نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 16-09-2016 08:18 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 3 والزوار 10)

الـ10 الزوار أتمنى تسجلوا وتفضفضوا معانا مو عيب والله كمان نتعرف عليكم الله يسعدكم |

محمد الخخالدي 17-09-2016 05:00 AM

يعطيك العافيه اخوي ابو عبادي واشكرك على ردودك والمشاركه والله يسعدك

والله حالتي ذي اليومين زادت رجعلي الخوف من المستقبل جاني قبل رمضان اني بموت قبل رمضان وخوف وقلق لكن الحمدلله لما جاء رمضان راح عني الخوف من المستقبل لكن ذلحين رجع يوسوس لي يقول بتموت قبل مايجي الدوام ويجلس يوسوس وكل ماجاء واحد كلمني قال كيف التخصص حقك وش بتختار وشد حيلك بالسنه التحظيريه اجلس خايف ويجيني الوسواس ويوسوس والحاله حاله الله يعين ويشافينا ويبعده عنا

أبو عبادي 17-09-2016 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1192517)
يعطيك العافيه اخوي ابو عبادي واشكرك على ردودك والمشاركه والله يسعدك

والله حالتي ذي اليومين زادت رجعلي الخوف من المستقبل جاني قبل رمضان اني بموت قبل رمضان وخوف وقلق لكن الحمدلله لما جاء رمضان راح عني الخوف من المستقبل لكن ذلحين رجع يوسوس لي يقول بتموت قبل مايجي الدوام ويجلس يوسوس وكل ماجاء واحد كلمني قال كيف التخصص حقك وش بتختار وشد حيلك بالسنه التحظيريه اجلس خايف ويجيني الوسواس ويوسوس والحاله حاله الله يعين ويشافينا ويبعده عنا

الله يعافيك أخوي محمد واجبي الله يسعدك

والله الحال من بعضه عندي خوف من أول يوم دوام و وسواس الموت يجيني بين فترة وأخرى لكن طمئن نفسك أنه لكل أجل كتاب ومكتوب عند الله ولن يتقدم أو يتأخر

وبإذن الله يخف الوسواس وحاول قدر الإمكان تعاكس أفكار الوسواس مثل أخيتي دجى القمر وصدقني أنا قبل أستقعد لي الوسواس بالعمل لكن قلت الجلسة والوحدة بتزيده فضربت به عرض الحائط هههههه كيف بس |

لأنه بيحاول يجعلك حزين وضايق طول الوقت أبغاك إيجابي دائماً ياتاج رآسي وقدامك العافية

شفانا الله وإياكم آمين

محمد الخخالدي 17-09-2016 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1192583)
الله يعافيك أخوي محمد واجبي الله يسعدك

والله الحال من بعضه عندي خوف من أول يوم دوام و وسواس الموت يجيني بين فترة وأخرى لكن طمئن نفسك أنه لكل أجل كتاب ومكتوب عند الله ولن يتقدم أو يتأخر

وبإذن الله يخف الوسواس وحاول قدر الإمكان تعاكس أفكار الوسواس مثل أخيتي دجى القمر وصدقني أنا قبل أستقعد لي الوسواس بالعمل لكن قلت الجلسة والوحدة بتزيده فضربت به عرض الحائط هههههه كيف بس |

لأنه بيحاول يجعلك حزين وضايق طول الوقت أبغاك إيجابي دائماً ياتاج رآسي وقدامك العافية

شفانا الله وإياكم آمين

ان شاء الله يخف ويذهب ونرجع زي اول واحس عاد ايش نسوي مالنا الا الصبر ومانستسلم له ومشكور والله اخوي ابوعبادي تعبناك معنا.

