نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 02-04-2013 12:42 AM

مفتقدة ناس كثيرة هنا يارب يكونوا بخير

مستكفّة 02-04-2013 11:53 PM

شفيق ليش الغياب ؟؟
لا تستسلم يا شفيق والله أدري ما انت عليه الآن

الله يفرج كربك و يعافيك و يريح خاطرك و بالك

مستكفّة 03-04-2013 02:59 PM

اليوم الفجر كان كله صراخ و مشاكل أخس شي لما تصطبح بهالشي
ما رحت دوامي من ألم الأعصاب عندي أخذت حبتين منوم نمت وصحيت قبل ساعة
الله يفرج كربتي و يختار خيرته الصالحة ..

مستكفّة 03-04-2013 04:50 PM

تخيلوا أمس رحت الصيدلية اشتري كريم الصيدلي وعدني يوفره لي
المهم وانا بأحاسب إلا وشاب في الاربعينات تقريبا داخل بابنته يقول للصيدلي يا دكتور البنت هذه لها ثلاث ايام ما تنام
اعطيني اي دواء ينيمها عندها اختبار بكره و ابغاها تنام اعطني منوم !!!!!!!!!! البنت تقريبا 20 سنة عمرها او اقل

ترى لو كنت انت هذا الأب بتتصرف نفس تصرفه ؟

محمد البدراني 03-04-2013 08:35 PM

رجعت لكم ايها الاشرار

وشلونكم وانا بعيد

لا يكون احد سب فيني

صحيح اشرار ولا احد سئل فيني

مستكفة قلت باجي والقاك خطبتي لي بنت الحلال

مستكفّة 03-04-2013 08:37 PM

فالح ماراح أخطب لك أحد خلاص هونت : (

محمد البدراني 03-04-2013 08:40 PM

هههههههه مستكفة

انا باسميك اسم غير اسمك المفروض اسمك الحنونه هههههه بس عاد لا تصدقين نفسك وما عاد نفشوفك

اصلا انا ما ابي هههههه

مستكفّة 03-04-2013 08:42 PM

جاوبني دحين فينك كل دا ؟؟

محمد البدراني 03-04-2013 08:53 PM

والله والذي رفع السماء وبسط الارض ان حاليا ممكن تجاوز يامستكفة شهر كامل من انتكاسة مؤلمة

اكتب وتشوفين افرفش بس والله دموعي على المخدة تخيلي

اليومين هذي جدول ارجع من الدوام اتغدى ثم اصلي العصر ثم اقرا قران ثم صلاة المغرب اروح للشيخ ثم ارجع اصلي العشاء واكل علاجاتي واكون منهد حيلي ورايح فيها ثم النوم وعلى كذا

محمد البدراني 03-04-2013 09:04 PM

اكتب لك يومياتي

اليومين هذي جدولي اليومي حزين نوع ما تذكر في اشياء

اروح للدوام ثم اصلي الظهر وارجع للدوام الى الساعة 2

ارجع البيت اجلس العصر اقر قران ثم اذان المغرب اصلي ثم اتجه للشيخ واخرج من عنده على اذان العشاء اصلي ثم اكل عشائي وادويتي ثم ادهن بالزيت ثم انوم وهكذا

الجدول هذي ذكرني بحياتي سابقا قبل تناول الادوية وكل ما تذكرت ايام الرقية والزيت والماء المقري وجلسات قراءة القران اكاد انتحر كيف دخلت كهف الادوية النفسية

كان سنين الرقية رغم الاكتئاب وكان عندي الام عضوي غير معروفة السبب لكن كان لي زميل انا وهو مواصلين مع بعض عند المشايخ نروح سوء وبالتلفون سوالف ساعات

لما اخذت الحبوب النفسية انقطعت سنتين عن الناس اجمع ياليت الزمن يرجع

مستكفّة 03-04-2013 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق (المشاركة 849768)
والله والذي رفع السماء وبسط الارض ان حاليا ممكن تجاوز يامستكفة شهر كامل من انتكاسة مؤلمة

اكتب وتشوفين افرفش بس والله دموعي على المخدة تخيلي

اليومين هذي جدول ارجع من الدوام اتغدى ثم اصلي العصر ثم اقرا قران ثم صلاة المغرب اروح للشيخ ثم ارجع اصلي العشاء واكل علاجاتي واكون منهد حيلي ورايح فيها ثم النوم وعلى كذا

شوف أول شي حرام عليك والله كلنا افتقدناك يوم غبت
ثاني شي والله يا شفيق كلنا حولك نعاني
عارف؟ احمد الله عزوجل حمدًا كثيرًا إن ماشاء الله لاقوة الا بالله لديك أم حنونة و أخوات رقيقات ربي أنعم بهم عليك
تخيل يكون سبب انتكاساتك بعد الشر عنك أهلك و ناسك وأقرب قريب لك يكون هو السبب في تدميرك هو المريض الحقيقي
كلما تحسنت حالتك نكسك الله المستعان ......

الدموع حلوة مريحة بس لا تستسلم لها دوم يا شفيق يوم تحس بضيق فكر في اي موقف حلو مر عليك اي حاجة انجزتها طيبة
روح للوالدة شاكس فيها و اهرج معها افتح اي موضوع استفز عاطفتها خلها تقوم تركض وراك تضربك
سوي أي شي اهرب من لحظة البكاء هذه لا تعيشها بضمير خليك على قناعة انك تقدر تهزم هالدموع
لا تخلي في وقت فراغ عندك اشغل نفسك دايما لا تجلس لوحدك في الحوش شغل مسرحية سوي اي نشاط فيه ضحك و لمة و ناس

مستكفّة 03-04-2013 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق (المشاركة 849770)
اكتب لك يومياتي

اليومين هذي جدولي اليومي حزين نوع ما تذكر في اشياء

اروح للدوام ثم اصلي الظهر وارجع للدوام الى الساعة 2

ارجع البيت اجلس العصر اقر قران ثم اذان المغرب اصلي ثم اتجه للشيخ واخرج من عنده على اذان العشاء اصلي ثم اكل عشائي وادويتي ثم ادهن بالزيت ثم انوم وهكذا

الجدول هذي ذكرني بحياتي سابقا قبل تناول الادوية وكل ما تذكرت ايام الرقية والزيت والماء المقري وجلسات قراءة القران اكاد انتحر كيف دخلت كهف الادوية النفسية

كان سنين الرقية رغم الاكتئاب وكان عندي الام عضوي غير معروفة السبب لكن كان لي زميل انا وهو مواصلين مع بعض عند المشايخ نروح سوء وبالتلفون سوالف ساعات

لما اخذت الحبوب النفسية انقطعت سنتين عن الناس اجمع ياليت الزمن يرجع

جربت تبطل هالأدوية يا شفيق ؟

محمد البدراني 03-04-2013 09:37 PM

جربت وكانت تجربة انتحارية مميتة

تركتها لمدة تقريبا ستة اشهر اصبت بالجنون والهلاوس والضلالات بجميع انواعها

ثم رجعت للدواء وانا مستمر ولا افكر ابدا بقطع العلاج ثانية مرة

محمد البدراني 03-04-2013 09:40 PM

خروج للنوم

مستكفّة 03-04-2013 09:42 PM

هل لما تركتها كنت تارك كمان جلسات الشيخ تركت الاثنين مع بعض ؟

نوم العافية و أحلام سعيدة

الساعة الآن 02:50 PM