نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شو اللي محيرك إسأل والكل يجاوبك ويريحك (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=91715)

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:01 AM

سارون ..... ما تزالين صغيرة في السن... هنالك فرصة للتحسن ..... ما دام الإنسان يعرف من أي نبع في داخله تنبع مشاعره و على أي أساس يمقت و يحب .... هذه هي الموضوعية بحذافيرها

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:08 AM

98 % و تكتئبين!!!!!!!!!!! ليس لكي الحق تكتئبي بعد اليوم هههههههههههههههههههههههههههههه

سارون 15-12-2013 12:10 AM

لا اعلم على اي اساس تعتبرني صغيرة في السن

عمري الآن 23 عجوزة ياسيد خبز بل كهلة

انت ترى ان هناك امل في الحياة أما بالنسبة لي فلا ارى بصيص أمل

امي ستصادر جهازي الآن تصبح على خير !!

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:15 AM

في أمان الله أختي الصغيرة موضوعيا و بكل حياد ..... لسه عندك أمل كبير بالتعديل.... تصبحي على خير ... في حفظ الله

عابر زمان 15-12-2013 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 922252)

اهلاً بك أخ مصطفى هنا وهناك وفي كل مكان
نورت يا طيّب بكلماتك وذوقك ووجودك الجميل...
بالنسبة لتأنيب الضمير ..
عادةَ هذه الصفة يتميز بها أصحاب القلوب الطيبة والحساسة جداً
الانسان دائماً بحاسب نفسه وممكن يعاتبها..
وخاصة اذا شعر نفسه انه حكى كلام ممكن يئذي او يكون جارح ..
او ممكن انه يعمل مشاكل لأحد...
وكمان نقطة ليس من الضروري ان يكون الانسان على خطأ عندما يؤنبه ضميره
أحياناً بتكون هي مشكلة عدم ثقة في النفس وتردد في أي كلام ممكن يقال..
الانسان المتمكن من نفسه لا يؤنبه ضميره الا صدفة
عندما يكون في موقف او ظرف يُثير الانفعال
فتحدث ردة فعل سريعة أحياناً دون تفكير ولهذا غالباً يُؤنب الضمير...
العلاج..أمر بسيط جداً..معرفتك للأشخاص وثقتك بنفسك وادراكك لما يجري حولك
هذه الأمور بعتقد انها كفيلة بأنه ما يؤنب الضمير لأمر او ظرف ما حصل...
وهذا بشكل عام أخي..واذا الحالة بتكون لدرجة مرضية.. لها وضع آخر..
مشكور للحضور والمشاركة
كل الاحترام لك..

الاخت المتألقه ظل إمرأه : أشكر لك المتابعه و التفاعل , كذلك ممتن لك على توضيح بعض النقاط . وقد برز تساؤل من خلال ردك وتوضيحك هذا : هل بعض اللامبالاة الغير مقصوده التي تؤدي فيما بعد الى تأنيب الضمير هي من علامات عدم الثقه بالنفس ؟

تحيه و تقدير لك

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:19 AM

أختي سارون أحكيلك شئ عشان أنكد عليكي ما تنامي الليل كمان = انتي طفلة طيبة و مليئة بالبراءة و الخير " :)

عايشه بحلم 15-12-2013 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 922447)
لا اعلم على اي اساس تعتبرني صغيرة في السن

عمري الآن 23 عجوزة ياسيد خبز بل كهلة

انت ترى ان هناك امل في الحياة أما بالنسبة لي فلا ارى بصيص أمل

امي ستصادر جهازي الآن تصبح على خير !!

عجوزه ):
بالعكس فيك أشياء حلوة إنت منتى حاسه فيها والله ..
تصادر الجهاز بعض الوقت وترجع لك أكيد ..
كان والدى يصادر التلفاز شهر شهرين إلى أن ننهى الاختباااااااااااااااااااارات..

