نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 16-08-2018 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1342347)
بعض الموسوسين بلموت يخافون من الاحلام
يخافون لو حلمو
يخافون لو حد حلم بيهم
يخافون ان شخص يحلم بيهم
وحتي لو حلم مابيخصهم ايضا يخافون منه
الله يشفي يارب

اخ بس على ذي الحالة تعبت ياجماعة والله تعبت حالتي حاله ادخل المنتدى عشان ارتاح شوي من الافكار

تقهويتك مواجع 16-08-2018 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342384)
الحمد لله بخير 🌹
كيف حالك؟
شوفي الاحلام دي يا تزرع داخلك عزيمة وقوة أو تزرع داخلك خوف مستمر ورهبة دائمة بسبب التكرار والمشاهد المقربة من أفكارنا لأنه تحتاج تجاهل تام والله حسب تجربتي وكان أكثر مساعد لي بعد أمر الله تعالى الدواء ف لك الخيار
الله يكتب لك ولنا الأجر والعافية آمين

احس مرات عزيمتي قوية مايهزها شي ومرات احس حتى من النفس انهار ويضيق صدري الحمدلله ع كل حال

فـجـر 17-08-2018 12:52 AM

سبحان الله نفس مخاوفي نفس اعراضي لما اشوف كلامكم اتاكد انه وسواس ولما اسرح واستكن يهاجمني واقول صحيح الإحساس 😪💔

حمال الأذية 20-08-2018 12:05 PM

أبناءنا أكبادنا تمشي علي الأرض..... شعور طبيعي من والدة عطوفة..... الدعاء والصلاة تبعد عنكم الشر انشاءالله.....

حمال الأذية 20-08-2018 03:20 PM

صدقت يا ابو عبادي ما يكبر هالافكار اللعينة غير ابليس وأولاده لعنة عليهم..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

بحر الجنوب 20-08-2018 04:19 PM

يا أخوان اشعر بشعور غريب في صدري هذي الايام كل ما اوقف امشي اشعر بشيئ في صدري مثل كأن شيئ ماسك صدرك وضاغط عليه بخفيف شعور يخوف 😭😭😭

أبو عبادي 20-08-2018 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1342688)
اخ بس على ذي الحالة تعبت ياجماعة والله تعبت حالتي حاله ادخل المنتدى عشان ارتاح شوي من الافكار

أهلا وسهلا كل عام وأنتم بخير

والله لاجديد دي الأفكار تشد وتزيد مع الوقت ومرات تحسيها أختفت ومرات تكون قوية بشكل لايوصف :(

وأنصحكم بزيارة الطبيب للفائدة مو شرط الدواء

أبو عبادي 21-08-2018 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمال الأذية (المشاركة 1343202)
صدقت يا ابو عبادي ما يكبر هالافكار اللعينة غير ابليس وأولاده لعنة عليهم..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

ايوة بس نحتاج صبر وعزيمة وإرادة إلا إنه مرات نضعف ونتعب بس إيش نسوي الحمد لله على كل حال الله يجمع لنا بين الصبر والأجر والشفاء يارب العالمين أجمعين آمين 🌹

كل عام وأنتم بخير 🌹🌹

أبو عبادي 21-08-2018 11:11 AM

‏سُبحَان الذي إذا ذَكرتَهُ ذكَرَك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم

هديلو 21-08-2018 10:41 PM

كل عام وانتم بخير جميعا .. عساكم من عواده ... ينعاد عليكم بالصحة والهنا وراحة البال يارب .. ويبعد كل شر ومرض عنا وعنكم امين يارب العالمين

حمال الأذية 21-08-2018 10:44 PM

كل عام وانتم بخير انشاءالله وعساكم من عواده.....🌹🌹

كريممم 22-08-2018 04:43 AM

وسواس الموت

سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

أحس في كل موقف أنني سأموت، وأحس باكتئاب، وضيق، وأرق مزعج، وتوتر، وتوهم بأشياء غريبة والتفكير الكثير، وفي غالب الأحيان عندما أكون مع أصدقائي يأتيني إحساس غريب، وأشعر بضيق، وأحيانا أكون طبيعيا.
وأصبحت أشعر كأنني في أيامي الأخيرة وسأموت وأدفن في قبري لوحدي، فيزداد خوفي، وتتسارع ضربات قلبي، وأصبحت دائم الصمت، ولم أعد أضحك كما كنت من قبل، وحياتي تغيرت رأسا على عقب، وهذا الإحساس والشعور الدائم بأنني سأموت قريبا لا يفارقني، فهل هو حقا وسواس كما قالوا لي أم حقيقة؟ أم هي حالة مرضية؟ فقد تعبت كثيرا، وصرت أرى كل شيء على أنه علامة من الله تؤكد لي بأن هذا الإحساس حقيقي،
لقد بسباب لي هذا المرض عدت أعراض من بينها الم في المعدة و الم في وسط الصدر و الم في القلب و الدوخة و وضيق في تنفس و عدم توازن في المشي وشعور بالتقيء.
ولقد قمت ببعد تحليل طبية من بينها تحليل الدم و منضار المعدة وأشعة الصدر كلها سليمة و الحمد لله.
هدا المرض ذمر حياتي لا أعلم ما سبابه هل هو مرض نفسي لو عضوي.

