نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   شفيت من الفصام (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88693)

احمد محى 07-08-2013 06:07 AM

شفيت من الفصام

بسم الله الرحمن الرحيم
احب احكيلكم عن تجربتى مع الفصام
فى بدايه اا مر كان المرض عباره عن اكتئاب نتيجه لضغوط الحياه فقابلت احد المشعوزين بالصدفه فى مكان ما وكان فى عام 2007 فبدا بالحديث معى وبدا يقول لى اسمى
وعن ماذا حدث معى فى الماضى وانا كنت لا اؤمن بالسحر فى هذا الوقت ولكن كان بيستفزنى بانى ان لم اعطى له الاموال سيخبر كل ما اعرف من اصدقاء عن ما اخفيه من
اسرار فتركته وذهبت بعيدا عنه ثم بعد نسيت ما حدث معى من لقاء هذ ا العراف والمزهل ان بعد هذا اللقاء ذهب عنى هذا الا كتئاب لشهور وتزايدت الضغوط وبعد عام ونصف تذكرت هذا المشعوز
من جديد فزادالاكتئاب فبدئت بقرءه سوره البقره يوميا والرقيه الشرعيه ولكن لم تكن هناك اعراض للفصام وكنت مكتئب جدا لا اقدر على الذهاب للعمل عندما اجد عمل جديد اختلق حجج اكى لااذهب
وفى ليله 9/7/2010 بدات احس اننى مرقب وان فى عصابه لتجاره المخدرات سوف تتقتلنى وان ولدتى شريكه معهم وان صديقى هوا ضابط شرطه ولكن يرتددى قناع صديقى وان فى الصباح سوف اذهب للمستشفى
ويستئصلون العضو الذكرى وان الجيران سوف يربطونى بالحبال لئى نظرت الى احدى نسائهم ففكرت فى السفر الى العاصمه القاهره ولكن تذكرت فى ذالك اليوم اننى مرقب من الساحر عن طريق القرين وتزايدت الهلاوس السمعيه والنظريه من
رؤيه الموتى واننى سوف اموت وكانت المشارع تتحرك من رؤيه رجال اعرفهم وتهيئلى انهم ماتو شهداء عن طريق تكسير زجاج وشرف المنزل فقمت بالصياح بطريقه جنونيه وتكسير الوجاج والمرايات وكل ما هوا قابل للكسرفى المنزل وللاسف
كان ذالك فى الصباح حيث ان اخى وامى ذهبوا للعمل وكنت بمفردى ومن الساعه السابعه حتى الساعه التاسعه وانا اصيح بجنون واقوم بالتكسير حتى صحوا جميع الجيران بالمنزل واطروا الى طلب النجده وكسر الباب الشقه لانقاذ ارواحهم من
النيران التى كنت سوف اشعلها ولاسف قاموا بتكتيفى وربطى بالحبال خوفا من اذيتى لهم ولنفسى حيث حاولت الانتحار اول ما دخلوا الشقه وذهبو بيى الى احدى المستشفيات النفسيه الحكوميه فتزكرت فى ذالك الحين انهم سوف يستصلون عضوى الزكرى ولكن او ل ما دخلت المستشفى قامو بضربى حتى يعطوننى الحقنه المهدئه حيث اغشى على منالضرب وعطونى الحقنه وجلست فى مستشفى اخرى قطاع خاص 10 ايام وانا الان باخد قرص يوميا مضاض للفصام والحمد الله شفيت من هذه
الهلاوس وكان ذالك بسبب انى كنت بعيد عن الله وكنت اتعاطى المخدرات فجميع الا مراض النفسيه تأـى من البعد عن الله والمعاصى التى نرتكبها ليلا نهارا واتباع خطوات الشيطان وقال تعالى {وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ} [الشورى: 30]. {مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ} [النساء: 79] ,والله يشفى مرضى المسلمين

الجرح ارحم 1 14-08-2013 10:10 AM

ماشاء الله تبارك الله

الحمدلله على شفائك

والله يشفي جميع مرضى المسلمين

فاين 02-09-2013 05:45 AM

الحمد الله يارب

اخي الله يدوم عليك الصحة والعافية

لحظة فرح 09-09-2013 09:04 PM

الحمدلله على تمام الصحه والعافيه

ســحايب 11-10-2013 12:52 PM

الحمدلله الف مبروك على شفائك وتخلصك من تلك الافكار
حفظك الله دوما

رهآيف 10-11-2013 01:38 AM

أخي الحمدلله الذي من عليك بالشفاء والعافية اسئل الله ان يدومها عليك يارب **

لكن لدي انتقاد بسيط على كلامك .. انت تقول بأن الامراض النفسية سببها المعاصي !؟ هذا قول خاطئ لأننا نصاب بالامراض وغيره فهذا إبتلاء من الله سبحانه والله عز وجل يبتلي عبده لأنه يحبه .. انا انظر لنفسي انا الحمدلله ملتزمة ولا افعل معاصي ولله الحمد فهل اقول ان مرضي من معاصيي او مني انا ؟ .. نحمد الله على كل حال ونصبر ونتوكل على الله ونأخذ بالاسباب أي بالعلاجات السلوكية او الادوية ..

تقبل تحياتي ^.^

انا للصبر عنوان 10-12-2013 03:41 PM

الحمد لله الذي عافاك وردك الى الطريق المستقيم وابتلاءك كان خير لك يارب ابشرك بشفاء ابني 009`1`01`01

* واحد من الناس * 26-01-2014 10:42 PM

اخوي المتشافي من الفصام اهنيك فتفكيرك وطريقتك
تبين انك قربت من الشفاء الكامل باذن الله
اخي اريدك الا تلتفت الماضي انا عايزك تنظر لما حدث
انه شوية اوهام وافكار راحت لحالها وانك انتهيت منها
فسبحان من يغير ولا يتغير
انت انسي الماضي بكل مافيه
فكر في المستقبل
فكر في الزواج والعمل
وللحديث بقية

ثنائي القطب 30-01-2014 03:56 PM

أهنيك أخي على الشفاء شفاك الله وعفاك

أترك الماضي بكل ما فيه فالله شفاك وحفظك إلى الآن لكي تبني مستقبل أفضل

ولكن تحفظي على أخر عبارة أنه ليس بسبب معاصيك أغلب الأمراض النفسية هي سبب استعداد جيني تظهره بعض الضغوط الاجتماعية مثله مثل الضغط والسكر والقلب

وإذا عاملنا الله حسب آثامنا ومعاصينا لفنينا جميعاً لكن الله في رحمته لا يعاملنا بحسب ذنوبنا وآثامنا

مبروك أخى على الشفاء وأتمني أن أسمع عنك كل خير قريباً

أمل الروح 19-02-2014 08:20 PM

مبروك الشفاء ايها الكريم ،،

الله يديم عليك نعمه ،،

ثم اني اتفق مع الاخوة ،، فالمرض النفسي ابتلاء و مثله مثل اي مرض اخر ،،

لن أهزم أبدا 03-10-2014 05:41 PM

جزاك الله خير

الإحسان 12-12-2015 01:11 AM

جزاك الله خير

Lady sara 02-02-2016 10:56 PM

الحمدالله اللي شفاك وعافك ادعوه كثيرا واحمدة كثيرا

رنا زياد 14-02-2016 08:02 AM