الشيخ سند البيضاني 15-12-2013 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 922387)
طريقة التفكير لاتعد وسيلة ؟؟
كيف سأصل لاستنتاجات أخي ؟
عن طريق التفكير ساصل للاستنتاجات
سالتني ماهي الوسائل التي ستعينني للوصول الى المسلمات اكيد ان احد هذه الوسائل هو التفكير !!!!
ولذلك اريد الاطمئنان ان تفكيري سليم وحكمي على الامور صحيح

شكرا على وقتك اخي سند

طالما أنك مصممة على أن التفكير وسيلة من الوسائل التي قصدتها بسؤالي ، فمارأيك بقول الباحثين المختصين في تعريف مفهوم التفكير ،
((11. مفهوم التفكير لدى بعض الباحثين : التفكير : عبارة عن عمليات عقلية، وأنشطة سيكولوجية، تجري داخل الإنسان، وتتم تلقائياً مثل، التصميم، والتخيل . التفكير : أنشطة عقلية يقوم بها الدماغ عندما يتعرض لمثير . التفكير : عبارة عن مفهوم مجرد، مثل كلمة العدالة، والحق، وكذلك عملية بحث عن المعنى .)).
وسؤالي كان عن وسيلة تتعلق بالجوارح وليس العقل .. هل وضح الآن مرادي من سؤالي السابق . فإذا وضح أرجو أن تذكري لي عدة وسائل عملية علمية .

ظل امرأة 15-12-2013 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الرسول (المشاركة 922451)
الاخت المتألقه ظل إمرأه : أشكر لك المتابعه و التفاعل , كذلك ممتن لك على توضيح بعض النقاط . وقد برز تساؤل من خلال ردك وتوضيحك هذا : هل بعض اللامبالاة الغير مقصوده التي تؤدي فيما بعد الى تأنيب الضمير هي من علامات عدم الثقه بالنفس ؟

تحيه و تقدير لك

اهلا بك في كل وقت أخ مصطفى..
مواضيعك واسئلتك وكل ما تكتبه الحقيقة جدير بالمتابعة ..
وان شاءالله نستطيع ان نُفيد قدر الإمكان ومنكم نستفيد أيضا وتعم الفائدة على الجميع
اللامبالاة الغير المقصودة هي ليست عدم ثقة بالنفس على العكس تماماً
هي تمكن من النفس وهذه علامات إيجابية وتدل على سلامة الإحساس والشعور
والحقيقة نحن بحاجة جداً لتلك اللامبالاة لانها تخفف من الضغوطات الفكرية ..
كُن لا مُبالي..ولا تُبالي..
احترامي لك...

سارون 15-12-2013 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922452)
أختي سارون أحكيلك شئ عشان أنكد عليكي ما تنامي الليل كمان = انتي طفلة طيبة و مليئة بالبراءة و الخير " :)

وجهة نظر احترمها واخالفها

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:56 PM

يا سارون انا من فئة الناس اللي ما عندهم حياة اجتماعية يعني أخاف من كل الناس يعني تقريبا الآن أخاف يخلص الدخان عندي و اضطر اطلع اشتري :)

خبز تحت المطر 15-12-2013 12:59 PM

رح ياخذ اللي يقرأ ما كتبته انني شخص لا اخرج و لا اعمل..... لكنني أخرج و اعمل ........... هنا انا اتحدث عن ما في داخلي بحرية .... و انتي تصلين هنا لأقصى تركيز في كآبتك.... لكن في الحياة العملية انا متأكد انكي لا تسيرين سوى ب 60% فقط من طبيعتك ... يعني فيه اصل مشرق في ذاتك

