نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   إعتبارا من اليوم قطعت العلاج النفسي من دون إذن الطبيب دعواتكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=77233)

الحلم11 28-05-2012 01:09 AM

إعتبارا من اليوم قطعت العلاج النفسي من دون إذن الطبيب دعواتكم

السلام عليكم
بإذن واحد أحد سوف أبدأ اليوم بالتوقف عن أخذ حبوب السيروكسات اللعين الذي أخذ مني وريحني عن بعض المتاعب ولكنه جلب لي أعراض أخرى كالكسل والشعور بالنعاس والضعف الجنسي والخموووووول....

لكنه ريحني من الشعور بالدوخه والكتمه من ضيق تنفس وإعياء وصداع وغيرها من المتاعب

لقد واضبت عليه لمدة أربعين يوما ... لا أحب الدواء الي يأخذ ويعطي...اليوم توقف بلا رجعه إن شاء الله ... لا أكتب هذا الموضوع لكي أشجع الغير ليصنعوا مثلي لأن حالات الناس ليست متشابهة في التشخيص والأعراض..

ولكني أكتب لكم تجربتي هنا وأطلب منكم الثبات والدعاء لي...

وسوف أرفع الموضوع يوميا قدر المستطاع... وسوف أعتمد على الرقية الشرعية كما نصحني الراقي الشرعي..

إن نجحت فالحمدلله ... وإن فشلت لا قدر الله..فلكل حادث حديث ...

الأعراض التي كنت أعاني منها على هذا الرابط ..دعواتكم
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76223

(نوفا) 28-05-2012 02:38 AM

السيروكسات تحديدًا يجب قطعه بطريقة تدريجية وببطء شديد

حتى لا يحدث لك آثار جانبية مزعجة فهل تعلم ذلك ؟؟

الحلم11 28-05-2012 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نوفا) (المشاركة 784523)
السيروكسات تحديدًا يجب قطعه بطريقة تدريجية وببطء شديد

حتى لا يحدث لك آثار جانبية مزعجة فهل تعلم ذلك ؟؟

نعم وتسمى الأثااار الإنسحابية وبإذن الله سوف أقاوووم.. شكرا لك

تعبان حدي 28-05-2012 04:13 AM

اخوي الحلم .. عند اخذك لـ هالدواء اختفت كل الاعراض منك .؟يعني صرت ماتخاف وتسافر وتروح الى اي مكان .. والتفكير عندك قل .. ؟؟

الحلم11 28-05-2012 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان حدي (المشاركة 784549)
اخوي الحلم .. عند اخذك لـ هالدواء اختفت كل الاعراض منك .؟يعني صرت ماتخاف وتسافر وتروح الى اي مكان .. والتفكير عندك قل .. ؟؟

الأعراض إختفت ولكن حل محلها الخمول والنعاس والكسل والضعف الجنسي

وبالمناسبة أعراضي أو مشكلتي الأساسية دوخة وإعياء شديد وليس الخوف أو مايسمى الرهاب

أبــ هيفاء ــو 28-05-2012 12:36 PM

اخوي الحلم
ارجوك لا تستعجل
اقترح عليك تقليل الجرعه حتى ولو اضطريت لربع حبة بس ارجوك لا تقطعه صدقني معاناتك السابقة ستعود وبقوة
ومن ناحية الجنس مع تقليل الجرعه سيتحسن الوضع
ارجوك لا تستعجل

أبــ هيفاء ــو 28-05-2012 12:38 PM

صدقني. وانا اخوك الاعراض الانسحابية بتهد حيلك بتتعب
على الاقل بالتدريج

yazeed 28-05-2012 04:11 PM

40 يوما ! هذي مدة انتهاء الاعراض الجانبيه للدواء وبدايه المنفعه باذن الله

الخمول والكسل وغيرها سوف تختفي , لاتحرم نفسك العلاج

وفقك الله

الحلم11 29-05-2012 10:10 PM

أشكر أبو هيفاء وأخي يزيد على نصحهم

السيروكاست قال لي الطبيب عندما وصفه لي في ذلك الوقت أن مفعوله يبدأ من بعد إسبوعين !! وفعلا بدأ ولكن ليس كما توقعت منه بل سببب لي إزعااااج.... ما زلت مصرا على قطعه لليوم الثالث على التوالي ..... وبدأت بعض الأعراض الإنسحابية البسيطة كالشعور بالبرد أثناء النوم ... قليل من التعب العام ... اليوم قلق بسيط ...

