نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   اريد حلا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=111301)

شريان القلب 12-01-2016 01:43 PM

السلام عليكم بنت علي لم تبقي تردي على كلامي معا بعرف يمكن ازعجتك بكتاباتي
على كل حال انا بدي اكلمك بموضوع معين ما بعرف اذا له علاقة بالذهان والهلوسات
انا بفكر يمكن انا محتاج لرقية شرعية لي فترة احلم احلام مزعجة جدا ,احلم بالشياطين ويخنقونني يمكن له علاقة بعلاقتي بحياتي الزوجية
شو بتنصحيني انا صرت اشرب ماء مقروء عليها نمت براحه لكن لم اشعر بشيء غريب او اثار تبين انو فيي شيء مثل سحر او حسد لكن ساستمر على الماء يعني مش غلط
لكن انا احيانا قليلا جدا يا بنت علي اسمع بالسماعات الخارجية نادرا ركزي على نادرا كلمة بحبك بس بصوت مثل البهمس باذنك وينادي على اسمي احمد بس نادرا ما اسمع اذا ركزت بالصوت اي سماعات مثل الراديو او غيره او حتى اي شيء مسجل مثل كلمة انساني وصوت بكاء (هذا الكلام نادرا جدا يمكن بس لحظات وتختفي مني)
الحلم الحملت فيه عجوز شكلها بشع جدا اخبرتني انها شيطان وبدات تخنق فيي واخبرتني انا من تحت السرير
بصراحة انا انسان منطقي وواقعي لكن الاحلام تتكرر معي يمكن لها علاقه بحياتي الزوجية ارجوا انك تفهمي
وياريت تردي علي كلامي لو فقط على هذا الكلام انا بستشيرك في هذا الموضوع
بالنسبة للاقمار الصناعية انا خفت مني بس يعني بتروح لحظات وبترجعلي لحظات ما بعرف بشعر الهلوسات بتخف مني بس بشكل بطيء جدا
بالنسبة لموضوع الشريط على شاشة التلفاز خف مني كثيرا بشعر بتحسن ما بعرف شو هذا التحسن المهم في تحسن
بس حاب احكيلك انو الشريط لما تكون الشاشة التلفزيون عاكسه على زجاج بشوف الشريط نفس الشيء بتحرك مع افكاري وكانه بقراء افكاري
ومع حركة لساني ايضا نفسي اعرف كيف بصير معي هيك ليش هاي التوهمات يابنت علي انا اوقات بتاكد انها اقمار صناعية
انا قبل ما كنت افكر انها اقمار صناعية كنت افكر انها بصمة عين يعني اسرائيل عملولي بصمة عين بصراحة بحكيلك بعدين تطور معي وصل لمخابرات الاردنية
بتعرفي قبل هيك كنت افكر نفسي مسموم وبتعرفي اني عملت فحوصات شاملة عشان اعرف السم وينه بجسمي
ليش انا بفكر هيك يابنت علي ارجوكي تجاوبني بس على اخر كلامي مش مشكلة الكنت اكبتها للاني بدس استشيرك بهذه المواضيع ياريت
تجاوبيني على اسألتي

بنت علي 13-01-2016 07:32 PM

اخي انا نصحتك قبل انك تقرأ القران وخطوة جميلة شرب الماء المقري عليه لإن هذي الأمراض ممكن تدخل فيها هالأمور وتقرب من الله بترتاح اكثر واظب على هذي الأمور وان شاء الله بتتحسن
والمواظبة على الدواء اكثر بتتحسن معه..ولا تركز كثير على نفسك وعلى التفاصيل طنش وعيش طبيعي.
الله يكتب لك الشفاء والعافية .

