نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بن دايم 03-02-2018 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1319098)
اليوم كنت عند اهلي .. وابوي الله يحفظو راح مشوار وطول صار وبس روح صار يحكي انو اجتمع بصديق قديم وصارو يحكو ذكريات وزمان الو ما شافو متت خوف ولهسا بفكر طيل ليش بدو يصير شي مثلا ليش بهاليوم وامي الله يحفظها اليوم خلتنا نعمل حلو قال بدها توزع صدقات تفيدها للاخرة وخفت عليها ليش هيك بتحكي .. المشكلة بعد بكرا بدي اسافر وخايف عليهم ليصيرلهم شي😣😣 يارب يحفظهم ويعطيهم الصحة والعمر الطويل

ايعقل ياهديلو مانسوي خير ولا نتصدق ولا نشوف احد ؟

بنت الحوسني 03-02-2018 06:08 PM

حاولي انج تبدين تفكرين بايجابيه و ابعدي عنج التفكير السلبي و الناس السلبيه

ترا يتاثر الشخص باللي حوله
يعني مثال انا صارلي ثلاث ايام اقرا فالمنتدى الكل يشتكي من الاحلام و الاحلام و الاحلام و من ثلاث ايام و انا كل يوم حلم شكل و رموز و اشيا تخوف بس اليوم و انا افكر اقنعت نفسي لاني تاثرت من كلام البنات فالمنتدى عن الاحلام

هديلو 04-02-2018 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1319117)
ايعقل ياهديلو مانسوي خير ولا نتصدق ولا نشوف احد ؟

اكيد لا بس انا خايف كثير بكرا مسافرة مع زوجي لاول مؤة وخايف ما انبسط بسبب الوسواس والخوف يارب تتيسر ويحفظلي عائلتي وييسر اموري .. ادعولي يسعدكم

بن دايم 04-02-2018 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1319204)
اكيد لا بس انا خايف كثير بكرا مسافرة مع زوجي لاول مؤة وخايف ما انبسط بسبب الوسواس والخوف يارب تتيسر ويحفظلي عائلتي وييسر اموري .. ادعولي يسعدكم

من توكل على الله فهو حسبه

بنت الحوسني 04-02-2018 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1319204)

الله يسعدج و كل امورج تكون طيبه ان شاءالله

بنت الحوسني 04-02-2018 09:32 AM

سؤال للجميع
حديث النفس هل تعانون منه كانه شخص ثاني قاعد براسكم و يتكلم حتى الكلام اللي يقوله مايعجبني يعني مرات يدعي عالشحص اللي جدامي اخاف هل هذا من الوسواس ولا التهيئات لاني حتىً مع عيالي صرت ما اقعد اتجنب عشان هالكلام اللي في راسي يدور

حد يعاني من موضوع حديث النفس وكيف تسيطرون عليه؟

موساسيس 04-02-2018 03:51 PM

ماصارت لي انا تفكير ذبحني مهما حاولت اتخلص عنه فجأة يطلع في بالي ولا اريد انسى مب راضي

بنت الحوسني 04-02-2018 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1319285)
ماصارت لي انا تفكير ذبحني مهما حاولت اتخلص عنه فجأة يطلع في بالي ولا اريد انسى مب راضي

الله يعين والله اللي نبا ننساه بيكون اصعب شي ننساه لان عقلنا جي

زهره الالام 04-02-2018 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1319261)
سؤال للجميع
حديث النفس هل تعانون منه كانه شخص ثاني قاعد براسكم و يتكلم حتى الكلام اللي يقوله مايعجبني يعني مرات يدعي عالشحص اللي جدامي اخاف هل هذا من الوسواس ولا التهيئات لاني حتىً مع عيالي صرت ما اقعد اتجنب عشان هالكلام اللي في راسي يدور

ايوه ده من ضمن الوساوس انا اعاني منه وخصوصاً في الصلاة

متأرجح 04-02-2018 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1319261)
سؤال للجميع

اختي هذا وسواس قهري واضح ( OCD ) بالإنجليزي

لكن مو شي يخوف والسبب فيه هو القلق و يروح مع أدوية القلق

لا تعطينه أهمية و يختفي بالتدريج و لو تأخذين دوا قلق ممكن يساعدك اكثر

رحمتك يالله 04-02-2018 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1319022)
كنت اعاني منه وسببه القلق وراح بعد العلاج النفسي

رحت للمستشفى دكتوري قالي نفس الكلام ورفض نهائي
يصلح لي ايكو على القلب قال مشكلتك القلق
الاحساس هذا الشعور بضربات القلب مزعج والله ويوترني صراحة

ميكا 05-02-2018 02:12 AM

يا ناس انا تعبت ماني قادره اجهز لزواجي تعباااانه جد حتى خطيبي يحس اني مو على بعضي
الحاله تزيد في الليل من بعد العشاء تقريبا و حااالتي حاله ما انام الا الفجر صوت داخلي يقول هذي المره غييييررررر
المشكلة قبل الملكه جاتني نفس الحاله و بعدين خفت لما قرب زواجي رجع اقوى ارجوكم ساعدوننننننني

موساسيس 05-02-2018 07:56 AM

ميكا نفسج احساسج مانقول غير الله يعين سؤال هل تحسون ان ريقكم ناشق وصعوبه في البلع هالفتره قاعده احس فيها مرات هيه ومرات لا

رحمتك يالله 05-02-2018 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1319379)
ميكا نفسج احساسج مانقول غير الله يعين سؤال هل تحسون ان ريقكم ناشق وصعوبه في البلع هالفتره قاعده احس فيها مرات هيه ومرات لا

بالضبط جفاف شديد واحيانا أحس بشيء عالق في الحلق

زهره الالام 05-02-2018 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكا (المشاركة 1319369)
يا ناس انا تعبت ماني قادره اجهز لزواجي تعباااانه جد حتى خطيبي يحس اني مو على بعضي
الحاله تزيد في الليل من بعد العشاء تقريبا و حااالتي حاله ما انام الا الفجر صوت داخلي يقول هذي المره غييييررررر
المشكلة قبل الملكه جاتني نفس الحاله و بعدين خفت لما قرب زواجي رجع اقوى ارجوكم ساعدوننننننني

انتي بنفسك قلتيها انها جاتك قبل كده وراحت والمره دي مثل المره الأولى خوف وتوتر وقلق لما عندك مناسبه بيحصل معانا كلنا كده لما يكون في مناسبة منتظرينها يحصل عندنا تفكير كتير وقلق وخوف ونشعر ان المره دي مختلفة ومش هنكون موجودين في المناسبة دي
تجاهلي الافكار دي لانها من الوسواس ومش حقيقية

الساعة الآن 12:14 AM