ما زلت مصر على عدم أخذه ... لا أريد تلك المادة التي هي من صنع الإنسان التي تعطي راحة للمخ ... أريد تلك التي صنعها الله رب العالمين هي التي تغذي عقلي وتنشطة وتريحه ....

العلاج الديني والسلوكي هي التي إختارتهما الان .... يارب العالمين ساعدني يارب العالمين إشفني..

يادماغي ويانفسي الإمارة بالسوء كفا عن الكذب وإرسال رسائل كاذبة للجسم !!...

وأعوذا بالله من الشيطان الرجيم ..

أمل الروح 29-05-2012 10:17 PM

اخي الحلم \ قرارك قوي و كان من المفروض اما تصبر اكثر شوي او تترك الدواء باستشارة طبيب

اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

طمنا عنك باستمرار

الحلم11 29-05-2012 10:21 PM

أشكرك أختي أمل الروح وسوف أخبركم عما يحصل لي دوما بكل صراحة ومن دون أي لف أو دوران أو خجل

أبــ هيفاء ــو 30-05-2012 12:11 AM

اخوي الحلم
قرار شجاع
لكن ارجوك كما قالو الاخوان طمنا عليك بشكل يومي

ثانيا ارجووك
اعرض علينا جميع الاعراض الجانبيه التي حصلت لك بعد استخدام السيروكات من اول يوم وهل خفت مع الزمن
وسننظر في موضوعك بشكل يومي

الحلم11 30-05-2012 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ هيفاء ــو (المشاركة 784964)
اخوي الحلم
قرار شجاع
لكن ارجوك كما قالو الاخوان طمنا عليك بشكل يومي

ثانيا ارجووك
اعرض علينا جميع الاعراض الجانبيه التي حصلت لك بعد استخدام السيروكات من اول يوم وهل خفت مع الزمن
وسننظر في موضوعك بشكل يومي

أشكرك أخي أبو هيفاء ... بالنسبة للأعراض الجانبية عندما إستخدمت العلاج كانت عبارة عن هجمات رعب وخوف وقلق شديد عند النوووم وكوابيس ... أول خمسة أيام ... فلم أعد أحتمل ... فذهبت للطبيب وأعطاني حبوب فاليوم تص حبة مرررتين يوميا وهو بنفس الوقت منوم ... فتحسنت حالتي 99.99 % ولكن الفاليوم يسبب الإدمان وطلب مني توقيفه عندما أتحسن وأو قفته بعد عشرررة أيام ... بعدها إستقرت حالتي فلم يعد هناك هجمات رعب أو قلق ولكن ... كسللللللل نعاااااااس خموووووول ...ضعف في الفراش ...

الحلم11 30-05-2012 02:25 AM

سوف أحاول النوم الان ..... أشعر بقلق في صدري وتعب عاااام في جسمي وإنهااااك رغم أني لم أبذل مجهود يذكر ..

ولكني سوف أقاااوم وأقااااوم حتى النصر على الشيطان والنفس الإمارة بالسوء إن شاء الله ..
والله يكون في العون..
تصبحون على خير

رونالدو 30-05-2012 08:12 AM

وانت من اهل الخير

قاوم واستحمل وكل لحظه عذاب ولحظة الم استفيدمنها بذكر الله وقول الشهاده والتسبيح بحمده

هذا شي انكتب على الكثير من البشر ولازم نستحمل

أبــ هيفاء ــو 30-05-2012 09:49 AM

اعانك الله اخوي الكريم
وثق تمام الثقه بان الاعراض لن تكون صعبة ابدا لكن ارجوك ثم ارجوك لا تفكر فيها عش حياتك ولا تتحسس اي عارض اعتبر ان اي عارض يحدث مجرد الم لدقائق ويذهب
وعموما الاعراض هي دوار بسيط سيستمر معاك ايام معدوده وكذلك رعشة مثل رعشة البرد تمر عليك لحظات وتنتهي وستلاحظ انك ستعود كما كنت خلال اسبوعين تقريبا
لكن اعيد واكرر لا تنتظر الاعراض عش حياتك ولا تدقق على كل شئ

عندي سؤال اخي العزيز / الخمول الذي حصل لك بعد تناول العلاج هل هو اشبه بثقل في الاطراف يعني صعوبه وجهد في التحريك

كياان 30-05-2012 04:54 PM

تأكد وثق أن هذا أفضل قرار تتخذه مع الأدويه النفسيه اللتي لاتجلب سوى التعب والشقاء فوق تعبك وشقائك

