نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   تعبان (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=125774)

مهلوع بالهلعة 03-06-2017 11:12 AM

تعبان

والله بس ابي انام

مولاي6868 03-06-2017 03:42 PM

هناك احاديث من السنة لمن اصابه ارق.
هل تستعمل دواء للنوم؟ و هل تعاني منه من زمان او حديث؟ا و هل بدات تكثر من التفكير .هناك عدة اسباب لذلك

بن دايم 03-06-2017 10:45 PM

اشرح حالتك علشان نساعدك

مهلوع بالهلعة 09-06-2017 06:41 AM

اعتذر عن الرد المتأخر حالتي طال عمركم اتعاطى لوسترال لمدة سنة وبضعة شهور وتوقفت عن اخذه لمدة ثلاث شهور تقريبا واصابتني نكسة منذو بضعة ايام لا ادري متى ستنتهي عذاب يااخوان

دجى القمر 09-06-2017 06:51 AM

سلامتك اخي يارب ،و لا عليك ان شاءالله
شدة ويقينا بالله راح تزول ، بس انت قوي نفسك وتفائل .
لكن ما فهمنا شو كانت الانتكاسه ؟

مهلوع بالهلعة 09-06-2017 07:06 AM

الانتكاسه حصلت بعد ماتركت الدواء صرت أشعر برهاب اجتماعي فظيع سبب لي عزله عن الناس ودايما افكر في احباطاتي طبعا انا كنت اعاني من نوبات هلع ووسواس الموت والمرض ولكن قبل لا انتكس كنت متغلب عليهم وصارو مايخوفوني وظنيت انه هينا انتهت المشكله ولكن مع بداية رمضان جاتني نوبة بكاء غير طبيعيه وشعور بشيء في صدري يمنعني الجلوس او النوم كأن عقلي يطلخ مايوقف تفكير وكلها افكار سودا واسئلة اعوذ بالله شينه ووحشه واحس بشيء ثقيل ع صدري صرت محتار هل هاذي نوبات هلع ولاني صرت مااخاف الموت جاتني بصورة ثانيه ولا وسواس قهري ولا اكتئاب مو عارف

دجى القمر 09-06-2017 12:14 PM

ما تخاف ولا تقلق ولا تقف عليها
مريت بمثلك والحمدلله وانا كمان تغلبت على نفس مخاوفك ولله الحمد
ورمضان انا ترى اقسم الك مثل شعورك وهالرمضان اشعر بشعورك لكن وضعت حد لها خلاص لمتى اقسم بالله حزن وبكاء و انطواء،
قمت تجاهلت كل هالشي لانو عارفه انو الشيطان بده يحزني ويقتل كل لحظاتي الحلوه ، تجاهلته وطلعت للناس رحت الاسواق والبحر، اجلس مع اسرتي وبطلت اقعد لحالي ، اخي حطم كل شي يتعبك دور للفرح قوم من مكانك عندما تشعر به ، مجربه والله
واهم شي لا تقلق انت انسان طبيعي ومصيرك تتغلب على كل شعور ما شاءالله مثل ما تغلبت عليه اول .
اسال الله يكون معك ويشفيك وطمني عليك :)

راجية الشفاء 09-06-2017 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهلوع بالهلعة (المشاركة 1280912)
الانتكاسه حصلت بعد ماتركت الدواء صرت أشعر برهاب اجتماعي فظيع سبب لي عزله عن الناس ودايما افكر في احباطاتي طبعا انا كنت اعاني من نوبات هلع ووسواس الموت والمرض ولكن قبل لا انتكس كنت متغلب عليهم وصارو مايخوفوني وظنيت انه هينا انتهت المشكله ولكن مع بداية رمضان جاتني نوبة بكاء غير طبيعيه وشعور بشيء في صدري يمنعني الجلوس او النوم كأن عقلي يطلخ مايوقف تفكير وكلها افكار سودا واسئلة اعوذ بالله شينه ووحشه واحس بشيء ثقيل ع صدري صرت محتار هل هاذي نوبات هلع ولاني صرت مااخاف الموت جاتني بصورة ثانيه ولا وسواس قهري ولا اكتئاب مو عارف

اسأل الله العظيم ان يشفيك ويشفينا جميعا شفاء لايغادر سقما، اتوقع هذه انتكاسة وهي واردة في حالتنا،لاتقلق اخي انصحك بمراجعة طبيبك واطلاعه على وضعك الحالي والالتزام بمايشيره عليك،ستعود كالسابق وافضل بإذن الله

مهلوع بالهلعة 09-06-2017 05:03 PM

يالله الله يرزقكم الفرحة بهالشهر الكريم بجد ريحتوني

دجى القمر 09-06-2017 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهلوع بالهلعة (المشاركة 1280991)
يالله الله يرزقكم الفرحة بهالشهر الكريم بجد ريحتوني

اللهم آمين ويسعدك ويشفيك ويقويك ووتتغلب عليه آمين

الساعة الآن 08:44 AM