نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   افيدوني أعاني من وسواس شديده وافكار متسلطه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=132660)

فهد ابو ضاوي 12-08-2018 06:22 AM

افيدوني أعاني من وسواس شديده وافكار متسلطه

انا أعاني من وساوس شديده وواحساس بالموت مرعب وعند النوم تشتدد وساوس الموت أكثر وخوف من اي شي واتابع نبضات قلبي وخاف ان يتوقف والااحب الاختلاط مع الاخرين أكون جالس مع أصدقائي تداهمني فكره الموت وأضل ساكت وأفكر في الموت وتغيرت حالتي أصبحت لااضحك ولااشاركهم كما كنت في السابق وذهبت للطبيب فوصف لي سيروكسات 10 ملجم وكيوتبين 200 ملجم
ولكن اتضح ان كويتبين يسبب لي مشكله في عضله القلب
ف أوقف الدواء ووصف لي ليبونكس 25 ملجم وبعد شهر
غير الجرعه الى 100 ملجم نصف حبه وكانت حالتي جيده جدا وبعد شهر أوقفت جميع الادويه فسائت حالتي اكثر من السابق بقيت لاانام لمده 20 ساعه وخوف شديد من اي شي واسمع أصوات لاوجود لها
ولااستطيع الذهاب لصرف العلاج خوفا مِن مواجه أشخاص
اعرفهم لاارغب ان يروني في الصحه النفسيه ولاادري ما الحل
فحالتي تسوء اكثر افيدوني

بحر الجنوب 12-08-2018 04:40 PM

مرحبا يا أخي حالتك قريبة جدا لحالتي انا دائما تتحرك عندي عضلات في الصدر في الجهة اليسرى والوسواس عندي يشتعل مرره

طيب يا أخي اذا كنت تحتاج العلاج خل اي واحد يصفرلك هوا

رعد القلوب 12-08-2018 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابو ضاوي (المشاركة 1342229)
انا أعاني من وساوس شديده وواحساس بالموت مرعب وعند النوم تشتدد وساوس الموت أكثر وخوف من اي شي واتابع نبضات قلبي وخاف ان يتوقف والااحب الاختلاط مع الاخرين أكون جالس مع أصدقائي تداهمني فكره الموت وأضل ساكت وأفكر في الموت وتغيرت حالتي أصبحت لااضحك ولااشاركهم كما كنت في السابق وذهبت للطبيب فوصف لي سيروكسات 10 ملجم وكيوتبين 200 ملجم
غير الجرعه الى 100 ملجم نصف حبه وكانت حالتي جيده جدا وبعد شهر أوقفت جميع الادويه فسائت حالتي اكثر من السابق بقيت لاانام لمده 20 ساعه وخوف شديد من اي شي واسمع أصوات لاوجود لها
فحالتي تسوء اكثر افيدوني

اترك السيركويل عنك لاتاخذه ولاتروح للنفسيه مر الصيدليه وخذ سيروكسات وارفع الجرعه الى 20 هذا هو علاجك بس يبي له صبر اقل شي اربعة اسابيع ترجع طبيعي احسن من اول

ام محمد الحكيم 13-08-2018 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب (المشاركة 1342290)
مرحبا يا أخي حالتك قريبة جدا لحالتي انا دائما تتحرك عندي عضلات في الصدر في الجهة اليسرى والوسواس عندي يشتعل مرره

طيب يا أخي اذا كنت تحتاج العلاج خل اي واحد يصفرلك هوا

بجد اخي فعلا يحدث معاك كذا انا كمان احس فجاه ان في حاجه تتحرك الجهه اليسري من الصدر ووقتها اخاااااف جدا واوسوس

ام محمد الحكيم 13-08-2018 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابو ضاوي (المشاركة 1342229)
فحالتي تسوء اكثر افيدوني

الله يشفينا ويشفيك اخي
انا اعاني من وسواس الخوف من الموت
ووسواس الخوف من توقف القلب
ووسواس مراقبه دقات القلب

بحر الجنوب 15-08-2018 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1342339)
بجد اخي فعلا يحدث معاك كذا انا كمان احس فجاه ان في حاجه تتحرك الجهه اليسري من الصدر ووقتها اخاااااف جدا واوسوس

ايه يا اختي يحصل معي ويسببلي قاق و وساوس

كلمة طيبة 15-08-2018 11:45 PM

الوسواس المتعلقة بالموت

القران الكريم رقم واحد في الراحة النفسية
ولكن لا أحد يجرب
أنا لست مع أو ضد الأدوية

ولكني أنصح بالعلاج السماوي

الساعة الآن 09:27 PM