راجية عفو ربها 14-01-2016 09:29 PM

أسأل الله لك الشفاء يا أخ شريان
عندي سؤال للأخت بنت علي أنا عندي نفس المرض و آخذ دواء لكن إذا توقفت عن الدواء أنتكس
هل توقفتي عن الدواء و ما هي مدة استعمالك لها ؟

بنت علي 15-01-2016 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية عفو ربها (المشاركة 1125314)
أسأل الله لك الشفاء يا أخ شريان
عندي سؤال للأخت بنت علي أنا عندي نفس المرض و آخذ دواء لكن إذا توقفت عن الدواء أنتكس
هل توقفتي عن الدواء و ما هي مدة استعمالك لها ؟

انا مستمرة عليه لي سبع سنوات تركته مرة انتكست ورجع المرض اقوى من قبل المرض هذا مزمن كما هو معروف ولازم من الاستمرار على الدواء مدى الحياة والتكيف مع هالشيء .

شريان القلب 16-01-2016 01:51 PM

اخت راجية عفو ربها انا بعض الاحيان استغرب اني الاقي احد مثلي يعاني مثل هذا المرض
بالنسبة لي اذا كان مرض بعض الاحيان اجد نفسي اني مش مريض وانه كل شيء بصير معي صحيح وبعض المرات بلالاقي حالي مريض جدا
بس انا حاليا تحسنت وكل يوم اتحسن والهلاوس خفت مني والافكار الضلالية خفت شوي بصراحة بشعر بتحسن
وصرت واقعي جدا ومنطقي الحمد لله والله بمساعدة الله ثم العللاج ومساعدة اختنا بنت علي
انا همي الوحيد كيف اتخلص انه الناس بشوفوني على الاقمار الصناعية وبقراءو افكاري عن طريق هاي الاجهزة
بس سؤال اخت راجية عفو ربها انتي بتعاني نفس الاعراض يعني شو الهلاوس العندك هل بتعتقدي انو الناس بشوفوكي على الاقمار الصناعية ؟
وهل العللاج اله اثر عليكي يعني خفيتي من المرض
انا مشكلتي الثانية انه مرة بتلاقيني بتهئلي ومرات بعتقد انه صحيح هذه الاشياء بس بدي شيء واحد انه اعيش منطقي وفكرة الاقمار الصناعية تروح من افكاري
بس الحمد لله تحسنت عن اول في راحة في داخلي بعض الشيء الحمد لله
وصرت افكر بمنطقية اكثر

شريان القلب 16-01-2016 01:55 PM

اخت بنت علي في عندي استفسار بتجيني اصوات براسي بتقلي انت ذكي جدا وما اذكاني وغيره بس مجرد اصوات انا بحدث نفسي بقول هيك احسن لاني ما بدي شيء اذا كان صح اني شيء مهم لاني بصراحة يا بنت علي ما بدي شيء فعلا غير اني اكون منطقي وواقعي وعندي امور ثانية راح اكمل بعدين
الله يحفظك يابنت علي ويجزيكي الخير على متابعتك معي وانا والله بغلبك معي

