نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع لمرضى ( ثنائي القطبيه ـ الهوس الاكتئابي ـ الاضطراب العاطفي ) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56097)

نورة فاروق 18-09-2018 09:59 PM

*حالة هوس خفيف*
أفكار متسارعة متطايرة حركة كثيرة سريعة الانفعال متيقظة للغاية حماسة زائدة خطط كثيرة لهذه الليلة

أين أصحاب التجمع أرجو من الجميع التفاعل نحتاج بعضنا خصوصا في هذه النوبات

انا بايبولار 27-09-2018 09:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا مريض بالاضطراب ثنائي القطب من الدرجة الثانية وذهبت الي 2 من الاطباء واكدو لي ذلك علما بانني ذهبت متاخرا بعد ان تطور الامر فبعد ما كنت اعاني من هلاوس حسية او لمسية فقد اصبحت اعاني من هلاوس حسية و بصرية وسمعية ولكنها علي فترات متباعدة جدا ( خلال العام )
ولكن الهلاوس المسية تحدث كل يوم غالبا عندما اذهب الي الفراش اما باقي اليوم فلا يحدث شئ من هذا الا الهلاوس اللمسية التي اشعر بها في اليقظة حيث انني اشعر بنبضان قوية في عضوي الذكري حتي يحدث اثارة كاملة وانتصاب .. فاعطاني الدكتور دواء ابليفاي قرص بعد الافطار وبدات بالتدريج حتي وصلت الي 30mg .. وايضا دواء لاميكتال 100 قرص في الصباح وقرص في المساء .. وقرص تريتيكو 100 ليلا للتوم فاستمريت علي هذه الخلطة وتحسنت كثيرا جدا ولكني اشعر ببعض الكسل والخمول والارق والنوم المتقطع والكوابيس المزعجة والتململ الحركي وسرعة في القذف .. فما هو الحل هل اغير الادوية ام اضيف لها دواء اخر لكي نقوم بحل هذه المشاكل ؟

وشكرا مقدما

امزة امزة 02-10-2018 12:53 AM

من فضائل الحوقلة "لا حولة ولا قوة إلا بالله "
يا صاح أكثر قول لا حول ولا قوة إلاّ فهي للداء دوا
وإنَّها كنز من الجنة يا فوز امرئ لجنة المأوى أوا
له يقول ربنا أسلم لي عبدي واستسلم راضيًا هوا
..............................
تبرّأ من الحول والقوة تنل أيَّ كنز من الجنة
وسلِّم أمورك لله كي تبيت وتصبح في جنة
ولا ترج إن مسّ خطب سوى إلهك ذي الفضل والمنَّة
وواظب على الخير واحرص على أداء الفرائض والسنة
وكن سالم الصدر للمسلمين من غلٍّ وحقد ومن ظنَّةٍ

عبد المجيد 24-10-2018 09:17 AM

السلام عليكم

صاحب الموضوع يرحب بكم
اهلا بالجميع

العولقي 24-10-2018 08:40 PM

مرحبًا بالجميع ارجو من ان صوتي ينضم له الاعضاء نحن بحاجه إلى قسم ثنائي القطبية وانفصام الشخصية ،،

نورة فاروق 30-10-2018 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العولقي (المشاركة 1351408)
مرحبًا بالجميع ارجو من ان صوتي ينضم له الاعضاء نحن بحاجه إلى قسم ثنائي القطبية وانفصام الشخصية ،،

صحيح نحتاج قسم خاص بثنائي القطب ! والفصام والذهان ايضا

كفاح 04-12-2020 06:30 PM

ابشرو شفيت شفيت
ثلاث سنين وانا في الجحيم لم اعد اشعر بنفسي او بالحياه جحيم جحيم جريت كل حاجه شيوخ وسحر ورقيه وحجامه وكل الادويه والحمد لله استخدمت سيروكسات والان لي سنتين متعافي

صقر الخالدي 09-04-2022 05:33 PM

انا مصاب بهذا السرطان

معوض خير ياقلبي 15-04-2022 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الخالدي (المشاركة 1428225)
انا مصاب بهذا السرطان

الحمدلله على كل حال

انا ايضا مصاب بهذا المرض

وش الاعراض الي تواجهك مع الادويه؟

الساعة الآن 01:42 PM