نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

طُهـــرْ 25-01-2012 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 748109)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعآ؟ ااشكر كل البنوتات الي سألو عني وبالذات مناهل الله يسعدك يارب وتتسهل امورك وامور كل البنات وانكسار ماادري بس ابغى اقول شغله يابنات لاتخافو ابدآآآ ترا لعلمكم اموركم تتسهل بس احس الجنسيه العراقيه هي الي راح تتعقد مو تشاؤم بس هذا الي ملاحظته طبعاانا ومناهل وانكسار راح نتعب لانهم غير مقيميين اما الباقيات الصالحات تتسهل ان شاء الله لي ولكم وانا واقفه اموري عالدين يعني الان مو دبر مبلغ معين الان عنده مهله شهر ونص حتى يسدد الباقي وانا هاالايام الحق يقال معصبه عليه جدآآآآ وصوتي اصبح عالي وهو بس يقول من حقك انا بشر مو مكينه هلكت تعبت والله يابنات ابغى ارتاح وانا احس شقيانه معاه مو كفايه وضعي من قبله شقى بشقى يارب لك الحمد سامحوني بس هالمكان الوحيد الي اتنفس فيه وافضفضs;lsdc

وعليكم السلام ورحمة الله

عادي أختي العزيزة فضفضي في أي وقت , نحن هنا إن شاء الله نحاول نساعد بعض !

كنت أفكر في وضعك وأقول لماذا لا يأخذ خطبيك دين من أحد أصدقائة ويسدد الدين الآخر حتى يكف شرهم عنه وبعدها براحته بستطيع سداد دين صديقه ؟

الله يفرج عنك وييسر أمرك وأمره ويجمعكم بالحلال وحاولي عزيزتي ماتتواصلي معاه .

طُهـــرْ 25-01-2012 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 748113)
مدري كنت ابغى اقول كلام بس قلت لا على الله كنت حابه كل وحده تكتب اسمها وجنسية خطيبها يعني مثل:
الحائره ــــــــــــــــــــ عراقي
مناهل ـــــــــــــــــــــ عراقي
انكسار فرحه ــــــــــ عراقي
ونسير نسهل على الباقيات الزائرات لها الموضوع في حال تزوجت غير سعودي وجنسية خطيبها موافقه لجنسية خطيب اي وحده فينا لان لاحظت جنسيه تختلف في المعاملات مدري بس كتبت وانا ****زهقانه واسفه لو ماناسبكم

كل واحده فينا تقريبا قد كتبت جنسية خطيبها ولكن في مشاركات سابقة ..

طُهـــرْ 25-01-2012 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 748013)
والله يانكسار انا لسى بستنى موعدنا يوم السبت نعرف النتيجة القبول او الرفض
واي شي يصير معايا اكيد ح قولكم

وصدقني زي ماقولتلك اذا طلعت معامملتي ان شاءالله بسأل الراجل عن وضعك وإن شاءالله تلاقي حل
وكمان فواحة وملامح بما انهم نفس معاناتي ويارب يفتحلنا كلنا فله وطهر ودانة ومناهل وعهود والحائرة والكل ان شاءالله

يعني يوم السبت القادم إن شاء الله سيكون الرد ؟

انكسار فرحة 25-01-2012 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 748013)
والله يانكسار انا لسى بستنى موعدنا يوم السبت نعرف النتيجة القبول او الرفض
واي شي يصير معايا اكيد ح قولكم

وصدقني زي ماقولتلك اذا طلعت معامملتي ان شاءالله بسأل الراجل عن وضعك وإن شاءالله تلاقي حل
وكمان فواحة وملامح بما انهم نفس معاناتي ويارب يفتحلنا كلنا فله وطهر ودانة ومناهل وعهود والحائرة والكل ان شاءالله

