نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 05-09-2016 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عطا (المشاركة 1188944)
محمد البدراني

صورتك كأنك وكيل وزاره

ويعلم الله وجهك وديع

ههههههه اي وكيلك وزارة قصدك فراش عمارة

الله يسعدك دوم يا حمد على رفع المعنويات ههه

محمد البدراني 05-09-2016 10:15 PM

بوصدام معاملتك ما تشمي شفلك واسطة ههههههههه تسلم على الكلام الطيب يا راعي الطيب والوفا اشهد انك عز الخوي

رسوم يالله محلا الشرقية ما حلا الخيول عز انك خيال وبطل وذيب منور بقووووووووووووووة ما الصورة جامدة جامدة صغرها وحطها توقيع ي جعلك دوم مبسوط

مليون مرحبا بالغالية ظلول نورة المضافة بوجودك

((أبوعلي)) 05-09-2016 10:39 PM

يسعد مساكم ...

منور بو حميد .. الله يسعدك ويحفظك ..

محمد البدراني 05-09-2016 11:29 PM

هلا وغلا بالعميد النور نورك يا كبير

وشلونك واخبارك

رسوم متحركة 05-09-2016 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1188691)
هههههه انا اللي باموت رعب من البسه ماحب البساس روح فرغ غيضك بعيد عن ارانبي مالهم ذنب انت لو شفتهم يرق قلبك لهم سبحان الله.
الاحظك في نقطتين دايما تعيدها مقارنتك باخوانك و بالناس و اهتمامك بنقطه انك ممكن تكون مثل الوالد او انك راح تعتمد على ما لديه من مال و عطف لا يا عالي انا عندي تبقى كذا بدون زواج ولا انك تنتظر ابوك يزوجك عشان تلقى نفسك شخصيتك و كيانك و قيمتك قدام زوجتك الوظيفه مهمه جدا و لازم تسعى بجد و بهمه و توكل على الله و راتب يبدا بخمسه مو بطال بكره يزيد و ربك يبارك لا تنظر للماضي و ابدأ من جديد حياه عمليه بعزيمه و المقارنات هذه ماراح تجني منها غير التعب التوأم اللي يكونوا في بطن واحده و يخرجوا الدنيا بشكل واحد ربنا كاتب لكل واحد منهم نصيب و قسمه ماراح ياخذ اكثر ولا اقل منها و لكل حياته و رزقه ماحد عايش حياه غيره ولا بياخذ شي ماهو له ارضى بما قسمه الله لك و خلي دايما فكرة ان كل تأخيره و فيها خيره انت بتقرأ سوره الكهف كل جمعه القصص اللي فيها خاصه قصه الخضر تعلمك كيف لابد نرضى بقضاء الله و ما نحزن على اي امر بيحصل لنا ما نحبه وما نتوقعه .
كل امرك خير و مسيره ربك الطبيعيه ماشيه بامر منه وحكمه لا يكفي منك الصبر و الاحتساب كمان لابد من بذل الاسباب و السعي و المجاهده في هذه الحياه .

لا بالعكس يا حبني للشرافي - الأرانب ... عشان أذانيهم شرفاء ( طوال ) - و كانوا يسمعون زين لوناتي فحبيتهم كثير هههههههههه

شوفي و الله أنا أشوف أبوي إحترامه و هيبته عند الناس تجيني حالة إغتياظ و قهر بس ما أقول إلا الله يحفظه و يحبه و يطرح له الخير و البركة !

:( المقارنة ما جت من عبث يا أختي خلود يعلم الله إنها خرجت مني غصب ، من شان أخواني و أخواتي و الناس بالطقاق اللي يطقهم بس ليش حالتي حالة كئيبة و بائسة إلا من الظروف الصعبة إللي مريت و ما زلت أمر فيها أنا ما أصبحت أضع الأمور في نصابها و لا أصبحت أحث السير لمصالحي
و أصبحت في دهاليز خانقة و تائهة لا أعلم أين هي المخارج من تلك المآسر أوف يا عمري وين أنا و الناس وين و دواليبها
*** جاري أتذكره لما كنت صغير كان يقولي يالحصني ههههههههههههه الحين لما كبرت صرت ذيب :) و لذلك الذيب ماله حظ بهذا الزمن و مع هذا الناس ما عطته راحته بل زودو عليه الخناق و صارت مع هذا تبندقه >>,,

اللي يجول بالفكر يا خلود مرهقني و أنا كثير الزفرة و التنهيت :(

صدقتي لا إعتراض على المكتوب و الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه لك الحمد يا ربي ملء ما في السماوات و ملء مافي الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شئت من شيء بعد

