نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات الفضفضه ........ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=120192)

انعكاسات 11-11-2016 12:34 AM

كنت جالسه مع امي وتوريني شغله
وحطيت ببالي سعر لها
شوي امي تقول نفس السعر اللي حطيته ببالي
جاني خووووف من نفسي 😭
وجات ببالي افكار الموت والعين والحسد
وقمت مو حاسه بنفسي من الخوف انو كيف عرفت السعر 😩💔
وجلست ابكككككي من الخوف والقلق
على انو قبلها كنت عادي بس لما خمنت وطلع صح خفت
واحس بكتمه وضيق بصدري وحلقي ولاواقعيه
شسوي والله تعبت 😢وهو شي عادي وانا اكبر الموضوع والا كيف !!!
في احد قد صار له كذا يخمن الشي ويطلع صح !!

مستكفّة 11-11-2016 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1208575)
وحطيت ببالي سعر لها
جاني خووووف من نفسي 😭

انتي يا بت يعني بدل ما تحسي بفرحه انك ذكيه و جبتيها صح و عندك الحاسه السادسه و حسن تقدير للامور تتعبي ؟
بطلي دلع انا كثير تصير معي حتى احيانا الاحلام اللي اشوفها بالمنام تصير افرح اقول الحمدلله احساسي حاضر و ربي اكرمني بنعمه غيري ماهو منعم عليه فيها.
قولي الحمدلله لا تنسي خبراتنا في الحياه و خلفياتنا تساعدنا
امال كيف نحس ان البياع بيغلي علينا السعر الا لاننا نحسن التقدير و عارفين انه سعر الحاجه ماهي زي ما قال ربي يحفظك.

مستكفّة 11-11-2016 03:49 PM

الله يبارك في جمعتكم و في جميع اوقاتكم.

بن دايم 11-11-2016 06:35 PM

اقتباس:

وحطيت ببالي سعر لها
جاني خووووف من نفسي 😭

الله يهديك بس
ليش هالاستسلام للوسواس والافكار
المفروض يوم جاك الوسواس عاندتيه وحقرتيه
بدل ماتقولي انا عقلي كبير وذكيه
حاربي ياانعكاسات

عبدو عمر 11-11-2016 10:00 PM

السلام عليكم

قليل وغني ..يعني مفيد

بن دايم 12-11-2016 03:12 AM

استغفر الله واتوب اليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انعكاسات 12-11-2016 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1208675)
الله يهديك بس
ليش هالاستسلام للوسواس والافكار
المفروض يوم جاك الوسواس عاندتيه وحقرتيه
بدل ماتقولي انا عقلي كبير وذكيه
حاربي ياانعكاسات

كنت مضغوطه مره
ماقدرت اتجاهل
ضعفت وقتها

آبوبدر ..~ 12-11-2016 10:43 AM

اقتباس:

وحطيت ببالي سعر لها
جاني خووووف من نفسي 😭

اول شي مستكفة ردت عليك رد جميل ..

.....

ثاني شي انتي وقتها كنتي في توتر كامل، واحيانا هالتوتر يكون مو باين لك .. بمعنى ادق انك في وضع انتظار اي شي يحدث حتى يصير القلق والتوتر عندك مثل البنزين والنار .. ما في مجال يتناقش الموضوع او ينفعهم .. على طووول للحد الاقصى للقلق .. هذا معناته انك تشبعتي قلق قلق قلق .. اصبحت حياتك كلها قلق .. انا ااكد لك انك وصلتي مرحله العلاج السلوكي ما يسوي شي ابدا .. لازم من العلاج الدوائي الي راح يعيد كل شي لمكانه باذن الله، بس! يبيله صبر مثل ما الشخص ينكسر ويتعب حبه حبه وكل يوم يكون انكساره اقوى من اليوم الي قبله .. العلاج بعد راح ياخذ وقته في البناء حبه حبه بمساعدتك طبعا راح تزيدي الحبه حبتين باذن الله ..
.
.
.
بالنسبه للموقف .. عادي جدا، لو شخص متعافي من القلق كان ضحك وراهن على اختياره الموفق، لكن ابدا ما الومك بحكم التجارب والمواقف والقلق الي انتي متعرضه لها، يقولك اسال مجرب ولا تسال ؟! طبيب ..

تمنياااتي لك ي سوسو بكل عافيه وصحه وسلامه ورضاا وهنا وراحة قلب ووساعة صدر وطمأنية روح وانطلااقه حياه ..

كلنا معكك، لا تشيلي هم .. حاجه حلوه انه تطلعي الي بقلبك من غير كتمان، هذا دليل على انك فعلا تبحثين عن حل وعلاج وانك فعلا عاارفه انك في وضع غير صحيح وان في شي غلط ، هذه الحمد لله نعممه كبيره، غير يؤكد على ان الي فيه صحيح ١٠٠٪ والله لا يبلانا هذا هو الانفصام .. لكن الشكر لله اولا واخير، له حككمه في ابتلائنا ! فالله عدل ولا يظلم احدا، ف له سبحانه سبب وحكمه لا تصب ابدا في صالح غيرنا ، واكبر وانفع واجل شي ممكن نتخيله من ابتلائنا ،كميية الذنوب والخطايا الي سوف يزيلها الله لنا يوم القيامة ،

في الحديث ، يوم القيامه يود المتعافون في الدنيا لو انهم كان يقرضون بمقارض ، لما يرون من نعيم الله على المبتلون ..