سارون 15-12-2013 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922422)
أختي سارون... يا من تريدين الكيل بمكيال لا يكذب و يصلح يا سارون الف لا بأس عليكي ..... الآن أقول لكي بالفم المليان ..... اختي ...... انتي في حالتك هذي لا تستطيعين معرفة أو تقدير السليم من غير السليم .... عقلك واعي لكن مشاعركي متآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكلة ..... عرفت ذلك منذ تصفحت كشكولك أختي ..... عرفت ذلك لأنني أشكو من نفسك أعراضك !!!!!!!!! أجبنتي على سؤالك يا سارون من وجهة نظري طبعا :)

مو المشاعر هي الي تخلي المرأة ناقصة عقل نحينا المشاعر عشان لا يتأثر العقل الآن يمكنني الشروع بالبحث بدون تدخل المشاعر

تآكلها الآن يعتبر ميزة من وجهة نظري

العقل الواعي هو المطلوب وقد اشرت ان عقلي واعي هذا كل ما احتاجه?

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 922614)
مو المشاعر هي الي تخلي المرأة ناقصة عقل نحينا المشاعر عشان لا يتأثر العقل الآن يمكنني الشروع بالبحث بدون تدخل المشاعر

تآكلها الآن يعتبر ميزة من وجهة نظري

العقل الواعي هو المطلوب وقد اشرت ان عقلي واعي هذا كل ما احتاجه?

ممتاز العقل الواعي يا سارون لقياس الحقائق.... لكن سحب ما ينسحب و ينطبق على الحقائق و محاولة استعماله لفهم مشاعر غريزية مثل حب الأب لأولاده أو حب الأم لأطفالها أو " ليش هالناس مبسوطة عشان ابنهم نجح"!!!! هذا خلل في الشعور يا سارو اسأليني عنه ... أنا أعيش معه في كل لحظة.. لكنني أعيه و أعرف كم هو نااااابع عن مرض

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:09 PM

لما تحقدي على الثلج يا سارون لأن هنالك من حولك جوار فيه آباء و أمهات و أطفال سوف يلعبون به و يتضاحكون"؟!!!!! هل هذا انسان سليم المشاعر يستطيع فهم التعاليم و الأحكام؟؟!!!! لم استمتع في ثلج عمان هاليومين سوى بأصوات الرياح و هي تدوي في العتمة؟!!!!!!! فهمتيني؟!!!!!!!!!! مختلو الشعور الحاقدون على مرضهم و الشاعرون بأنهم منبوذون لا يستطيعون الحكم على رسائل خصصت للجميع.... هم يحتاجون لرسائل و تعاليم مفصلة على قياس مرضهم و عزلتهم و كآبتهم و لهذا لا يستطيعون هضم الديانات أو احكامها يا ساااااااااارووووون

سارون 15-12-2013 01:13 PM

لست بحاجة للاحساس بهذه المشاعر الغريزية

هي مؤذية وعبارة عن قيود

تحررك من المشاعر الغريزية وغيرها يعني تحررك من قيود كثيرة

انت حر الآن :)

يمكنك النظر للجانب المشرق من هذه المعناة التي تعتبرها انت مشكلة وكثيرون يتمنونها ياخبز

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:14 PM

سؤال نفسي يدرس في الجامعات لطلبة علم النفس ": حدد من هو الأكثر إحتمالا أن يكون طالبا متنمرا - الطالب الجميل المحبوب أم الطالب البشع ؟
قال الطلبة الجميل المحبوب فهو سوف يكون في حالة فوقية و غرور ...... قال الدكتور : لااااااااااا الطالب البشع لأنه سوف لن يفوت أية فرصة مهما كان منعزلا .. للإستقواء على من هم دونه إذا سنحت له " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى لو ظهروا لكي بأنهم مساكين و بسطاء لأنهم لانهم مرفوضون ....... المرفوضون فيهم غل و حقد و حقد خفي هم يحتاجون فقط لكي يشاهدوا بوابته و عندما يدخلون منها يتفاجئون و يعلمون ما نحته المرض من عواطفهم و انسانيتهم يا ساروووووووون !!!!!!!!!!!!