دجى القمر 17-09-2016 03:13 PM

مساء الخيرات
كيفكوو شباب وصبايا يارب باحسن حال
؟

دجى القمر 17-09-2016 04:11 PM

أنا بخير رغم ما تمر بي من أفكار
أنا بخير رغم خيوط الظلام الملتفه حولي لليل النهار
أنا بخير وأقسمت لن اكون الا بخير مهما صار
أنا بخير و اول التحديات بعمري التي حاربت الوسواس
لاجلها
راح تكون غداً ان شاء الله واشوفها بعيني
حقيقه ع أرض الواقع مش سراب..
(رساله)
لن اخفيكم سراً أنا لن استسلم ...وكفى !
كونوا بخير لاجلكم أنتم يا رفاق :)

patchi 17-09-2016 04:28 PM

الواحد قد مايقدر يحاول يشغل نفسه باي شي وتخف الوساوس من واقع تجربه، بس بعض الاحيان ماترحمك حتى وانت عند الناس لاحول ولا قوه الا بالله، الله يفرجهاا يارب

دجى القمر 17-09-2016 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patchi (المشاركة 1192624)
الواحد قد مايقدر يحاول يشغل نفسه باي شي وتخف الوساوس من واقع تجربه، بس بعض الاحيان ماترحمك حتى وانت عند الناس لاحول ولا قوه الا بالله، الله يفرجهاا يارب

ما شاء الله معك حق تعرفي متى انا ما اقدر اتجاوزها
لما اكون في ضغط مثلا مره علي موقف او ضغط اختبار او
خبر مؤلم وقتها اشعر اني ما اعرف اهرب من الوسواس، لكن سرعان ما احاول ابعد عن كلشي يسبب اللي الم لو حتى ناس بيحكون في العين والامراض والسحر. و و
كثيير بصراحه قطعتهم انا ابني ومن جلسه بالحظه معهم دمرو كل اللي بنيتو ههه
لهيك كل واحد فينا لابد يشل نفسو من اي مواقف واي مواجع واي ضغووط قد ما يقدر ، واسال الله يرفع عنا ويشفينا جميعا آمين آمين

أبو عبادي 17-09-2016 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1192606)
ان شاء الله يخف ويذهب ونرجع زي اول واحس عاد ايش نسوي مالنا الا الصبر ومانستسلم له ومشكور والله اخوي ابوعبادي تعبناك معنا.

أهلا أخوي محمد

الله يسمع منك يارب أخوي إيش الأدوية اللي إستخدمتها وهل إستخدمت علاج سلوكي ؟؟

ولو ياصاحبي أخدمك بعيوني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1192614)
مساء الخيرات
كيفكوو شباب وصبايا يارب باحسن حال
؟

مرحبا

مساء النور الحمد لله بخير

الحمد لله النفسية كويسة بس شوية وساوس والحمد لله تخطيتها وأبشرك جأتني قبل صلاة الفجر فكرة سيئة فواجهتها والنتيجة طيبة اللهم لك الحمد 1-0 لي $$$

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1192620)
أنا بخير رغم ما تمر بي من أفكار
أنا بخير رغم خيوط الظلام الملتفه حولي لليل النهار
أنا بخير وأقسمت لن اكون الا بخير مهما صار
أنا بخير و اول التحديات بعمري التي حاربت الوسواس
لاجلها
راح تكون غداً ان شاء الله واشوفها بعيني
حقيقه ع أرض الواقع مش سراب..
(رساله)
لن اخفيكم سراً أنا لن استسلم ...وكفى !
كونوا بخير لاجلكم أنتم يا رفاق :)

ماشاء الله رسالة تخفي بطياتها تهديداً للوسواس الله ينصرك عليه

يارب يحقق لنا ولكي ولكم ماتتمنون اللهم آمين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patchi (المشاركة 1192624)

نقطة مهمة أخ أ/و أخت ؟

صحيح وتحس الفكرة مسيطرة على عقلك بالكامل لكن الثقة لابد أن تكون موجودة ولو بسيطة هو أصلاً مايشككني إلا بالناس اللي علاقتي فيهم شديدة وفي حاجة مهمة الوسواس ممكن ينكس حالتك في حالة الغضب وهي ثغرة خطيرة قد يستغلها في أي وقت فيجب الهدوء ودايماً يكون الواحد ريلاكس ولو تصنعاً قدر الإمكان