دكتوري الفاضل: هل يمكن أن أعاني من الذبحة الصدرية؟ لأنني قرأت بأنها تأتي من ضغط الدم المرتفع، وأنا عانيت لمدة شهر أو أكثر من الضغط المرتفع والقلق والخوف، أم أنها أعراض نفسية? مع العلم أنني منذ أن مرضت بتاريخ 26 أكتوبر، لم أذهب يوما للدراسة أو لعب كرة القدم، وأصبحت سجين المرض،

أرجو الرد، ولكم جزيل الشكر.

دجى القمر 22-08-2018 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342375)
أهلاً وسهلاً وصباحك سعادة وطمأنينة وراحة بال
أسأل الله أن لاتفقدي محباً وغالياً 🌹
الحمد لله أنا بخير كيف حالك أنت وكيف الوسواس دي الأيام؟

الحمدلله على السلامه والله قلقت عليك 💔
انا بخير الله يسعدك ويحفظك انت كيفك واهلك ونفسيتك طمني عليك ؟

دجى القمر 22-08-2018 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1342376)
ماشاء الله تبارك الله
كيف لانتعلم من أختنا الفاضلة في مواجهة فِكر الوسواس والشيطان شدوا حيلكم وأصبروا صدقوني سننتصر عليه بإذن الله تعالى جميعاً 💪 😍
بارك الله فيك 🌹

الله يحفظك ويعلي شأنك يا الطيب
واسال الله يحمينا من كل شر جميعا ويبعد عنا كيده
ويقوينا بذكره ونصرته آمين🌹

دجى القمر 22-08-2018 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريممم (المشاركة 1343391)
وسواس الموت

سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

أحس في كل موقف أنني سأموت، وأحس باكتئاب، وضيق، وأرق مزعج، وتوتر، وتوهم بأشياء غريبة والتفكير الكثير، وفي غالب الأحيان عندما أكون مع أصدقائي يأتيني إحساس غريب، وأشعر بضيق، وأحيانا أكون طبيعيا.
وأصبحت أشعر كأنني في أيامي الأخيرة وسأموت وأدفن في قبري لوحدي، فيزداد خوفي، وتتسارع ضربات قلبي، وأصبحت دائم الصمت، ولم أعد أضحك كما كنت من قبل، وحياتي تغيرت رأسا على عقب، وهذا الإحساس والشعور الدائم بأنني سأموت قريبا لا يفارقني، فهل هو حقا وسواس كما قالوا لي أم حقيقة؟ أم هي حالة مرضية؟ فقد تعبت كثيرا، وصرت أرى كل شيء على أنه علامة من الله تؤكد لي بأن هذا الإحساس حقيقي،
لقد بسباب لي هذا المرض عدت أعراض من بينها الم في المعدة و الم في وسط الصدر و الم في القلب و الدوخة و وضيق في تنفس و عدم توازن في المشي وشعور بالتقيء.
ولقد قمت ببعد تحليل طبية من بينها تحليل الدم و منضار المعدة وأشعة الصدر كلها سليمة و الحمد لله.
هدا المرض ذمر حياتي لا أعلم ما سبابه هل هو مرض نفسي لو عضوي.

دكتوري الفاضل: هل يمكن أن أعاني من الذبحة الصدرية؟ لأنني قرأت بأنها تأتي من ضغط الدم المرتفع، وأنا عانيت لمدة شهر أو أكثر من الضغط المرتفع والقلق والخوف، أم أنها أعراض نفسية? مع العلم أنني منذ أن مرضت بتاريخ 26 أكتوبر، لم أذهب يوما للدراسة أو لعب كرة القدم، وأصبحت سجين المرض،

أرجو الرد، ولكم جزيل الشكر.

أخي كريم سلامتك وما تشوف شر آمين
ما تخاف وتقلق كلنا يجينا الوسواس وكل واحد فينا بشكل
الحل تتطمن نفسك وتقويها وتأكد انه مجرد افكار اذا ضعفت لها زادت
واذا قويت نفسك وتجاهلتها خفت باذن الله انا محاربة افكاري بالصد والتجاهل
واقول لنفسي انتي بخير وما تصدقين احساسك والحمدلله اموري تمام
..
وفي هذا الموضوع مافي دكتور بل تعاون وفضفضه بينا ونشيل عن بعض
ونطمن بعض الله يشفيك ويحميك أخي وتذكر لست وحدك كلنا معك 🌹

الساعة الآن 01:54 AM