هلا وغلا نورتي يالغالية وربي يفرجها عليك ويكون يوم السبت احلى يوم بحياتك وحنا بعد ننتظر معك لاني من جد صرتي بمعزة خواتي وربي يفرحك لانه فرحتك فرحتنا وربي يشهد
عارفة ياقلبي انك ماراح تقصرين معي ولا راح تبخلين علينا بمساعدتك وربي يجعلها بميزان حسناتك
وربي يفرجها على الكل

انكسار فرحة 25-01-2012 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 748028)
مرحبا حبيابي كيفكم وحشتوني مووت
معليش غبت عنكم كم يوم بس كنت تعبانه فلونزا تعبتني
انا لسه ماصار شي تعرفون تعقيدات بكل شي لكن ان شالله تتسهل لي ولكم
حائره كيفك وش صار معاك والله دايم افكر فيك وماانساك من دعائي انتي وخطيبك وكل الي موجودين هنا
وياااارب بهالساعه تنفرج علينا وتتسهل يااارب

واخيرا القمر بان eqdx342
ماتشوفين شر ياقلبي واجر وعافية
اللهم امين

طُهـــرْ 25-01-2012 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 747974)
هلا فيك يالغالية الأستثناء هو طلب اعفائك من شرط معين مثلا انا في حالتي الاقامة ليست ضرورية بما اننا لن نقيم هنا
طريقتة تكتبين معروض لأمير او شخصية لها علاقة بالموضوع وتشرحين فيها ظروفك ويكون الاستثناء بعد رفض المعاملة
مثلا انتي حالة الاستثناء عندك العمر لو اكملتي جميع اجراءت المعاملة
وقرات حالات استثناء للعمر مثلا يكون سعودي عمرة اقل من 35 ولكن عندة ظرف صحي اعاقة مثلا ويبغا يتزوج من الخارج فيستثنونه من شرط العمر وقيسي على هالمثال
ربي يبعد عنكم الاستثناءات وتجي الموافقة سريعة من اول تقديم

وربي يكون معك ياطُهـــرْ وتقنعين الوالد وينزل كلامك بردا وسلاما على قلبه وتسمعين مباركتة لك
دعواتنا لك بالتوفيق وربي يرحم جدك ويرحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات
00``00`

شكرا أختي العزيزة على التوضيح . والله ييسر لنا جميع آمين !

نعم إن شاء الله أحاول أقنعه وكتبت له رسالة أوضح فيها كل شئ لأني أخجل جدا من المواجهه . ووالله اني الان نادمة أشد الندم لأنه أول مرة كلمني أبي وسألني : تريديه ؟ لم أرد عليه لأني خجلت أن أقولها صريحة فظن أبي اني لست مهتمه ولم يهتم هو ايضا لدرجة انه أصبح كل مره يقول عذر معين إذا أحد كلمه في موضوعي .

لكني أريد أن أستشيركم أخواتي : كيف أصل إلى إقناعة لدرجة أنه يرتاح للأمر فهو من ناحية موافق لأن الولد بصراحة طالب علم وخلوق ولا يرد وفي نفس الوقت غير موافق لأنه غير مرتاح ويقول أن نسبة نجاح هذا الزواج تكون قليلة . وأنا عن نفسي إستخرت الله ومرتاحة للشخص بل أني أتمنى أن يجمعنا الله على سنته وبالحلال وفكرت كثيرا في مستقبلنا معا وإستشرت أكثر من شخص وأيضا بعض الشيوخ ومقتنعه يعني لم أكن متسرعة بل أننا بقينا منذ أن خطبني من اخي سنة إلى الان والحمدلله خلالها فكرت كثيرا ومرتاحة ولم أكن خائفة ألا من الأمور القانونية والأنظمة الدولية فقط .

