نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 11-08-2018 02:50 PM

هلااااااااا وغلااااااااااا بالغالية قطراااات

تصدقي قطرااااات كنت احس باحباط وتعاسة لا توصف واني مالي لزمة بالحياة وكهره للحياة وافكار انتحارية

الحين احس بتفاول وحسن ضن بالله العلي الجواد الكريم سبحانه وتعااالى وكل ذلك بفضل الله ثم دعواتكم ثم الرقية الشرعية

على الاقل مقاومة وجهاد مع الالتزام بالعلاج ومتفال جدا بحسن العاقبة

وانا يشهد الله فرحان لك بالتحسن وانك تتحسني على العلاج واصلي يا بطلة ولا تتاخر عن مراجعة الدكتور واخبريه بكل ما استجد معك واكتبي كل ذلك بورقة ودوني اعراضك

ما اعرف كيف اطلع من جزاكم

مستكفّة 11-08-2018 03:35 PM

مساء الخير
تسلموا لي حبيباتي الله يجزاكم كل خير 🌹🌹

مستكفّة 11-08-2018 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1342136)
هلا وغلا خلود من اليوم ورايح نطلق عليك اسمه الملكة خلود

ما راح يضيع شي عند رب العااالمين كل شي باجره وانا شخصيا وقفتي معاي وقفات وكنتي بلسم على الجرح

لا تقلقي يا خلود كل ما تقدمينه محل تقدير واحترام حتى لو كنا بخلاء بمشاعرنا تجاهك

لا تكلفي على نفسك يا خلود ولا تشقى على نفسك لا يكلف الله نفسا الا وسعها

دمتي بخير وصحة وعافية

اهلين الله يرفع قدرك و يجبر خاطرك
انا ما انتظر من احد مشاعر يا محمد انا زعلي من نفسي اوقات احس عاجزه و مالي داعي في هالمكان هذه كل الحكايه كنت الفتره اللي فاتت محبطه الان الحمدلله انا بحال افضل يمكن من كثر ما اقرأ هنا و هناك و اتنقل بين هموم الناس و اوجاعها من يوم سجلت و انا اتاثر و احاول دايما اني اخفف عن نفسي عشان اقدر اخفف على الناس لو بدعوه صادقه من قلبي يمكن حسيت اني تعبت من جد ما كنت حابه اكتب هالكلام لاني ماني ضعيفه ابدا و لا احب الضعف بس ابو نجلا شكله نكشني كله منك يا عالي هههههههه سألني و اختفى .

تسلم لي يا محمد 🌹

محمد البدراني 11-08-2018 03:49 PM

الله يكتب لك الفرج والسعادة يا فخامة الملكة خلود

ربي يسعدك دوم ان شاء الله

اخبار البحر والرطوبة عندكم

يا زين جدة واهلها وان شاء الله من تطور الى تطور يقولون فتحوا عندكم كورنيش خرااااااااافي

روحي تمشي فيه

قطرات الندا 11-08-2018 03:55 PM

البدراني الله يديم عليك نعمة العافيه ولاتتراجع ابدا عن العلاج والتفاؤل ولو مر عليك ايام ضيق ترى عادي الانسان ضعيف يوم كذا ويوم كذا قول لنفسك ازمه وتمر ابدا لاترجع للحزن اللي كنت فيه .
وانا والله ما الحق جزاك كنت من اول الناس اللي يدعموني وقت التعب برمضان وانت كنت تبي من يدعمك وكنت تعبان وفيك اللي يكفيك الله يجزاك كل الخير والسعاده يارب .. المؤمنين اخوه سبحانه سخر اعضاء هالمنتدى لبعض الله يشفي الجميع يارب .
لاتوصي حريص بالمواعيد انط للدكتور قبل الموعد بربع ساعه هههههه .
مافيه اعراض تذكر بصراحه لكن اتابع مع الدكتور للاطمئنان فقط لله الحمد والمنه .
اخر مره سوالي اختبار وقالي تجاوزتي الاكتئاب بشكل رائع وبنسبه حلوه الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا .
تصدق البدراني اعتقد ان العلاج للمريض بعد الله ثم الدواء يعتمد على شخصية الانسان وافكاره فيهةشخصيات تشاؤميه من ربي خلقها وافكارهم سلبيه حتى بدون مرض واتوقع هالنوع علاجهم صعب وشفائهم يتأخر انا ابشرك متفائله لأني مؤمنه ان رب الخير لايأتي الا بخير ومهما طال الليل لابد للصبح ان يشرق .
الله يكتب لنا ويكتب لك الخير يارب

