نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 12-11-2018 12:49 AM

لا تكدرون خطّركم و تضيقونها يا بعد راسي و ناسي أنتم يا حمال الأذية و أبو حميد و الوردة المغربية و أم رحاب

راحت الشيمة بالناس في هذا الزمن إلا من رحم ربي

إهداء ع الجرح

https://www.youtube.com/watch?v=iNVcEsDkHpU

وعل الثلج 12-11-2018 01:04 AM

الله يخلي لك أميمتك يا أبو حميد و يقويكم و يسعدكم و يرعاكم

وعل الثلج 12-11-2018 01:05 AM

https://www.youtube.com/watch?v=c1B1U0MQsy0

محمد البدراني 12-11-2018 01:59 AM

ااااااااااااااااااااااااااااااااارحب ابو نجلاء

اخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

شف يا العضيد مب مشكلة ان الناس ما توفي معك

بس مشكلتي اني ما تعلم ابدا طبعي ولا اقدر اغيره

كل ما شفنا جميلة من واحد ردينها جمائل بالدرزن

ثم يتخلى عنك في اقرب موقف مؤلم

تصدق يا ابونجلاء ما صفى لي من الزمن الا واحد من الربع اسمه ظافر

من تنومه شهري

ويارب ما يخذلني

الرجال شرواك اخوة ورفقة ويرد الجمايل بعشر اضعافها

بس شكلي من اليوم ما راح اعطي احد فوق مقامه

يكفى لازم نتعلم

ابشرك رحت اليوم للمستشفى الامل وصرفوا علاجي كله والحمدالله قابلت دكتور مصري حبوب قال عادي تتابع مع دكتورك الخاص واانا تحت امرك في تعدييل الجرعات

المهم يا ابونجلاء ان الامور تيسرت باقي امر بنك البلاد جايتني تحويل من الكويت بايع مسابيح لواحد هاوي كويتي وحول الفلوس على ويسترون ولازم اروح اخذها خلال الايام الجاية

المشكلة يا عاااالي انه كله عماله ولازم تمسك دور وطابور

عطنا جديدك

محمد البدراني 12-11-2018 02:01 AM

اااااااانا صرت بوضع ماني فاهمة

https://www.youtube.com/watch?v=oKJMtPtNX_I

وعل الثلج 12-11-2018 04:15 AM

أبشركم الحمدلله غصبت نفسي ع الإجتماع البارحة

كلمني واحد من أخوياي و غصبني ع الطلعة

و طلعت معه بموتره الجمس السييرا لعزبة واحد من أخوياه بدوي و حلبنا و أغتبقنا ما جاد الله من حليب شمخ الذرا و الله يبارك بأماتها يا رب و يرزقه بعدد شعرتها و من واسع فضله