كل ما أريده أن يرتاح أبي وأن يوافق على هذا الزواج عن طيب نفس وليس مجاملة لي فقط وأن يفرح بي مثل أي بنت في يوم زواجها . كيف أفعل ذلك أشيروا علي عزيزاتي ؟

طُهـــرْ 25-01-2012 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دبي27 (المشاركة 748043)
السلام عليكم اشحالكم السموحه مننكم لاني كنت مشغول كثير بس والله متابعكم اول باول والف الف مبرووك اختي نجوم لامعه وعقبال الجميع ان شاء الله وبخصوص موضوعي طلعت نتيجه فحص خطيبتي والحمدالله سليمه ومافيها اي شي واستلمت النتيجه يوم السبت وطلبو منها بياناتي وجمبع الاوراق وراحت امس اتودي الاوراق فخدو رقمي ومكان سكني بس قالو ياخذ الاجراء من شهر لين ثلاث شهور عشان يرسلون الرساله للسفاره عشان اسوي تحليل واحسه كثير بس شو انسوي الله كريم

ماشاء الله علامات تيسير إن شاء الله . أسأل الله أن يتمم بينكما على خير !

انكسار فرحة 25-01-2012 01:11 AM

اقتباس:

كيفكم جميعآ؟ ااشكر كل البنوتات الي سألو عني وبالذات مناهل الله يسعدك يارب وتتسهل امورك وامور كل البنات وانكسار ماادري بس ابغى اقول شغله يابنات لاتخافو ابدآآآ ترا لعلمكم اموركم تتسهل بس احس الجنسيه العراقيه هي الي راح تتعقد مو تشاؤم بس هذا الي ملاحظته طبعاانا ومناهل وانكسار راح نتعب لانهم غير مقيميين اما الباقيات الصالحات تتسهل ان شاء الله لي ولكم وانا واقفه اموري عالدين يعني الان مو دبر مبلغ معين الان عنده مهله شهر ونص حتى يسدد الباقي وانا هاالايام الحق يقال معصبه عليه جدآآآآ وصوتي اصبح عالي وهو بس يقول من حقك انا بشر مو مكينه هلكت تعبت والله يابنات ابغى ارتاح وانا احس شقيانه معاه مو كفايه وضعي من قبله شقى بشقى يارب لك الحمد سامحوني بس هالمكان الوحيد الي اتنفس فيه وافضفضs;lsdc

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الحمد لله على كل حال صابرين على قوانين البشر وربي يفرجها علينا
نصيحتي لك انه خطيبك من الحين يقدم على اجراءات الاقامة علشان تقدميها مع اوراق المعاملة وتكسبون وقت ولا تنحطين بالموقف اللى انحطيت فيه انا بعيد الشر عنك
بعد ماخلصت كل مشوار التقديم رجعوني الى الالف بسبب الاقامة حسبي الله ونعم الوكيل
فضفضي ياقلبي وقولي كل اللي بخاطرك حاسة فيك وبمعاناتك وياليت اقدر احصل على ايميلك
دعواتي لك ان ربي يريح قلبك ويفك ازمتك

مناااهل 25-01-2012 04:56 AM

اقتباس:

وعليكم السلام
صحيح الجنسيه العراقيه هي اصعب شي الله يعين بس
حبيبتي ماتنلامين اذا عصبتي وتعبتي بس ياقلبي هو ماله ذنب هذا ظرف صعب وانحط فيه حاولي تهدين عشان تقدرين تفكرين زين العصبيه ماراح تسوي شي
وانا حاسه فيك كثييير ويااارب مايمر هاالشهر الا وهو مكمل المبلغ كله وتدخلين تبشرينا
خذي راحتك وفضفضي احنا مالنا غير بعض

&حائره& 25-01-2012 05:16 PM

جزاكم الله كل الخير والله لايحرمني منكم الله كريم وعقبال مانتباشر بفرحكم جميعا بيسر وسهوله

