نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   احتاج مساعده +فضفضه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=108277)

فشل 01-08-2015 08:40 AM

احتاج مساعده +فضفضه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم لكل شخص
الان اشعر ان الاكتئاب خف بنسبه شبه كبيرهولكن لاا عرف هل اعاني من قلق وضعف شخصيه عدم الثقه بنفس
كل هذه الامراض اكتسبتها بحتكاكي بناس الان انا انسانه معزله عن العالم ولم اتعالج ولا استخدمر ادويه كوني بنت هذا شي عااار
رحياتي في تناقض عندما كنت بالثانويه كان الاكتائب مسيطربشكل كبيرو كنت استيقظ من نوم اشعر بضيقه و ظلام مساحات الغرف ضيقه وضيق الصدر
وكنت تاركه نهايه عاده ادمان الانترانت ما كنت اشبك على النت نهائيا ولا اتابع تلفزيون كنت ادرس فقط لطول اليوم كانت الضيقه اللي بدخلي هي اللي تدفعني
ان اخرج الحره اللي بداخلي كلها بالمذاكره ولله الحمد حصلت على امتياز
ولكن بالجامعه في عالم مفتوح ولكوني ضعيفة شخصيه ومنعزله عاانيت كثير من الاهانات من الطالبات كان الاهانات تاتي بوجهي وانا اسكت واسكت وحرقه بقلبي
الان ماعرف احساس الضيقه راح وادماني رجع للنت ايماني ضعف مستواي الدراسي في انحدار اخذت دور ثاني والله يستر لسى ما طلعت النتائج
ماني عارفه كرهي للدراسه ليه ؟؟ رغم تخصص هذا لطالما حلمت فيه
ليه كل فتره اعاني من ادمان النت وبجتهادي الشخصي اقطعه تماما واعود اليه بقوه ؟؟
لا اعلم لماذا عندما اضع خطط لحياتي لا اطيق تنفيذها ؟وحين اذن علمت هو انيي اعاني من الاكتئاب
اريد مساعده لكي اخرج من هذه الحاله اشعر لا احد معي يخذ بيدي وانا لا استطيع السيطره على نفسي حاولت كثيرا
اريد موقع او دكتوره تعالجني اريد ان اخرج من حالتي لا اريد خساره دراستي فا انا لا املك اي شي اخر لا اصدقاء وله واظيفه وله زواج

عايشة بدوامة 01-08-2015 04:20 PM

حبيبتي المرض ماهو عيب هو ابتلاء من الله عز وجل

والاهانات اللي ذكرتيها ماتجي الا للناس الواصلة والمتميزة

ضعاف النفوس والقلوب يحاولو على قد ما يقدرو يثنو عزيمتك ويرجعوك لورى

حاولي على قد ما تقدري تطلعي من حالة الاكتئاب واذا ما قدرتي دوري على دكتورة شاطر وروحي اتعالجي وماعليك من احد

بو خليفه 01-08-2015 11:24 PM

كلما يأتيك الخوف من فلان او علان فقولي اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

Orangee77251 02-08-2015 12:07 PM

فديتك لا تهتمين .. اهتمي براحتك ودراستك .. استغفري كثير تابعي اشياء انتي تحبينها
خلي عندك ورقه او شي كتبي الاشيه الي انتي تبين توصلين لها وشنو النقاط السلبيه والايجابيه الي فيك
لا تحاتين لاتقولين محد عندي ياخذ بيدي الله سبحانه مع العبد وين ماكان خصوصا فضرفك هاذ معاك اهو يبي يسمعك تحتاجين له
وثانيا : تقولين مستواي الدراسي في انحدار .. هاي الشيء الي يرسم لك حياتك الحين في هالجيل لازم تحافظين على دراستك مهما كان
عشان تضمنين مكانك خصوصا انتي لازم ماتهملين الشي الي بيحسن من وضعك واساسا نفسيتك .. اذا التخصص صعب او توك في بدايته .. حولي اذا مو مرتاحه
وبعد لاتنسين ان الدراسه تلهي الشخص
انتي اقوى من الوضع الي انتي فيه وفي المحاضرات حاولي تتواصلين مع احد البنات بخصوص الجامعه والمقرر وغيره وبتتحسن ظروفك الاجتماعيه ان شاء الله

والله يرزقك ازوج الصالح ويرزقنا معاك

فشل 25-08-2015 06:31 PM

سوري لاني ردت متاخر جاتني ضروف صعبه
عايشة بدوامة
شكرا لردك واهتمامك انا الحبوب اللي بوجهي بسببها يسموني ام حبوب تبيني اروح عند دكتور شنو بيقلون الناس مجنونه
خصوصا في عالتنا مافي سر بيقى
بو خليفه
شكرا لردك انشاءالله بدوام عليها
المهاجرة للجنان
مشكوره انا احتمال اطلع من الجامعه حالتي النفسيه سيئه و مستواي منحدر
كل ما فكرت اسحب ملفي مو قادره اتخاذ قرار انا ما دخلت هذا التخصص الا نفسي فعلا ادرس الحاله النفسيه لعبه دور كبير

وائل وائل 25-08-2015 06:50 PM

تحتاجي تتابعي عند أخصائي (معالج) نفسي و تعملي بعد علاج سلوكي

الوردي 25-08-2015 07:23 PM

مثل ما قال وائل تحتاجين معالج سلوكي وليس دوائي

Lady sara 04-02-2016 06:55 PM

مثل ما قالو الأخوين السابقين تحتاجين علاج سلوكي معرفي لان أنا مريت بنفس حالتك بالضبط وساعدني أني اتخطاها بفضل الله والله يوفقج ويوفق الجميع والعلاج السلوكي المعرفي هو سوالف يعني يجلس يتكلم معاج ينصحج باشياء بخصوص مستقبلج يقولج حولي او اقعدي في التخصص شي جذي أنا كان يتكلم معاي جذي بس اختي إنتي ما ذكرني انتي من اي منطقة او دولة اذا إنتي في دولة الكويت انصحج بمركز نجاحات والدكتور عبداللطيف الصريخ او زهراء الموسوي عجييبين أنا جربتهم

اندريه 04-02-2016 07:43 PM

اختي باين انك مو قادره تروحين لطبيب لكن تقدرين تروحين الصيدليه وتاخذين علاج وتستخدميه بدون لا احد يدري انصحك بعلاج افكسور امن جدا وهو افضل علاج للاكتئاب خذيه بجرعة 75 في البدايه ان ما نفعك ما راح يضرك

الساعة الآن 10:16 PM