ولايضيع من تقرب لله وجدد إيمانه وإنما الضياع مع هذا الأدويه

وأنا لي تجربه مع ترك الأدويه بدون تدرج والحمدلله خرجت منها ولم أندم ولو للحظه أنني تركتها بل بالعكس , ندمت على الأيام التي تناولت فيها الأدويه النفسيه

وكنت اتناول سيبرالكس 20 وأتراكس 25
وبعد 3 أسابيع بالضبط من عذاب لايطاق إلى راحه وهدووء أفتقدته منذ قرابه السنه
حتى أذكر اول جمله قلتها لنفسي : لقد أفتقدت هذا الشعور (الطبيعي) من نشاط وحيويه وحتى وإن كان مع قليل من أرق وضيق وقلق
وأدركت بعدها كم كنت في نعييم وأنا لم أكن اعلم

بالتوفيق لك ياأخي ولاتستسلم فكلها اسابيع وليست سنيين.

الحلم11 31-05-2012 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدو (المشاركة 785040)
وانت من اهل الخير

قاوم واستحمل وكل لحظه عذاب ولحظة الم استفيدمنها بذكر الله وقول الشهاده والتسبيح بحمده

هذا شي انكتب على الكثير من البشر ولازم نستحمل

جزاك الله خير أخي رونالدو

الحلم11 31-05-2012 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ هيفاء ــو (المشاركة 785048)
اعانك الله اخوي الكريم
وثق تمام الثقه بان الاعراض لن تكون صعبة ابدا لكن ارجوك ثم ارجوك لا تفكر فيها عش حياتك ولا تتحسس اي عارض اعتبر ان اي عارض يحدث مجرد الم لدقائق ويذهب
وعموما الاعراض هي دوار بسيط سيستمر معاك ايام معدوده وكذلك رعشة مثل رعشة البرد تمر عليك لحظات وتنتهي وستلاحظ انك ستعود كما كنت خلال اسبوعين تقريبا
لكن اعيد واكرر لا تنتظر الاعراض عش حياتك ولا تدقق على كل شئ

عندي سؤال اخي العزيز / الخمول الذي حصل لك بعد تناول العلاج هل هو اشبه بثقل في الاطراف يعني صعوبه وجهد في التحريك

الله يسلمك أخي أبو هيفاء وكلامك جميل وهذا ما طبقته .. بالنسبة للخمول ليس كما تقول لا يوجد ثقل في الأطراف ولكن كسل عظيم جدااا لا أكثر والأثار الجانبية للعقار كما هو مكتوب معه تختلف من شخص لأخر

الحلم11 31-05-2012 07:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياان (المشاركة 785114)
تأكد وثق أن هذا أفضل قرار تتخذه مع الأدويه النفسيه اللتي لاتجلب سوى التعب والشقاء فوق تعبك وشقائك

ولايضيع من تقرب لله وجدد إيمانه وإنما الضياع مع هذا الأدويه

وأنا لي تجربه مع ترك الأدويه بدون تدرج والحمدلله خرجت منها ولم أندم ولو للحظه أنني تركتها بل بالعكس , ندمت على الأيام التي تناولت فيها الأدويه النفسيه

وكنت اتناول سيبرالكس 20 وأتراكس 25
وبعد 3 أسابيع بالضبط من عذاب لايطاق إلى راحه وهدووء أفتقدته منذ قرابه السنه
حتى أذكر اول جمله قلتها لنفسي : لقد أفتقدت هذا الشعور (الطبيعي) من نشاط وحيويه وحتى وإن كان مع قليل من أرق وضيق وقلق
وأدركت بعدها كم كنت في نعييم وأنا لم أكن اعلم

بالتوفيق لك ياأخي ولاتستسلم فكلها اسابيع وليست سنيين.

كلام من درر وذهب والماس وخاصة (( ولايضيع من تقرب لله وجدد إيمانه وإنما الضياع مع هذا الأدويه )) وأشكرك على التشجيع ورفع الهمة21l;wqa'

الفراشه 31-05-2012 08:31 PM

الله يعطيك العافيه

صابر وراضي 01-06-2012 04:59 PM

اخوي الحلم 11
السلام عليكم ماراح ازود على كلام الأخوان وعلى الرغم اني مثل تفكيرك في رغبتي ترك الأدويه بس قرار أنك تتركه فجأه بدون تدريج ولو على أقل تقدير هذا شي مو صح وأنا أخوك كذا يمكن الأعراض السابقه تكون أرحم من نتائج ترك الدواء فجأه .. شف استهدي بالله ورح لطبيبك وقله أنا قررت ترك الدواء وكل الي ابيه منك تقليل الجرعات لي هنا على الأقل أنت تكون مرتاح لطريقة تخليك عن الدواء
كتب الله لك ولنا وللجميع الشفاء وأسأل الله أن يدلك إلى الخير ويصرف عنك الشر