&حائره& 26-01-2012 02:55 AM

&حائره& 26-01-2012 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 748191)
الحمد لله على كل حال صابرين على قوانين البشر وربي يفرجها علينا
نصيحتي لك انه خطيبك من الحين يقدم على اجراءات الاقامة علشان تقدميها مع اوراق المعاملة وتكسبون وقت ولا تنحطين بالموقف اللى انحطيت فيه انا بعيد الشر عنك
بعد ماخلصت كل مشوار التقديم رجعوني الى الالف بسبب الاقامة حسبي الله ونعم الوكيل
فضفضي ياقلبي وقولي كل اللي بخاطرك حاسة فيك وبمعاناتك وياليت اقدر احصل على ايميلك
دعواتي لك ان ربي يريح قلبك ويفك ازمتك

الله يسعدك يارب ... الدين مو عادي موقع ااوراق بعدم السفر تخيلي يعني؟؟؟ بعدين ماعنده مشكلة الاقامه ولله الحمد المشكله في الدين فقط وعلى الله لوليه نصيب راح اخده ماليه كل واحد في طريق وصدقيني موبعيد ابدآآ لان وصلت معايه وانا كاتمه بقلبي

انكسار فرحة 26-01-2012 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 748525)
الله يسعدك يارب ... الدين مو عادي موقع ااوراق بعدم السفر تخيلي يعني؟؟؟ بعدين ماعنده مشكلة الاقامه ولله الحمد المشكله في الدين فقط وعلى الله لوليه نصيب راح اخده ماليه كل واحد في طريق وصدقيني موبعيد ابدآآ لان وصلت معايه وانا كاتمه بقلبي

لا ياقلبي لاتقولين هذا الكلام ولا تاخذين قرار مصيري وانتي بهذي الحالة هدي اعصابك هذي ظروف طارئة وراح تمر كم سنة وانتي مخطوبة ؟؟فحرام تروح هالسنين بساعة غضب وعصبية
روقي ولاتكتمين بقلبك وخلي املك بالله كبير واكثري من الاستغفار
واما مسالة الاقامة لانه سمعت لازم يكون مقيم اكثر من 3شهور الى 6 شهور حين يقدم المعاملة يعني مو يطلعها ويقدم لا لازم فترة كذا شهر
l,uiture67

&حائره& 26-01-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 748535)
لا ياقلبي لاتقولين هذا الكلام ولا تاخذين قرار مصيري وانتي بهذي الحالة هدي اعصابك هذي ظروف طارئة وراح تمر كم سنة وانتي مخطوبة ؟؟فحرام تروح هالسنين بساعة غضب وعصبية
روقي ولاتكتمين بقلبك وخلي املك بالله كبير واكثري من الاستغفار
واما مسالة الاقامة لانه سمعت لازم يكون مقيم اكثر من 3شهور الى 6 شهور حين يقدم المعاملة يعني مو يطلعها ويقدم لا لازم فترة كذا شهر
l,uiture67

ياقلبي الله يسعدك ويوفقك شوفي انا ليه سنتين ونصف ...بعدين ابغى اقلك شغله كذب في كذب شغل الموافقه مزاجات والله العظيم اولا مالهم حق يحددو عمر البنت بسن 25سنه حتى تتزوج غير سعودي الله ولا رسوله عليه الصلاة والسلام ماقال كذا شوفي لو سار واخدت ايميلك راح تفهمي ايش اقصد والله العظيم تطلع الموافقه وهو بجواز سفره من غير اقامه وبدون فلوس ولا شي بس قلت لك مزاجااااااااااااااااااات شغلهم وانا ماراح اشغل نفسي ولابشي لان متأكده ماليه في موضوعكم ولاشي لان النهايه بيننا الظاهر قربت وخليها بقلبي `111`1`

انكسار فرحة 26-01-2012 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 748574)
ياقلبي الله يسعدك ويوفقك شوفي انا ليه سنتين ونصف ...بعدين ابغى اقلك شغله كذب في كذب شغل الموافقه مزاجات والله العظيم اولا مالهم حق يحددو عمر البنت بسن 25سنه حتى تتزوج غير سعودي الله ولا رسوله عليه الصلاة والسلام ماقال كذا شوفي لو سار واخدت ايميلك راح تفهمي ايش اقصد والله العظيم تطلع الموافقه وهو بجواز سفره من غير اقامه وبدون فلوس ولا شي بس قلت لك مزاجااااااااااااااااااات شغلهم وانا ماراح اشغل نفسي ولابشي لان متأكده ماليه في موضوعكم ولاشي لان النهايه بيننا الظاهر قربت وخليها بقلبي `111`1`

