نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 20-08-2017 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1297523)
السلام عليكم يا جماعة الخير ..كيف حالكم
عندي سؤال اتمنى الي يعرف السبب يجاوبني
ليش لما نفكر بالشي يتكرر علينا يعني مثلا احنا مصابين بوسواس الموت ليه دايما نسمع عن الموت ايات جمل قصة تعبت من هالحالة في ايه دائما تكرر علي والله اني اكون مثلا بالمطبخ ولو جيت الغرفة اسمع عطول عالاية جد طفشت كل ما اتحسن هالحالة ترجعني زي ما كنت
وكمان الارقام يتكرر علي رقم بشكل مو طبيعي انا فكرت بهالرقم بيوم وكنت خايفه منه ومن بعدها صاااار يتكررر مرا اشوفه بكل مكان احد صار له مثلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بخير

عادي يا أختي بسبب إننا قلقين من هالشئ فما يمر مرور عادي على بالنا لازم نركز عليه ونبدأ نتخوف منه ومرت عليا أيام أركز على ساعات معينة وكلمة الموت والحوادث والأمراض وتلاحظيها في كل مكان وعينك تجي عليها وتحسبي ألف حساب ويبدأ يكبر الوسواس بالقصة تطمني عاددي هالشئ الله يشفينا ويعافينا عاجلاً غير آجل آمين

أم محمد حكيم 21-08-2017 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1297525)
اهلا !
كيفكم ؟
لي فتره ما دخلت قلت اخذ نقاهه
ولا نفع معاي 🙂
ايام اتحسن واتجاهل وايام لا
اليوم احس بخمول ودوخه وتعب وقلبي يدق بقوه
مضايقتني النبضات ومخوفتني
ماعرف هو من الحر والرطوبه او قلة النوم او تغذيه
قاعده اوسوس بالضغط والسكر الله يحمينا جميعا
مو عارفه والله

البقيه وينهم لهم وحشه 💐

والله حتي انا بخاف من الضغط والسكر واوسوس فيهم

أم محمد حكيم 21-08-2017 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1297523)
السلام عليكم يا جماعة الخير ..كيف حالكم
عندي سؤال اتمنى الي يعرف السبب يجاوبني
ليش لما نفكر بالشي يتكرر علينا يعني مثلا احنا مصابين بوسواس الموت ليه دايما نسمع عن الموت ايات جمل قصة تعبت من هالحالة في ايه دائما تكرر علي والله اني اكون مثلا بالمطبخ ولو جيت الغرفة اسمع عطول عالاية جد طفشت كل ما اتحسن هالحالة ترجعني زي ما كنت
وكمان الارقام يتكرر علي رقم بشكل مو طبيعي انا فكرت بهالرقم بيوم وكنت خايفه منه ومن بعدها صاااار يتكررر مرا اشوفه بكل مكان احد صار له مثلي

والله نفس المخاوف .وكتييييير تحدث

هديلو 21-08-2017 12:29 PM

يا جماعة الوجع عندي زايد في الم بصدري رجع مع انو الو فترة غايب مش عارف ليش... خايف كتير

عبدو عمر 21-08-2017 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1297611)
يا جماعة الوجع عندي زايد في الم بصدري رجع مع انو الو فترة غايب مش عارف ليش... خايف كتير

السلام عليكم
خير إن شاء الله
الهدوء يفيدك في معرفة السبب والتحكم في الأعراض
وإن تكرر عليك مراجعة طبيب
بالتوفيق دائما

أبو عبادي 23-08-2017 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1297611)

صباح النور والسرور ياهديلو عاملة ايه يابنت 🌺
انا عندي آلام في الصدر والرقبة والبطن والظهر والمنشأ نفسي مافيه كلام ركزي ياهديل عالإسترخاء ضروري أنتي أكيد قلقانه الله يعافيك يارب وحاولي النوم يكون معدل حتى يخف القلق وترتاحي والله يحفظك وييسر أمرك آمين 🌹

زهرة الشتاء 23-08-2017 04:30 AM

السلام عليكم..
انا جاني الوسواس القهري بالموت والأمراض وعن الله سبحانة وتعالى والاكتئاب كلها اجتمعت علي وانا عمري 18 سنة وتركت العلاج بدون اذا دكتور علشان جسمي هالفترة احس اني بجن من التعب

هديلو 23-08-2017 05:37 AM

يا جماعة انا بحاول اطنش والله بحاول .. شوي بوسوس بحالي.. شوي اهلي.. شوي خطيبي.. شوي ناس ما بعرفها.. مبارح ابن اختي صارت 38 متت خوف وصرت اعيط وخلينها توخدو عالمشفى ومشوار بليل ولهسا قلقان عليه .. خايف قبل لعرسي يصير شي لحدا بحبو او قرايبي او قرايب خطيبي .. كل شوي بسمع عن حد توفى كل شوي .. يارب طول عمرنا وعمر احبتنا على الخير والبركة وييسرلنا امورنا يااارب يا كريم... ادعولي ربنا يتمملي فرحتي على خير وييسر اموري

بَحة حزنْ 23-08-2017 07:53 AM

امانهطمنوني ماقدرت انام خايفه
احس نغزات قويه بقلبي احد صار له كذا طمنوني تكفون
حسيتها بعد موضوع ضايقني بس مستمره النغزات احد يطمني
والله الافكار بدات تلعب براسي خايفه

زهره الالام 23-08-2017 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1297894)
امانهطمنوني ماقدرت انام خايفه
احس نغزات قويه بقلبي احد صار له كذا طمنوني تكفون
حسيتها بعد موضوع ضايقني بس مستمره النغزات احد يطمني
والله الافكار بدات تلعب براسي خايفه

انا بتجيلي كتير النغزات اللي في القلب دي حتي من قبل الوسواس سمعت انها ممكن تكون الام في عضلات الصدر او الام في المعده

زهره الالام 23-08-2017 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الشتاء (المشاركة 1297884)
السلام عليكم..
انا جاني الوسواس القهري بالموت والأمراض وعن الله سبحانة وتعالى والاكتئاب كلها اجتمعت علي وانا عمري 18 سنة وتركت العلاج بدون اذا دكتور علشان جسمي هالفترة احس اني بجن من التعب

ما فهمت اني تركتي العلاج بسبب انك تعبتي منه ولا ايه؟
بس ما كنتي تركتي العلاج فجاه كده

زهرة الشتاء 23-08-2017 03:17 PM

انا معي الوسواس القهري بالموت والأمراض وعن ذات الله والاكتئاب ورهاب بعد 😭😭تعبت حيل وأخذت العلاج لمدة 5 سنوات وكنت انسانة ثانية ارتاحت لكن زاد وزني وقررت اترك العلاج لي الأن سنتين بدونه اول سنة كنت قادرة سيطر عليه بس السنة هذي لا تعبت وعندي ضيق في التنفس ما أقدر أخذ نفس عميق الله يعينا احس بجن

ام اسيل و 23-08-2017 03:34 PM

نفس وضعي يازهرة الشتاء ربي يشفينا

هديلو 23-08-2017 08:40 PM

يا جماعة ابن اختي عمرو 7 شهور اجو ناس عنا ومن حد ما روحو وهو عياط وما بنام ولا بوكل حد بعرف ازا هاد من اعراض الحسد او لا

عبدو عمر 23-08-2017 08:48 PM

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع
كيف حالكم اليوم؟

الساعة الآن 01:00 AM