خلينا يا خلود من هذا كله
جيشنا يستحق التحية

https://www.youtube.com/watch?v=qHqN4bgsNPI&spfreload=1

شنار يا سعودية

رسوم متحركة 05-09-2016 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل في عالم آخر (المشاركة 1188976)
تصدق بالله إني مافهمت من كلامك شي>>>> حضري لاتواخذه ههههههههههه (:

اللي يحل لغز عاااالي له حصان هدية من عااااالي

ههههههههههههههههه يا حبني لك لا و الله يا كم واحد علمته حتى بعض الناس ألقاهم غشم بالعزيزية و أنا ما أعرفهم أقولهم سو كذا سو كذا و يقولون عطنا رقم جوالك عاد هنا اقول ما معي جوال بس أقولهم على خط أبو حدرية إصطبلات منها الفرسان و التميمي

* لـولـيـتـا * 05-09-2016 11:59 PM

مساء الخير
حرام عليك رسووم بهذلت الحصان وانت تضربه مره ببطنه ومره بكعب رجلك حرررررام تلاقيه يدعي عليك ووده يطيحك ههههههه
دمت بخير اخوي

رجل في عالم آخر 06-09-2016 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1188994)
ههههههههههههههههه يا حبني لك لا و الله يا كم واحد علمته حتى بعض الناس ألقاهم غشم بالعزيزية و أنا ما أعرفهم أقولهم سو كذا سو كذا و يقولون عطنا رقم جوالك عاد هنا اقول ما معي جوال بس أقولهم على خط أبو حدرية إصطبلات منها الفرسان و التميمي

ربي يسعدك أجل خلاص بسميك عنتره بن شداد يلا يالفاااارس شد حيلك وشوف لك عبله هههههههههههه (:

رسوم متحركة 06-09-2016 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1188980)
بوصدام معاملتك ما تشمي شفلك واسطة ههههههههه تسلم على الكلام الطيب يا راعي الطيب والوفا اشهد انك عز الخوي

رسوم يالله محلا الشرقية ما حلا الخيول عز انك خيال وبطل وذيب منور بقووووووووووووووة ما الصورة جامدة جامدة صغرها وحطها توقيع ي جعلك دوم مبسوط

مليون مرحبا بالغالية ظلول نورة المضافة بوجودك

يسلمو يا بعدهم أبوي أنت يا بو حميد :) لا التوقيع خله و أنا لابس لبس الحرس هيبة
https://www.youtube.com/watch?v=xqecphnM8m8

رسوم متحركة 06-09-2016 12:28 AM

https://www.youtube.com/watch?v=swKqqr3Wf14

رسوم متحركة 06-09-2016 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1188996)
مساء الخير
حرام عليك رسووم بهذلت الحصان وانت تضربه مره ببطنه ومره بكعب رجلك حرررررام تلاقيه يدعي عليك ووده يطيحك ههههههه
دمت بخير اخوي

يالولو و الله ما يبرد قلبي إلا لما أبهذله هههههههههههه ما هي بنية ضرب لكن هذي بروتوكلات يعرفها الخيل نفسه و الخيل العاصية يبغالها أقوى من كذا ههههههههههههه الخيل خليته يتبرد و روشته بالبحر و استانس :)

مرة ركبت لي سيسي ( بغل ) و صرت أباري أهل الخيل هههههههههههههه عاد كانوا أهل الخيل واجد و تلقفت معهم بالسيسي كان مشهد مضحك جدا

أشكرك و مساك طيب يا لولو جعلك تسلمين ي غاليه

رسوم متحركة 06-09-2016 01:11 AM

أويلي لو الوقت يرجع بس ................................

ليلي دانه ليلي دانه لدانه :) راسي وجعان جدا

محمد البدراني 06-09-2016 01:12 AM

رسوم وش رايك اغير صورتي او اصغرها ترا رايك يهمني او اخليها على ماهي عليه

رسوم متحركة 06-09-2016 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1189034)
رسوم وش رايك اغير صورتي او اصغرها ترا رايك يهمني او اخليها على ماهي عليه

حلو لما تصور حالك بقرب المسبح ههههههههههه الصورة حلوه بس الإضاءة لو كانت هاديه تطلع أجمل بكثير :)

رسوم متحركة 06-09-2016 01:22 AM

شوف الصورة و أنت مرسّّم حلوة و هذي و أنت مفرّع أحلى بس ركز ع الإضاءة تكون هاديه :) تسلم لي على هيك ثقة

الساعة الآن 10:06 PM