سارون 15-12-2013 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922618)
لما تحقدي على الثلج يا سارون لأن هنالك من حولك جوار فيه آباء و أمهات و أطفال سوف يلعبون به و يتضاحكون"؟!!!!! هل هذا انسان سليم المشاعر يستطيع فهم التعاليم و الأحكام؟؟!!!! لم استمتع في ثلج عمان هاليومين سوى بأصوات الرياح و هي تدوي في العتمة؟!!!!!!! فهمتيني؟!!!!!!!!!! مختلو الشعور الحاقدون على مرضهم و الشاعرون بأنهم منبوذون لا يستطيعون الحكم على رسائل خصصت للجميع.... هم يحتاجون لرسائل و تعاليم مفصلة على قياس مرضهم و عزلتهم و كآبتهم و لهذا لا يستطيعون هضم الديانات أو احكامها يا ساااااااااارووووون

فهمت

وصلت وصلت

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:22 PM

طيب ......... لن نفتح نقاشا ..... لكن كما قلت لكي ...... ميزان العلم يا ساروووووووووون .... هو المقياس الأكثر تجردا و صدقا ...... قيسي عليه ما تريدين و انسي كل ما قلته أنا .... قيسي ما تريدين على مقياس العلم... لكن عندما تصلين لنتيجة ... لا تعودي لرأيك و ما ترينه أنتي صحيحا من منطلق أو فهم شخصي بحت.

سارون 15-12-2013 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922622)
سؤال نفسي يدرس في الجامعات لطلبة علم النفس ": حدد من هو الأكثر إحتمالا أن يكون طالبا متنمرا - الطالب الجميل المحبوب أم الطالب البشع ؟
قال الطلبة الجميل المحبوب فهو سوف يكون في حالة فوقية و غرور ...... قال الدكتور : لااااااااااا الطالب البشع لأنه سوف لن يفوت أية فرصة مهما كان منعزلا .. للإستقواء على من هم دونه إذا سنحت له " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى لو ظهروا لكي بأنهم مساكين و بسطاء لأنهم لانهم مرفوضون ....... المرفوضون فيهم غل و حقد و حقد خفي هم يحتاجون فقط لكي يشاهدوا بوابته و عندما يدخلون منها يتفاجئون و يعلمون ما نحته المرض من عواطفهم و انسانيتهم يا ساروووووووون !!!!!!!!!!!!

كل شخص لدية جانب شرير

كل انسان لدية عقده تحفز جانب الشر لديه عند الاقتراب منها او تسليط الضوء عليها

?

سارون 15-12-2013 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922627)
طيب ......... لن نفتح نقاشا ..... لكن كما قلت لكي ...... ميزان العلم يا ساروووووووووون .... هو المقياس الأكثر تجردا و صدقا ...... قيسي عليه ما تريدين و انسي كل ما قلته أنا .... قيسي ما تريدين على مقياس العلم... لكن عندما تصلين لنتيجة ... لا تعودي لرأيك و ما ترينه أنتي صحيحا من منطلق أو فهم شخصي بحت.

هذا ماسأفعله

لن اتدخل برأيي امام الحقائق والاستنتاجات التي سأصل لها :)

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:29 PM

خلينا يا ستي من علم النفس ... هو تجاوزا سمي علما ففيه مليون رأي و مليون مدرسة ........ كما قلت لكي .... استخدمي الحقائق العلمية الدامغة الخالية من أي إقحام للرأي أو أي رأي أو شهور متوارث أو تأويلات لقياس أي شئ تريدينه و سوف تصلي للحق إنشاء الله

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:39 PM

صحيح..... لا تدخلي لمواقع هذا يشتم هذا و هذا يشتم هذا ...... شوفي من يدعي ان لديه الحقيقة و الاعجاز و من ثم روحي لموقع علمي صرف ... علمي صرف ..... ا و شوفي ما قاله هلو هو صحيح أم لا ...قرأي مقالات علمية صرفة مش مقالات الشتائم

