نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

Emerald 19-06-2008 05:35 AM

ياقلبي ياتيماج الله يسعدك دنيا وآخرة ويوفقك فحياتك ويسخرلك زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة ويسعدكم للابد مع بعض ياااااااااارب
والله كلامك هون عليا كثيييييييير
والله ماني عارفة كيف آخد ايميلك :(
ياجماعة الله يجزاكم خير ياريت تقولولي كم مشاركة وتتفعل الرسايل الخاصة ؟؟
بس ياتيماج سؤال مبدأي قالقني مره
هو : هل يشترط انه لازم العريس يكون مقيم فالسعودية على الاقل لمدة 6 شهور؟ ويكون حاصل على اقامة فيها؟ ياريت تجاوبيني اول ماتفضي وتدخلي ادري انك مشغولة وماتفضي تدخلي دايما يعطيك الف عافية واشكرك سلفا تعبتك معي ....

الدنيا حلوة 19-06-2008 05:38 AM

تيماج و ايميرالد

للاسف فهالمنتدى مافي خاصية الرسائل

تقدرون تاخذون ايميلات بعض

من عند المشرف الحوراني

طرشوا له ايميل

وهو بيعطيكم ..ان شاء الله

ايميله موجود بتوقيعه

وشكرا

Emerald 19-06-2008 05:54 AM

الدنيا حلوة الف شكر حبيبتي على المعلومة
الله يوفقك ويسعدك يارب تسلمي

MiSs.Vermozh 19-06-2008 11:59 AM

sumaaa
الله يعينك واللهي حاسه فيكِ
انا بعد طلوع الروح وافقت الامارة على زواجنا لان اعمارنا صغيره ولسى مطوله عقبال ماوصل للخمسه والعشرين
وبعد ماسوينا التحاليل طلع هو حامل للصفة الوراثيه مع العلم مافي اي تاثير عالاطفال لكن مارضيو يمشوها حسبي الله عليهم مع العلم لو كنت انا امصابه كانوا مشوها مع العلم انو لو كان الطرفين سعوديين وكلهم حاملين للمرض مو مصابين يتم الزواج ليش يعقدوها ماني داريه واهو نستني احد يتوسطلنا ..
لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

تيماج 19-06-2008 08:10 PM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

الحوراني 19-06-2008 10:30 PM

اخواتي الكريمات
ياريت كل وحده تكتب تجربتها هنا ، لكي يستفيد كل عضو يدخل الموضوع ،،، يعني ما يصير النصيحه تكون مخصوصه ،،،، وضعنا هذا الموضوع لكي يستفيد منه اكبر عدد ممكن من الأعضاء والعضوات ،،،،
شاكر لكن تواجدكن ،،،،

Emerald 20-06-2008 02:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Miss Vermozh ادعي وان شالله ربي يسهلك الامور ونصيبك باذن الله محد يقدر يرده باذن الله عليكِ بقيام الليل والدعاء وربي يكتبلك الخير ان شاء الله

تيماج الف شكر على اهتمامك وتفهمك الله يريح قلبك يارب
وان شالله ربي يسهل الامور ويسمع منك وتكون الاجراءات سهلة
و اخي الفاضل الحوراني انا عندي اسئلة عامة واسئلة برايفت نفسي اعرف اجاباتها يعني والله مو القصد اننا نبخل بالنصايح ومانفيد غيرنا بس في اشياء محرجة اسال عنها هنا ..

الحوراني 20-06-2008 03:29 AM

اختي الكريمه
بكل أسف ، لا نستطيع توصيل ايميلات الأعضاء لبعضهم البعض ، حيث أننا لا نعلم منكم غير الأسماء فقط ،،،، مع كل احترامي وتقديري لأشخاصكم ، ولكن الإيميل صعب جدا توصيله وإعطائه لأحد ،،،،
هذا طبعا قررناه بعد تجربة مريره مع اكثر من عضوه ، وبكل أسف عادت المشكله علينا نحن كإداره ،،،،،
حاولي أن تأخذي المفيد جدا ،،،، بقدر الإمكان ...
أشكرك على تفهم الوضع لدينا

Emerald 20-06-2008 05:19 AM

مشكور اخي الفاضل الحوراني
ويعطيك الف عافية

تيماج 23-06-2008 09:19 PM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

Emerald 24-06-2008 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تيماج الف شكر على السؤال انا طيبة والحمدلله
وعندي اسئله لا يمكن حصرها بس بحاول اسال عن اهم المواضيع
بعد اذنك ابسالك كيف بديتي بالموضوع يعني ايش اول اجراء لازم تسوينه؟ والاجراءات بالترتيب
يعني مثلا هو الحين وصل السعوديه والحمدلله من وين نبدي؟ وبعدها ايش نسوي
اتمنى تفيديني وقت مايصير عندك مجال والف شكر

تيماج 24-06-2008 05:46 PM

Emerald 26-06-2008 03:55 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته
كيفك تيماج ان شالله بخير ومبسوطة
الله يسلمك و يسعدك ياقلبي ان شالله وينولك كل اللي فبالك وازود ..
الله يخليج يامعودة ماتقصرين والله ^_^
والله مابديت اتفاءل وربي الا من بعد كلامك لان كنت حاطة ببالي انه عندهم اعتراض على الجنسية العراقية بس الحمدلله طلع مجرد كلام
والله عندي كومة اسئلة انا بعد بس على قولتك صعبة هنا فالمنتدى
بس شكلي راح اكون زيك ونتابع معاملتنا وهو خارج السعودية لانه اظن مو مطول هنا للاسف :( قاعدين يمكن اقل من شهر و ان شالله ربي يسهل الامور
بغيت اسالك التحليل كيف كان يعني فيه حوسة ويحتاج وقت طويل؟
والمعاملة كلها على بعضها كم استغرقت تقريبا؟
وطمنينا عنك ايش صار معك؟ ان شالله خير باذن الله .. الله يتمم فرحتك ويتمملنا جميعا على خير يــــــارب

تيماج 26-06-2008 05:46 PM

Emerald 27-06-2008 04:04 AM

هلا تيماج شلونج يامعودة ؟ و ترى غير حبكم ماكو هههههه
والله انا ماشي حالي الحمدلله ونقول ان شالله هو يكون مبسوط هنا ^_^
الله يطمن قلبك ياشيخة .. اروحلج فدوة :)
ان شالله الموافقة ماتطول بس والحمدلله شهرين ماشالله تعتبر شي هين قدام اللي سمعناه والتخويف اللي اتعرضناله !
بالنسبة للعمر انا 26 وهو 28
والعمل انا ما اشتغل وهو يشتغل مع ابوه . ابوه رجل اعمال بالاردن وعنده كم مؤسسة وكم مصنع بالاردن وغير الاردن . وهم تركوا العراق عشان (سنة) واتعرضوا للخطر هناك
بس هو ناوي بعد مانتزوج يكمل دراسته ولحد الان ماقررنا وين يكمل دراسته يعني اقترحنا كم دولة وان شالله نسخير ونقرر
وبالنسبة لاهلي هو امه كلمت الوالدة والوالدة ماعندها اي اعتراض والحمدلله وان شالله خلال هاذي الفترة يكلموا الوالد وان شالله خير باذن الله ..و الوالد اهم شي عنده شخص يخاف الله وطيب وخلوق ووضعه المادي طيب وقادر يتحمل المسؤولية يعني نقول ان شالله مايرفض :) ادعولي بس
انتي الوضع عندج اشلونه؟ اذا تريدين تحجين اني حاظرة اسمعج ^_^ اذا مافيها احراج طبعاً

الساعة الآن 12:22 AM