نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اللي يقدر يساعدني يدخل ... كلها دقيقه!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=54808)

ممكن ارجع 02-02-2010 03:45 PM

اللي يقدر يساعدني يدخل ... كلها دقيقه!!

السلام عليكم ...
انا اعاني من القلق والوسواس والتوهم المرضي عانيت من المرض 7 شهور من غير اي علاج نفسي (دوائي او سلوكي ) أثر على كل نواحي حياتي ...صرت منعزل وما اسوق السياره وما اطلع من البيت بسبت القلق .. وصلت لمرحله تحولت الاعراض النفسيه الى الام جسديه في اماكن متفرقه من جسمي ..وصابني الارق ..انا من الكويت واتمنى تدلوني على افضل العيادات والاطبا النفسيه بالكويت مع بيان سعر الجلسات و مدة المواعيد ومكان العياده ..حتى لو بالخاص ما عندي مشكله ... ويعطيكم العافيه

الـ ح ـر بـي 02-02-2010 03:49 PM

ياخوك

حتى انا تقريبا مثلك

انا مابقولك توجهه لعياده نفسيه لاتوجهه

لكن قبل هذا توجهه الى راقى يرقى بالرقية الشرعيه

اسئل بالكويت عن رقاة جيدين وروح لهم

اخبر فى واحد اسمعه الفدعانى فى الكويت اظن اكتب فى قوقل يطلع لك ورقم جواله

من ثم ابحث عن الطب النفسيه لكن اول الطب القرانى والنبوى

راح توفر على نفسك جهد ووقت ومال صدقنى انتى توك سبع شهور فى اولها الحقها

واذا رحت للراقى راح تتعب على فكره لاتظن انك راح ترتاح من اول جلسه والله اعلم

لكن انا قلت لك كذا عشان تستمر ع الرقيه

الـ ح ـر بـي 02-02-2010 03:53 PM

اذا استمريت بفضل الله راح تتشافى بس استمر على قولة المثل ][إكسرٍ وإجبرِ][ ع لارقيه لين تتعافى

ام وجوده 02-02-2010 04:32 PM

فعلا اخوي اتجه للرقيه اولا.......... ومن ثم العلاج السلوكي.......... لاتبدى بالعلاج الدوائي............ الله يشفيك........... ولاتنسى جرب التلبينه........ فعلا مفيده
مع ماء زمزم......... وتمرة العجوه........ والحبه السوداء.......

ممكن ارجع 02-02-2010 04:54 PM

الله الله علييكم ... :) والله انكم فرحتوني بردودكم ..انا راح اسأل ان شاء الله عن الرقاة .وانا ماخذ موعد عند د سعد العنزي راح يرقيني بعد جم يوم .... وانا اسمع الرقيه في النت ..وناوي اختم القرآن ان شاء الله ..يعطيكم العافيه وان شاء الله اتشافى بإذن الله ..وربي يشفيكم .. تقدرون تقولولي مدى تحسنكم من اول نوبة الى هذا الوقت ؟؟!

الـ ح ـر بـي 02-02-2010 09:37 PM

عن نفسى

عانيت سبع سنوات شفت الويل العياذ بالله

لكن والله بعد فضل الله تحسنت على رقية الشيخ عبد الله الخليفه هو سبب فقط والشافى الله ةالاخذ بالاسباب واجب

بس عيبى ماستمريت اليوم الى احمد لله صحيت متشافى فيه لنى احط الرقية ع التكرار اثنا النوم خربتها اعوذ بالله فى محرمات

رجعت تعبت والمسجل خرب تعبت فى نفس اليوم مدرى وش الى ملهينى ع لارقيه كل يوم اقول ابسمعها انسى اتضايق العياذ بالله من الشيطان

اخوى انت باولها

الحق نفسك قبل ماتتوغل المرض فيها

خلك ع الرقيه لو وش يصير استمر استمر لاتاجل لاتقول يوم ثانى لاتقول الشهر الجاى على قدر الامكان احول انك تسمع الرقيه او تذهب لراقى لو يحتسب الاجر ماياخذ شى يكون افضل

ممكن ارجع 02-02-2010 10:18 PM

اليوم في واحد قالي ما يصير تطلب من احد ان يرقيك هل هذا الكلام صحيح وما الدليل ...اهو قالي حديث 70 الفا من امتي يدخلون الجنه ..ومنهم اللي ما يطلبون الرقيه

الـ ح ـر بـي 02-02-2010 11:19 PM

ياخوك فى كلام للعلماء بالنسبه للحديث النبوى الشريف

وبعدين الضرورات تبيح المحظورات

اذا الواحد لاشاف الهلاك وماحصل شى يشربه الا خمر يشربه

فمبالك بالرقيه وهى حلال

وسى بحث فى قوقل عن هالذى يطلب الرقيه يشمله الحديث

والله يغفرلنا جميع انه الغفور الرحيم

الساعة الآن 06:49 AM