نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اضطرابات نبضات القلب افيدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=92091)

غريب الهوى 22-12-2013 02:29 PM

اضطرابات نبضات القلب افيدوني

السلام عليكم ورحمه الله
اعاني من قلق مستمر و وسوسة في المستقبل والامراض والموت
واوقات تكون ايامي طبيعية مبسوط وعادي ومرتاح واوقات لا أي شي يقلقني لو افكر اشتري شي بسيط احسب له وايضا لو كنت اسوق السيارة اكون حريص واقلق في الزحمة وتوتر بشكل بسيط ...
بالإضافة اني اعاني من القولون
عموما ما اطول عليكم ممكن من كم سنة او سنتين ما دري بالضبط اعاني من عدم انتظام ضربات القلب
مثلا : نبضات قلبي تكون طبيعية الاولى والثانية والثالثة وهكذا والرابعة والخامسة تكون ورا بعض كأنها مرة واحده والسادسة اشعر انها تقف وتأتي النبضة السابعة بشكل اقوى واشعر فيها ...
غالبا ربما مع القلق وكذلك بعد أي وجبة طعام .. او هوا نتيجة القلق العام والوسوسة اللي انا فيها ..
أفيدوني جزاكم الله خير
مع العلم اوقات اكون مرتاح يوم كامل .. ولكن تستمر الاضطرابات بنبضات ايام واشهر
انا قرات مرة معلومة انها تعتبر نبضات او اضطرابات حميدة نتيجة القولون والمعدة

اسال الله لكم ولنا الشفاء والعافية

رعد القلوب 23-12-2013 12:37 AM

مافيك اي شي .. مجرد قلق بسيط .

مصطفى القطراني 23-12-2013 12:46 AM

اسمها علميا النبضة المفقودة mess bet
تناول عند اللزوم حبة اندرال 20 ملج
وابتعد عن القهوة الشاي والمشروبات الغازية
هي ظاهرة طبيغية موجودة عند بعض الناس وانا واحد منهم مش لوحدك ياعزيزي لاتشيل هم
القلق يلعب دور اساسي لان يهيج المعدة والقولون وبالتالي ياثر علي كهرباء القلب بشكل لحظي
ولكي ترتاح اعمل رسم قلب اي سي جي

غريب الهوى 23-12-2013 08:46 AM

رعد القلوب
ومصراتي
الله يرحم والديكم ريحتوني جزاكم الله خيررر
بالرغم اني مبتعد عن الشاي والقهوة والمشروبات الغازية لكن يبدو بسبب القلق والوسوسة
الحمدلله على كل حال
الله يشافيكم ويشافي جميع المرضى ياااااااااااارب

ازهرى وراقى 23-12-2013 01:37 PM

عليك بايات السكينة وادعي لي

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73833

اقرايها ويدك على قلبك

أبو حسن- 27-12-2013 04:58 PM

الأدوية النفسية قد تأدي أحيانا لخلل في دقات القلب مع الخفقان

استخدم الأندرال عند اللزوم

بنت الظبي 27-12-2013 08:21 PM

أنا مشيت على كلام الشيخ ازهري، والامور احسن الحمدلله لكن مش 100%

ربي يرزقني العافيه ويبعد الخوف عني

غريب الهوى 28-12-2013 12:24 AM

الله يعطيكم العافيه جميعا
ويشافيكم ويشافينا يارب

غريب الهوى 06-01-2014 12:11 PM

انا اللاحظ غالبا تاتيني بعد الاكل خاصه اذا اكلت ممكن بكثرة يعني ربما معدتي غير مهيئه لكميه معينه من الاكل
انا نحيف جدا اول جسمي كان عادي لكن من كم سنة من الوسوسة وانا نحفت بشكل مرة
ربما المعدة مع القولون يكون فيها اضطراب بالاضافه الى القلق العام من المستقبل والامراض وسواس الموت ..

aziz308 10-01-2014 12:34 AM

خل عنك الكلام الفاضي كلها وسوسة لو اراقب نبضات قلبي ثم يجيني خوف اكيد بتزيد ضربات القلب هذي اوهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
انصحك بعدم مراقبة نبضات القلب