يا ما حلا شبة الضو و الجو كان روعة ما يعلى عليه

صراحة حبيت خشم خويي بيض الله وجهه عرف ما بي و وسع عن خاطري شوي و مشكاي لله

الله يخليه لي عز الخوي و الله لا يفرقنا يا رب و يديمه ذخر لي

قطرات الندا 12-11-2018 04:53 AM

يالله حي عيالي ابو نجلا والبدراني
ابشركم اليوم سقت من الدمام للخبر والعكس بس ربشتني ام صديقتي راكبه جمبي قلت لها خالتي ترى بوقف بالهايوي وانزلك ومن عقب كلمتي مسكينه مانطقت ولا حرف قمت وديتها سوق الخضره واستانست مابقى لومي ولا بقدونس بالسوق ظفتهم كلهم .
ابو نجلا تدري وش اتمنى لك ؟ انك تلقى لك صحبه مختلفه تماما عن اللي تعودت عليهم وتلقى وظيفه راتبها ٥٠ الف وعقبها تدور لك بنية حلال وتعرس وتنسى ابوك واوجاعك كلها تعيش مع بزرانك وتواصل ابوك وتتقفل صفحة الماضي .. هالشي لو يتحقق بتنسى الاضطراب الوجداني وتنسى كل همومك .. الله يبلغك ويرزقك اجمل اقدار يارب .
البدراني حساسيتك من اهم اسباب المك وحزنك ولاحظت ان مالك اصحاب ليه ماتفتح محل سعنون تعرض فيه المسابيح ؟ منها تشوف الناس وتطلع من الجلوس والتفكير بحزنك ومنها تتسلى ومنها مكسب مادي ؟ هذا مجرد اقتراح وطبعا انت ادرى بظروفك وقدراتك .
بنصحك نصيحة ام : الدنيا مو واحد زايد واحد يساوي ثنين ولو ما وفى لك شخص او شخصين او عشرين شخص ماتوقف الدنيا .زمان كنت احضر دورات بتطوير الذات وحضرت دوره مهمه بعنوان قانون التعلق وهو التعلق بالاشياء او الاشخاص وانك تشعر ان هالاشياء او الاشخاص هم السعاده وبدونهم توقف الحياه واستفدت كثير كثير كثير من هالدوره لأني استرجعت حياتي لقيت ان المعلومه فعلا صحيحه اذا ربطت سعادتي بشي اتعب واذا تعلقت باشخاص يرحلون بدليل كان تعلقي بأمي وابوي الى حد الجنون كنت اخاف عليهم من العطاس اخاف يزكمون .. وش صار ؟ مرضو ثنينهم بنفس السنه و توفو يعني انضربت اقوى ضربه بقلبي لكنها عدت غصب طيب عدت فهمت بعدها الحياه على اصولها وهي انك تحب نفسك اولا وثانيا وثالثا وبعد نفسك يجي بقية البشر وبقية الاشياء .
لاتقولون انانيه وحب الذات لا صدقني ان ماحبيت نفسك محد راح يحبك وان ماحبيت نفسك مادللتها وان مادللتها تضمحل وتضعف وتشيخ وتمرض .
حب نفسك ودللها واهمس لروحك انك تمر برحله صعبه موجعه وقولها اوعدك راح اطلع من عنق الزجاجه بحول الله و قوته ثم تغيير افكاري .
يمكن تقول كلامي انشائي لايودي ولا يجيب لكن صدقني اني نجحت ..الدواء كثير ساعدني بس ما اعتمدت عليه ابدا .
اتمنى لك يامحمد ان الله يغير حالك الى اجمل الاحوال بغمضة عين من حيث لاتحتسب .

وعل الثلج 12-11-2018 05:28 AM

للأسف يا قطرات الندا لا تعرفين ما هو الإضطراب الوجداني

للأسف لا يعلمون

للأسف لا يعلمون

للأسف لا يعلمون

و تحسبونه هينا و هو عندي لعظيم

أوف بس

وعل الثلج 12-11-2018 05:36 AM

حسبي الله على العالم برمته و نعم الوكيل

أوف أوف أوف

تجهلون تجهلون ما هو الإضطراب الوجداني الثنائي القطب و تحسبونه هينا و هو عندي لعظيم

يا كم و يا كم

https://www.youtube.com/watch?v=Ov3wy-lbsok

وعل الثلج 12-11-2018 05:41 AM

كرهت العالم برمته

من ينقذني سوالك
يآلله

وعل الثلج 12-11-2018 07:39 AM

إلى متى يا عالي

كل ما تمر حالتي للتفكير بالإنتحار أبكي و يغلي قلبي قهر و تغلي عيوني بالدموع

أصبحت لا أقوى على نفسي أبداً

اللهم عجل علي بالموت

اللهم عجل علي بالموت

اللهم عجل علي بالموت

لا أحد يعلم ما للمصاب بالإضطراب الوجداني من عذاب يلاقيه إلا رب العالمين

كفي يا عين عن الدموع الحارقة

كف يا قلب عن القهر

وعل الثلج 12-11-2018 07:41 AM

ضجر ضجر ضجر

ظل امرأة 12-11-2018 08:18 AM

صباحك طمأنينة تغلف روحك يا عالي
ربي يكون معك ويحفظك بحفظه 🌷

صباح السعادة لكل الأحبة 🌷

غيمة فرح 12-11-2018 09:17 AM

الصباح هو ان " نُصبح" افضل مما كنا عليه
صباح الخير يامن تلهمون الصبح للإشراق😬😅

نجمة الفلك 12-11-2018 04:58 PM

هلا بااخواني وخواتي كلهم ...والله اننا نفضفض هنا بكل مانفكر ونحس فيه ...صراحه انا مشكلتي مااستمتع بشي مدري وش يسمى هذا ومن تالي لي اسبوعين يجيني نوبة هلع مدري وش سببها
ودي بشي يخلي مزاجي دايم زين ويبعد الهلع عني نصيحتكم يااخواني وخواتي