فالحمد لله اولا واخير ، ولا نجزع ابدا ، لكن يالله الطف بنا فنحن خلق من خلقك لنا طاقة فيالله لا تحملنا مالا طاقة لنا به ،

اسعي واصملي للعلاج ي سوسو، ان حريص عليك اكثر من نفسي ، الى متى التهاون !! حالك بيزيد لن ينقص !

.
.
.
.
.

وسلامتك ي بدر البدور ،،، طالعه من الضيق والهم

بن دايم 12-11-2016 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبوبدر ..~ (المشاركة 1208819)
اول شي مستكفة ردت عليك رد جميل ..

.....

ثاني شي انتي وقتها كنتي في توتر كامل، واحيانا هالتوتر يكون مو باين لك .. بمعنى ادق انك في وضع انتظار اي شي يحدث حتى يصير القلق والتوتر عندك مثل البنزين والنار .. ما في مجال يتناقش الموضوع او ينفعهم .. على طووول للحد الاقصى للقلق .. هذا معناته انك تشبعتي قلق قلق قلق .. اصبحت حياتك كلها قلق .. انا ااكد لك انك وصلتي مرحله العلاج السلوكي ما يسوي شي ابدا .. لازم من العلاج الدوائي الي راح يعيد كل شي لمكانه باذن الله، بس! يبيله صبر مثل ما الشخص ينكسر ويتعب حبه حبه وكل يوم يكون انكساره اقوى من اليوم الي قبله .. العلاج بعد راح ياخذ وقته في البناء حبه حبه بمساعدتك طبعا راح تزيدي الحبه حبتين باذن الله ..
.
.
.
بالنسبه للموقف .. عادي جدا، لو شخص متعافي من القلق كان ضحك وراهن على اختياره الموفق، لكن ابدا ما الومك بحكم التجارب والمواقف والقلق الي انتي متعرضه لها، يقولك اسال مجرب ولا تسال ؟! طبيب ..

تمنياااتي لك ي سوسو بكل عافيه وصحه وسلامه ورضاا وهنا وراحة قلب ووساعة صدر وطمأنية روح وانطلااقه حياه ..

كلنا معكك، لا تشيلي هم .. حاجه حلوه انه تطلعي الي بقلبك من غير كتمان، هذا دليل على انك فعلا تبحثين عن حل وعلاج وانك فعلا عاارفه انك في وضع غير صحيح وان في شي غلط ، هذه الحمد لله نعممه كبيره، غير يؤكد على ان الي فيه صحيح 100٪ والله لا يبلانا هذا هو الانفصام .. لكن الشكر لله اولا واخير، له حككمه في ابتلائنا ! فالله عدل ولا يظلم احدا، ف له سبحانه سبب وحكمه لا تصب ابدا في صالح غيرنا ، واكبر وانفع واجل شي ممكن نتخيله من ابتلائنا ،كميية الذنوب والخطايا الي سوف يزيلها الله لنا يوم القيامة ،

في الحديث ، يوم القيامه يود المتعافون في الدنيا لو انهم كان يقرضون بمقارض ، لما يرون من نعيم الله على المبتلون ..

فالحمد لله اولا واخير ، ولا نجزع ابدا ، لكن يالله الطف بنا فنحن خلق من خلقك لنا طاقة فيالله لا تحملنا مالا طاقة لنا به ،

اسعي واصملي للعلاج ي سوسو، ان حريص عليك اكثر من نفسي ، الى متى التهاون !! حالك بيزيد لن ينقص !

.
.
.
.
.

وسلامتك ي بدر البدور ،،، طالعه من الضيق والهم

جزاك الله خير ابو بدر
كلام جميل

عبدو عمر 12-11-2016 10:58 PM

السلام عليكم

الكلمات الجميلة تعطر أفكارنا بمعاني أجمل

بن دايم 13-11-2016 04:49 AM

كل الحكايه
كن مع الله ولاتبالي ....

بن دايم 13-11-2016 04:51 AM

شفت في الصلاة على النبي الكثير
وشفت في الاستغفار العجب !
جرب يوم كله استغفار وصلاة على النبي
بعدها ستذكرني بدعوه ولوالدي ...

اوهاااااااااام 13-11-2016 09:14 PM

بن دايم كيف حالك

بن دايم 13-11-2016 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوهاااااااااام (المشاركة 1209199)
بن دايم كيف حالك

بخير جعلك بخير
انت وش لونك

اوهاااااااااام 14-11-2016 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1209200)
بخير جعلك بخير
انت وش لونك

بخير يالغالي
والله تعبان ذي الايام من الانفلونز وصار عندي تسارع دقات القلب الى 112 والضغط 156 على 75
وسالني الدكتور عندك ضغط قلت لا وقاسه مره ثانيه
التسارع 111
والضغط 125 الى 70 قال طبيعي ممكن على طول جيت وانت تمشي وقسناه الحين ريحت وضغطك طبيعي

الساعة الآن 03:04 PM