نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ابي مساعده بخصوص الزناكس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=69841)

الحززين 02-08-2011 10:54 PM

ابي مساعده بخصوص الزناكس

السلام عليكم

مبروك عليكم الشهر ......

بغيت استفسر من الي عنده دواء زناكس
كيف اقدر احصل عليه ؟

انا في الرياض بس مقطوع من الصيدليات الخمس الي تصرف الدواء
ولا يوجد الا في المستشفيات الكبرى ..

وش الحل طيب ؟

المشكله لو رحت مثلا بوصفه من عياده نفسيه لصيدلية مستشفى حكومي مستحيل يصرفون الدواء رغم انه موجود عندهم بكميات كبيره

قلة النوم وتقطعه عذبتني كثير
والزناكس كان يريحني كثير في هالمشكله

الحززين 03-08-2011 10:33 PM

مافيه احد يرد

ملك الرهاب 04-08-2011 04:40 AM

عندنا بالكويت متوفر مثل مايتوفر التراب في الربع الخالي . بس حنا مثلكم لازم وصفة طبية .

الحززين 04-08-2011 05:10 AM

طيب شلون الطريقه
لازم اجي الكويت عند عياده معينه عشان يعطيني الوصفه

او اجيب وصفه معي من الرياض مثلا

مع اني متأكد 100 % اني مو قادر اسافر من الرياض للكويت .

ملك الرهاب 04-08-2011 05:21 AM

حتى ان جيت لازم وصفة من الكويت

ابوفهـــد 04-08-2011 08:58 PM

خل الدكتور يوصفلك بديله ريفوتريل وموجود بالرياض

ملك الرهاب 05-08-2011 04:34 AM

ياجماعة تكفون الفزعة يالربع : ماتعرفون دوا مهديء مثل مفعول الزناكس لكن بشرك ( ان لا يكون ادماني ). تكفون ابي فزعتكم وجهوني تراني ماعرف غير الزناكس .

انا استعملت الزناكس بصرااااااااااااااااااااااااحة شيء عجيب وخيالي .

بس اخاف الادمان عشان جذي ابيكم توصفولي دواء بديل ومثل المفعول وبشرط الا يكون ادماني .

وسؤالي الاخر : هل استطيع ان آخذ الادوية النهدئة من السعودية وارجع بها الى الكويت ولا يمسكوني الشرطة بتهمة تهريب مخدرات.

فهـــو2009دي 05-08-2011 05:23 AM

فيه دواء اسمه Lexotanil 3 mg ينتمي لنفس مجموعة الزنكس
ونفس المفعول بالضبط متوفر بالرياض .. بس سؤال ليش تجيء تاخذ ادويتك من السعودية؟ يعني الكويت مافيها ادوية ؟؟ عموماً الادوية هنا قليلة التوفر بالاضافة الى صعوبة الحصول عليها بعدين حتى لو جيت واخذت ادوية مثلاً للكويت بأي حق يصادرون الشرطة ادويتك..؟ انت انسان تستعمل ادوية ولست مهرب مخدرات .. بعدين مثل هذه الادوية لاتصنف ولاتندرج تحت مسمى مخدرات بل هي مهدئات تصرف للمريض بقرار طبيب .. استغرب اذا كان هناك مثلما تقول تهريب وشرطة ومدري شنو ..؟ يعني اتساءل هل العلاج محرم على المريض في بلادنا العربية ذات الانظمة الغريبة والمتخلفة ..!! سبحان الله

تقبل مروري اخي

ملك الرهاب 06-08-2011 04:35 AM

بس ياخوي يافهودي : هل انت متأكد ان هذا الدوا المهديء مش ادماني . وبعدين بعد كم ساعة يبدء المفعول ؟ وكم ساعه يستمر ؟.

وهذا وتقبلوا فائق احتراماتي وتشكراتي .

الحززين 06-08-2011 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الارهاب (المشاركة 682212)
حتى ان جيت لازم وصفة من الكويت

انا قلت يمكن اوكل واحد يروح بدالي
بس الموضوع للاسف يتطلب حضوري شخصيا !

اجل هونت يمدحون اليكسوتانيل يقولون هو الدواء المقارب للزناكس ونفس الخواص والفعاليه !

الحززين 06-08-2011 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهـــد (المشاركة 682518)
خل الدكتور يوصفلك بديله ريفوتريل وموجود بالرياض

الريفورتيل عندي بس المشكله انه طلع اقوى دواء في مجموعة المهدئات
وفيه بعض الاطباء يقول انه من مجموعه ثانيه غير مجموعة الزناكس ورفاقه !

واغلب استخداماته للصرع
عشان كذا ابي اغيره وارجع لادوية القلق والاكتئاب ..