صابر وراضي 01-06-2012 05:07 PM

حلم 11 والله أن أرادك هاذي شي جميل لكن لا تكون على تهور مدام عندك العزيمه وهذا صدقني ينقص الكثير فينا عشان كذا خلها على توجيه صح ترى الجميع هنا حريص عليك لأنا هنا فقط بعد الله الي مجربين الأدويه النفسيه وآثارها اذا لم يكن التعامل معها بدون استشاره
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحلم11 03-06-2012 05:12 AM

أشكرك أخي ( صابر وراضي ) على مشاعرك ونصحك المنبثق من القلب ... ولكن سبق السيف العذل صار الي صار والان أكملت إسبوع كامل من ترك السيروكات والنتائج لأحد الان مرضية وأفضل مما توقعت لأني توقعت الأسوء والإنسان إذا توقع القليل أو طمح بالقليل فسينال الكثير بإذن الله ....

الأن أعاني من صداع ومن نوبات إعياء متوسطة في الجسم مع صداع وأعرف أن هذه رسائل كاذبة من الدماغ للجسم.......... ولكني مع حرب كبيرة مع الدماغ قائلا له : أرجوك أرسل رسائل جميلة كالتي كان يعطيها ويرغمها لك عقار السيروكات لكي تبثها في الجسم ! أرجوك أن لا تعذبني وكفى إشارات كاذبة .. قد أكون في يوما ماااااا ضغطت عليك بكثرة المشاكل والضغوطات وحملتك الكثير ... أعترف لك بخطئي وأعاهدك أن لا أفعل هذه الشئ بقدر المستطاع فبسبب هذه المشاكل إنفجرت علي وحطمتني ودمرتني !

يارب العالمين إشفني يارب العالمين أعوذا بك من غضبك وعقابك وشر عبادك ومن همزات الشياطين وأن يحضرون....

صابر وراضي 03-06-2012 06:02 PM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته أخوي الحلم 11
بإذن الله دامك متسبب بقوة ارادتك في سلك الطريق الغير دوائي وسلك الجانب السلوكي الذي يدعمه قوة ارادتك التي توكلت فيها على الواحد القهار بحول الله وقوته فلا عليك وثق ثق تامه بأن الله عند حسن ضن عبده ولكن الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ولا تلتفت الآن سواء لرسائل الإجابيه من النفس أو من الآخرين وغرس في نفسك همه عزيمه طاعه توكل سعاده راحه كررها للعقل الباطن بستمرار وعلق كل شي عند من لا تضيع الودائع عنده ..
رافقك السلامه دعواتي لك من كل قلبي بأن تكون ممن ربط الله قلبه باليقين الذي لا يعتريه شك فنال من الله فوق فوق ما يتمنى انه على ذلك قدير
أحب الكلام للحي القيوم ولرسول الصادق الأمين (سبحان الله , والحمدلله , والله أكبر , ولا إله الله )

الحلم11 03-06-2012 08:12 PM

الله يجزاك الف خير أخي صابر على النصيحة ....( وغرس في نفسك همه عزيمه طاعه توكل سعاده راحه كررها ) وهذا ما أحاول أن أفعله ....

الان يبدؤ بعد مضي تقريبا 8 أيام على قطع العلاج الكلي ,,أشعر أن الأثار الإنسحابية بدأت تضررررب بقوووة هذا اليوم MM,Z/?XCZX

إعياءءءء شديد جدااااااا في الجسم تعب عند النوم ...كوابيس ... كثرة الإسيقاظ ...

أشعر بتعب في الرأس وطبعا المزاج ( وخاصة مع غباررر الرياض الزائد هاليومين) فأكيد المزاج متعب ...

