نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

انعكاسات 04-11-2017 05:32 PM

مساء الخير

كيفكم ؟
الحمدلله اليوم افضل بس باقي عندي الكحه متعبتني
وعندي التنفس مضايقني
يعني الهوا يدخل لرئتي بس احس الكحه مزعجتني
وهو شي طبيعي مع الانفلونزا بس مخوفني
احس مو قادره اتنفس زين
وطبعا مع لاواقعيه وعدم تركيز 😪
مره مزعجني هالشي مو قادره اصحصح احس راسي بمكان ثاني
او عقلي مو مركز او مو مستوعب 😪
ماعرف هو من التعب او ايش

مزووون 04-11-2017 08:44 PM

اهلين سوسو
ســــــــــــــــــــــلامتك هو الجو متقلب
مره برد شوي بعدين يقلب رطب

شهد شهد 05-11-2017 01:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعاً
والله العظيم مو عارفه شلون اوصل اللي فيني مدري شلون اشتكي احس احيان حتى التعب اللي فيني حلم احس اني مو موجوده من غير شر احس العالم كله غريب امي غريبه اهلي غريبين احس اني اتحرك اكل اشرب وانا نايمه اللحين اكتبلكم واحس اني نايمه مو صاحيه حتى لما اتكلم احس مو مني طالع الكلام اسوي شي يعدي عليه دقايق احس معدي عليه سنين مدري شلون
طمنوني تكفون

رحمتتتتتك يارب 05-11-2017 02:43 PM

والله نفس الحاله احس اني اطالع في عالم غريب واهلي بعيدين عني كاني حفارقهم قريب شعور قااااتل الاحساس جاني فجأه بعد خوف شديد من الموت ونوبات هلع متكرره والله نفسي ارجع زي قبل سعيده ااااااااااه يارب ارحمنا برحمتك

مااقيت اسم 05-11-2017 06:09 PM

السلام علكيم انا اعاني من وسواس الافكار فقط مثلا الفكره كل شوي تلح وانا معي الام ببطني والدكتور صرفلي سبرالكس بس مااستخدمته ممكن من للقلق .. هل الافضل التطنيش او العلاج السلوكي
الادويه مااحس انا بحاجتها ولها اضرار اكثر من منفعتها عطوني تجاربكم

نجودة 05-11-2017 06:14 PM

انا بعاني من وسواس النوم هو الوسواس الوحيد اللي تعبني وما بقدر اروح دكاترة لأني على قد حالي والمستشفيات الحكومية في منطقتي تعتبر مقابر الحمدلله تحسنت حالتي بديت أتجاهل وصرت انام وأحاول ما افكر بس خايفة من الزواج كيف راح اتزوج وحالي كذا بفكر أاجل الزواج ولا اتزوج كذا ولا افكر أقول لخطيبي عن حالي

عبدو عمر 05-11-2017 07:20 PM

السلام عليكم

تبقى الفضفضة اسلوب تفكيرك جديد
بالتوفيق للجميع

...

زهره الالام 06-11-2017 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودة (المشاركة 1306852)
انا بعاني من وسواس النوم هو الوسواس الوحيد اللي تعبني وما بقدر اروح دكاترة لأني على قد حالي والمستشفيات الحكومية في منطقتي تعتبر مقابر الحمدلله تحسنت حالتي بديت أتجاهل وصرت انام وأحاول ما افكر بس خايفة من الزواج كيف راح اتزوج وحالي كذا بفكر أاجل الزواج ولا اتزوج كذا ولا افكر أقول لخطيبي عن حالي

اولا ربنا يشفيكي وثانيا غالبيه اللي هنا بيعانو من وسواس الموت فياريت لا تستخدمي كلمه مقابر مره ثانيه لو سمحتي

عبدو عمر 06-11-2017 12:58 PM

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

مزووون 06-11-2017 11:17 PM

مســــــــــــــــــــــــاء الخير

رحمتتتتتك يارب 07-11-2017 12:59 AM

ياجماعه ليا كم ساعه حالتي اتحسنت قلت ادخل الانستقرام اشوف الاخبار وطلعلي حالة وفاة ونفستني رجعت تعبت تاني ايش الحححححللللل 😭😭😭😭💔

هديلو 07-11-2017 04:11 AM

يا جماعة صحيت قبل شوي عصوت براسي بقلي هسا رح تنجلطي وتموتي .. وعندي كالعادة الم بالجنب اليسار بصدري حد صار معو هشي عنجد مرعب

رهايف 07-11-2017 04:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب (المشاركة 1307158)
ياجماعه ليا كم ساعه حالتي اتحسنت قلت ادخل الانستقرام اشوف الاخبار وطلعلي حالة وفاة ونفستني رجعت تعبت تاني ايش الحححححللللل 😭😭😭😭💔

انا والله نفس حالتك تحسنت شوي ولما صحيت قريت حالة الوفاه وانتكست حالتي بشكل كبير وصايره موسوسه ونغزات في الجهه اليسار ياوب اشفينا وطول اعمارنا على طاعتك

رحمتتتتتك يارب 07-11-2017 09:36 AM

امين ياااارب 💔💔

رحمتتتتتك يارب 07-11-2017 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1307167)
يا جماعة صحيت قبل شوي عصوت براسي بقلي هسا رح تنجلطي وتموتي .. وعندي كالعادة الم بالجنب اليسار بصدري حد صار معو هشي عنجد مرعب

ايوا تحصل معايا دايما احد يكلمني داخل راسي ويقلي حتموتي حيغمى عليكي حاولي تطنشي الافكار دي والله يشفينا

الساعة الآن 10:47 PM