نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   دردشة و يوميات أصحاب الهلع 1 (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73204)

الورده الذابله 08-12-2011 04:50 PM

إحساس أنا مثلك احس كانوووو حزام على صدريي وكل جسمي كانو مربطه بس الحين انتي قومي توضي وأقري سورة البقره وتعودي على حالك ذا وقوله لالله الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين ?

أحساس جديد 08-12-2011 07:40 PM

ارجووكم طمنوني هل الغثيان من نوبات الهلع احس بكبدي حايمه وانا لي كم ساعه مااكلت مااشتهي طبعا جاني الغثيان بعد احساس باالدوار ونبضات قلب سريعه ..ولماا اكلت حسيت بااستفرغ اكرمكم الله بس مازلت احس باالغثيان ومعه خوف وسوااااس

أحساس جديد 08-12-2011 07:41 PM

شكرا لك الورده الذابله بس تو والله حتى مااقدر اقرا قران من الخوووف والالم بس الحين بحاول اقرا

احساسي غير 08-12-2011 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحساس جديد (المشاركة 735131)
ارجووكم طمنوني هل الغثيان من نوبات الهلع احس بكبدي حايمه وانا لي كم ساعه مااكلت مااشتهي طبعا جاني الغثيان بعد احساس باالدوار ونبضات قلب سريعه ..ولماا اكلت حسيت بااستفرغ اكرمكم الله بس مازلت احس باالغثيان ومعه خوف وسوااااس

ايه أختي وقت تجيني النوبه بشعر بكل شئ غثيان حراره بوشي وجسمي وجسمي يرجف وع طول بس أكل شئ بتضايق وهلأ مابأكل عير ووجبه باليوم امبارح بالليل خفت كتير كتير وافكار بشعه كتير عن الموت ومدري شو وعم اشعر مدري كيف بدي اوصفو بجسمي يعني وكأنو روحي رح تطلع والله مدري اشلون نمت احيانآ بكون منيحه وتمام وكتير لااا الحمد لله ع كل حال

هوى-الروح 08-12-2011 11:05 PM

ملل وخوف في الليل

الورده الذابله 09-12-2011 12:52 AM

كيفكم يالغاليه ان شاءالله بنفس مطمئنه

اللي متواجد يجي خلونا نتكلم شوي والله مصدععههه وفيني أرق ودي اناااام مثل الخلق النوم ذا نسيت طعمه مرا مو حلو البيت هدوووء والكل نايم شمعنا أنا :( اللي عنده وصفه طريقه تجربه تجيب النووم يقول

الورده الذابله 09-12-2011 02:14 AM

ليه مااحد يرد ؟؟؟ مع ان في مشاهدين كثير
09`1`01`01

محمد الـ 09-12-2011 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الذابله (المشاركة 735216)
كيفكم يالغاليه ان شاءالله بنفس مطمئنه

اللي متواجد يجي خلونا نتكلم شوي والله مصدععههه وفيني أرق ودي اناااام مثل الخلق النوم ذا نسيت طعمه مرا مو حلو البيت هدوووء والكل نايم شمعنا أنا :( اللي عنده وصفه طريقه تجربه تجيب النووم يقول

ياجمااااعة الخير هالموضوع اللي نقلته لكم عالج من حالتي النفسيه بنسبة حلوه شوي وخلاني اتشجع شوي وأتفاءل بالخير بعد, أنا بس قرأت هالموضوع حسيت اني لازم اتغير وفعلاً لاحظت اني صرت اطنش المرض شوي الحمدلله والشكر لله.. حاولوا قراءته كل يوم أو كل ما أحسستم بالتعب, ياجماعة أنا تواصلت مع صاحب القصة وتأكدت من حقيقة القصة وسمعتها بإذني على لسانه وهي كانت معاناة أقوى من القصة نفسها والله سمعني شيء محزن جداً أنا مستعد اكلمه بإذن الله واستضيفه هنا ولكن محتاج تفاعلكم لازم تقرأون الموضوع وتزيدون من حماسكم شوي, انا مابي أدخل في تفاصيل كثيره, ولكن صار لازم تتغيرون التغيير في يدينكم وفي داخل عقولكم, يكمن التغيير من قوة عقلك الباطن, انت من تزرع الأفكار لنفسك وتجعل الأفكار تسيطر عليك.. !
رابط الموضوع:

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73197

هوى-الروح 09-12-2011 12:25 PM

ياجماعه انا مستغربه ان وايد ناس يعانون من نفس المرض قبل كنت اعتقد انه مرض نادر

بس انا مستغربه ليش كل مره اتجينا نوبه الهلع انخاف نفس الخوف ؟؟؟
مع ان احنا انمر في نفس السيناريو كل مره ونتعرض حق نفس الاعراض في كل نوبه بس مانتعض انرد وانخاف وانوسوس

شي غريب ليش مانقول ان هاي مجرد احاسيس غير حقيقية واعراض وهمية ونخليها تولي
بينما احنا انكرر المشاهد
ليش مانكون واثقين من النتيجة ونتفرج على الاعراض والاحاسيس

يبيلها شجاعه

أحساس جديد 09-12-2011 02:51 PM

والله ياهوى قطر ماادري ليش؟؟ انا اليوم الحمدلله بخير والله امسس يوم جتني النوبه غثيان ودوخه اني اقول انها لحظه الموووت وانا قبلها كثيير جاني نوبات اقولك والله ان جاني خووف فضيع وبعقلي فكره مسييطرره علي ..اني خلاص راااح اموت بسم الله علي والله يعطيني طوله العمر وياكم..قعدت اناظر اطفالي واقول من يهتم فيهم..ورايحه جايه كاني بولد هههه حتى زوجي يناظر فيني ووجهه تغير واحسه خاف ..والله هاالنوبات من جتني لها شهرين او اقل وكأنها عشر سنوات .. احس كل حياتي تغيرت يكفيك شعورالخوف ،،صرت كئيبه وقل كلامي ..خوف وقلق الحياه صارت مالها طعم مثل اول ..الليل باالنسبه لي هم وخوف..مهما اشتريت او طلعت او غيرت ماافرح اللي اول ابسط الأشياء تفرحني..الحمدلله الذي لايحمد علئ مكروه سواه

أحساس جديد 09-12-2011 03:02 PM

على فكره امس يوم جتني النوبه حاولت اجرب الطريقه اللي تقول تقبلي نوبه الهلع وقولي لها اهلا بك واطلبي منها المزيد بس والله ماااضبطت معاي !!حاولت بس ماقدرت الخوف كان مسيطر علي. النوبات فعلا مثل العاصفه اللي تفرض نفسها..ولازم نتحملها لما تروح

الورده الذابله 09-12-2011 07:20 PM

ايييييش الحل احس كان احد ضاغطططط ع صدري سواء بنوبة هلع او لاا ملازمه لي حتى لما أمشي احس يطيح من قوة مو صدري مضغووط ايش ذااا بفهم

هوى-الروح 09-12-2011 09:23 PM

هذي نوبه هلع

الكرار 09-12-2011 11:01 PM

أنا شخصيا إذا إجاني الخوف

أتذكر موقفا شجاعا أتأثر به فتنتقل الشجاعة لي

لا تستغربوا فالأخلاق معدية

الورده الذابله 09-12-2011 11:25 PM

زي ايش الموقف؟؟؟؟

الساعة الآن 12:31 AM