إعياء شديد وربي ...ولكني أطمئن نفسي أنه مجرد قلق وأحاول أن أشجع نفسي وأتذكر الأشياء الإيجابية كما نصحني أخي صاااابر .... سوف أقاتل إن شاء الله حتى النصر ...الهي الهي وربي ومولاي ساندني.. l,uiture67 `111`1`

صابر وراضي 04-06-2012 01:43 PM

اسأل الله ان يحقق لك رجاؤك حاول ما تجلس وحدك أو اشغل نفسك بأي شي المهم لا تقعد مع تفكيرك و ركز على السجود سمعت دراسه في الغرب تثبت ان وضع السجود وهم ما يدرون انه عندنا في الصلاة انه افضل مواضع الإسترخاء أو من خلال التمارين التاليه http://www.youtube.com/watch?v=whO9Z...feature=relmfu
يارب نحنو عبادك الضعفاء اليك فلا تكلنا لغيرك طرفة عين على الله توكلنا وبه استعنا لا اله الله

أمل الروح 04-06-2012 03:44 PM

الله معك اخي الحلم

مثل ما قال لك الاخ صابر و راضي

حاول لا تجلس وحدك و اشغل وقتك

لا تقلق اخي و لا تكبر الاعراض براسك حول تستصغرها قد ما تقدر و قول في نفسك انه من اثار الدواء و انه ليس بالشيئ الخطير و هي ايام و رح تمر على خير ان شاء الله

لا باس عليك اخي

الله معك

الفراشه 05-06-2012 12:40 AM

مشكور اخوي صابر وراضي على التمرينات

يعطيك الله العافيه

الفراشه 05-06-2012 12:42 AM

اخوي الحلم لاتيأس من رحمه الله

انت اخترته علاج لك وحتما سينصرك

مووفق

صابر وراضي 07-06-2012 09:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي حلم 11
عسى المانع خير لك فتره طمنا عليك

الحلم11 08-06-2012 09:10 AM

الله يسلمك ويبارك فيك أخوي صابر ... التعب مازال وغالب الوقت شديد جداااا ...بعد المغرب وبعد العشاء غالبا يضربني التعب بكل ما أوتي من قوة ...

أمس الخميس وبإلحاح من زوجتي لكي أخرج مما أنا فيه ... ذهبنا لي بانورما موول شارع التخصصي وكان مزدحم تسوقنا ولعبنا الأطفال .... ولكن كنت جداااا متعب لم يفارقني التعب إلا ربما دقائق معدودة ..

كنت أشاهد الناس مبسوطين فرحين .. إلا أنا أجد نفسي متعب متعب جدااا ومرهق مع صداع...

وكنت أحدث نفسي بأن الحياة ليست كذلك . الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان في أحسن تقويم-
ولكن الشيطان أصابني بنصب وعذاااااب ...

لو شاهدتني في المول لقلت أني إنسان طبيعي ... ولكن في داخلي شئ أخرررر ... تعب تعب إرهاااق ..الم الم
من وين ؟ ما مصدره ؟ لا أعرف ! ولكني أشعر به !

ذهبنا بعد المول وتعشينا في ( فود روكر ) ومازال التعب ومازال الإرهاق ...

كنت قد وعدت زوجتي بالسفر لدبي هذا الصيف .. ولكني صارحتها أنه ربما لن نسافر ما دمت على هذا الحال ! فصدمت وشعرت أنها لن تتعشى فقلت أمزح أمزح تعشي الان !

بالنسبة للخوف والرعب زال تماما بعد أن أوقفت العلاج ...بل أستطيع أن أقول أني ولله الحمد تغلبت عليه بعد أن أقنعت نفسي أن دماغي يرسل رسائل كاذبة للجسم لكي يثيرني ..يعني عالجت نفسي سلوكيا ...

ولكن الذي لم أستطع أن أتغلب عليه لهذه اللحظة هو التعب الكامل والإعياء والشعور باإلإ رهاق وأنا في حرب كبيرة لطرده ولكني حتى هذه اللحظة لم أستطع السيطرة عليه فهو متمكن وأقوى مني حتى هذه اللحظة !

بالنسبة للنوم أنام جيدا ولكني أسيقظ كثيراااا ثم أنام وهكذا وهذا تطور جيد

طبعا نسيت أن أقول أن الشيطان مزعجني كثيرا ... أحيانا يأتيني لحظات يأس - أستغفر الله - من رحمة الله وأني سأبقى للأبد متعب مرررهق أشاهد التاج ( الصحة ) على رؤس الإصحاء فقط !
ولكنها ثواني بسيطة وأطردها ...وأتعوذ بالله منه لأني لو إستمريت لأنتكست نكسة الله أعلم بها ..
بالمناسبة أدهن نفسي يوميا بزيت الزيتون قاري عليه مخلوط بالحبة السوداء وأرتحت عليه كثيرررر بس الفانيلة لا تسئلوني وش لونها !

بإختصار تعب عااام وحزن بسبب هذا التعب .. سوف أشغل نفسي بما هو مفيد من قران وأو راد... ثم محاولة الإنشغال ببعض الأشياء التي تلفت إنتبهائي مثل بطولة أمم أوربا التي سوف تنطلق اليوم ...

