نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عبدو عمر 02-03-2020 12:39 PM

السلام عليكم

صباح الخيرات والبركات على الجميع
كيف احوالكم واخباركم
بالتوفيق دائما

عظيمة جداً 02-03-2020 05:16 PM

محمد او اي احد يجاوبني
عندي صديقه قريب عرفت ان معها مس المهم هالفتره ماسكه علي تتغزل وكلام انها معجبه فيني وهالاشياء والله مانمت من الخوف خايفه ان اللي بداخلها مو هي والله تعب ابي احد يطمني ازعجتني رسايل واتصالات وترسل كلام حب وخرابيط تقول انا دايم ابي الفت انتباهك لاحول ولاقوة الا بالله تعبت من التفكير
سؤالي اللي بداخلها ممكن ينتقل لي لاقدر الله بسم الله 😭
مو ناقصه انا بهمي وتعبانه بحالي

صامدة رغم المحن 02-03-2020 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388828)
محمد او اي احد يجاوبني
عندي صديقه قريب عرفت ان معها مس المهم هالفتره ماسكه علي تتغزل وكلام انها معجبه فيني وهالاشياء والله مانمت من الخوف خايفه ان اللي بداخلها مو هي والله تعب ابي احد يطمني ازعجتني رسايل واتصالات وترسل كلام حب وخرابيط تقول انا دايم ابي الفت انتباهك لاحول ولاقوة الا بالله تعبت من التفكير
سؤالي اللي بداخلها ممكن ينتقل لي لاقدر الله بسم الله 😭
مو ناقصه انا بهمي وتعبانه بحالي

هو فيه احتمالين فعلا يكون الجني هو للي بيخليها تقول هذه الأشياء وممكن تكون هي فعلا وحدة ميولها منحرفة وفي كلا الحالتين أنت ابعدي عنها وشغلي رقية وخاصة سورة البقرة وآية الكرسي كرييها على القدر الذي تستطيعينه وان شاء الله خير

محمد البدراني 03-03-2020 12:14 AM

السلام عليكم

ياهلااااااااوالله بالجميع ارحبوا يا غوالي

ورده الكلام يطول في هذا الموضوع له تفاصييل كثيرة لكن سوف اوجز واختصر كلامي

الحالة الاول ان تكون البنت مسحورة وفي هذا الحالة المس لا يقدر عل مغادرة الجسد الا بعد فك السحر حيث انه مربوط داخل الجسد بعمل السحر فلا خوف ويجب قطع العلاقة مع المذكور

الثاني ان تكون مصابة بحسد والمس وكذلك لا يستطيع مغادرة الجسد الا بعد زوال الحسد و ابطال مفعول العين الحاسدة فلا خوف ويجب قطع العلافة

الحالة الثالثة ان يكون فيها مس عاشق وهذا المس اذا عشق جسد اخر خرج وتلبس بجسد المعشوق وهو هنا الخوف في انصحك بقطع العلاقة وتحصين نفسك

في جميع الحالات لا خوف شديد لكن من حذر سلم اقطع العلاقة وشغلي قران دايما

بحر الحيـــــاه 03-03-2020 12:27 AM

كيفكم يالغواالي كبير المضافه البدراني وعالي حبايب قليى وصامده وإنسانه والورده المغربيه أنا تركت السيروكسات يا محمد من أولها لإني تعبنى جفاف الفم وإن شاء الله أخلص اولابكس والأكتينون وكنت تناولتهم بسبب سحر بسماع الأصوات وهلاوس بصريه والله كبير ويعنا على البلا آدمين.

محمد البدراني 03-03-2020 12:35 AM

اهلاااااااااااااااااااا بحر ي تاج راسي ما تشوف شر الافضل عدم قطع العلاج والاستمرار على الرقية الا بعد اذن الدكتور وتحت اشرافه

--------------------------------------------------------------------

اكبر خطاياي اني وثقت بك

اكبر خطاياي اني هويتك

محمد البدراني 03-03-2020 12:39 AM

منيتي وصال وقرب لكن ظروفي شداد

اااااااااااه على الجرح الاغنية

https://www.youtube.com/watch?v=KlTAiN83r_M

محمد البدراني 03-03-2020 12:40 AM

وش بلاه الحظ لي دائم عنيد

مير انا حزني ملازمني ظلال

محمد البدراني 03-03-2020 12:44 AM

جيتك من الحرمان اصيح

جيتك وانا كل دموع

يا موت خذني واستريح

بحر الحيـــــاه 03-03-2020 12:59 AM

الدكتوره يا محمد تعبتني كل ما اروح تكتبلى نفس الأدويه وتضربنى حقنه فلونيكسول وروح وتعالي بعد اسبوعين ما كتبتش السيروكسات إلا لما حكيت معاها إن عندي إكتئاب والله لفلها. والله خير حافظآ وهو أرحم الراحمين.

محمد البدراني 03-03-2020 01:00 AM

من له حبيب في يحافظ عليه وسط عيونه

لان شعور الوحدة مؤلم مؤلم مؤلم

بحر الحيـــــاه 03-03-2020 01:08 AM

ما غلا حبيب غير الوالده الله يحفظها يا محمد من كل شر. تعرف يا محمد أنا بطلت قهوه فاضل السجائر علبه يوميآ الإكتئاب اللعين الله يعين وإنت كيفك مع القهوه والسجائر يا ميدو.

محمد البدراني 03-03-2020 01:12 AM

والله يا ريس انا مدمن شاهي وقهوة و تدخين كل من اسباب الاكتئاب والضيقة والوحدة

بس على الله الوالدة حفظها الله دايما تسمع اخباركم واسولف عليها عن كل شي

بس الوحدة وانا عاطفي جدا جدا واحس بالوحدة الداخلية الموحشة يا كبير

محمد البدراني 03-03-2020 01:15 AM

مغترب في عذااااب

والامل من يجيبه

عادة لي الالام

وفي الصدر طعونه

عظيمة جداً 03-03-2020 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1388835)
السلام عليكم

ياهلااااااااوالله بالجميع ارحبوا يا غوالي

ورده الكلام يطول في هذا الموضوع له تفاصييل كثيرة لكن سوف اوجز واختصر كلامي

الحالة الاول ان تكون البنت مسحورة وفي هذا الحالة المس لا يقدر عل مغادرة الجسد الا بعد فك السحر حيث انه مربوط داخل الجسد بعمل السحر فلا خوف ويجب قطع العلاقة مع المذكور

الثاني ان تكون مصابة بحسد والمس وكذلك لا يستطيع مغادرة الجسد الا بعد زوال الحسد و ابطال مفعول العين الحاسدة فلا خوف ويجب قطع العلافة

الحالة الثالثة ان يكون فيها مس عاشق وهذا المس اذا عشق جسد اخر خرج وتلبس بجسد المعشوق وهو هنا الخوف في انصحك بقطع العلاقة وتحصين نفسك

في جميع الحالات لا خوف شديد لكن من حذر سلم اقطع العلاقة وشغلي قران دايما

انا قطعت العلاقه فيها من مده رجعت فجاه ترسل وتدق علي ورسايل وخرابيط حظرتها تجي برقم ثاني ماخلت براسي عقل

الساعة الآن 11:28 PM