نجمة الفلك 12-11-2018 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1352866)
إلى متى يا عالي

كل ما تمر حالتي للتفكير بالإنتحار أبكي و يغلي قلبي قهر و تغلي عيوني بالدموع

أصبحت لا أقوى على نفسي أبداً

اللهم عجل علي بالموت

اللهم عجل علي بالموت

اللهم عجل علي بالموت

لا أحد يعلم ما للمصاب بالإضطراب الوجداني من عذاب يلاقيه إلا رب العالمين

كفي يا عين عن الدموع الحارقة

كف يا قلب عن القهر

تعوذ من الشيطان يابو نجلا ... وحاول تقرا قران كثير وهذا الشيطان لعب بحسبتنا يخلي الافكار السواداء ماتفارقنا والله انا مدري وش اسمي حالتي يجيني هلع من دون سبب بس الحمد لله على كل حال ولا تتمنى الموت قل الله يفرجها علي ويكتب لي الخير حيث كان يارب

((أبوعلي)) 12-11-2018 06:45 PM

يسعد مساكم ،،،

عبدو عمر 12-11-2018 08:28 PM

السلام عليكم
مساء الخيرات على الجميع
لا يمكن رؤية الآلام..ولكن يمكن الإحساس بها
بالتوفيق للجميع دائماً

محمد البدراني 12-11-2018 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1352851)
يالله حي عيالي ابو نجلا والبدراني
ابشركم اليوم سقت من الدمام للخبر والعكس بس ربشتني ام صديقتي راكبه جمبي قلت لها خالتي ترى بوقف بالهايوي وانزلك ومن عقب كلمتي مسكينه مانطقت ولا حرف قمت وديتها سوق الخضره واستانست مابقى لومي ولا بقدونس بالسوق ظفتهم كلهم .
ابو نجلا تدري وش اتمنى لك ؟ انك تلقى لك صحبه مختلفه تماما عن اللي تعودت عليهم وتلقى وظيفه راتبها ٥٠ الف وعقبها تدور لك بنية حلال وتعرس وتنسى ابوك واوجاعك كلها تعيش مع بزرانك وتواصل ابوك وتتقفل صفحة الماضي .. هالشي لو يتحقق بتنسى الاضطراب الوجداني وتنسى كل همومك .. الله يبلغك ويرزقك اجمل اقدار يارب .
البدراني حساسيتك من اهم اسباب المك وحزنك ولاحظت ان مالك اصحاب ليه ماتفتح محل سعنون تعرض فيه المسابيح ؟ منها تشوف الناس وتطلع من الجلوس والتفكير بحزنك ومنها تتسلى ومنها مكسب مادي ؟ هذا مجرد اقتراح وطبعا انت ادرى بظروفك وقدراتك .
بنصحك نصيحة ام : الدنيا مو واحد زايد واحد يساوي ثنين ولو ما وفى لك شخص او شخصين او عشرين شخص ماتوقف الدنيا .زمان كنت احضر دورات بتطوير الذات وحضرت دوره مهمه بعنوان قانون التعلق وهو التعلق بالاشياء او الاشخاص وانك تشعر ان هالاشياء او الاشخاص هم السعاده وبدونهم توقف الحياه واستفدت كثير كثير كثير من هالدوره لأني استرجعت حياتي لقيت ان المعلومه فعلا صحيحه اذا ربطت سعادتي بشي اتعب واذا تعلقت باشخاص يرحلون بدليل كان تعلقي بأمي وابوي الى حد الجنون كنت اخاف عليهم من العطاس اخاف يزكمون .. وش صار ؟ مرضو ثنينهم بنفس السنه و توفو يعني انضربت اقوى ضربه بقلبي لكنها عدت غصب طيب عدت فهمت بعدها الحياه على اصولها وهي انك تحب نفسك اولا وثانيا وثالثا وبعد نفسك يجي بقية البشر وبقية الاشياء .
لاتقولون انانيه وحب الذات لا صدقني ان ماحبيت نفسك محد راح يحبك وان ماحبيت نفسك مادللتها وان مادللتها تضمحل وتضعف وتشيخ وتمرض .
حب نفسك ودللها واهمس لروحك انك تمر برحله صعبه موجعه وقولها اوعدك راح اطلع من عنق الزجاجه بحول الله و قوته ثم تغيير افكاري .
يمكن تقول كلامي انشائي لايودي ولا يجيب لكن صدقني اني نجحت ..الدواء كثير ساعدني بس ما اعتمدت عليه ابدا .
اتمنى لك يامحمد ان الله يغير حالك الى اجمل الاحوال بغمضة عين من حيث لاتحتسب .

