نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

حسن 2010 09-11-2010 04:12 AM

فاهمني ابو عبدالله تذكر وانت صغير شكان احساسك والفرحه الي تحس فيها والحين شلون الفرق 00 تحس نفسي بهاالشعور

صلاح سليم 09-11-2010 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 547872)
والله اخوى صلاح بدعى للاعضاء كلهم وان شاء الله لك نصيب بالدعاء

ربنا يتقبل منك ....

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:20 AM

وييييييييييه انت تدرى انا من كثر ماحسيت بهالشى شكنت اسوى والله كنت ادور بالنت على الرسوم المتحركه الى كنت اشوفها وانا صغير واطالعها واتذكر حلاوه زمان وراحه بال زمان والحياه الحلوه انا كنت اتعذب والله يابوعلى من الحزن والهم عافانا الله بس والله ياخوى كنت اتذكر هالايام واتحسر على نفسى الحين تدرى مره زعلت حيل وسمعت اغنيه صدفه بالتلفزيون ردتنى ايام اول وشلون كان البال فاضى اسم الاغنيه ( بتروحلك مشوار) تذكرها بوعلى والله سمعتها ورجعت صغير
بس صدقنى كل هذا الى انت فيه علشان لما الله يريح بالك ويرزقك بدال هالهم فرح ويقلب الزعل ابتسامه تتذكر نعمه الله عليك

حسن 2010 09-11-2010 04:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 547878)
وييييييييييه انت تدرى انا من كثر ماحسيت بهالشى شكنت اسوى والله كنت ادور بالنت على الرسوم المتحركه الى كنت اشوفها وانا صغير واطالعها واتذكر حلاوه زمان وراحه بال زمان والحياه الحلوه انا كنت اتعذب والله يابوعلى من الحزن والهم عافانا الله بس والله ياخوى كنت اتذكر هالايام واتحسر على نفسى الحين تدرى مره زعلت حيل وسمعت اغنيه صدفه بالتلفزيون ردتنى ايام اول وشلون كان البال فاضى اسم الاغنيه ( بتروحلك مشوار) تذكرها بوعلى والله سمعتها ورجعت صغير
بس صدقنى كل هذا الى انت فيه علشان لما الله يريح بالك ويرزقك بدال هالهم فرح ويقلب الزعل ابتسامه تتذكر نعمه الله عليك

اذكرها ااااااااااه عزااه يابو عبدالله اي والله كان البال فاضي والدنيا حلوه 00 اللي ذبحني ااخواني ابو عبدالله ياخوي قبل نضحك ونعلب وحتا ايام المراهقه نسولف علي بعض ونتغشمر الحين كل شي جد واحس التعامل رسمي بينا مو نفس قبل تحز بخاطري واجد ودي علي ميانتنا قبل علي بعض ااااه يالله 00 الله كريم الله يفرجها علينا وعليك ياخوي

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:28 AM

بشرنى صليت وطلعت الى بقلبك بالصلاة ولا ماقدرت

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 547880)
اذكرها ااااااااااه عزااه يابو عبدالله اي والله كان البال فاضي والدنيا حلوه 00 اللي ذبحني ااخواني ابو عبدالله ياخوي قبل نضحك ونعلب وحتا ايام المراهقه نسولف علي بعض ونتغشمر الحين كل شي جد واحس التعامل رسمي بينا مو نفس قبل تحز بخاطري واجد ودي علي ميانتنا قبل علي بعض ااااه يالله 00 الله كريم الله يفرجها علينا وعليك ياخوي

كل وقت وله اذان يابوعلى الكل يتغير والناس تكبر والتعامل غير كلنا نفس الحاله انت عندك خوان وانا عندى بس زعلان من التعامل الجد غيرك يابوعلى ماعنده خوان وحيد احمد ربك على النعمه الى انت فيها ترى والله عندنا نعم من الله بس مانحس فيها لان تعايشنا معاها الحمدالله على كل حال ياخوى احنا احسن من غيرنا بمراحل والله بمراحل الى يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته

حسن 2010 09-11-2010 04:33 AM

ابروح المسجد اصلي صلاة الفجر اذن الاذان الاول الصلاة مابقا عليها شي وابصلي هناك واقرا القرأن ان شاء الله
وان شاء الله لك مثل اجري عند الله لانك نصحتني بصلاة الله يرحم والديك ابو عبدالله 00
بروح المسجد وارجع وانت ابو عبدالله صل بالمسجد جزاك الله خير 00 والوعد اهنيه ان شاء الله

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:34 AM

ان شاء الله الله يتقبل منك يارب بعد الصلاة ان شاء الله موفق يارب

حسن 2010 09-11-2010 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 547883)
كل وقت وله اذان يابوعلى الكل يتغير والناس تكبر والتعامل غير كلنا نفس الحاله انت عندك خوان وانا عندى بس زعلان من التعامل الجد غيرك يابوعلى ماعنده خوان وحيد احمد ربك على النعمه الى انت فيها ترى والله عندنا نعم من الله بس مانحس فيها لان تعايشنا معاها الحمدالله على كل حال ياخوى احنا احسن من غيرنا بمراحل والله بمراحل الى يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته

الف الحمد لله علي نعمة الله يخليهم لي ويخليلك غالينك اللهم امين

رجل ضد الهلع 09-11-2010 05:35 AM

بشر بوعلى عسى احسن الحين

حسن 2010 09-11-2010 08:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 547892)
بشر بوعلى عسى احسن الحين

ابشرك اني طيب واحسن لله الحمد 00 انت شلونك بشرني عنك

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:17 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ليش لا 09-11-2010 04:37 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رجل ضد الهلع 09-11-2010 04:40 PM

هلا اخوى ليش لا شخبارك ان شاء الله بخير

ليش لا 09-11-2010 05:00 PM

بخير ونعمة الحمد لله

انت شمسوي اليوم ؟ كل شي تمام ؟

الساعة الآن 01:02 AM