نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   نداء حتي الدايخين والي ماعدهم توازن (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79607)

مس جوتشي 27-08-2012 04:47 AM

نداء حتي الدايخين والي ماعدهم توازن

السلام عليكم ورحمه الله
طبعا هالموضوع انفتح من قبل وانا رفعت الموضوع بس ما لقيت حد اتجاوب معايا قلت بفتح موضوع ثاني علي الاقل انواسي
بعضنا وياريت الي خف من الدوخه يقولنا شو انسوي انا صارلي سنيتن اعاني من الدوخه المستمره وعدم توازن وماخليت شي ماسويته وأختي فراشه قالتي سوي تحليل الجرثومه فعلا طلعت عندي الجرثومه في ضعيفه يعني ماتسبب الدوخه والعدم توازن مادري تنصحونا اروح دكتور نفساني ياليت الكل يشارك ماريد اكون ابروحي احس بخوف

عشقي الامارات 28-08-2012 03:54 AM

هلا اختي الله يشافيج
انا كانت الدوخة ملازمنتي 24 ساعة
كنت اخاف اطلع من البيت بسبب الدوخة
وضيق تنفس ورجفة ودقات قلبي سريعة وعدم توازن
وغشاوه في العين

طلع عندي نقص فيتامين دناقص 9
وعندي جرثومة المعده

بس تشافيت من الدوخة
بس ياقي الخوف
عليج يالرقية والصلاه
حللي فيتامين د
اشربي حليب طازج

مس جوتشي 29-08-2012 12:02 AM

عندي جرموثه ونقص فيتامين د بس انا عندي 18 فمادري ها يسبب دوخه وعدم توازن

مس جوتشي 30-08-2012 06:08 AM

81 ولا حد رد عليه حتي لو بدعوه لهاي الدرجه موضوعي مايهم

ام رحمة 02-09-2012 01:40 PM

السلام عليكم ...

مس جوتشي...لاتحزني يا حبيبتي والله انا اكثر واحدة تاثرت بالدوخة وعدم الاتزان ..

وانا قدامك ما زلت حية ارزق ....سبعة سنوات من الدوخة والى حد اليوم لم اجد دواء

ربي يشفينا ونرجع مثلما كنا يا حبيبتي ...

عاشق المطر 02-09-2012 05:34 PM

الله يشفيك

وترى فيتامين د يعمل عمايل لابد ان تتاكد منو

مس جوتشي 02-09-2012 11:48 PM

أخيرا حد رد عليه الله يشافينا كلنا

الصبان 05-09-2012 02:58 PM

انا عندي دوخه وعدم اتزان لي يومين ولا خفت ولا راحت

الاب الروحى 06-09-2012 12:56 AM

عندى دوخه وعدم اتزان من رمضان ولحد الان لم تخف ولا اعلم ما السبب :(

محمد الـ 14-09-2012 12:34 PM

أنا عندي دوخه وعدم توازن مستمر وماقدر اطلع من البيت بسببها .. ماقدر اوقف كثير ولا اقدر امشي كثير بسببها !
ولاحظتها تزيد مع القلق والتوتر ..
والى الآن ماعرفت سببها ,, برضوا عندي تسارع في نبضات القلب واخذ عليه دواء كونكور حق القلب والمفروض ما اخذه لأنه للأمراض العضوية فقط !!
لكن جهل الأطباء عندنا هو السبب والآن احاول اوقف من الدواء مو قادر ..

بالنسبه للدوخه الآن جالس انتظر تحليل فيتامين د ,, وان شاء الله خير يارب

بس ماشرحتيلنا ايش نوع الدوخه اللي تعاني منها وهل تقدري تمشي وتروحي وتجي عادي ولا لأ ؟

مس جوتشي 25-09-2012 02:32 AM

سلامتك يابوتركي. انا دوختي وعدم توازن مسمتره يعني 24 ساعه ولازم اذا طلعت امسك في حد من خواتي او الوالده كاني وحده عيوز عندها 70 سنه ومااحب الاماكن المزدحمه ماعرف شو اسوي والله تعبببت الحين طلعولي بشي يديد ان الدم مايوصل للمخ والاذن الداخليه بشكل كافي

مرهم جروح 25-09-2012 03:02 AM

ماتشوفين شر إن شاء الله شدة وتزول بإذن الله وقدامك العافيه
اتمنى منك تدخلي قسم الرقية الشرعية وتحطي سماعات الأذن وتستمعي بخشوع لرقية الشيخ: أحمد البليهد كامله وإذا حسيتي بتغيرات خبرينا .. أسأل الله أن يكتب فيها الشفاء لك اللهم آمين

مس جوتشي 25-09-2012 04:51 AM

هلا

[QUOTE=مرهم جروح;811431]ماتشوفين شر إن شاء الله شدة وتزول بإذن الله وقدامك العافيه
اتمنى منك تدخلي قسم الرقية الشرعية وتحطي سماعات الأذن وتستمعي بخشوع لرقية الشيخ: أحمد البليهد كامله وإذا حسيتي بتغيرات خبرينا .. أسأل الله أن يكتب فيها الشفاء لك اللهم آمين[/QUOTEالشر ماييك ياخوي ان شاءالله بدخل وبسمع الرقيه وبخبركم شو يصير وجزاك الله كل خير

خناجر ورد 25-09-2012 08:30 AM

سلامتك يا قلبــــــــــي ما تشوفين شر ،، أنا مثلك بعد وحللت فيتامين د طلع ناقص عندي 15 وهو ترا يسبب دوخه وأعراضه مثل أعراض الأمراض النفسية ،، حللي وشوفي ،، الله يشفيك ويعافيك ،، عليك بالقرءان وسورة البقرة بالذات ،،

محمد الـ 25-09-2012 04:17 PM

انا طلع فيتامين د عني 11 .. طبعاً كالعادة الأطباء عندهم جهل معرفي حول فيتامين د واعراضه .. وقالي طبيب الباطنية ماتوقع يسبب كل هذا لكن عادي اجلس بالشمس قمت انا قلتله يصرفلي علاج ولا هو ماكان ناوي يصرفلي اي علاج, وبعدين استشرت استشاري غدد وقالي فيتامين د يسبب الدوخه والقلق وكلللل شي !!!

حللوا فيتامين د واعرضوا انفسكم على طبيب غدد افضل

الساعة الآن 10:32 PM