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1192626)
ما شاء الله معك حق تعرفي متى انا ما اقدر اتجاوزها
لما اكون في ضغط مثلا مره علي موقف او ضغط اختبار او
خبر مؤلم وقتها اشعر اني ما اعرف اهرب من الوسواس، لكن سرعان ما احاول ابعد عن كلشي يسبب اللي الم لو حتى ناس بيحكون في العين والامراض والسحر. و و
كثيير بصراحه قطعتهم انا ابني ومن جلسه بالحظه معهم دمرو كل اللي بنيتو ههه

لهيك كل واحد فينا لابد يشل نفسو من اي مواقف واي مواجع واي ضغووط قد ما يقدر ، واسال الله يرفع عنا ويشفينا جميعا آمين آمين

هذه الفئة من الناس اللي معها أخبار مخيفة وتتكلم بأمور مثل الموت والحوادث أحسهم يستقصدوني لما أجلس معهم من بعدها رفضت أن أجلس معاهم إلا نادراً في مايخص العمل وبرضوا بيرجعوا يتكلموا وأنسحب فوراً إنسحاب تكتيكي d3 عشان لأسمع شئ يكدرني أو يغير مزاجي d1

دجى القمر 17-09-2016 08:48 PM

هههههه الحمدلله أخي خبر جميل والله افرحتني الحمدلله
وانا مثلك دايم ع عيني تمر سحابه فيك تقول سوداء لكن والله ما اتركها امزقها تمزيق ما اخليها تتمكن مني واخذ نفس عميييق وع هيك الحمدلله عايشه :)
والناس كويس شل نفسك منهم اقسم تعب نفسي حاد ما بعرف كيف نفسياتهم هم !!
لكن كلنا صرنا عارفين شو بنسمع وشو ما بنسمع ومين نظل معاه ومين نخفف من الجلوس معاه والحمدلله كل يوم يمر ونحن بخير نعمه من الله :)

patchi 17-09-2016 09:12 PM

انا اخوكم الله يحفظكم

أبو عبادي 17-09-2016 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patchi (المشاركة 1192696)
انا اخوكم الله يحفظكم

الله يحييك وآسفين يأستاذي الفاضل

تفضل فضفض باللي عندك عشان يمكن نقدر نساعدك

أبو عبادي 17-09-2016 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1192689)
هههههه الحمدلله أخي خبر جميل والله افرحتني الحمدلله
وانا مثلك دايم ع عيني تمر سحابه فيك تقول سوداء لكن والله ما اتركها امزقها تمزيق ما اخليها تتمكن مني واخذ نفس عميييق وع هيك الحمدلله عايشه :)
والناس كويس شل نفسك منهم اقسم تعب نفسي حاد ما بعرف كيف نفسياتهم هم !!
لكن كلنا صرنا عارفين شو بنسمع وشو ما بنسمع ومين نظل معاه ومين نخفف من الجلوس معاه والحمدلله كل يوم يمر ونحن بخير نعمه من الله :)

الحمد لله هذا ما نريده التغلب على أفكارنا اللي مضيعتنا هههههههه

أسأل الله لنا ولكـ ولكم الشفاء العاجل آمين

أبو عبادي 18-09-2016 12:22 AM

هناك أعضاء أفتقدتهم والله لأنهم كانوا أقرب لي من أي شي ولايسعني إلا تذكر أختي الفاضلة

حنيـــن الذكرى

هل أنت بخير أتمنى تشرفين هذا الموضوع لو برد لنطمئن عليك إحترامي وتقديري

محمد الخخالدي 18-09-2016 12:30 AM

ههلا اخوي اابو عبادي يخلي عيونك ي رب وماتقصر ان شاء الله
اخذت سبرالكس فقط لمدة شهر وتركته ولم اراجع الطبيب

الساعة الآن 09:00 PM