين.

لولؤ جده 12-02-2011 07:27 AM

يعطيك العافيه اختي فله والله يجزاك كل خير .يارب اجعلها ممن يسقبلهم محمد في الجنه .نفع الله بكي وكثر من أمثالك ,ودعواتك لي ان الله ينزل على قلبي وصدري السكينة والطمأنينه انا واخواني المسلمين.

فلة العمر 12-02-2011 10:16 AM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينزل على قلبك السكينة والطمأنينة والراحة والرحمة والسعادة والعافية وأن يرزقك طول العمر وحسن العمل وجميع أعضاء المنتدى وجميع المسلمين والمسلمات .. إنه ولي ذلك والقادر عليه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين.

ها غاليتي طمنيني عنك .. ايش أخبار حالتك خفت شوية عنك ؟؟ تحسي نفسك أحسن ؟؟

سألتك بالله تداومي على الشعير 3 مرات في اليوم مع العسل وتأكلي حبات الشعير + الحرية النفسية + وتسوي طريقة العلاج الصينية والنصائح السابقة اللي قلتلك عليها وبإذن الواحد الأحد الفرد الصمد راح يترتب مستوى هرمون السعادة في جسمك وتصير هدي الأيام ذكرى ..تضحكي عليها بإذن الله ^_^

طمنيني عنك غاليتي !!

لولؤ جده 13-02-2011 01:47 AM

والله ابشرك الحمدلله احس بتحسن بتوكلي على الله اولا واخيرا واخذت على نفسي قاعده انه لايصيبنا الا ماكتب الله لنا .ولا انا اعلم ولاغيري بالغيب الا الله عزوجل وهذ1 ابتلاء وربي اصطفاني واحبني لذ1 ابتلاني بهالمرض والحمدلله رب العالمين ....وماشيه على التطنيش وكل ماخفت تذكرتك لمن تقولين هذ1 الشيطان يبي يقرب منك بس لاتعطينه مجال وشوي شوي يبعد نهائي.وفقك الله والله الذي لااله الا هو باارادته ثم وقفتك معي احس بتحسن بسيط هو لازال في خوف بس مطنشه مره.والله معنا وربي ماانسى وقفاتك معي اختي والى الامام في كل مايرضي رب العباد...

شلهوم 13-02-2011 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 593361)
السلام عليكم. ياجماعه سألفتي مع ؤسواس الموت كل يوم بفكره جديده اخر فكره قبل ? أسابيع جاتني فكره اني بموت بعد أربعين يوم على مقولة بعض الناس وربئ جالسه أحسب الأيام والاسابيع على مايجي اليوم الأربعين تكفون قولولي من صار معه نفس حالتي الله العالم ياإفكار سوداويه واخاف أطالع بناتي وكل أنا مؤمنه بقضاء الله وقدره لكن غصب عني أفكار مخيفه طلبتكم تساعدوني..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتخافيييييييييين انا قسم بالله مثل حالتك ولي ع هالحاله خمس سنين

البدايه نوبات هلع وبعدها تطورت الى وسواس بالامراض وبعدها الاحلام

و اي حلم فيه رقم مثلا اقول بس خلاص بموت واقعد اوسوس بعطيك مثال

مثلا 10 اقول اكيد الساعه 10 بيجي شي واستمر اقول بعد عشر ساعات واقعد اوسوس واقول بعد عشرة ايام وهكذا لاكن كلها عدت ع خير بفضل من الله

اذا جتك هالافكار طنشيها لاتمشين معها اذا مشيتي معها والله تتعبين اسئلي مجرب كنت امشي معها وساءت حالتي ولما طنشتها تحسنت وصرت افضل بكثير

واعتقد انه هذا اسمه وسواس واكيد معه قلق يعني حالتك والله اعلم انها وسواس+قلق لاكن صدقيني وانا اقولك هالكلام ماقصدي اطمنك او بهديك لا والله هذا الصدق وانصحك طنشيها دام هالحاله معك في بدايتها

لولؤ جده 13-02-2011 02:23 AM

جزاك الله الف خير اخوي ان الي جعلني اتعب ان وحده سمعتها تقول الميت يحس قبل يموت بااربعين يوم وهذ1 الي خوفني ..لكن متوكلين على الله.

شلهوم 13-02-2011 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600844)
جزاك الله الف خير اخوي ان الي جعلني اتعب ان وحده سمعتها تقول الميت يحس قبل يموت بااربعين يوم وهذ1 الي خوفني ..لكن متوكلين على الله.