الدبلوماسي 09-06-2012 05:10 PM

يا حلم

جرب العصير المركز الصغير من ارمال جي ان سي

جربته انا مره وانا ذاك اليوم تعبان حيل ....شربته وفي نص ساعه جاني نشاط غير طبيعي منه.... انصحك فيه ترى علبته صغيره مره

وجرب حبوب ديناميزاين ،،،هذي حبوب مكونه من عده انواع من الفيتامينات والمعادن

تعطي نشاط ايضا

رومنسية حزينة 10-06-2012 12:52 AM

اخي حلم...

اشعر بكل كلمه انت سطرتها...لاسيما كلمتك ان من ينظر إليك يراك انسان طبيعي وانت

داخلك الم وصراع لايعلمه الا الله...

تنظر الى الناس وربما تقول داخلك لمى يضحكون ويأكلون لمى هم سعداء...؟

أنا مثلك اخي أعاني والاكتئاب والضيق يهاجمني بشراسه..

والخمووووووووول والكسل من جراء العلاج النفسي أنا مثلك تركته من نفسي وها أنا احمل الضييييق مرة اخرى

وانا تركته لان أعراضه مزعجه وزيااااااااااااااادة في الوزن غير طبيبعه وماني عارفه كيف ارجع وزني زي ماكان..

تمنياتي لك بالشفاء ولكل من يعاني هنا في نفساني...

المبصر 10-06-2012 05:16 AM

واضح اخي ان الذي فيك اثار عين معها قلق مكبوت

ولذا انصحك بالعلاج القراني

وعندي طريقه جربتها مع كثير من الناس بالنسبه للخمول

وهو قرأة سوره البقره يوميا على ماء ثم السباحه فيه ثلاث مرات باليوم

السباحه بالماء المقرؤ فيه تسبب نشاطا عجيبا وتريح الاعصاب وتطرد الشيطان المتسلط على الجسد

الثاني قرأة سورة البقره على ماء زمزم ومحاولة شرب كثير من الماء حتى يمتلى بطنك

الثالث محاوله مخالطة الناس وقذف النفس فيهم

الرابع الذهاب الى الاماكن المريحه التي تشرح نفسك

الخامس اجتناب الدسم والاكثار من الفواكه والخضار وممارسه الرياضه

السادس قولا لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير مائه

مرة وهذه له اثر عجيب في طرد الشيطان

السابع كثرة الاستغفار

الثامن الوضوء الدائم من الماء المقروء فيه وان تكون دائما على طهاره

تحياتي لك

صابر وراضي 10-06-2012 11:45 AM

طلع كل الي في صدرك لأي شخص يعز عليك
و اضب على الدعاء ولوضوء والسجود مع تمارين الإسترخاء الي ارسلتها لك سوها كامله دون نقص
http://www.youtube.com/watch?v=ijFYoydgtPE
http://www.youtube.com/watch?v=9xKxrGJfCkk
http://www.youtube.com/watch?v=whO9ZLT5ORQ
مع لوي ذراع الأفكار بالخيال والأفكار الإيجابية بس اهم شي وقبل كل شي تتقبل نفسك مثل ما هي لأنها غاليه عليك ..
حاول ناكل تلبينة الشعير وذا صعب عليك اشرب مغلي الشعير بتصليحه مثل الشاهي
حلم شف و أنا خوك هذه الحال صدقني كلنا مرينا فيها وساعات نتعجب اذا تعدل مزاجنا كيف امس مرتاح على أنك على نفس الحال واليوم حالك منقلبه هذه لعبة ابليس وده ومنى عينه يقلب راسك قلب بس والله ما يقدر دامك ودعت نفسك لرب الأرض والسموات وستعنت فيه كرر عبارة آمنت بالله فهي تطره بإذن الله ولا تدق هاجوس بالحالك مع افكارك أطلع رح والله للمستشفاء شف الناس المرض أو رح جامع الراجحي الدائري الشرقي صل على الموتى أو ادخل شفهم وهم يغسلون الموتى ساعتها تدري أن الدنيا هذه ما تستاهل ولا ربع ثانيه نشيل همها الرسول صلى الله عليه وسلم وهو اقرب الناس لله مع هذا صبر وصبر وصبر ولا وكتفى بكذا بل كان يصبر الصحابه عند البلاء والشده
اسأل الله العظيم أن يهب عليك من زخات رحماته وبركاته ويلبسك لباس الطمأنينه في الدنياء و الآخره ثق بالله فهو معك ونحنو معك بقلوبنا ودعؤنا