الحكيم الفاضل 21-01-2014 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهواء (المشاركة 924866)
السلام عليكم ورحمه الله
اعاني من قلق مستمر و وسوسة في المستقبل والامراض والموت
واوقات تكون ايامي طبيعية مبسوط وعادي ومرتاح واوقات لا أي شي يقلقني لو افكر اشتري شي بسيط احسب له وايضا لو كنت اسوق السيارة اكون حريص واقلق في الزحمة وتوتر بشكل بسيط ...
بالإضافة اني اعاني من القولون
عموما ما اطول عليكم ممكن من كم سنة او سنتين ما دري بالضبط اعاني من عدم انتظام ضربات القلب
مثلا : نبضات قلبي تكون طبيعية الاولى والثانية والثالثة وهكذا والرابعة والخامسة تكون ورا بعض كأنها مرة واحده والسادسة اشعر انها تقف وتأتي النبضة السابعة بشكل اقوى واشعر فيها ...
غالبا ربما مع القلق وكذلك بعد أي وجبة طعام .. او هوا نتيجة القلق العام والوسوسة اللي انا فيها ..
أفيدوني جزاكم الله خير
مع العلم اوقات اكون مرتاح يوم كامل .. ولكن تستمر الاضطرابات بنبضات ايام واشهر
انا قرات مرة معلومة انها تعتبر نبضات او اضطرابات حميدة نتيجة القولون والمعدة

اسال الله لكم ولنا الشفاء والعافية

ههههههههههه اخوي الحبيب انا كنت مثلك اكبر موسوس على وجه الارض ماخليت مرض في الدنيا يخطر على بالك والا مايخطر ماوسوست فيه ولكن اخيرا شفيت من هذا المرض اللعين بعد البحث في كتب للطب العربي القديم مثل ابن سينا والبيطار والرازي تابع ماكتبته في هذا الموضوع وان لم تستفد أبلغني وانا متأكد بأنك سوف تستفيد 100% باذن الله اذا طبقت كل ماكتبته في هذا الرابط شرط ان تتشابه اعراضك مع اعراض الاخت من قلة طعام وقلة نوم الخ مما هو مكتوب في الرابط ادناه :
http://nafsany.cc/vb/showthread.php?t=92921
أما بالنسبة لنبضات القلب فمثلما رد عليك الاخ مصراتي وهو محق في ما قال وهو غالبا يكون بسبب المعدة والقولون فالمعدة لها تاثير كبير على نبض القلب وايضا على الحالة النفسية وأيضا قد يعرض لديك اختلاط عقل وكوابيس وشلل وهلاوس نوم بسبب المعدة واذا اردت ان تمتحن ذالك تناول طعام فيه قليل من الخردل او الفلفل (ولا انصحك بذالك لانه خطير جدا ) لكي تمتحن معدتك بس اذا كنت تعرف ان المعدة تتحسس من الاكل الحار فتأكد 100% أن كل مايحدث لك من مشاكل في القلب ووسوسة هي بسبب اشتراك المعدة والقولون مع التفكير

أما اذا كنت تستخدم علاج نفسي فقد يكون هو السبب اما اذا لم تستخدم اي علاج فطبق كل ماكتبته لك في الرابط شرط ان تتشابه الاعراض

الشاكر 21-01-2014 07:58 AM

اخي الكريم

لا تربط أي أعراض جانبية وتربطها للقلب لانك سوف تعاني من هذا الوسواس وتبقى دائما مترقب قلبك

غريب الهوى 23-01-2014 11:26 AM

اخوي aziz308 واخوي الشاكر الله يعطيكم العافيه ويشافيكم ويشافينا يارب

اخوي الحكيم الفاضل :
شاهدت موضوعك السابق مع الاخت ...
احس فيه اختلاف بيننا انا من اربع سنوات لما مرضت صحيح جلست شهر واكثر شهوتي للاكل قليل اما الان اكل طبيعي .. وانام نوم كافي احيانا 8 او اكثر واحيانا اقل
واحيانا الحمدلله اضل فترة معينه مبسوط بس لو مالخواطر السلبيه عن الموت والامراض وهاذي ماتاتي الا بعد عارض مثل اشعر بالم او كتمه او ضيق بعدها ابدا بالقلق
ولما اخرج وانشغل مع الاخرين ماشعر باي شي بالعكس اكون مبسوط اوقات يلازمني القلق فترات ايام كثيرة بس غالبا يكون له منشا مثلا اشاهد الغيوم لاني اخاف من الرعد فاصاب بالقلق والتوتر او اشعر بالم في البطن او الراس او القلب وهكذااا

وجزاك الله الف خيررر

أم محمد حكيم 13-06-2017 02:14 PM

والله مثلي أي عرض انتكس وارجع للصفر الله يشفينا

ام محمد الحكيم 08-12-2017 03:49 AM

هذه هي خوارج الانقباض

الساعة الآن 01:21 AM