نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   السلام عليكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65282)

ابو الافكار 20-02-2011 12:23 AM

السلام عليكم

السلام عليكم انا عضو جديد في منتدى اصحاب الهلع ارجو تقبلوني صديق جديد

شلهوم 20-02-2011 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار (المشاركة 604640)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ياهلا فيك اخوي وحياك بين اخوانك :)

ابو الافكار 20-02-2011 12:45 AM

تسلم اخي شلهوم ....انا متابع للمنتدى من فترة طويلة و بصراحة اعجبني تكاتف الاخوة و الاخوات و اعتقد انو مرض الهلع بالذات ما حد يفهمو او يحس فيه غير الاشخاص اللي جربوه و انا اللي فترة 10 شهور بعاني من اثرو علي و الحمد لله اقدرت اتغلب عليه بنسبة 99 بالمية خلال شهرين و بدون علاج دوائي

ليان الكويت 20-02-2011 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار (المشاركة 604640)

:hlaaw:

ياهلا ومرحبا فيك اخوى ابو الافكار حياك الله معانا:17501jsoftjcom:

ابو الافكار 20-02-2011 01:07 AM

الله يحيكي اخت ليان انا والله امتابع ايش تكتبي بالمنتدى و يعجبني تفائلك وهذا هو الصحيح ترى الافكار السودة و التشائم هو اللي جابلنا الهلع

ليان الكويت 20-02-2011 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار (المشاركة 604667)
الله يحيكي اخت ليان انا والله امتابع ايش تكتبي بالمنتدى و يعجبني تفائلك وهذا هو الصحيح ترى الافكار السودة و التشائم هو اللي جابلنا الهلع

:shokrn:
يعنى تعرف ليان الشريرة هههههههه

والله يشرفنى يخوى

ممكن تكتب موضوع بدايتك مع المرض ووشلون تخلصت منة ماعليك امر:smile:

المشتاق الى الجنة 20-02-2011 01:20 AM

اهلا فيك معنااااااااااااا في المنتدى

ابو الافكار 20-02-2011 01:33 AM

ولا يهمك .. انا انسان طبعي قلق من ايام المراهقة اعمل حساب ايا شي بحياتي اخاف من عدوى الامراض اخاف على الاقارب ليصيبهم مكروه كل موضوع يمر عليي افكر و احلل فيه و اجيب كل الامور السيئة اللي ممكن اتصير و اظل احلل فيها و الافكار السوداوية اتروح وتيجي براسي و من وقت المراهقة وانا عندي وسواس من النظافة و الامراض و اتذكر نفسي كل ما اشوف مرض اتوهم يبي يجني وانا اعرف تماما انها افكار بس براسي بس للاسف ما اعرفت انو الافكار ممكن اتوصل لهاذي النتيجة الواحد يفكر انها افكار براسي كيف ممكن تاذيني ...المهم انو عدت علي فترة اتعرضت فيها لضغط عصبي شديد بسبب العمل و بسبب الزواج و مرة وحدة جتني نوبة و رحت على المستشفى و عملو كل اللازم و الحمد لله ما في شي حكولي بالمصري اعصابك بازط هههههه بعدها صارت تيجيني النوبة كل يوم واوقات تقعد معي ساعات و انا محتار من دكتور قلب لدكتور باطني و لدكتور عام و اعمل تحاليل و تخطيط و دكتور القلب يقولي يا ابني انت ما فيك اشي و انا ماني مقتنع و فقدت الامل بالدكاترة لانو ما حد فهمني ايش فيني .... و استعملت الفائدة الوحيدة لموهبة التحليل اللي عندي و اشتريت كتب و نزلت كتب من مواقع و قرائتها كلها لغاية ما فهمت ايش فيني بالظبط و بعدها رحت دكتور نفسي و انا اللي شرحتلو حالتي و قلتلو بدي دواء بس انا اعرف شو صار معي كتبلي على دواء زولوفت و اول يومين عمل معي اعراض شديدة و تركتو و اخذت دواء ليكستونيل نص حبة كل يوم لغاية شهرين و بعديها تركتو نهائي و استمريت بعلاج نفسي بالطريقة اللي اقتنعت انها ممكن تشفيني و هي طريقة السيطرة على الافكار و الخمد لله اتعافيت بنسبة 99 بالمية