سارون 15-12-2013 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 922633)
خلينا يا ستي من علم النفس ... هو تجاوزا سمي علما ففيه مليون رأي و مليون مدرسة ........ كما قلت لكي .... استخدمي الحقائق العلمية الدامغة الخالية من أي إقحام للرأي أو أي رأي أو شهور متوارث أو تأويلات لقياس أي شئ تريدينه و سوف تصلي للحق إنشاء الله

البحث بتجرد تاااام :)

سارون 15-12-2013 01:42 PM

شكرا لك ياسيد خبز سأطبق نصائحك وتوجيهاتك لانها الوسيلة الوحيدة فعلا للوصول الى الحق

خبز تحت المطر 15-12-2013 01:45 PM

دعواتي لكي أختي ..... من حقي أن أدعو لكي الله فأنا وصلت و إطمأن قلبي للحقيقة التي أنا فيها

سارون 15-12-2013 01:59 PM

نصحتني بالدكتور زغلول النجار وصعقني حقيقة بربطه واستنتاجه لشعيرة الطواف وربطها بحركة الاجرام السماوية وحركة الالكترونات

صدفه ياترى ؟!

شكراً لك اخي خبز

انا حقاً لن ارتاح حتى اصل وقد يكون وصولي وشيكاً

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:08 PM

يا سارون ...... كما قلت لكي ..... شوفي و دققي و ادرسي و لا تتسرعي لا بالرفض أو القبول. تأني .. تقولين وشيك ؟!!!! لا....... تأني ...... خذي ما يقوله زغلول النجار أو غيره و شوفيه علميا .... علميا من موقع علمي من عالم علماني..... شوفي كم سوف ترجح كفة هذا الفكر أو ذاك يا سارون....... شوفي هل هنالك أمور شديدة الدقة وردت في القرآن و لم تكن موجودة قبله أو معاصرة له....... شوفي ..... توسع الكون مثلا و الآية التي تتحدث عن هذا .... البرزخ بين البحار او بين البحر و النهر و الفائدة منه لحفظ حيلة الكائنات و هل يستطيع البشر معرفة ذلك بالعين المجردة أم يحتاج الموضوع لصور قمر صناعي... شوفي مراحل تطور الجنين و هل تحدث القرآن عن تفصيل يحتاج لمجهر متقدم....شوفي و كما قلت لكي المعجزات لا تناقش فهي أصلا من اسمها هدفها أن نقول للناس = هذا خارج العلوم و المنطق....شوفي ما قال عنه القرآن أنه حقائق و تعامل معه كحقائق و قيسه علميا من مصدر علمي محض ..شوفي انشقاق القمر يا سارون .....شوفي هل حصل هذا a crack on the moon و اقرأي و لا تتعجلي

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:10 PM

http://www.dailymail.co.uk/sciencete...shrinking.html
موقع خواجات مش موقع الشيخ العريفي

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:20 PM

شوفي هالفكرة الشهيرة عن آية " بلا قادرين على أن نسوي بنانه" يعني البصمات التي لا يمكن أن تتطابق في أي من البشر منذ وجدوا و مهما جاء منهم لن يتشابه فيهم أحد في بصماته " الآية و الفكرة بسيطة لكن .... تعمقي فيها ؟!!!!! يعني هنا افتخار و تحدي و حديث عن شئ مميز في خلق الإنسان ؟!!!! هل هذا من فراغ ...... تعمقي فيها يا سارون

سارون 15-12-2013 02:26 PM

شكرا خبز ساطبق كل تعليماتك بحذافيرها

انا فعلاً متسرعة :$

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:31 PM

لا تتسرعي لا بالقبول و لا بالرفض و استخدمي العقل و الثابت و انسي مواقع الشتائم و مواقع النصارى و الملحدين بل و مواقع الإعجاز العلمي !!!!! خذي المعلومة و قارنيها بمتن علمي صرف ..... هذا بحث سوف يكون طويل و يحتاج لوقت و لهذا اقول لكي لا تتسرعي .....

