نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

لوليتا دايت 10-01-2019 10:50 AM

قصص هبلة مع قصص من حياتي الواقعية وايش حيصير فيها وورا بعض سيناريوهات شغالة

أبو عبادي 10-01-2019 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357517)
اللهم امين عنا جميعا يارب🤲
لا والله مااخذ علاج مع انه الارتداد الي عندي اخطر نوع وللامانه اكلي ملخبط ونومي ال ال ملخبط لاني اقاوم النوم مثل مااقاوم الوسواس🤣😢
الله يسلمك اخوي🌸

الله المستعان ي اختي معليه نظمي الأكل وأوقاته بإذن الله تزبط أمورك، واوعي 😁 تقاوم النوم بالعكس سبحان الله انا احس عقلي يرتاح لما انام ولما اصحى من النوم اقلق من جديد الله المستعان والله يعينك حاولي قدر الممكن

أبو عبادي 10-01-2019 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357518)
امين يارب🌸
خلاص ابد تم القهوة عندي بكرا🌸😊

يارب 🤲

خلاص عندتس 😜😂😂 الله يسعدك 🌹

أبو عبادي 10-01-2019 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357519)
الله يطمنك ويديم عليك الصحة والعافيه وعلى الجميع يارب ان شاء الله بحاول اسويها والله كريم🌸

اللهم آمين جميعاً يارب شدي حيلك فترة وتعدي يارب 🌹

أبو عبادي 10-01-2019 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357519)
الله يطمنك ويديم عليك الصحة والعافيه وعلى الجميع يارب ان شاء الله بحاول اسويها والله كريم🌸

اللهم آمين جميعاً يارب ويكتب لنا الطمأنينة والراحة النفسية ويبعد عنا ما اهمنا آمين 🌹

لوليتا دايت 10-01-2019 02:55 PM

محد رد عليه 😢

أبو عبادي 10-01-2019 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357528)
ااااه ياجمااااعة صرت كل يوم احلم وحلم يخوفني 😢 انه احد مات ومن هالقبيل يعني قبل يومين كنت انصح ورجعتلي الأحلام طوووول نومي احلام وقصص ورا بعض عادي من مخاوفي صح اعرف أطمن بس ماعرف اطكن نفسي 😐😐😐

هلا لولو سامحيني والله كنت حرد بس جات شغلة كدا 😒 وتو دخلت، هيا تؤمني بالله انه البارح حلمت حلم مخيف وقمت الصباح متنكد وسويت نفسسي ما حلمت عشان لايتمكد يومي كله، بس مسوي نفسي ما افكر واستغفر ربي حاولي، واشغلي نفسك بأي شيء الله يحفظك لاتقلقي واللي يضايقك اكتبيه هنا لابأس عليك ي الله انتي اللي تحمسينا وتشدي معنا المعنويات ي بطلة نحنا اقوى بإذن الله

ساااراا 10-01-2019 05:46 PM

انا يوم جاتني فكره غريبه خلتني اقلق عندي بقعه سوداء بيدي لها فتره واستخدمت لها كريمات وبدت تخف حمدلله ايش جاء في بالي قلت لما جيت بموت خف سواد هذي كلمه خلتني اقلق بشكل اول مرا يجي في بالي كذا
عادي يجي مع وسواس الموت افكار زي كذا

لوليتا دايت 10-01-2019 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357550)
هلا لولو سامحيني والله كنت حرد بس جات شغلة كدا 😒 وتو دخلت، هيا تؤمني بالله انه البارح حلمت حلم مخيف وقمت الصباح متنكد وسويت نفسسي ما حلمت عشان لايتمكد يومي كله، بس مسوي نفسي ما افكر واستغفر ربي حاولي، واشغلي نفسك بأي شيء الله يحفظك لاتقلقي واللي يضايقك اكتبيه هنا لابأس عليك ي الله انتي اللي تحمسينا وتشدي معنا المعنويات ي بطلة نحنا اقوى بإذن الله

الله يسعدك لا عادي خذ وقتك ،،
فعلا هادي المشكلة كلنا بنعاني منها عشان كده افضل شي نطنش تصدق كانت الأحلام متوقفة مارجعت الا لما صرت أتكلم عنها ،،من جد عقلنا الباطني مضروب ههههههه المهم ويك اند جميل لطيف يارب عالجميع

لوليتا دايت 10-01-2019 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1357559)
انا يوم جاتني فكره غريبه خلتني اقلق عندي بقعه سوداء بيدي لها فتره واستخدمت لها كريمات وبدت تخف حمدلله ايش جاء في بالي قلت لما جيت بموت خف سواد هذي كلمه خلتني اقلق بشكل اول مرا يجي في بالي كذا

سارة انا عارفة لانها فكرتك حاستها من جد وانا اقولك انه لما قريت ابتسمت فكرة جدا سخيفة شيليها من بالك

أبو عبادي 10-01-2019 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1357559)

اهلا وسهلا

لا لا بإذن الله تعالى غير كذا، وعمرك طويل إن شاء الله تعالى
ترا مرات بيصير هالشئ معايا يعني بكون هادئ وعادي ويجي مباشرة إنه أستغفر الله العظيم 😪 بنموت وكذا ☹️😭، بس لازم نستمر بالعناد والتطنيش قدر الممكن واشغلي وقتك ي سارا ضروري حتى يخف ضغط الأفكار السلبية عنك.

أبو عبادي 10-01-2019 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357569)
الله يسعدك لا عادي خذ وقتك ،،
فعلا هادي المشكلة كلنا بنعاني منها عشان كده افضل شي نطنش تصدق كانت الأحلام متوقفة مارجعت الا لما صرت أتكلم عنها ،،من جد عقلنا الباطني مضروب ههههههه المهم ويك اند جميل لطيف يارب عالجميع

ويسعدك ي لولو يارب.
والله بس لما قريت ردك الظهر حسيت انه كنت مرررة متضايقة وخايفة 😢😔، بس ثقتي كبيرة فيك إنك اقوى من هالوساوس التافهة💪، ويارب كلكم ويكندكم جميل وقولوا ليا إيش هيا فعالياتكم اللي ناويين تسووها؟
انا قاعد اتونكد من دحين 🙈😜😁، الله يحفظكم انبسطوا وعيشوا حياتكم زي ماتحبوا 🌹🌹

ورود ورود 10-01-2019 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357529)
قصص هبلة مع قصص من حياتي الواقعية وايش حيصير فيها وورا بعض سيناريوهات شغالة

اي عندي مثل ها القصص الهبله 😂

بس اوقات بتخوفني
واحياناً اطنش الأفكار

وبدنا نفرح ولكن ما بقدر

اهلا بكم 11-01-2019 12:24 AM

السلام عليكم
اليوم حصلي موقف وحاولت أني مثل ما قلتوا انتصر على الوساوس ما قدرت
بقولكم الموقف هل الي اخس فيه صحيح او لا

اليوم وانا طلعت ومعاية أغراض من الجمعية
وفيها اكل ريحته ظاهره
وانا ركبت مع التكسي يوصلني