ويسعدك ربي انتي بعد ونفرح فيك ولا عاد تقولين هالكلام يمكن اكيد فيه مشاكل من قبل وزادت بعد هالظروف وووجود المشاكل شي طبيعي فلا تحطين هالفكرة في بالك وراح موركم تتحسن بنحسن الظروف
ياليت تاخذين ايميلي من الادراة

&حائره& 27-01-2012 03:29 PM

اليوم هو يوم الجمعه فاكثروا من الاستغفار وذكر الله ومن الصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم

&حائره& 27-01-2012 06:18 PM

تعبت أشكي 27-01-2012 10:40 PM

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل

حنين الشمري 28-01-2012 02:15 AM

وينك يانجووووووووووم ؟؟؟

ايفون 28-01-2012 01:48 PM

عزيزتي انكسار مو شرط ابدا 3 او 6 شهور للاقامه ...باذن الله لما تلاقي اقامه لخطيبك على طول قدمي وانا مستعده افيدك بالخطوات والفتره الزمنيه من خلال تجربتي...و اذا فيه اي سعوديه حابه تقدم على اماره الشرقيه انا مستعده اشرح الخطوات والاوراق المطلوبه...الله يسهل لكم اللي فيه الخير...طهر ايش صار معاك؟

الفواحه 28-01-2012 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم بنات ؟؟وشو عاملين ؟؟
ميس فرموزا طمنينا شو سار معاكي ؟؟

انكسار فرحة 28-01-2012 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون (المشاركة 749043)
عزيزتي انكسار مو شرط ابدا 3 او 6 شهور للاقامه ...باذن الله لما تلاقي اقامه لخطيبك على طول قدمي وانا مستعده افيدك بالخطوات والفتره الزمنيه من خلال تجربتي...و اذا فيه اي سعوديه حابه تقدم على اماره الشرقيه انا مستعده اشرح الخطوات والاوراق المطلوبه...الله يسهل لكم اللي فيه الخير...طهر ايش صار معاك؟

تسلمين ياقلبي على ردك وربي يجعله في ميزان حسناتك
احس مشكلتي صعبة كثيرررر ونفسيتي تعبت منها ومو لاقيه حل وكل الابواب متسكرة بوجهي جعل من قفلها علي تتقفل عليه ابواب رحمة ربي ويذوق الحسرة والالم والقهر اللى حاسة فيهم
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

انكسار فرحة 28-01-2012 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 749074)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم بنات ؟؟وشو عاملين ؟؟
ميس فرموزا طمنينا شو سار معاكي ؟؟

الحمد لله على كل حال انا لسه موضوعي ماصار فيه شي جديد وحاسة الدنيا بعيني اضيق من خرم الابرة
وانتي يالغلا طمنبنا عنك
مس فرموزا وينك طمنينا عن اخبارك
مناهل ان شاء الله صحتك صارت احسن

الفواحه 28-01-2012 04:49 PM

انكسار مهما ضااااااقت تفرج وان شاء الله الفرج جاي من الرحمن الرحيم خلي املك بلله كبير وادعي ربي يختار لك الخير ويسهلك هو ( الله يسهلنا ويختار لنا الخير ياااارب)
انا الحمد لله تمام مالي غير ادعي بالصالح والخير وتسهيل الامور و اقول حسبي الله ونعم الوكيل
ان شاء الله هالشهر تجي اخبار حلوه من الجميع :)

طُهـــرْ 28-01-2012 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 749076)
الحمد لله على كل حال انا لسه موضوعي ماصار فيه شي جديد وحاسة الدنيا بعيني اضيق من خرم الابرة
وانتي يالغلا طمنبنا عنك
مس فرموزا وينك طمنينا عن اخبارك
مناهل ان شاء الله صحتك صارت احسن

حسبنا الله ونعم الوكيل :(

أنا اليوم أشعر بنفس شعورك تماما . لكن الفرج من عند الله !