ابو الافكار 20-02-2011 01:37 AM

الله يحيك اخ ميراك

ليان الكويت 20-02-2011 01:43 AM

ماشاء الله الحمدلله ع سلامتك يعنى الواحد يقدر يتحسن بتغيير افكارة والسيطرة عليها ونجحت معاك-

انا تقريبا مثل شخصيتك الحساسية الزايدة يمكن اهى سببتلنا الهلع والامراض النفسية لو نبتعد عن التفكير

المستمر و الافكار الخاظئة والسلبية بنتحسن بدون علاج نفسى 00

مشكووور تعبتك يعطيك العافية ومرحبا فيك بينا

ابو الافكار 20-02-2011 01:58 AM

اختي ليان الحل سهل جدا بس التطبيق بدو اصرار و عزيمة و انا بصراحة جربت قديش الحل متعب بس هو بصراحة منطقي جدا و هو الحل الوحيد مع احترامي لكل النظريات و الدكاترة و الادوية اللي بيوصفوها بس هي بالحقيقة الادوية اتعالج اعراض و اتجيب اعراض تانية وما بتعالج اساس المشكلة يعني مثلا بيقولو الدكاترة ان الاكتيئاب و الهلع ناتج عن خلل كيميائي بالدماغ و هاد كلام صحيح و اذا اشربت انا الدواء بيرجع كيمياء الدماغ متل ما كانت و لنفرض انو هاد الكلام صحيح طيب مهو في سبب خلى الكيمياء تختلف و الدواء هاد ما عالج السبب عالج العارض من العلة وليس العلة ... العلة احنا المهلوعين اللي اخترعناها بافكارنا و ما بتصلح غير بافكارنا ... انا كنت اعاني من 14 عارض لمرض الهلع لمدة 7 اشهر و بعد تطبيقي لطريقة السيطرة على الافكار اقدرت اتخلص منهم كلهم خلال اسبوعين بدون تدخل ايا شخص او دواء نهائي

ليان الكويت 20-02-2011 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار (المشاركة 604683)
اختي ليان الحل سهل جدا بس التطبيق بدو اصرار و عزيمة و انا بصراحة جربت قديش الحل متعب بس هو بصراحة منطقي جدا و هو الحل الوحيد مع احترامي لكل النظريات و الدكاترة و الادوية اللي بيوصفوها بس هي بالحقيقة الادوية اتعالج اعراض و اتجيب اعراض تانية وما بتعالج اساس المشكلة يعني مثلا بيقولو الدكاترة ان الاكتيئاب و الهلع ناتج عن خلل كيميائي بالدماغ و هاد كلام صحيح و اذا اشربت انا الدواء بيرجع كيمياء الدماغ متل ما كانت و لنفرض انو هاد الكلام صحيح طيب مهو في سبب خلى الكيمياء تختلف و الدواء هاد ما عالج السبب عالج العارض من العلة وليس العلة ... العلة احنا المهلوعين اللي اخترعناها بافكارنا و ما بتصلح غير بافكارنا ... انا كنت اعاني من 14 عارض لمرض الهلع لمدة 7 اشهر و بعد تطبيقي لطريقة السيطرة على الافكار اقدرت اتخلص منهم كلهم خلال اسبوعين بدون تدخل ايا شخص او دواء نهائي

الله يتمم عليك الصحة والعافية والله كلامك صحيح مية يمية:shokrn:

وان شاء الله كلنا نطبق اللى قلتة عشان نتخلص من المرض والادوية النفسية

ابو الافكار 20-02-2011 02:09 AM

تسلمي اختي العزيزة و انا حابب احكيلك الطريقة و ما اعرف اذا جربتيها من قبل ولا لا

ليان الكويت 20-02-2011 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الافكار (المشاركة 604689)
تسلمي اختي العزيزة و انا حابب احكيلك الطريقة و ما اعرف اذا جربتيها من قبل ولا لا

:mnwr:لا ماجربتها والله كان ودى اسألك بس خفت اتعبك -

ماعليك امر اكتبها عشان استفيد منها انا وكل اعضاء نفسانى

فلة العمر 20-02-2011 02:28 AM

أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم معنا .. نتشرف بتواجدك بيننا

تنيرنا بأفكارك المميزة ..

الساعة الآن 06:27 AM