أبوبتال 12-06-2012 10:47 AM

الله يا حلم والذي نفسي بيده انك تصفني بكل كلمة كتبتها هنا ومحد راح يحس فيك الا اللي توقف عن العلاج..شوف انا لي تقريباً 7 شهور من توقفت عن الايفكسور ورغم انه كان تدريجي الا انه حاس ام ام اللي خلفوني..وش يخطر او مايخطر في بالك مريت فيه.. ثقل وتعب في الجسم موطبيعي ههههه ادخل المول تقول واحد جالس فوق ظهرك تمشي تحس انك بتطيح في اي لحظه وتناظر الناس وقلبك مليان حزن..

انا مابقيت شي ماسويته وساوس جتني بعد التوقف غيرت مجرى حياتي حجامة على تحاليل دم اسبوعية غلى علاجات درقية فيتامينات رقية ( وهي الافضل بينهم ) رياضة كنت اتمرن مع اول يوم بديت اوقف فيه العلاج ولمدة ثلاث شهور لين تعبت وصرت مااقدر اتمرن من الثقل والتعب اللي يجيني..كل شي يخطر في بالك جاني فجأة وانا اسوق سيارتي احس بضيقة وكتمة وكأني بأموت واختنق ورجفة ورعشة برضوا كانت تجيني..طبعاً كل هذي جتني ماكانت فيني من قبل كلها بعد استخدام علاجي ايفكسور لمدة 8 شهور بالضبط ولا انكر انه ساعدني ورجع لي حياتي بعد الله لكن متيقن اني عايش حياة بس مو حياتي انا ومشاعري واحاسيسي انا بل كلها تأثيرات العلاج..
وصلت لمرحلة اني فقدت الامل وقلت خلاص انا كذا طول عمري ومستحيل ارجع زي قبل.. لكن قررت وعزمت على كسر كل هالامور وسافرت وغيرت جو والحمد لله كل مالها تخف اوجهها مواجهه يعني يجيني تعب وثقل اطلع من السكن اللي انا فيه هنا بأمريكا وامشي شوارع وادوخ واتعب واحس بثقل وتعب براسي وتطنيش واشد على نفسي اقول خلاص مافي مفر انت بأمريكا يعني مافي شي تقدر تسويه غير انك تواجهه والحمد لله الان رجعت طبيعي صحيح فيه احياناً اكتئاب وضيقة بس انا اسيطر عليها بنفسي وليس العكس تغيرت نفسيتي وصرت اضحك واستانس..

كلامي هذا لك عشان ماتيأس وتقول ان الموضوع طول واعراض انسحابية بس شهر والا اسابيع، لا ياغالي فيه ناس استمرت معاهم سنه تماماً حتى عادوا طبيعي لكن طبعاً التحسن كان واضح بالتدريج..

بالتوفيق وبأذن الله تتذكر كلامي هذا وانت تضحك..وسلملي على الرياض وبس...

أبوبتال..

مجهر 12-06-2012 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال (المشاركة 788653)
الله يا حلم والذي نفسي بيده انك تصفني بكل كلمة كتبتها هنا ومحد راح يحس فيك الا اللي توقف عن العلاج..شوف انا لي تقريباً 7 شهور من توقفت عن الايفكسور ورغم انه كان تدريجي الا انه حاس ام ام اللي خلفوني..وش يخطر او مايخطر في بالك مريت فيه.. ثقل وتعب في الجسم موطبيعي ههههه ادخل المول تقول واحد جالس فوق ظهرك تمشي تحس انك بتطيح في اي لحظه وتناظر الناس وقلبك مليان حزن..

