نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

كلمة طيبة 04-04-2019 11:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365838)
الحمدلله يارب نفسي أتخلص من اللي انا فيه نهاااااائي😔

الحركة بركة لو تجربين بعض الأمور المسلية والمفيدة مثل قراءة الكتب وتعلم الخياطة والأهتمام بزراعة الزهور
أنا عندي أهتمام بالزهور وأحب أتعرف على أنواعها وأسمائها وأحب زهرة اللوتس جداااا وزهرة الفانيلا ودوار الشمس
تعلمي أكثر يخف الوسواس وتبدأ البهجة تغزو حياتك والوسواس يروح شوي شوي جربي على الأقل أختي

كلمة طيبة 04-04-2019 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365846)
Me Too 😔
الحمد لله على كل حال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365847)
ايوا والله الحمدلله ،،

الله يخفف على الجميع 🌹

لوليتا دايت 04-04-2019 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1365869)
الحركة بركة لو تجربين بعض الأمور المسلية والمفيدة مثل قراءة الكتب وتعلم الخياطة والأهتمام بزراعة الزهور
أنا عندي أهتمام بالزهور وأحب أتعرف على أنواعها وأسمائها وأحب زهرة اللوتس جداااا وزهرة الفانيلا ودوار الشمس
تعلمي أكثر يخف الوسواس وتبدأ البهجة تغزو حياتك والوسواس يروح شوي شوي جربي على الأقل أختي

باذن الله حبيبتي ❤

لوليتا دايت 04-04-2019 03:34 PM

بسالكم دحين الوسواس هوه اللي يسبب جرثومة المعدة او العكس؟!
السؤال الثاني هل عملية الاخراج عندكم متغيرة مرة سايل مرة شكلها زي الشعب المرجانية مرة عادي تمام مرة زي الرمل؟؟! ههههههه استغفر الله الوسواس هبلبنا المشكلة احس أني قاعدة اركز وأتعرف على نفسي جديد ههه ،،،

أبو عبادي 04-04-2019 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365913)
بسالكم دحين الوسواس هوه اللي يسبب جرثومة المعدة او العكس؟!
السؤال الثاني هل عملية الاخراج عندكم متغيرة مرة سايل مرة شكلها زي الشعب المرجانية مرة عادي تمام مرة زي الرمل؟؟! ههههههه استغفر الله الوسواس هبلبنا المشكلة احس أني قاعدة اركز وأتعرف على نفسي جديد ههه ،،،

اهلا بك ي لوليتا ومساء الخير وويكند سعيد يارب 🌹
لا الجرثومة هي من لها علاقة باعراض الوسواس والهلع.
نعم خصوصاً أي رعبة أي قلقة ينمغص البطن واعزك الله تحتاجي تروحي الباث ومرات تحسي ما تكتمل عملية الإخراج بشكل كامل وسليم وهذا بشكل مباشر او غير تأثر القولون عافاك وعافانا الله.
ف كله عادي الإنسان أول ما يقلق او يتأثر او يخاف المعدة والقولون تتأثر، ف الموضوع بسيط إن شاء الله أهم تغذية جيدة مليئة بالفواكه والخضار مساعدة وطيبة للبطن والله يعافيك ويشفيك 🤲🌹

لوليتا دايت 05-04-2019 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365950)
اهلا بك ي لوليتا ومساء الخير وويكند سعيد يارب 🌹
لا الجرثومة هي من لها علاقة باعراض الوسواس والهلع.
نعم خصوصاً أي رعبة أي قلقة ينمغص البطن واعزك الله تحتاجي تروحي الباث ومرات تحسي ما تكتمل عملية الإخراج بشكل كامل وسليم وهذا بشكل مباشر او غير تأثر القولون عافاك وعافانا الله.
ف كله عادي الإنسان أول ما يقلق او يتأثر او يخاف المعدة والقولون تتأثر، ف الموضوع بسيط إن شاء الله أهم تغذية جيدة مليئة بالفواكه والخضار مساعدة وطيبة للبطن والله يعافيك ويشفيك 🤲🌹

الله يسعدك يااابو عبادي ماتقصر انت ايش اخبارك طمنا عليك ان شاءالله الامور مستتبة

أبو عبادي 05-04-2019 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365994)
الله يسعدك يااابو عبادي ماتقصر انت ايش اخبارك طمنا عليك ان شاءالله الامور مستتبة

ويسعدك يارب ويتمم عليك وعلينا الشفاء والصحة آمين يارب آمين 🌹
ايوة الحمد لله بس الجو دي اليومين مرررة حررر ومرررة برد وهالشئ شوي يعني يعمل قلق بسيط بس الحمد لله ماشي الحال الله يفرجها علينا جميعاً يارب

لوليتا دايت 05-04-2019 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365996)
ويسعدك يارب ويتمم عليك وعلينا الشفاء والصحة آمين يارب آمين 🌹
ايوة الحمد لله بس الجو دي اليومين مرررة حررر ومرررة برد وهالشئ شوي يعني يعمل قلق بسيط بس الحمد لله ماشي الحال الله يفرجها علينا جميعاً يارب

ابو عبادي بعرف شغلة ايش علاقة الجو معاك يعني انت تخاف من تغيرات الجو ؟!

ورود ورود 05-04-2019 11:43 AM

جمعه مباركه

حبيت أسأل الوسواس هو نفسه التوقع

قرأت من أعراض القرين الوسواس

وجميع التوقعات تحدث ........

ورود ورود 05-04-2019 06:19 PM

هل قوقل والفيسبوك

اخبارهم صحيحه ولا شائعات وكذب

أبو عبادي 06-04-2019 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365997)
ابو عبادي بعرف شغلة ايش علاقة الجو معاك يعني انت تخاف من تغيرات الجو ؟!

اهلا وسهلا لوليتا اي انسان عانى من الهلع والوسواس ف اعرف انه يخاف ويتأثر جسمه من البرد وتقلبات الجو انا تبرد اطرافي وتزعجني شويات والحمد لله على كل حال

أبو عبادي 06-04-2019 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1366060)
هل قوقل والفيسبوك

اخبارهم صحيحه ولا شائعات وكذب

مرحبآ ورود كلها دعايات كاذبة وهدفها الربح ولو كانت فيها جزء من الصحة فهي فيها تلفيق وكذب المهم الربح وعدد الضغطات على الرابط

ورود ورود 06-04-2019 08:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1366138)
مرحبآ ورود كلها دعايات كاذبة وهدفها الربح ولو كانت فيها جزء من الصحة فهي فيها تلفيق وكذب المهم الربح وعدد الضغطات على الرابط

هسه التوقع هو نفسه الوسواس

ساااراا 06-04-2019 09:46 AM

سلام عليكم
انا احيانا احس انه بالتخلص من وسواس بس من يوم احس فيه بزياده
جاني شعور اني بموت وهذا حقيقه مو وهم ولاسواس احساس غريب مو قادره اركز على شي بحياتي ولا افكر بالمستقبل

أبو عبادي 06-04-2019 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1365870)
الله يخفف على الجميع 🌹

اللهم آمين جميعاً يارب 🤲
شكراً لك

الساعة الآن 12:13 PM