وحده تقولك ؟ وصدقتيها طيب تبين اقنعك ؟؟؟ اقري هالاية

قال تعالي ( وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ )

هذا كلام ربي انتي صدقتي كلام مخلوق مثلك ؟؟ طيب ليش ماتصدقي كلام الخالق ؟

لولؤ جده 13-02-2011 02:41 AM

صدقت اخوي لكن ماخربني الا اقرا بالنت بقصص ناس حسو بموتهم.وقريت هالايه وقريت عن تفسيرها لكن في شي يقولي طيب الايه صح تفسيرها لكن لا شوفي الي بالنت وابدا اخاف.ومايكثر علي الخوف الا بالليل ,.وللاسف عالمقوله منتشره بين الناس ان الانسان يحس قبل اربعين يوم وهي من الاصل مالها اي دليل من القران او السنه.

فلة العمر 13-02-2011 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600826)
والله ابشرك الحمدلله احس بتحسن بتوكلي على الله اولا واخيرا واخذت على نفسي قاعده انه لايصيبنا الا ماكتب الله لنا .ولا انا اعلم ولاغيري بالغيب الا الله عزوجل وهذ1 ابتلاء وربي اصطفاني واحبني لذ1 ابتلاني بهالمرض والحمدلله رب العالمين ....وماشيه على التطنيش وكل ماخفت تذكرتك لمن تقولين هذ1 الشيطان يبي يقرب منك بس لاتعطينه مجال وشوي شوي يبعد نهائي.وفقك الله والله الذي لااله الا هو باارادته ثم وقفتك معي احس بتحسن بسيط هو لازال في خوف بس مطنشه مره.والله معنا وربي ماانسى وقفاتك معي اختي والى الامام في كل مايرضي رب العباد...

غاليتي ما سويت إلى الواجب .. ولازم علينا أننا نكون يد وحدة للخروج من هذه الأوهام والترهات التي حبسنا أنفسنا في داخلها وجعلنا للشيطان الذي لا يساوي شيء أمر علينا.

أختي لولو سألتك بالله أنم تمشي على كل النصايح اللي كتبتها لك تمام التمام .. حاولي تطبعيها بورقة بشكل مرتب ومنسق وامشي عليها يومياااااااااااااااااااا بانتظام وبإذن أضمن لك بمشية الله بعد ستة أشهر تكون قريبة للشفاء التام والكامل من هذه الوساوس.

اجتهدي واستمري وثوري من الداخل على هذا الشيطان الرجيم بكل ما أوتيتِ من قوة وسترين بإذن الله النور والفرج في القريب العاجل بإذن الله.

شلهوم 13-02-2011 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600849)
صدقت اخوي لكن ماخربني الا اقرا بالنت بقصص ناس حسو بموتهم.وقريت هالايه وقريت عن تفسيرها لكن في شي يقولي طيب الايه صح تفسيرها لكن لا شوفي الي بالنت وابدا اخاف.ومايكثر علي الخوف الا بالليل ,.وللاسف عالمقوله منتشره بين الناس ان الانسان يحس قبل اربعين يوم وهي من الاصل مالها اي دليل من القران او السنه.

انصحك لاتقرين هالخرافات اما الشي اللي يقولك (طيب الايه صح تفسيرها لكن لا شوفي الي بالنت) هذا الشيطان يبي يخوفك ويحزنك لاكن لاتلتفين لوسوسته توكلي على الله وطنشي هالوساويس

لولؤ جده 13-02-2011 02:53 AM

باذن الله راح اطبقه وسؤالي سورة البقره لو قسمت قرائتها فاليوم عادي ولا لازم اقراها مره وحده؟

شلهوم 13-02-2011 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600854)
باذن الله راح اطبقه وسؤالي سورة البقره لو قسمت قرائتها فاليوم عادي ولا لازم اقراها مره وحده؟

والله ما اعلم لاكن الافضل ع حسب ماسمعت قراءتها بجلسه واحده وهي ماتطول كلها نص ساعه

لولؤ جده 13-02-2011 02:59 AM

جزاك الله خير اخوي ونفع بك .ودعاوتي لي وللجميع بالشفاء العاجل(اللهم يآمن الخائفين آمن خوفنا وأنزل السكينة و الطمانينه على قلوبنا وصدورنا وابعد عننا وسوسة الشياطين)

شلهوم 13-02-2011 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600859)
جزاك الله خير اخوي ونفع بك .ودعاوتي لي وللجميع بالشفاء العاجل(اللهم يآمن الخائفين آمن خوفنا وأنزل السكينة و الطمانينه على قلوبنا وصدورنا وابعد عننا وسوسة الشياطين)

اللهم آمين

فلة العمر 13-02-2011 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 600854)

حتى أنا سمعت غاليتي أنها بجلة واحدة .. وبالتجربة لما كنت أقسمها ماحسي بالتحسن زي لما قرأتهاكاملة بجسة واحدة .. لا تستصعبيها .. الشيطان يقلك طوية وماتقدري أنت بس أبأي فيها وماراح تلاقي نفسك إلى مخلصتها ومرتاحة ونفسكأحلى وأحسن .. قال تعالى: ( والذين جاهدوا فينا لنهدينم سبلنا ) .. يعني ربي وعدنا يستجيب ويحقق لنا اللي نبغاهـ بس لازم نعمل ونجاهد أنفسنا ونستمر عى ذلك.