انا مابقيت شي ماسويته وساوس جتني بعد التوقف غيرت مجرى حياتي حجامة على تحاليل دم اسبوعية غلى علاجات درقية فيتامينات رقية ( وهي الافضل بينهم ) رياضة كنت اتمرن مع اول يوم بديت اوقف فيه العلاج ولمدة ثلاث شهور لين تعبت وصرت مااقدر اتمرن من الثقل والتعب اللي يجيني..كل شي يخطر في بالك جاني فجأة وانا اسوق سيارتي احس بضيقة وكتمة وكأني بأموت واختنق ورجفة ورعشة برضوا كانت تجيني..طبعاً كل هذي جتني ماكانت فيني من قبل كلها بعد استخدام علاجي ايفكسور لمدة 8 شهور بالضبط ولا انكر انه ساعدني ورجع لي حياتي بعد الله لكن متيقن اني عايش حياة بس مو حياتي انا ومشاعري واحاسيسي انا بل كلها تأثيرات العلاج..
وصلت لمرحلة اني فقدت الامل وقلت خلاص انا كذا طول عمري ومستحيل ارجع زي قبل.. لكن قررت وعزمت على كسر كل هالامور وسافرت وغيرت جو والحمد لله كل مالها تخف اوجهها مواجهه يعني يجيني تعب وثقل اطلع من السكن اللي انا فيه هنا بأمريكا وامشي شوارع وادوخ واتعب واحس بثقل وتعب براسي وتطنيش واشد على نفسي اقول خلاص مافي مفر انت بأمريكا يعني مافي شي تقدر تسويه غير انك تواجهه والحمد لله الان رجعت طبيعي صحيح فيه احياناً اكتئاب وضيقة بس انا اسيطر عليها بنفسي وليس العكس تغيرت نفسيتي وصرت اضحك واستانس..

كلامي هذا لك عشان ماتيأس وتقول ان الموضوع طول واعراض انسحابية بس شهر والا اسابيع، لا ياغالي فيه ناس استمرت معاهم سنه تماماً حتى عادوا طبيعي لكن طبعاً التحسن كان واضح بالتدريج..

بالتوفيق وبأذن الله تتذكر كلامي هذا وانت تضحك..وسلملي على الرياض وبس...

أبوبتال..

شكرا اخوي...

هذا ماكنت اتكلم عنه طيلة وجودي في هذا المنتدى ولكن للاسف لامجيب ولا احد يفهمني عن موضوع الادويه النفسيه في بدايتها تجعلك وكانك ولدت من جديد ولكن للاسف بعد الاستمرار تظهر العجائب والغرائب التي لم تكن موجوده قبل استخدامها...فهذا الذي كنت وساظل ادعوا له لاخواني الذين لم يستخدموا الادويه عدم الدخول في هذه الدوامه....فوالله ثم والله انها ليست العلاج ولا تساعد فنظروا الى الاغلبيه الذين يريدون التخلص منها باي طريقه فلو كانت فعلا ادويه علاجيه لما احد اشتكى منها اطلاقا....فلقد كتبت سابقا من يستطيع اخراجي من الادويه النفسيه لعطيته اي مبلغ يريده اريد ان اكون مثل ماكنت قبل استخدامي هذه الادويه....والله جحيم نعيشه بسبب هذه السموم التي خدعونا بها تجاره في تجاره...وتدمير لعقولنا التي يقول سبحانه (وخلقنا الانسان في احسن تقويم)...لاانكر بان الانسان يمر بامراض عضويه ولكن العقل لاتدمره الا مذهبات العقول(الكحول_المخدرات_الادويه النفسيه).يكفينا كذب وخداع واوهام وابحاث خادعه تتبناها شركات الادويه فلابد ان نغير ما نحن فيه وكاناا قطيع اغنام ينقاد وراء اي شي لونه اخضر.....واسف على الاطاله وارجوا ان يكون مااقصده مفهوم ...والله ولي التوفيق... وشكرا

الحلم11 13-06-2012 03:15 AM

شكرا لمروركم,,, بسبب القلق البسيط والحزن الخفيف سوف أرد لاحقا عليكم ...الان فيه حزن حزييييين جداااا

السبب جد شيئ جديد المفروض يفرحني ولكنه للأسف أحزنني... !!

كما نصحني أخي أبو بتال في بداية الموضوع تحليل الغدة عملتها أمس وكانت النتيجة سليمة ولله الحمد..

حتى الإستشاري الطبيب يعني كأنه إنحرج مني كوني كنت أتمنى أستغفر الله أن يكون السبب عضوي ...

الحمد لله على كل حال ... شجعني على ترك العلاج والإتجاه نحو العلاج السلوكي ...نصحني بالسفر لخارج المملكة

وقال الغرب يهتمون بالسفر للترويح فهو مهم وأدهشني عندما قال سافر لوحدك :( بيزعلن الزوجات !

حيث يحتاج الإنسان أحيانا لخلوه مع نفسه حسب رأي الدكتور وبدون إزعاج الأطفال..

أفكر بالسفر لشرم الشيخ أو البحرين

الحلم11 13-06-2012 03:22 AM

ولكن لن أزيد عن ثلاثة أيام كون أكثر من ذلك ولوحدك سوف يأتي بنتائج عكسية وقد ناقشنا هذا الموضوع كثيرا في منتدى المسافرون العرب الشهير

الساعة الآن 02:36 AM