نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   عندي يأس من الحياه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119953)

patchi 19-09-2016 03:43 AM

عندي يأس من الحياه

السلام عليكم،، اخوكم في الله، نفسي اتكلم وافضفض باللي داخلي، اولا انا عندي وساوس كثيره عن الموتت والامراض وتعبت من هالحاله لدررجه ماعاد احس بطعم الحياه ابدا وبشكل نهائيييي، ماعاد اشوف لاي شي له قيمه، اقول بنفسي ليش اتهنى وافرح وانا بالنهايه بموت؟ قرأت عن حالتي كثير وتغيرت حياتي واصبحت انطوائي نوعا ما ، ذهبت لطبيب نفسي وشخصني بقلق شديد وتوهم ، صرف لي سبراليكس والان الاسبوع الثاني عليه واحس الحاله زادت بالبدايه وللان انتظر نتائجه، مااعاد احس بطعم الحياه كثيرر احياناااا احس عقلي متوقف عن التفكير واشعر كاني مو نفس الشخص شخص اخر ماعرف ايش هالحاله الغريبه ، وعندي ضيقه شديده وخوف تاتيني فجأه وتذهبببب،، الله يفرجهاا يارب من عنده

قودليفا 19-09-2016 04:27 AM

وعليكم السلام
حالتك تتشابه مع حالتي صراحه بس ابغى اعرف شي واحد , ( مااعاد احس بطعم الحياه كثيرر احياناااا احس عقلي متوقف عن التفكير واشعر كاني مو نفس الشخص شخص اخر ماعرف ايش هالحاله الغريبه )
هل الحاله جتك قبل السبراليكس ولا بعد السبراليكس ؟ لان هذا الي اعاني منه ..

patchi 19-09-2016 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قودليفا (المشاركة 1193132)
وعليكم السلام
حالتك تتشابه مع حالتي صراحه بس ابغى اعرف شي واحد , ( مااعاد احس بطعم الحياه كثيرر احياناااا احس عقلي متوقف عن التفكير واشعر كاني مو نفس الشخص شخص اخر ماعرف ايش هالحاله الغريبه )
هل الحاله جتك قبل السبراليكس ولا بعد السبراليكس ؟ لان هذا الي اعاني منه ..

تجيني من قبل السبراليكس ومستمره لكن بعد السبراليكس تاتيني ضيقه وخوف ، ربي يفرجها

المفتي محمد 20-09-2016 02:08 AM

أنا مثلك مبقتش بحس بطعم الحياة اطلاقا وأحيانا يراودني شعور بالرغبة في الانتحار والعياذ بالله
لكن أحاول أن أخرج نفسي من هذا الاحساس.

دودودي 20-09-2016 01:09 PM

من تجربتى اقراء سورة البقرة وقل وداعا للوسواس انا كمان كان عندى وسواس الموت بس راح فى ثلاثة ايام تعرف ليش لانى ما يهمنى حتى لو مت الان

مع اليأس 21-09-2016 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودودي (المشاركة 1193523)
من تجربتى اقراء سورة البقرة وقل وداعا للوسواس انا كمان كان عندى وسواس الموت بس راح فى ثلاثة ايام تعرف ليش لانى ما يهمنى حتى لو مت الان

على أساس تريدين الانتحار!
سيصيبني الجنون!

patchi 21-09-2016 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفتي محمد (المشاركة 1193383)
أنا مثلك مبقتش بحس بطعم الحياة اطلاقا وأحيانا يراودني شعور بالرغبة في الانتحار والعياذ بالله
لكن أحاول أن أخرج نفسي من هذا الاحساس.

الله يفرجها وانا اخوك وابعد هالفكره من راسك لازم مانستسلم ونقاوم

دجى القمر 21-09-2016 11:01 AM

أخوتي ليش هذا كلوو ؟
هل نحن خلقنا وحدنا في هالكون لنفكر ونخاف من الموت والمصير و و و لا طبعاً
لهيك عيشو يومكم وبس اتركو أي تفكيير بياخذكم لبعيد
اقسم بالله مثلكم لكن ما استسلم ولن ابداً استسلم
فل نكون اقوى أقوى من أي شعووور !
انا بردد يا هلا بالموت بروح عالم ثاني والله معي
يعني بيكون معي ع الدنيا وبيتركني يعني تحتها !!
يلا يلا حان الوقت نغير تفكيرنا وحياتنا ننظر للحياة من جانب أخر جانب كلو أطمئنان وأمان انا محتاجه اكون بخير فانا بيدي اغير تفكيري وتلقائي مع الوقت أحب الحياة |

الغاضب 21-09-2016 01:39 PM

اي والله نفس حالتك يخوي صاير اقول ليش ادرس اذا بموت ليش اشتغل اذا اخرتها بموت ووساوس وفقد امل

الساعة الآن 01:34 PM