الله يفرج عنا جميعا ياارب

طُهـــرْ 28-01-2012 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون (المشاركة 749043)

الله يسعدك أختي على السؤال .

والله أنا حاليا في محاولات إقناع أبي ان الولد حيجلس وماحيسافر . والله ييسر !

أنا أريد رضاه فقط وأريده يفرح بي أيضا مثل أي بنت مو بس يوافق مجاملة ليا ..

الله يعين !

انكسار فرحة 28-01-2012 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 749078)
انكسار مهما ضااااااقت تفرج وان شاء الله الفرج جاي من الرحمن الرحيم خلي املك بلله كبير وادعي ربي يختار لك الخير ويسهلك هو ( الله يسهلنا ويختار لنا الخير ياااارب)
انا الحمد لله تمام مالي غير ادعي بالصالح والخير وتسهيل الامور و اقول حسبي الله ونعم الوكيل
ان شاء الله هالشهر تجي اخبار حلوه من الجميع :)

اللهم امين والنعم بالله مالنا معين ولا مغيث سواه
يارب علمك بحالي يغنيك عن سؤالي
بس حنا بشر ولنا طاقة حرام اللي جالس يصير تضيع سنوات عمرنا من غير ذنب بس ذنبنا انه نصيبنا اللى كاتبه لنا ربنا يكون زوجنا من خارج الحدود
حسبي الله ونعم الوكيل

انكسار فرحة 28-01-2012 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 749095)
حسبنا الله ونعم الوكيل :(

أنا اليوم أشعر بنفس شعورك تماما . لكن الفرج من عند الله !

الله يفرج عنا جميعا ياارب

اللهم امين
وحاولي تجيبين للوالد تجارب ناجحة علشان يطمئن
وبيني له هدفك من هالزواج وادخلي عليه من جوانب تقنعه سواء دينية او اجتماعية
وقولي له راح اشترك معه بالدعوة للاسلام
وربي يكون معك
دعواتنا لك يالغلا

دانه احمد 28-01-2012 08:47 PM

كيفكم أن شاء الله الجميع بخير

حبايبي معاملتي وقفت في شرطة الرياض لها اسبوع وكل يوم بكره ماني عارفه ليش.!
من في الرياض ويقولي يمكن طريقة الرياض تختلف عن جده.!
وتقولون ان الرياض اسهل وين والله جده كل شي فيها يمشي بسرعه وعلى مواعيده.

09`1`01`01

انكسار فرحة 28-01-2012 09:16 PM

هلا وغلا دانة نورتي
الله يكون بعونك

انكسار فرحة 28-01-2012 09:18 PM

الحائرة وينك موجودة ولا لا

&حائره& 28-01-2012 10:19 PM

كيفكم جميعآآ ان شاء الله اموركم تمام ...وانكسار خليك قويه وقلت لك والله الموافقه تجي بجواز السفر مو شرط الاقامه خليه يجي زياره ومشي امورك معاه الله يقدم الي فيه الخير للجميع...انا لاجديد والعلاقه مفصوله مابيني وبينه بس معليش لازم اعمل كدا انا ماتخليت بس مرضت وتعبت نفسيتي وتحملت الكثير وشدة اعصاب على الله

تعبت أشكي 28-01-2012 10:22 PM

والله حتى أنا نفسيتي تعبت من الموضوع وقفت على حضور الوالد حاسه بقهر حسبي الله ونعم الوكيل ..