هلااااااااا قطراااااااااات

والله مدري وش اقولك لكن مب كل مريض نفس المريض الثانية ولا كل مرض نفس المرض

انا عندي اخوياي بس ما احب اطلع كثير لان الطلعة كثير تذكرني بحالي خاصة ان اخوياي مب فاهمين طبيعي المرض المصاب به انا

اما اني افتح محل فعلا الفكرة تروادني جدا لكن هناك صعوبات اواجها منها اني نوام جدا وساعات نومي طويلة وبعدها يبي لي اربع ساعات عشان اصحصح

يعني لو نومي شوي كانت ممكن الضروف تساعدني فووووووووووق لخبطة نومي وساعات مراااااا اصحي الصبح ومرااااااا تالي الليل

صدقيني لو انا متعافي حتى لو كنت وحدي ممكن اكون جوي يناسبني وافتح محل وارجع لوضعي الطبيعي

تصدقي يا قطراااااااات انه كانت عندي صداقات كثيرة جدا جدا لكن المرض هد حيلي لا تحسبي الفصااااااااام سهل

يعني تخيلي تجلسين مع واحد ثم تسولفين مع نفسك بصوت مرتفع

الدعوة معقدة نوعا ما

محمد البدراني 12-11-2018 08:48 PM

هلاااااااااا ابوعلي يسعد ايامك يا غالي

هلااااااااااااا نجمة الفلك الله يسعدك دوم

هلااااااااااااا عبدو عمر كيف حالك ايها الجزائري العظيم

حي الله الجميع كل واحد باسمه

-------------------------------------------------------------

اليوم الجو حلو جدا عندنا بالرياض سحايب خير ومطر وفله حجاج

خاطري اشب الضو واسمر انا وامي بس متكيسل وعجزان

اول واحد يرد علي يقول شب الضو او لا تشبها بوافق لطلبه

يالله عاد تقييم منك

نجمة الفلك 12-11-2018 08:53 PM

شب ضو ووسع صدرك انت واميمتك والله يشفي الجميع يارب

عبدو عمر 12-11-2018 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1352905)
هلاااااااااا ابوعلي يسعد ايامك يا غالي

هلااااااااااااا نجمة الفلك الله يسعدك دوم

هلااااااااااااا عبدو عمر كيف حالك ايها الجزائري العظيم

حي الله الجميع كل واحد باسمه

-------------------------------------------------------------

اليوم الجو حلو جدا عندنا بالرياض سحايب خير ومطر وفله حجاج

خاطري اشب الضو واسمر انا وامي بس متكيسل وعجزان

اول واحد يرد علي يقول شب الضو او لا تشبها بوافق لطلبه

يالله عاد تقييم منك

السلام عليكم

الحمد لله..
كيف العلاج معك ..
الجو عندنا مشمس وبارد
بالتوفيق دائماً

محمد البدراني 12-11-2018 09:05 PM

تم ي نجمة خلاص رايح اشب الضو

محمد البدراني 12-11-2018 09:15 PM

محمد البدراني 12-11-2018 09:20 PM

https://www.youtube.com/watch?v=qdQ9L3txQMs

قطرات الندا 12-11-2018 11:38 PM

مساء الخير للجميع .
البدراني والله انك صادق انت وابو نجلا اللي ماجرب مرض معين لايمكن يفهمه مهما قرأ او سمع عنه ومايحس بالنار الا واطيها .
يالله ياكريم ان يبدل حالكم الى افضل حال ويرفع هالبلاء عن كل مبتلى يارب .
سالني مره دكتوري قالي لو خيروك تسكنين بمكان مين ودك يكون جيرانك قلت اطباء نفسيين ومرضى يفهمون حالتي مو لما اقول تعبانه يرد علي اللي مو فاهم مافيك الا العافيه قومي اطلعي ووسعي صدرك .. تقهرني هالكلمه .
لكن الحمدلله كل صاحباتي تعبانات نفسيا ونتعالج عند نفس الدكتور 😂😂😂

