نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 16-02-2019 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1360729)
اها اسمها الفجعه، الخوفه ،الاسماء بتختلف من بلد ل بلد

بس حبيت أسأل علاجها يساعد باختفاء الوسواس...

اها فهمت عليك المشكلة الفجعة اللي بمكان مثل الحمام والأماكن الغير طاهرة لاسمح الله ممكن تكون في النادر مس حمانا الله وياكم، وللأمانة ماقد سمعت عن علاجها بدي الطريقة المشكلة اللي فينا استمرينا خوف و وسوسة مستمرة لين تحطمنا والوسواس زاد علينا الموضوع غير اللي سمعناه من الناس حولنا الخ.. والنتيجة وسواس قهري وقلق مستمر وخوف لامبرر.

أبو عبادي 16-02-2019 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360741)
الله يعافيكم الي عنده خوارج قلبيه يساعدني وش الحل معها ، وهل هي متلازمة مع مرضى اضطراب القلق؟ ومتى تخف خايفة منها مره
وعندي أنا اضطراب في الهضم طمنوني ☹☹ أبو عبادي ياليت ترد

الف سلامة يارب 🤲
اوه عندي منها الله يعين بس ضروري تطمني نفسك وعقلك إنها طبيعية يعني اي انسان يقلق ويخاف تجيه فكل ما استرخيت ونمت كويس تخف تدريجياً بإذن الله، مع التأكد من الإبتعاد او التقليل من المنبهات والمشروبات ذات الكافيين فهي مسبب قوي لها، مرات تجي ببداية اي اكل حار او دسم ومع الأكل الخفيف والصحي تخف، ولاتنسي القولون كمان مشترك بدا الشئ، لكن المهم تتطمني خالص طبيعية ومامنها قلق بإذن الله تعالى وقدامك الصحة يارب.

رحمتك يالله 16-02-2019 07:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360746)
الف سلامة يارب 🤲
اوه عندي منها الله يعين بس ضروري تطمني نفسك وعقلك إنها طبيعية يعني اي انسان يقلق ويخاف تجيه فكل ما استرخيت ونمت كويس تخف تدريجياً بإذن الله، مع التأكد من الإبتعاد او التقليل من المنبهات والمشروبات ذات الكافيين فهي مسبب قوي لها، مرات تجي ببداية اي اكل حار او دسم ومع الأكل الخفيف والصحي تخف، ولاتنسي القولون كمان مشترك بدا الشئ، لكن المهم تتطمني خالص طبيعية ومامنها قلق بإذن الله تعالى وقدامك الصحة يارب.

الله يعافيك على هالرد الكافي ويجعل لك من كل ضيق وهم فرج يارب العالمين

يعني مايحتاج أروح دكتور ؟ أنا ودي أروح بس أحس تعبت أهلي معي

أبو عبادي 16-02-2019 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360748)
الله يعافيك على هالرد الكافي ويجعل لك من كل ضيق وهم فرج يارب العالمين

يعني مايحتاج أروح دكتور ؟ أنا ودي أروح بس أحس تعبت أهلي معي

اللهم آمين جميعاً يارب 🤲 🌹
ويفرج همك وهمنا يارب آمين
والله ي اختي المرض النفسي يحتاج علاج والحمد لله الدواء مفيد لمثل حالاتنا يكفي ماشفناه من الوهم والاعراض اللامتناهية، ف لابد من حد لها، من إيش تعاني بالضبط ومن كم؟

رحمتك يالله 16-02-2019 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360754)
اللهم آمين جميعاً يارب 🤲 🌹
ويفرج همك وهمنا يارب آمين
والله ي اختي المرض النفسي يحتاج علاج والحمد لله الدواء مفيد لمثل حالاتنا يكفي ماشفناه من الوهم والاعراض اللامتناهية، ف لابد من حد لها، من إيش تعاني بالضبط ومن كم؟

أنا أقصد دكتور للقلب مو دكتور نفسي ، وأنا مقرره أني أتعالج " سلوكيًا "
إن شاء الله تعالى بس متردده شوي ☹

ورود ورود 16-02-2019 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360745)
اها فهمت عليك المشكلة الفجعة اللي بمكان مثل الحمام والأماكن الغير طاهرة لاسمح الله ممكن تكون في النادر مس حمانا الله وياكم، وللأمانة ماقد سمعت عن علاجها بدي الطريقة المشكلة اللي فينا استمرينا خوف و وسوسة مستمرة لين تحطمنا والوسواس زاد علينا الموضوع غير اللي سمعناه من الناس حولنا الخ.. والنتيجة وسواس قهري وقلق مستمر وخوف لامبرر.