الحززين 06-08-2011 07:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الارهاب (المشاركة 682656)
ياجماعة تكفون الفزعة يالربع : ماتعرفون دوا مهديء مثل مفعول الزناكس لكن بشرك ( ان لا يكون ادماني ). تكفون ابي فزعتكم وجهوني تراني ماعرف غير الزناكس .

انا استعملت الزناكس بصرااااااااااااااااااااااااحة شيء عجيب وخيالي .

كل المجموعه ادمانيه بس متى تكون ادمانيه ؟

اذا داومت عليها فتره طويله وبجرعات عاليه يعني على سبيل المثال لو انت تستخدم زاناكس 4 مج يوميا فهذي جرعة تعتبر ادمانيه وعاليه في نفس الوقت

لان فيه ناس يستعملون شريط كامل في اليوم بسبب ادمانهم على الدواء بعد كل فتره يزيد الجرعه لين وصل لهالحد !

لكن اذا تستعمل ربع او نص ثلاث مرات في الاسبوع او يوميا بدون زياده للجرعه ومافيه اي مخاوف من الادمان !

بس اخاف الادمان عشان جذي ابيكم توصفولي دواء بديل ومثل المفعول وبشرط الا يكون ادماني .

دام تستعمل جرعه بسيطه لاتخاف من الادمان صدقني

وسؤالي الاخر : هل استطيع ان آخذ الادوية النهدئة من السعودية وارجع بها الى الكويت ولا يمسكوني الشرطة بتهمة تهريب مخدرات.

ليه تجي تاخذها من هنا وهي متوفره عندكم بالكويت ؟

على فكره انت كم الجرعه الي تستخدمها وهل الاستخدام يومي او عند اللزوم فقط ؟

الحززين 06-08-2011 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهـــو2009دي (المشاركة 682675)
فيه دواء اسمه Lexotanil 3 mg ينتمي لنفس مجموعة الزنكس

ونفس المفعول بالضبط متوفر بالرياض .. بس سؤال ليش تجيء تاخذ ادويتك من السعودية؟ يعني الكويت مافيها ادوية ؟؟ عموماً الادوية هنا قليلة التوفر بالاضافة الى صعوبة الحصول عليها بعدين حتى لو جيت واخذت ادوية مثلاً للكويت بأي حق يصادرون الشرطة ادويتك..؟ انت انسان تستعمل ادوية ولست مهرب مخدرات .. بعدين مثل هذه الادوية لاتصنف ولاتندرج تحت مسمى مخدرات بل هي مهدئات تصرف للمريض بقرار طبيب .. استغرب اذا كان هناك مثلما تقول تهريب وشرطة ومدري شنو ..؟ يعني اتساءل هل العلاج محرم على المريض في بلادنا العربية ذات الانظمة الغريبة والمتخلفة ..!! سبحان الله

تقبل مروري اخي

كلامك سليم في نقطة انتماء اليكسوتانيل لمجوعة الزناكس او بالاصح الدواء المقارب للزناكس ..

بس فيه نقطه اختلف معك فيها والي هي باي حق يصاردون الدواء منه في السعوديه

انا اعرف مريض نفسي قابلته في عياده نفسيه في مستشفى حكومي
يقول رحت لمصر عشان اجيب دواء اتيفان
عشان افتك من روحة المستشفيات الحكوميه ومنتهم عشان يصرفون لي الدواء !

بس يقول صادروه منه الجمارك يوم وصل السعوديه !!

ونفس وما سواها 06-08-2011 12:10 PM

السلام عليكم ...

الاخ العزيز/ ملك الارهاب وكذلك الاخوة والاخوات : لأي غرض تستخدموا xanax ؟

الرهاب او القلق او الخوف او جلب النوم ؟؟؟؟؟؟

الزاناكس حسب معلوماتي انه /ادماني ، يحتاج لرفع الجرعة كل مرة .... ويقولوا انه يقلل من الدافعية / الطموح ... بس مفعولة perfect % مرررة .

عندي سؤال / لو عندي( مناسبة ) كل شهر مثلا اي حوالي 12 مناسبة او 20 مناسبة في السنة ....هل يضر استخدام الزاناكس ربع ملجم كل مرة ؟

شكرا لكم .

ونفس وما سواها 06-08-2011 12:20 PM

يالنسبة لعبور الحدود مع الأدوية النفسية وعلى راسها xanax فهي فيهاا كلاااااام ...

أقصد قد يمنع مرور هذه الادوية عبر الحدود.

حسب معلوماتي في حدود الولايات المتحدة الامريكية مرور الزاناكس يجب يكون بعدد محدد وتحت وصفة طبية.

http://www.cbp.gov/xp/cgov/home.xml

الساعة الآن 04:02 PM