عابر زمان 15-12-2013 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 922565)
اهلا بك في كل وقت أخ مصطفى..[/CENTER]
مواضيعك واسئلتك وكل ما تكتبه الحقيقة جدير بالمتابعة ..
وان شاءالله نستطيع ان نُفيد قدر الإمكان ومنكم نستفيد أيضا وتعم الفائدة على الجميع
اللامبالاة الغير المقصودة هي ليست عدم ثقة بالنفس على العكس تماماً
هي تمكن من النفس وهذه علامات إيجابية وتدل على سلامة الإحساس والشعور
والحقيقة نحن بحاجة جداً لتلك اللامبالاة لانها تخفف من الضغوطات الفكرية ..
كُن لا مُبالي..ولا تُبالي..
احترامي لك...

تحيه و تقدير لك على المتابعه رغم الزحمه
وكذلك فلا تبالي

''';LKP-IJB

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:39 PM

"وكل في فلك يسبحون) سورة يس ...... شوفي هل كان في أدبيات الك الفترة من الزمن هذا المفهوم في ما يتعلق بالأجرام السماوية .... شوفي ما كان يرى علماء تلك الفترة .... شوفي متى تحدث العلماء عن هذه الحركة المستمرة في "فلك" يعني مدار و اعتبروها حقيقة و اثبتوها علميا يا سارون

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:39 PM

((وأرسلنا الرياح لواقح)) شوفي علميا متى استدل الناس و العلم على هذه الحقيقة

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:40 PM

((وجعلنا السماء
سقفاً محفوظاً وهم عن آياتها معرضون)) الأنبياء: 32
شوفي هذا الغلاف الجوي يا سارون متى تم إكتشافه ؟!!!!!!!!!!!!!

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الرسول (المشاركة 922649)
تحيه و تقدير لك على المتابعه رغم الزحمه
وكذلك فلا تبالي

''';LKP-IJB

نحن هنا ضيوف الأخت ظل إمرأة فالبيت بيتها و الصفحة صفحتها و نحن ضيوف نرحب بالآخرين فلسنا أصحاب الصفحة بل ضيوف مثل الجميع لا نحتكر و ليس لنا الحق في ذلك

خبز تحت المطر 15-12-2013 02:49 PM

وترى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ) !!!!!!!!!!! غريب يا سارون صح؟!!!! غريب و هي تمر مر السحاب..... و تحسبها جامدة !!! لكنها تمر بسرعة مر السحاب ؟!!!! دوران الأرض !!!!

عابر زمان 15-12-2013 02:52 PM

كل منا يعيش ضمن مجتمع بشري ولايمكن لاحد أن يعيش معزول عن الناس حتى لو حاول ذلك فإنه لايستطيع . وبالتالي فنحن محيطون بإناس " أهل , أصدقاء , زملاء ".
بعض من هذه الفئات البشريه قد يتفننون بإحباطنا و تقليل عزيمتنا .. لربما بغير قصد مثال " الاهل " . وأحياناً بقصد بدوافع الغيره أو الحسد أو الكراهيه .

السؤال هنا / كم نحتاج من الإراده وكذلك القوه لكي ننتصر أو نتجنب مثل هذه المؤثرات , حتى لايمكن لامثال هؤلاء من إعاقة تقدمنا ؟
تحيه و تقدير للكل

خبز تحت المطر 15-12-2013 03:16 PM

"وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَـا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِي" يس ....... يا سارون .... ما هذه المعرفة الخارقة للعادة!!!!!! عموما فكري و حللي و قدري الأمور و شوفي كم ترجح كفة من من المعتقدات :)

الساعة الآن 02:13 AM