اي علاجها شعبي عن طريق التدليك

وصراحة معي الخلعه وحابه اعالجها

أبو عبادي 16-02-2019 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360755)
أنا أقصد دكتور للقلب مو دكتور نفسي ، وأنا مقرره أني أتعالج " سلوكيًا "
إن شاء الله تعالى بس متردده شوي ☹

بالعكس الأعراض اللي معك نفسية ولا تحتاج طبيب باطنية دامك قبل المرض النفسي مافكرت ولاجاك وسواس عن الأمراض ترا كلنا زيك بالضبط فحوصات وقلق وكله اعراض هضمية أغلبها عالجي المشكلة النفسية يتعالج ويتعدل كل شئ الله يسعدك

أبو عبادي 16-02-2019 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1360756)
اي علاجها شعبي عن طريق التدليك

وصراحة معي الخلعه وحابه اعالجها

والله غريب انا سمعت عن التنسيم بالرأس وله نفس اعراضنا وعلاجه صبخة على الرأس تقفل التنسيم، ويروح الوسواس بأمر الله تعالى، اما التدليك ماسمعت عنه صراحة اعطينا نبذة عنه إذا تكرمت وشكراً لك

ورود ورود 16-02-2019 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360762)
والله غريب انا سمعت عن التنسيم بالرأس وله نفس اعراضنا وعلاجه صبخة على الرأس تقفل التنسيم، ويروح الوسواس بأمر الله تعالى، اما التدليك ماسمعت عنه صراحة اعطينا نبذة عنه إذا تكرمت وشكراً لك

الخلعه هاي بتكون عبارة عن انتفاخ تحت المعدة

وعلاجها شعبي بيكون عن طريق عمل مساج ودهن بالزيت

وتدليك الأيدي والارجل

بمنطقتنا بيسموها قطع الخوفه

افتح ع اليوتيوب رح تلاقي فيديوهات بتحكي عند هاد الموضوع

صامدة رغم المحن 16-02-2019 10:05 PM

أريد أفضفض لكم ضاقت بي
لقد طردوني من العمل بحجة أزمة مادية يمرون بها فاستسلمت لقدري ولكن اكتشفت أنهم أحضروا غيري لتخلفني وليست بكفاءتي فحز الأمر في نفسي أدخلني في حالة حزن شديد لا أدري كيف أنسى الظلم الذي وقع علي

أبو عبادي 16-02-2019 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1360763)
الخلعه هاي بتكون عبارة عن انتفاخ تحت المعدة

وعلاجها شعبي بيكون عن طريق عمل مساج ودهن بالزيت

وتدليك الأيدي والارجل

بمنطقتنا بيسموها قطع الخوفه

افتح ع اليوتيوب رح تلاقي فيديوهات بتحكي عند هاد الموضوع

تصدق اول مرة بسمع عنها بعمل بحث عنها وشوف ممكن لها علاج عندنا هنا الله المستعان 😞

أبو عبادي 16-02-2019 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1360764)
أريد أفضفض لكم ضاقت بي
لقد طردوني من العمل بحجة أزمة مادية يمرون بها فاستسلمت لقدري ولكن اكتشفت أنهم أحضروا غيري لتخلفني وليست بكفاءتي فحز الأمر في نفسي أدخلني في حالة حزن شديد لا أدري كيف أنسى الظلم الذي وقع علي

فضفضي ي اختي صامدة رغم المحن
الله يفرج همك ويجعلها خيرة لك.
وتذكري هذا الحديث..(" عَجَبًا لأمرِ المؤمنِ إِنَّ أمْرَه كُلَّهُ لهُ خَيرٌ وليسَ ذلكَ لأحَدٍ إلا للمُؤْمنِ إِنْ أصَابتهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فكانتْ خَيرًا لهُ وإنْ أصَابتهُ ضَرَّاءُ صَبرَ فكانتْ خَيرًا لهُ ")
وأبداً إحمدي ربنا إنه الأرزاق بيده سبحانه ليست بيد البشر، ولاكان مارحموا حد حسبي الله ونعم الوكيل في من ظلمك عليك بدعاء الليل، والإكثار من حسبنا الله ونعم الوكيل، ويارب يبدلك بوظيفة خير منها، يعني الواحد يلقاها من النفسية 😔 ولا من تسلط البشر اللهم رحمتك ب أختنا صامدة اللهم اكتب لها الخير حيث كانت، وارزقها من حيث لاتحتسب، وانزل على قلبها الطمأنينة والراحة وصبّرها ي رب آمين.
شدي حيلك ي اختي واصبري كلنا معاك وحاسين بك الله يحفظك 🤲🌹

ورود ورود 16-02-2019 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1360767)
تصدق اول مرة بسمع عنها بعمل بحث عنها وشوف ممكن لها علاج عندنا هنا الله المستعان 😞

الله يشفينا ويشفي الجميع

لوليتا دايت 17-02-2019 12:56 AM

محد رد عليه 😪

ام محمد الحكيم 17-02-2019 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1360741)
الله يعافيكم الي عنده خوارج قلبيه يساعدني وش الحل معها ، وهل هي متلازمة مع مرضى اضطراب القلق؟ ومتى تخف خايفة منها مره
وعندي أنا اضطراب في الهضم طمنوني ☹☹ أبو عبادي ياليت ترد

هي فعلا مرعبه بذات للموسوسين

الساعة الآن 10:38 AM