شريان القلب 16-01-2016 03:39 PM

اخت بنت علي
المشكلة العندي وهمي الوحيد ان انو الناس بقرائو افكاري عن طريق الاقمار الصناعية ويشوفوني بس عندي هلاوس بس كل يوم او يعني كل فترة بلاقي هلاوس جديدة براسي
او برجع لهلاوس بالماضي
احكيلك بصراحة انا احيانا بجد فعلا اني شيء مهم بس بخاف انا احكيلك بصراحة بخاف لما افكر هيك بلاقي حالي مريض ذهاني
انا بحاول انسى واعيش حياتي طبيعية وما اركز بشيء ولا اركز على تصرفاتي وافكاري واكون منطقي هذا البفكر فيه
بس انا تحسنت الحمد لله من ناحية الاقمار الصناعية
بس المشكلة بالدواء انا بوخذ الدواء بدون علم زوجتي واذا علمت راح تصير مشكلة كبيرة مرة شافت الدواء اول ما تزوجتها كنت اوخذه قبل ما اتزوج وقطعته بعد ما اتزوجت
في هذه الفترة اتفقت مع زوجتي انو ما اوخذخ وانه دواء عادي بسبب زوجتي الاولى اخذته مش عارف انا بصراحه بفكر اترك الدواء بعد ما اتعالج من الهلاوس والاقمار الصناعية ما بدي اضلني طول حياتي اوخذ الدواء انا عندي قدرة انسى واتعايش مع حياتي واكون منطقي بس بحتاج وقت مع الدواء يعني بفكر لو سنة اضلني اوخذ الدواء
والله مشكلة لو اضلني طول حياتي بس البساعدني اهلي بعرفوا انو بوخذ الدواء بس ما بعرفوا انو دواء ذهاني
شوفي علي اخت بنت علي انا كنت اوخذ دوائين كانت حالتي صعبه جدا جدا فوق ما تتخيلي مع اني ما اخبرت الطبيب بالتفاصيل ولا شيء عن هذا الموضوع بس كان يضلو يسالني كل ما اروح عنده انا الان افضل من اول بس انتكست بس مش زي اول يعني اخف بكثير افاعطاني الدواء هذا واخبرني اترك الدواء الثاني بس انا بتحسن الحمد لله
انا الحمد لله علاقتي مع زوجتي تحسنت جدا الحمد لله وانتي فاهمه شو اقصد وبشرب ماء مقروء عليها بس قراءة القران والله ما بقراء كل يوم والصلاة بقطع بصلاتي
في امور لازم ارتبها انا نفسي اقوي شخصيتي وتكون ثقتي بنفسي عاليه انا شخصيتي ضعيفه شوي بس الحمد لله تحسنت شوي يمكن من الدواء اثر على ذلك
ما بعرف المهم انا ملاحظ في تحسن بس بتيجني حالة اني شيء مهم كثير والله واكثر الاحيان بتيجني هاي الحالة بس انا عارف اني مريض انا بفترض بس هاي المشكلة
بالاخير ما بدي اطول عليكي اانا لو كان صحيح انا ما بكذب نهائيا وكنت صادق بكل شيء والله بالعكس بنت علي انا بكتبلك بس بدي اتعالج مع المرض الانا فيه وخاصه الاقمار الصناعية وقراءة الافكار بس اتخلص من هذول الاشياء صدقيني بخف كثير وبرتاح
بعض الاوقات بتمنى انو ما رجعت للقناة مش لشيء انا جميعهم بحترمهم وبحترمومني بس انا قلتلك بربط الامور ببعضها يمكن ما يدون الا علاقه نهائيا ما بعرف بس احيانا بتمنى اني ياريت لو ضلتيني بوضيفتي الاولى الكنت فيها كنت متحسن ومرتاح بس ما بدي ارجع وضل معي نفس الامور
المهم الان انا متحسن وبتحسن اكثر واكثر ان شاء الله
بتعرفي لو فرضت انه صح بقول ياريت ما يكون صح لاني ما بدي اكون شيء مهم اقسم بالله يا بنت علي بفكر شو ما يوخذو عني فكرة يوخذو الناس المهم انا بحترم الناس والناس بتحترمني بالعكس انا بتعلم من الناس والله لاني بحس انو الناس احسن
هذا الافكار البراسي نفسي احكيها بس راسي مليان بالافكار نفسي احكيها وافضي الي براسي وافضفض

شريان القلب 18-01-2016 01:10 PM

السلام عليكم اخت بنت علي
ما بعرف وين غيبتك عن المنتدى .
من ناحية الهلاوس والاقمار الصناعية تحسنت شوي وكل يوم بتحسن بس للان فكرة الاقمار الصناعية لسى موجودة عندي بس خفيت عن قبل بكثير الحمد لله بس ما بدي انتكس

وياريت تردي على كتاباتي اخت بنت علي

بنت علي 18-01-2016 09:51 PM

هلا شريان القلب ..
الغريب في موضوعك انك تفكر تترك الدواء وانت لسه اصلا ما تعالجت شيل هالفكرة من راسك ولا يكون هم لك الادوية رحمة من الله
انا ناقشتك في الاقمار الصناعية وان الناس يسمعوا افكارك
بس ناقشها مع الدكتور وخليك شفاف معه جدا وهو بيساعدك لانه اعلم بهالامور اتمنى تكون منطقي اكثر ولو فكرت بس انك مريض وان الافكار هذي كلها فيك من مرضك ونفسك بتتعالج بس انت لسه مصدقها بس قول لنفسك حتى لو كانت حقيقية لازم اطنشها لإنها تاعبتك فأيش الفايدة !!! فكر بس كذا وان شاء الله تتعالج قريباً .