مستكفّة 11-08-2018 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1342142)
الله يكتب لك الفرج والسعادة يا فخامة الملكة خلود

ربي يسعدك دوم ان شاء الله

اخبار البحر والرطوبة عندكم

يا زين جدة واهلها وان شاء الله من تطور الى تطور يقولون فتحوا عندكم كورنيش خرااااااااافي

روحي تمشي فيه

حر والله يا محمد الرطوبه احنا متعودين عليها لو خرجنا عن جده ننشف يجينا جفاف و بشرتنا تصير حراشف هههههههه
قريب رحت مع اخويه البحر و سبح الجو حلو على البحر لا بأس و امس خرجت تمشيت شوي مع امي الحمدلله
تصدق الكورنيش بس مريت بالسياره شفته عجبني الممشى و الفعاليات اللي عاملينها و لسه جالسين يطوروا باقي الشاطئ خلي الجو يتحسن شوي و تعال هات الوالده و تمشوا عندنا الله يحييكم .

مستكفّة 11-08-2018 03:58 PM

محمد اسمع بلاش ملكه دي و فخامه ما احب ههههه
خلود و بس الله يسعدك و يسلمك .

مستكفّة 11-08-2018 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1342144)
البدراني الله يديم عليك نعمة العافيه ولاتتراجع ابدا عن العلاج والتفاؤل ولو مر عليك ايام ضيق ترى عادي الانسان ضعيف يوم كذا ويوم كذا قول لنفسك ازمه وتمر ابدا لاترجع للحزن اللي كنت فيه .
وانا والله ما الحق جزاك كنت من اول الناس اللي يدعموني وقت التعب برمضان وانت كنت تبي من يدعمك وكنت تعبان وفيك اللي يكفيك الله يجزاك كل الخير والسعاده يارب .. المؤمنين اخوه سبحانه سخر اعضاء هالمنتدى لبعض الله يشفي الجميع يارب .
لاتوصي حريص بالمواعيد انط للدكتور قبل الموعد بربع ساعه هههههه .
مافيه اعراض تذكر بصراحه لكن اتابع مع الدكتور للاطمئنان فقط لله الحمد والمنه .
اخر مره سوالي اختبار وقالي تجاوزتي الاكتئاب بشكل رائع وبنسبه حلوه الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا .
تصدق البدراني اعتقد ان العلاج للمريض بعد الله ثم الدواء يعتمد على شخصية الانسان وافكاره فيهةشخصيات تشاؤميه من ربي خلقها وافكارهم سلبيه حتى بدون مرض واتوقع هالنوع علاجهم صعب وشفائهم يتأخر انا ابشرك متفائله لأني مؤمنه ان رب الخير لايأتي الا بخير ومهما طال الليل لابد للصبح ان يشرق .
الله يكتب لنا ويكتب لك الخير يارب

روعه هالكلام الله يديم عليك نعمه الهدايه و نور البصيره
و يعطيك حتى يرضيك يارب يا طيبه 🌹

محمد البدراني 11-08-2018 04:12 PM

هلااااااااا قطرااااااااات

الله يرفع قدرك ما قدمنا شي يستاهل افا عليك بس انت انسانة رائعة ومتفائلة

بالنسبة لك اشوف تقدم ممتاز وتفاؤل ممتاز وان شاء الله كورس علاجي وتتركين العلاج للابد باذن الله

اهم شي نتعلم من الدرس جيدا ونكون قد غيرنا من انفسنا ونخرج اقوى مما مضى ونستعين بالله على هذه الدنيا نسئل الله العفو والعافية في الدنيا والاخرة

مشكلة اننا لا نتعلم من الدروس وكثير من الاعضاء يقع في نفس الحفرة ولا نتعلم كيف نتجاوزها ولكن بالتفاول والعزيمة والقوة والاستعانة بالله نتجاوز كل الحفر والهفوات ونتعلم من دروس الحياة

بالنسبة لي اجد لا اكذب عليك اجد اشد العذاب النفسي والعضوي لكن مع الرقية احس بان لي قيمة واحس بتفاؤل وسوف اتجوز باذن الله كل الهفوات السابقة مستعين بالله وان شاء الله انجح هالمرة باذن الله