تعبت أشكي 28-01-2012 10:36 PM

أختي فرحة اصبري وتفائلي وبشر الصابرين راح تنفرج بإذن الله بس قولي يارب وخلونا ندعي لبعضنا بالتيسير دعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب مستجآااااب

أختي طهر توكلي على الله وكلمي الوالد بإذن الله راح يتفهمك بس تشجعي ..

طُهـــرْ 28-01-2012 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 749138)
كيفكم أن شاء الله الجميع بخير

حبايبي معاملتي وقفت في شرطة الرياض لها اسبوع وكل يوم بكره ماني عارفه ليش.!
من في الرياض ويقولي يمكن طريقة الرياض تختلف عن جده.!
وتقولون ان الرياض اسهل وين والله جده كل شي فيها يمشي بسرعه وعلى مواعيده.

09`1`01`01

أهلا بدانة !

لماذا توقفت المعاملة ؟ ومالغرض انها تروح للشرطة ؟

أنا في إعتقادي إنه المعاملة تكون أسهل على حسب الطلب نفسه . فمثلا بنات تيسرت لهم في الرياض أكثر وبنات في جده .

الله المستعان . حسبي الله ونعم الوكيل

طُهـــرْ 28-01-2012 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت أشكي (المشاركة 749167)
والله حتى أنا نفسيتي تعبت من الموضوع وقفت على حضور الوالد حاسه بقهر حسبي الله ونعم الوكيل ..

طيب عزيزتي مايقدر الوالد يعمل توكيل بما أنه موافق ولم يتوقف إلى على حضوره ؟

طُهـــرْ 28-01-2012 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 749133)
اللهم امين
وحاولي تجيبين للوالد تجارب ناجحة علشان يطمئن
وبيني له هدفك من هالزواج وادخلي عليه من جوانب تقنعه سواء دينية او اجتماعية
وقولي له راح اشترك معه بالدعوة للاسلام
وربي يكون معك
دعواتنا لك يالغلا

صدقتي عزيزتي هذا ما أحاول أن أفعله حاليا . الحمدلله أن معي كل أهلي الباقين ويساعدوني . ونعم أعترف أن الخطأ كان مني لأني غير واضحة وخجولة جدا وأكتم في قلبي الكثير ولمن يتكلم معي كل ما أستطيع أن أفعله هو البكاء !!

لكن بكلامكم هذا وبتشجيع البنات لي هنا أصبح عندي القوة الكافية بفضل الله . اسأل الله أن يعيننا جميعا ويرزقنا الحكمة والتصرف الصحيح دائما !

انكسار فرحة 28-01-2012 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت أشكي (المشاركة 749169)
أختي فرحة اصبري وتفائلي وبشر الصابرين راح تنفرج بإذن الله بس قولي يارب وخلونا ندعي لبعضنا بالتيسير دعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب مستجآااااب

أختي طهر توكلي على الله وكلمي الوالد بإذن الله راح يتفهمك بس تشجعي ..

يارب يرزقني صبر ايوب علية السلام
اللهم امين ويفرجها عليكِ ياقلبي وتنحل مشكلتك وراح ادعيلك ربي ييسرها عليك وعلى جميع البنات يااااااااااااااااااااارب
`111`1`

تعبت أشكي 28-01-2012 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 749175)
طيب عزيزتي مايقدر الوالد يعمل توكيل بما أنه موافق ولم يتوقف إلى على حضوره ؟

جالسة أحاول ويارب تضبط هالمرة وتتم الوكالة والموافقة .. يارب تتيسر لنا كلنا ونفرح بهالعام 21l;wqa'

تعبت أشكي 28-01-2012 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 749183)
يارب يرزقني صبر ايوب علية السلام
اللهم امين ويفرجها عليكِ ياقلبي وتنحل مشكلتك وراح ادعيلك ربي ييسرها عليك وعلى جميع البنات يااااااااااااااااااااارب
`111`1`

إن شاء الله ربنا يجبر خواطرنا ونفرح بس خلي أملك وثقتك بالله وحده .. l,uiture67

الساعة الآن 08:08 PM