شريان القلب 19-01-2016 01:33 PM

السلام عليكم بنت علي , شكرا على ردك على الموضوع انا ان شاء الله راح اراجع معالج سلوكي مختص
بس المشكلة والله يا بنت علي انك صادقة انا احيانا ما اصدق انه غير حقيقي يعني قبل شوي شعرت انو الناس لسى بتشوفني يعني من حركاتهم او ضحكاتهم او اي شيء
هذا مش منطقي بعرف ومش مواقعي بس انا بضايق فعليا من داخلي ما بدي حدى يشوفني بهاي الطريقة
طيب ليش نفسي اعرف ليش هيك صار معي المشكلة انا بناقش حالي بلاقي حالي هذا مش واقعي كيف الناس بتشوفني ما في غير الاقمار الصناعية
شوفي علي اخت بنت علي انا محتار مع نفسي هذا بصراحه
الدكتور الرحت عليه ما حكيتله التفاصيل وحكالي انه فاهم وما تحكيلي لو اقنعك ما راح تقتنع اشرب الدواء وبتخف لوحدك
بتعرفي انا لو اكون منطقي بحياتي واشتغل على نفسي شوي شوي برتاح يعني طريقة تفكيري وما اكون عنيد متمسك بافكاري وما اكون نفسية يعني حسب نفسيتي اتعامل مع الناس
مبارح كنت نايم صحيت مش قادر احرك جسمي ولا اتكلم صحيت انادي مش قادر بصعوبة جدا لما تحركت ما بعرف شو بكون هذا
اقسملك بالله يا بنت علي ما كان تفكيري هيك قبل سنتين تقريبا او اكثر ما بعرف بالزبط
انا بعرف اني مريض ذهاني بتعرفي شغله يمكن ما اخبرتك فيها قبل هيك انا بخاف لو افكر اني شيء مهم حاليا هذا الشعور مش دايما برضو احيانا بصيبني هذا الشعور
بالنسبة للهلوسات خفيت عن اول وحتى الاقمار الصناعية خفيت وبتحسن عن اول
بصراحة انا خايف اكون مريض بدمر انا هيك بتعالج شوي شوي بتروح مني هالهلوسات
انا بعرف اني مريض والاعتراف بالمرض نصف العلاج
طيب لو قلت اني مريض واعترفت اني مريض كيف راح راح اطيب انا خايف تزيد حالتي للاسوء واستسلم للمرض فهمتي علي بنت علي
على كل حال انا راح اروح على معالج يسمعني للاخر وافهمه كل شيء بصير معي وبشو بفكر فيه
مشكلتي اني تفكيري متمسك بهاي الافكار ما بعرف ليش صدقيني ليش ما بعرف انا فعليا ما بدي شيء غير اكون طبيعي واتصرف بحياتي بمنطقية صدقيني راح انجح بحياتي
انا فعليا من جديد بدأت افكر بمنطقية صرت اشوف اخطائي
شكرا الك اخت بنت علي والله ما قصرتي معي الله يجزيكي الخير

راجية عفو ربها 19-01-2016 11:31 PM

يا أخ شريان نصيحتي لك إن تطنش هذه الأفكار الذهانية لأنها صارت زي الوسواس عندك
و أول ما تجيك فكرة الأقمار الصناعية استعذ بالله و طنش و بإذن الله راح تتخلص منها

راجية عفو ربها 20-01-2016 03:49 PM

أخت بنت علي قرأت الأعراض اللي مريتي فيها
سبحان الله مريتي بنفس أعراضي
ممكن تقولي لي الأدوية اللي تاخذيها ؟

الساعة الآن 09:44 PM