نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   الريفوتريل والزناكس مقطوعه من السعوديه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=83351)

حودة أحمد 23-03-2013 02:24 PM

يعني أحتكار ولعب في المستشفيات . والسوق السوداء مليانة بالريفوتريل والزناكس وأسعارها خيالية . طيب الأردن فيها نفس الزناكس وبدون كشفية. ومصر مليانة بالزناكس المستورد في العلبة 10 أشرطة تقريبا ب50 ريال او اقل . او البراكس 1ملجم هو نفس الزناكس المادة الفعالة وحدة هي البرازولام في شريطين ب حوالي 10 جنيه . وكل هذه الادوية المذكورة تؤخذ من أي صيدلية بدون وصفة طبية او سرقت الدكاترة للكشفيات على كل روشتة حمراء 300ريال يعني بيع علني أتحدى يكتب لك الدكتور أكثر من روشتة حمراء في الشهر لازم تجي وتدفع كشفية عشان يكتبلك وزارة الصحة يانائمة يافاسدة

حودة أحمد 23-03-2013 02:29 PM

ان شاء الله راح أفيدكم ب اللي موجود ان شاء الله في جدة اليوم نازل جدة وراح أفيدكم بالموجودات في المستشفيات ومتى تجي الأدوية . أرجو الدعاء لي بظهر الغيب

أحمــد 01-04-2013 07:23 PM

اسأل الله لك كل خير اخي حوده

ابراهيم العوفي 01-04-2013 08:00 PM

اتصلت اليوم على مستشفى الدكتور سليمان فقيه للسؤال عن الزانكس فاخبروني انه لم يصل حتى الان

حودة أحمد 02-04-2013 03:23 AM

الريفوتريل النصف مل

أخوي ميلاد ال نصف مل ريفوتريل الى الساعة هذه موجود في مستشفى سليمان فقيه ومستشفى بقشان . أما الزناكس غير موجود . ولون علبة النصف مل ريفوتريل صار خط وردي وفيه لون اخضر معاه وفيه 50 قرص لون القرص النصف مل أصبح بيج مايل للون الأصفر.والدواء صار أسباني حتى ال2مل اللي أنقطع قبل أسبوع شكل العلبة أيضا متغير لكن القرص لونه كما هو أبي
ض . الريفوتريل النصف مل موجود في جدة في المستشفيات المذكورة . لكن لازم تجيب معاك أوراق الصرفيات السابقة اللي لونها اصفر لأن صرفيته صعبة عند دكاترة سليان فقيه ودكتور بقشان الوحيد . اتمنى اني افدتكم . لاتنسوني من الدعاء بظهر الغيب . لانها من الأدعية المستجابة .

أحمــد 03-04-2013 10:23 PM

نعم اخي حوده انه النص ملي منتشر ولكن شتان بينه وبين ال2 حاليا أخذ القطره افضل من النص

تفاحة زرقاء 09-04-2013 07:14 AM

يا اخوة شفاني الله واياكم انا استخدم لوكستنيل يضيق الصدر جدا وانتظر الزاناكس من اربع اشهر

بس اود سؤالكم هل يصرف في الاردن او تركيا بدون وصفه يعني اخذه من الصديليه ياليت احد يفيدني بارك الله فيكم

نفسي اعرف ليه التشديد على ادويه تباع في بعض دول اوربا الراقيه بدون وصفه كما سمعت بس كميه معينه للشهر

ابوفهـــد 10-04-2013 12:32 AM

من يقدر يوفر لنا الريفوتريل من الاخوان من خارج المملكه

البال شمالي 11-04-2013 07:36 PM

بإجماعه وين ذي السوق السوداء اللي تحصله فيها علما ان معاي وصفه الزناكس ونا من خارج الرياض 21l;wqa'

ابو اريج 12-04-2013 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة زرقاء (المشاركة 851416)
يا اخوة شفاني الله واياكم انا استخدم لوكستنيل يضيق الصدر جدا وانتظر الزاناكس من اربع اشهر

بس اود سؤالكم هل يصرف في الاردن او تركيا بدون وصفه يعني اخذه من الصديليه ياليت احد يفيدني بارك الله فيكم

نفسي اعرف ليه التشديد على ادويه تباع في بعض دول اوربا الراقيه بدون وصفه كما سمعت بس كميه معينه للشهر

00``00`

تفاحه زرقاء

نعم الدواء متوفر بالاردن

ويصرف من قبل الطبيب النفسي

بكميات محدوده وحسب الحاله

واذا اردت الاستفسار اكثر ضع رقمك

بالقتراحات احترام لانضمه الامنتدى

العيوي 16-04-2013 07:10 PM

ابو أريج وضعت رقمي في الاقتراحات أرجو التواصل

مونواي 17-04-2013 09:05 AM

اخواني ساعدونيي جزاكم الله انا مقيم في الكويت واعاني من الهلع وكنت باخد زولفت 3 حبات في اليوم وزناكس حبتين في اليوم من 6 شهور تقريبا
والان انقطع الزناكس في الكويت وراح اصيب بالجنون مو قادر اتحمل ساعدونيييي
جربت الليسكوتانيل و الفاليوم ولا فائدة منهم ابدااا
حياتي تدمر بمعنى الكلمة
من يستطيع مساعدتيي جزاكم الله كل خير دلوني على الطريق الصحيح

البال شمالي 19-04-2013 04:29 AM

تعبا وانا ادور مت صيدليه لصيدليه من يقدر يساعدني وله دعوه بظهر الغيب

تعبت من هالوصفات الحمراء ونا من خارج. الرياض طلبتك
م ساعدوني

مستر كحيلان 25-05-2013 05:16 AM

مازال الدواء مقطوع

أبو لطيفة 27-06-2013 10:27 PM

السلام عليكم اخواني