محمد البدراني 11-08-2018 04:15 PM

خطوة بخطوة ما ترسب طول السنين لا يذهب ب لحظة انما يجب المجاهدة لنتجاوز كل العقبات خاص من طال مدة مرضه

ثق بالله وكن مع الله يكون معك

الوصول للقمة سهل لكن الصعب المحافظة عليها

الوصول للقمة ليست النهاية انما البداية

وفق الله الجميع لما يحب ويرضاه

صامدة رغم المحن 11-08-2018 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله جميعا اخواني اخواتي اتمنى ان تكونوا جميعا بالف خير

عبدو عمر 11-08-2018 08:38 PM

السلام عليكم
مساء الخيرات على الجميع

امل حياة 11-08-2018 09:06 PM

مساء الخير جميعا ، أتمنى تكونوا بخير ، غدا او بعد غد تطل علينا الأيام المباركة أتمنى أن نغتنمها بالعبادة و الدعاء لبعضنا البعض بالصحة و السعادة ...
أختي عيون متفائلة كيف نقدر نتعايش بدون زوج ، كثير قريت انو ركزي على الاشياء الي عندك مو يلي ناقصتك لكن ما اقدر اطبق ، أحيانا بنسى و احيانا لما اتذكر أتألم و لما اشوف بنتي أتألم أكثر و أخاف من المستقبل و الوحدة ، و الناس يزيدوا وجعي فدايما يحطوا الغلط على المرأة المطلقة و النساء المتزوجات ينظروا لها على أنها فاشلة و انهن ناجحات فقط لأنهن في بيوت ازواجهم حتى لو كان زواجهم فاشلا!

عبق الذكريات 12-08-2018 01:02 AM

صبحكم الله بالخيرات

اشلون اموركم انشاءالله تمام

وعل الثلج 12-08-2018 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1342039)
ربي يسعدك تعبي ما ينفع ينقال خلاص راح في حال سبيله
في امور ما ينفع افضفض بها انا كامرأة بصراحه كانت كمان نفسيتي الايام الماضيه سيئه اوقات انخنق اشوف ناس تتألم و تطلب المساعده و ما بيدي حتى اخفف عنهم ولا اساعدهم و لا اسعدهم انخنق لدرجه ابكي و احس بوجع بقلبي حتى امي لاحظت علي هالشي تقول لي في شي منكد عليك من المنتدى
يارب متى بس اشوف الكل بعافيته و مرتاح و مبسوط حقيقي انا وصلت لمرحله ماعدت اتحمل صرت احس بضعف و بعجز حتى احس كلمتي ما منها فايده هنا لا تسمن و لا تغني عشان كذا كنت ساكته و مالي رغبه اكتب شي انا سجلت بهالمنتدى لهدف مو قادره احققه ولا اوصل لطرف منه حاسه باحباط .

و يسعدك ربي يا خلود و سلامتك من الوجع و التعب و من بكاء الحزن و الإحباط

هذا ضميرك يؤنبك و آه من تأنيب الضمير و الوسوسة . أحب أقولك كوني على ثقة / أبدا ما ننسى مواقفك معنا الله يجزاك خير و إرشاداتك المفعمة بروح الأخوة و التعاون و المشاكسة التي نحبها كثيرا منك

بالعكس لا تقولين كلامك معهم بلا فائدة و لا تسمن و لا تغني دام نيتك الطيبة حاضرة و الحرقة و الحرص عليهم موجودة فهذا هو المطلوب

خذي من حديث إتقوا النار و لو بشق تمرة يالله تكفينا من النار و تنجينا منها

الشاهد و لو بشق تمرة ما قالك إتقوا النار بالجهاد في سبيل الله مع الفرائض و النوافل و غيرها من كبار العبادات بالعكس قال و لو بشق تمرة يعني عدم إستحقار أي عمل و لو كان أيسر من اليسير

شوفي شق التمرة حتى ما قال تمرة بكاملها و هذا فيه مغزى

أنتي مجتهدة و حريصة و مثابرة و صاحبة مواهب و متألقة دائما حذاري يدب فيك التأنيب الضمير و الوسواس لأنه راح يضعفك و يدوشك

كوني كما عهدناك قوية صابرة محبة للخير و نشره و ممرضة حنونه و جيدة و واصلي بهالمشوار و وكلي أمرك لله

الله يوفقك و يسعدك دوووووم و لا يورينا اي مكروه و الله يشفي الجميع و يقويهم و ينصرهم على أمراضهم و ما يلاقونه من جهد البلاء

الساعة الآن 08:14 PM