وأذكرك للمرة المليون .. أدري أزجتك ن كثر م أقولك علي :wink:

الشعيررررررررررررررررررررررررررررررررررر الشعيررررررررررررررررررررررررررر

يومياً مع العسل 3 مرات في اليوم + الحرية الفسية + الرقية الشرعة من الموقع اللي أعطيتك هوا

وراح تشوفي أحسن النتائج بإذن الله

لولؤ جده 13-02-2011 05:09 AM

انشاءالله باذن الله بالعكس والله ماازعجتيني يسرني انك مهتمه والله يسعد دنيا واخره

ام محمد2 13-02-2011 07:10 PM

السلام عليكم
الله يكثر من امثالكم بااعضاء المنتدى صدق اخوان
الله يجزاك الجنه اختي فلة العمر

لولؤ جده 14-02-2011 07:35 AM

اســأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفينا ويبعد عننا كل مكروه وان يثبتنا على القول الثابت(اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك) يارب اطل في اعمارنا لطاعتك وحسن عبادتك......جد كل الي بالمنتدى اسره واحده نعاون بعضنا ونخفف من احزاننا واوهامنا التي هي من صنع الشيطان ونقول اننا لانسمح لأنفسنا متابعة الشيطان واغواءه ووسوسته لنا ..وثقتنا بالله وتوكلنا عليه هو ما يزيح عن صدورنا كل مايحزننا...والحمدلله على كل حال...

فلة العمر 15-02-2011 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد2 (المشاركة 601197)
السلام عليكم
الله يكثر من امثالكم بااعضاء المنتدى صدق اخوان
الله يجزاك الجنه اختي فلة العمر

ويسعدك ويحفظك ويرزقك السعادة أختي أم محمد

فلة العمر 15-02-2011 11:09 PM

مساء الورد والسعادة أختي لولو

طمنيني عنك .. ياربي صرتِ أحسن ؟؟

ام محمد2 15-02-2011 11:39 PM

امين اختي فله

لولؤ جده 16-02-2011 09:03 AM

هلأ أختي فله ألحمدلله بخير أنتي ؤش أخبارك ونقول من توكل على الله فهو حسبه هذا إلي أقوله ومرتاحه عليه ألحمدلله ومطنشه بطريقتك إلي هي وقف وألغي والحمدلله رب العالمين

فلة العمر 20-02-2011 02:31 AM

صباح الورود ودهن العود غاليتي لولو

وها هو يوم 16/3 قد ذهب وذهبت الاعة الثامنة .. وأنتِ بإذن الله في صحة وسعادة وعافية

اقر الشيطان وقولي له: شفتيا كذاب *_^

ها يالغالية طمنيني عنك وبشريني كيف صرتِ

& سحر & 20-02-2011 07:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة العمر (المشاركة 604698)
صباح الورود ودهن العود غاليتي لولو

وها هو يوم 16/3 قد ذهب وذهبت الاعة الثامنة .. وأنتِ بإذن الله في صحة وسعادة وعافية

اقر الشيطان وقولي له: شفتيا كذاب *_^

ها يالغالية طمنيني عنك وبشريني كيف صرتِ

لؤلؤ جدة
خلصت الاربعين يوم اللي كنتي حاسبتها ؟
الحمدلله يا قلبي خلاص لا عاد تفكرين بشي ولا تبحثين بالنت عن
شي والله يتمم عليك النعمة ويفرج همي وهم كل مسلم يارب ويريح بال كل من
ابتلى بالوسواس

لولؤ جده 20-02-2011 09:16 AM

الحمدلله رب العالمين هاهو الشيطان خرب لي حياتي وسود عيشيتي ومر هاليوم زيه زي اي يوم ولله الحمد والمنه لكن مااقول الا انني من الان راح استمر عالرقيه الشرعيه واشرب من الشعير..والله يشافينا جميعا من هالافكار السوداويه ويبعد عنا الشيطان الرجيم.

ام محمد2 20-02-2011 02:12 PM

الله يشفي الجميع
اختي فله كيف اطبق الحريه النفسيه ؟كل يوم او كيف؟
احسه انها مالها اي فائده

الساعة الآن 12:41 AM