نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   مـــن هـو العضو اللي فــي بالك..؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47394)

سكون النفس 19-03-2023 01:30 AM

ليش لا ( سلطان ) عابر زمان (باسم ) ربي يسعد لكم القلب والبال ٠٠٠ آمين

سكون النفس 19-03-2023 01:33 AM

تباشير فجر ( شوشو توأم سوسو) حنين الذكرى ( حنوون نوور العيون ) ربي يسعدكم أين ماكنتم ٠

عمر عبدالله 12-04-2023 11:40 PM

محمد ( شاطئ الراحة )

صامدة رغم المحن 13-04-2023 01:44 AM

أم عبد الله (حاذقة)

شاطئ الراحة 17-04-2023 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عبدالله (المشاركة 1444797)
محمد ( شاطئ الراحة )

سكرا جزيلا اخي عمر

عمر عبد الله ....النجار

اتمنى ما اكون غلطان ....الله يهنييك و يرضى عنك

شاطئ الراحة 17-04-2023 02:50 AM

الجميع في بالي

احبكم كلكم

اسال الله ربنا المجيد ان يتفظل علينا و عليكم و يتكرم علينا و عليكم في هاته الايام المباركة بالعفو و العافية و المعافاة الدائمتين في الدين و الدنيا و الاخرة...و لجميع المسلمين

آمين آمين آمين يا رب

عمر عبدالله 17-04-2023 03:00 AM

العفو اخوي محمد توقعك صحيح
يارب تكون وجميع الاخوة بخير

سكون النفس 23-04-2023 10:31 AM

أخويا ابو علي ٠٠٠٠ تواجدك بدون حروفك طال وبدأت أقلق يارب تكون بصحه وعافيه ٠

((أبوعلي)) 23-04-2023 11:06 AM

اهلا اختي سكون .. عيدك مبارك وكل عام وأنتي بخير ..

الحمد لله انا بخير و موجود كالعادة بس ما اكتب !

أرجو أن تكوني بخير حال ..

سكون النفس 23-04-2023 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1445199)
اهلا اختي سكون .. عيدك مبارك وكل عام وأنتي بخير ..

الحمد لله انا بخير و موجود كالعادة بس ما اكتب !

أرجو أن تكوني بخير حال ..

ياهلا بك أخويا صالح ٠٠٠٠ عيد سعيد وعمر مديد ( وصحه حديد) هذه من عندي (:

كل عام وإنت بصحه وسلامه ٠٠٠ المهم إنك بخير سواء كتبت او لم تكتب ٠

((أبوعلي)) 25-04-2023 05:11 PM

الحمد لله بخير . صرتي مثلي تتواجدي وما تكتبي ههههههه بصراحة يا اميرة لا يمكن للانسان أن يقاوم الزمن زمان كنت لما اكتب موضوع هنا كنت اجد تفاعل كبير يحفزني ويشجعني لكن مع خفوت نجم المنتديات عموماً وبروز منصات التواصل الاجتماعي انسحب كثيرون من المتتديات وقل التفاعل كثيراً من البقية الموجودين ،، لا اخفيك ان فكري لايزال خصب بمواضيع كثيرة لكن الحال كما ترين ! وحتى انا من طبيعتي اني الحرف يستعصي معي كثيراً كابتداء وانشاء لكن مع النقاشات أجده يستجيب بتدفق .. ربنا يعين ويسهل الأمور ..

سكون النفس 25-04-2023 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1445305)
الحمد لله بخير . صرتي مثلي تتواجدي وما تكتبي ههههههه بصراحة يا اميرة لا يمكن للانسان أن يقاوم الزمن زمان كنت لما اكتب موضوع هنا كنت اجد تفاعل كبير يحفزني ويشجعني لكن مع خفوت نجم المنتديات عموماً وبروز منصات التواصل الاجتماعي انسحب كثيرون من المتتديات وقل التفاعل كثيراً من البقية الموجودين ،، لا اخفيك ان فكري لايزال خصب بمواضيع كثيرة لكن الحال كما ترين ! وحتى انا من طبيعتي اني الحرف يستعصي معي كثيراً كابتداء وانشاء لكن مع النقاشات أجده يستجيب بتدفق .. ربنا يعين ويسهل الأمور ..

المهم انك بخير ٠٠٠ ايوه صرت مثلك وح اكتب تحت سكون النفس ( معتقه برائحة الطين) وعميدة المنتدى (:

طيب ايش الحل في الحال ده؟ تجي نغمض عيوننا ونعد واحد اتنين تلاته ونختفي احنا كمان من المنتدى

ونسجل خروج نهائي لا دخول بعده؟

((أبوعلي)) 26-04-2023 04:38 AM

لي الآن قرابة 20 سنة لا أذكر أنني تركت المنتدى او سجلت خروج وما انقطع الا لأيام معدودة لسبب قوي .. نفساني جزء مني ولا يعني عدم وجود تفاعل أن أسجل خروج وأتركه أبداً … ان شاء الله اني مستمر ومتواجد ولو بالمتابعة ..

سكون النفس 26-04-2023 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1445318)
لي الآن قرابة 20 سنة لا أذكر أنني تركت المنتدى او سجلت خروج وما انقطع الا لأيام معدودة لسبب قوي .. نفساني جزء مني ولا يعني عدم وجود تفاعل أن أسجل خروج وأتركه أبداً … ان شاء الله اني مستمر ومتواجد ولو بالمتابعة ..

أنا أضعف منك بكثييير وأعتقد لن أتحمل مثلك ٠٠٠ أخويا صالح إحنا بنتكلم في ( موضوع من

هو العضو اللي في بالك ) لخبطنا وغيرنا صلب الموضوع (: لو موجود صاحب الموضوع كان اعطانا

إنذار (:

((أبوعلي)) 26-04-2023 10:32 AM

كلامنا عن التواصل والانقطاع يصب في بحر الموضوع 😁

الساعة الآن 04:27 PM