محمد البدراني 13-11-2018 02:24 AM

هههههههههههههه قطرات تخيلت اشكالكم والنظرة العامة للمرضى النفسيين

مطلعين شوشكم وطايرة بهم بالسيارة وتضحكون هههههه

الله يوسع صدركم ويشفيكم اجمعين

صاااااااااااادقة انقهر من جد من كلمة وسع صدرك وشفيك اصلا ما فيه شي بالدنيا يستاهل انا اصلا لو قادر كان علوم لكن مو باليد شي للاسف

محمد البدراني 13-11-2018 02:32 AM

قطرات الندا 13-11-2018 08:25 AM

ايوالله البدراني كنك تشوفنا ماغير نهوبي بالشوارع نشتري سمك ونوقف عن البسطات نشتري خضره 😬😬😬
صادق محمد ودي اقولهم ندري ان مابهالدنيا شي يستاهل لكن القهر انك ماتعرف توصف اللي تشعر فيه ومهما وصفت ماتقدر توصل لهم ويفهمونك .
بالتالي انا بصراحه ابتعدت عن الفاضين مالي خلقهم خلقت حياه جديده و جو جديد لنفسي وصاحباتي كلهم فاهميني لانهم اشد من حالتي لكن من غيرو دكتورهم وصارو معاي عند نفس الدكتور تحسنو ٨٠ بالميه ويمكن اكثر .
اتوقع العلاج النفسي الصحيح مع الدواء هو ان لازم دكتورك يفهمك ويستشعر مععاناتك عشان يقدر يساعدك اما انه بيقعد معك ربع ساعه ويعطيك كيلو ادويه ماظن المريض يستفيد .
جزء من العلاج النفس وجزء مهم هو الاستماع الجيد للمريض وفهم نوع معاناته وتشخيصه التشخيص الصحيح .
تصدق محمد انا اول ماجاني المرض كنت اتوقع انه هلع لاني شخصيه ابعد ماتكون عن الاكتئاب او هكذا كنت اظن لان ماعندي مشاكل ولله الحمد ولا عندي منغصات ولما رحت لاول دكتور شخصني هلع وعطاني سيبرالكس وماخذته وبحثت عن طبيب اخر وربي سخر لي هالدكتور وشخص حالتي بعد ٤ جلسات تصدق ؟
قالي الهلع مش الحاله الرئيسيه عندك انتي عندك اكتئاب ومن ذيول الاكتئاب القلق والهلع وبالفعل بعد العلاج السلوكي اختفى الهلع تماما لكن ظلت اعراض جسديه مزعجه طبعا اولها الدوخه وعدم التوازن والحزن بدون اسباب والارق وعدم المتعه بأي شي بالحياه وبعد الدواء وتغيير الافكار ابتدا التحسن بفضل الله .
عشان كذا اقولك الدكتور اهم حلقه في الخطه العلاجيه .
ربي يسخر لنا ولكم الخير والعافيه والسعاده يارب

نجمة الفلك 13-11-2018 11:25 AM

قطرات وشو الدواء حقك انا تقريبا نفس اعراضك مااستطعم بشي ودايم ضايق صدري ومن تالي يجيني هلع يكتم على صدري يالله اتنفس ومنهو دكتورك والله ماخليت احد مارحت له ماعندهم الا يجربون الادويه علينا

