نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   النوربنفرين قاتل الخوف ليس سيرتونين (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=142255)

مغربي عابر 02-11-2023 12:59 AM

النوربنفرين قاتل الخوف ليس سيرتونين

بخلاصة نوربنفرين يخليك شجاع قوي تقبض الرهاب و الهلع تفشخهم فشخ.مركز ملاحظاتك قوية.يخلي عندك شجاعة المواجهة و قتال حتى امام الناس ما يخليك تفكر فالهزيمة او نظرة الناس.يخليك تحس نفسك بطل.اذا كنت قوي بدنيا فيخليك بطل حقيقي ليس مجرد احساس.يخلي حرارة غي جسمك. عرقوك بارزة انتصابك جدا قوي ليس فقط الصباحي .
سبحان الله

بدون مجامله 02-11-2023 02:18 AM

قد يكون فيه مبالغه والله اعلى واعلم واحكم

مغربي عابر 02-11-2023 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون مجامله (المشاركة 1453899)
قد يكون فيه مبالغه والله اعلى واعلم واحكم

انا انقل تجاربي صديقي .كل مواضيعي انقل فيها تجاربي. و ربما ما ينفعني ممكن ينفع غيري و ممكن ما ينفع.لهاذا احاول ما امكن ان لا انقل خلطاتي.لكي لا تكون عامل يأس للمريض.التجربة تم التحربة تم الجربة وحدها و مع اطباء محترفين ممكن ان تصييب علاجك.
فقط يكون السبب او الاسباب و العلاج باذن الرب.

الهجام 02-11-2023 08:20 AM

ذكرتني بأول نوبة هوس سببها لي ايفكسور وهو يعمل على نورابينفرين أيضاً كنت أشعر بمشاعر ثقة وقوة زائدة أيضاً ، أسأل الله أن يحفظك من كل سوء .

مغربي عابر 02-11-2023 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام (المشاركة 1453907)
ذكرتني بأول نوبة هوس سببها لي ايفكسور وهو يعمل على نورابينفرين أيضاً كنت أشعر بمشاعر ثقة وقوة زائدة أيضاً ، أسأل الله أن يحفظك من كل سوء .

لا اظنه هوس mania لازم عدة شروط لنعت الهوس.لاني في نفس الوقت احس بهدوء داخلي و راحة و ثقة بالنفس.مثال ممكن اجلس معك و ممكن ما انطق بكلمة او اعيرك اي اهتمام.او اشوفك مجرد لاشيى.
نوبة هوس mania احساس بسعادة كثيرة و كترة الكلام ..الخ.اظن في الغالب من سبرتونين.
نوربنفرين اذا زاد يسبب fight or flight خوف هلع هروب .

رعد القلوب 11-11-2023 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربي عابر (المشاركة 1453898)
بخلاصة نوربنفرين يخليك شجاع قوي تقبض الرهاب و الهلع تفشخهم فشخ.مركز ملاحظاتك قوية.يخلي عندك شجاعة المواجهة و قتال حتى امام الناس ما يخليك تفكر فالهزيمة او نظرة الناس.يخليك تحس نفسك بطل.اذا كنت قوي بدنيا فيخليك بطل حقيقي ليس مجرد احساس.يخلي حرارة غي جسمك. عرقوك بارزة انتصابك جدا قوي ليس فقط الصباحي .
سبحان الله

هات مصدرك اما تقعد تولف علينا لا

مغربي عابر 11-11-2023 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1454281)

نألف عليك مالك وليتي بيطاسة هههه كالما كالما نبرققك ههه

رباعي القطب 13-11-2023 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1454281)

غالبا كلامه صحيح, وانا لما استخدمت ريميرون اللي كان يشتغل على نفس الهرمون جاني نفس ذا الشي بس لمدة شهر ونص تقريبا وبشكل متقطع عبارة عن نوبات ما قبل هوسية وكنت احس نفسي طير في السماء ولكن ما استمر هالشي ورماني سهم الاكتئاب بنبله المشؤوم

الديرة 27-02-2024 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربي عابر (المشاركة 1453898)
سبحان الله

ماهي الادوية اللي شغاله على نوربنفرين

فاقد صبري 27-02-2024 11:06 AM

انا عندي مشكله اذا سويت تخطيط قلب قدام الممرضه احس خوف مع زيادة في دقات القلب تقولي هدي هدي لا تخاف مع اني قبله ماني خايف ابد اقصد كشف للصدر فقط وش هذااا

الساعة الآن 08:01 PM