نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع لمرضى ( ثنائي القطبيه ـ الهوس الاكتئابي ـ الاضطراب العاطفي ) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56097)

حلقه مفرغه 16-04-2012 09:16 PM

[QUOTE=الجرح ارحم 1;706305]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اررريج (المشاركة 706055)
الجرح ارحم قلي وش علاجك وجرعاتك[/QUOTE
هلاوسهلا اريج
الادويه هي ديباكين 500صباح ومسا ولميتكال 100صباح ومساوسيركويل حبه صباح وحبه مساء

علاجك نفس علاجي
بس السيروكيل وين لقيته اسم الصيدليه ارجوك

حاذقة 21-12-2012 10:09 AM

للرفـــــــــــــــــــــــــــــع

حاذقة 21-12-2012 04:04 PM

مســــــــــــــــاء الخير ،،
أنا اخت جديدة على هذا المرض أتمنى تتقبلوني ،،

تحياتي

حاذقة 21-12-2012 06:59 PM

أريد ان اعرف ما هي تصرفات الإنسان في حالة الهوس من غير ذهان ؟
يعني ياليت حد يعطينا مواقف ؟

وشكرا

متحدية مرضي 21-12-2012 08:28 PM

اتمنى تقبلوني لاني اعاني من هذا المرض ومادريت انه فيه تجمع كنت يأست ألاقي ناس زي
على عموم انا كنت سعيدة وفجأة يومين منقلب مزاجي سيئ جدا والان ابغى اقتل نفسي مدري ايش هذا الاحساس بدون اكتئاب حزينة مااحس بحزن بس الفكرة ابغاها تعبت اني صرت مجرد دمية يلعب فيها هذا المرض لوتعرفوا تقلبات مزاجي تنصدموا
اشكال غريبة جدا من تقلبات
كنت افكر اسوي موقع خاص باثنائي القطبين
نفسي وصلت لحدها معد اقدر اكمل اخواتي الفكرة تسيطر علي واشعر برغبة اسويها بس الي يخليني أخرها انه امي وابوي ماابغاهم ينهاروا لاني تعبتهم بما فيه الكفاية احس انه اليوم اخر يوم في حياتي
اسفة جدا اني ازعجتكم. مع اني مداومة على علاجي بس مافي فايدة أ

ام مالك 21-12-2012 10:53 PM

انا عن نفسى اشعر دائما بتقلب فى المزاج وعصبية شديدة من اقل شئ ولا اعرف تشخيص حالتى ولم اذهب لدكتور نفسانى بعد ولكن حالتى تزداد سوء الله المستعان

الحمد لله على كل شئ

وردة العنزي 06-02-2013 03:17 AM

up
لماذا هذا المتنفس الرائع مهجور !!

عقل جميل 17-02-2013 10:41 PM

انا مريض منذ 2004 بالاضطراب ثنائي القطبين

* واحد من الناس * 04-03-2013 08:10 PM

تحية طيبة وبعد هذه اول مشاركة لي في هذا الموضوع سؤال حيرني لسنوات لم اجد الاجابة عليه.ما الفرق بين الفصام الوجداني واضطراب ثنائي القطب مع مظاهر ذهانية وايهما اخطر

الأخصائيه أبرار 26-04-2013 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفصامي (المشاركة 842500)
تحية طيبة وبعد هذه اول مشاركة لي في هذا الموضوع سؤال حيرني لسنوات لم اجد الاجابة عليه.ما الفرق بين الفصام الوجداني واضطراب ثنائي القطب مع مظاهر ذهانية وايهما اخطر

الفصام الوجداني ، هو اضطراب في التفكير ثم ينعكس على الوجدان والسلوك
اضطراب ثنائي القطب ، هو اضطراب في الوجدان ثم ينعكس على التفكير

فحالة الفصام تتميز بتفكك الشخصية، وبالتناقض بين مكوناتها بحيث يعمل كل جانب من جوانبها بمعزل عن الآخر. فقد تنتابه عاطفة بالكره أو الحب على عكس ما يفكر فيه، وعلى عكس التصرفات التي يأتيها. وهذا التناقض هو السمة البارزة لاضطرابات التفكير في الفصام.

الاضطراب الوجداني ثائي القطب يؤثر على مزاج المريض حيث يسبب تقلباً غير طبيعي في مزاج المريض وطاقته ووظائفه وجميع جوانب حياته بحيث يعاني من هجمات متكررة (في معظم الأحيان) من حالتين مختلفتين من المزاج.. هوس / اكتئاب

عبد المجيد ،التائههه ، فجر منير ، حوريه الدنيا ، ... افتقدت تجمعكم :(
اتمنى تكونو بأفضل حال

عبد المجيد 30-04-2013 09:49 PM

السلام عليكم
الحمد لله على نعمه. بالنظر لمصائب غيرنا تهون مشاكلنا

يارب ما أحلمك وما ارحمك. رب غفور شفيق

اللهم أهلك بشار وجنده ومن عاونه. وارحم اخوتنا بسوريا

( واثقه ) 02-05-2013 12:28 PM

اسأل الله ان يفرج همومكم وغمومكم ويتم الشفاء عليكم

التائهههههههه 03-05-2013 07:12 PM

السلام عليكم اخوتي جميعا مرضى ثنائي القطب,,,

كيف حالكم اخوتي ؟ أرجو الله أن تكونو بخير

أصبت بانتكاسة بعد ثلاث سنوات من الاستقرار النسبي ,,,ولجت الجامعة ونجحت في اختبارات وكنت أخطط للمستقبل وقبل شهرين أصابتني نوبة هلع غيرت كل شيء لا أستطيع الذهاب الى الجامعة وأنا مشوش التفكير كثيرا يا ربي رحماك

رومنسية حزينة 03-05-2013 08:21 PM

الله يهديك اخي عبد المجيد خوووووفتني أنا عندي ثنائي القطبيه لككن مااحس الاباكتئاب وخوفتني لما قلت علاجه العمر كله يعني ممكن لشهور...

رومنسية حزينة 03-05-2013 08:31 PM

أنا اقول ياااااااااااااااااويلي يااااااااااااااااويلي حسيت الان مرضي مش هين ياناس ماحد تعالج منه في شهور ولااحد بلييز ردو عليه حمووووت خوووف...

الساعة الآن 01:18 PM