قطرات الندا 13-11-2018 03:11 PM

هلا حبيبتي نجمة الفلك
انا بالشرقيه و دكتوري اسمه علي جابر السلامه عنده مركز طبي نفسي متكامل حتى مرضى التوحد للاطفال عندهم .
دواي برنتلكس ١٠ مل ابتديت طبعا بنص حبه شهر كامل بعدين زدتها الى حبه ١٠ مل الى الان .
انا راح اكمل ستة اشهر على الدواء ولله الحمد وين كنت ووين صرت تحسن كبير جدا .
طريقة علاجه اتوقع مختلفه عن باقي الاطباء لانه يسوي اختبارات كثيره للمريض واسئله وجلسات مطوله توصل الى ساعتين احيانا .
هو استشاري امراض نفسيه وادمان وجراح مخ واعصاب .
سالته مره كيف تقدر تشخص حالة المريض يمكن يكون يكذب عليك او غير واضح ببعض المعلومات قالي عشان كذا التشخيص من اول جلسه وهم لازم نكون انا والمريض اصدقاء لازم اوصل لاعماقه عشان اقدر اشخص حالته يقول مع اني طبيب لكني اكره اوصف ادويه على طول الا اذا شفت حالة المريض متدهوره جدا .
بصراحه طبيب رائع وانسان بكل معنى الكلمه متمكن في عمله جدا .
الجميل في الموضوع ان هالدكتور ملم وفاهم جميع الاعراض والافكار والمشاعر وعنده اجابه واضحه ومقنعه على كل سؤال يطرحه المريض وطول بال غريب .
اصبحت متأكده ان الدكتور هو الحلقه الاهم في علاج المرضى النفسيين ومن بعد دور الطبيب يجي دور الدواء و دورك انت شخصيا وقبل هذا كله فضل الله سبحانه .
حبيبتي نجمه لو حابه تفاصيل اكثر انا بالخدمه

وعل الثلج 13-11-2018 07:04 PM

... ... ...

وعل الثلج 13-11-2018 07:21 PM

... ... ...

نجمة الفلك 13-11-2018 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1352977)
هلا حبيبتي نجمة الفلك
انا بالشرقيه و دكتوري اسمه علي جابر السلامه عنده مركز طبي نفسي متكامل حتى مرضى التوحد للاطفال عندهم .
دواي برنتلكس ١٠ مل ابتديت طبعا بنص حبه شهر كامل بعدين زدتها الى حبه ١٠ مل الى الان .
انا راح اكمل ستة اشهر على الدواء ولله الحمد وين كنت ووين صرت تحسن كبير جدا .
طريقة علاجه اتوقع مختلفه عن باقي الاطباء لانه يسوي اختبارات كثيره للمريض واسئله وجلسات مطوله توصل الى ساعتين احيانا .
هو استشاري امراض نفسيه وادمان وجراح مخ واعصاب .
سالته مره كيف تقدر تشخص حالة المريض يمكن يكون يكذب عليك او غير واضح ببعض المعلومات قالي عشان كذا التشخيص من اول جلسه وهم لازم نكون انا والمريض اصدقاء لازم اوصل لاعماقه عشان اقدر اشخص حالته يقول مع اني طبيب لكني اكره اوصف ادويه على طول الا اذا شفت حالة المريض متدهوره جدا .
بصراحه طبيب رائع وانسان بكل معنى الكلمه متمكن في عمله جدا .
الجميل في الموضوع ان هالدكتور ملم وفاهم جميع الاعراض والافكار والمشاعر وعنده اجابه واضحه ومقنعه على كل سؤال يطرحه المريض وطول بال غريب .
اصبحت متأكده ان الدكتور هو الحلقه الاهم في علاج المرضى النفسيين ومن بعد دور الطبيب يجي دور الدواء و دورك انت شخصيا وقبل هذا كله فضل الله سبحانه .
حبيبتي نجمه لو حابه تفاصيل اكثر انا بالخدمه

مشكوره ياعمري ماتقصرين ... انا استخدمت برينتيلكس ٨ شهور بجرعات متدرجه لين وصلت ٢٠ وتركته بعد ٨ شهور بتدرج لان اعراضه الجانبيه متعبه مره.... والدكتور مهم ليته بالرياض

قطرات الندا 13-11-2018 08:13 PM

نجمه ناقشتي اعراضه الجانبيه مع دكتورك ؟
انا بصراحه جتني اعراض بالبدايه الغثيان والدوخه لكنها اختفت الحمدلله ..التعرق ماجاني الحمدلله .
ناقشي مع دكتورك التعراض عشان يلاقي لك حل او بديل

ظل امرأة 13-11-2018 08:16 PM

يسعد مساكم فرداً فرداً 😉🌷😁

وعل الثلج 13-11-2018 09:03 PM

... ... ...

وعل الثلج 13-11-2018 09:22 PM

حياتك صافية ما تعرف غيوم

و أخاف من ناري لا يحترق شمعك

أنا مسافر الليلة لأن ما بيدي حيلة

زمان ضيعني ما أريده ضيعك

أخاف أحزاني ما تخليلك أفراح

لا تقلي أنتظر ... ما أريد أسمعك