نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   أرجو من الإستشارين وأصحاب الخبرات التفضل بالدخول (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=62021)

حاذقة 20-11-2010 09:18 PM

أرجو من الإستشارين وأصحاب الخبرات التفضل بالدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ترددت كثيرا قبل إنشاء هذا الموضوع لخوفي من الحقيقة!!أخاف أنصدم بالحقيقة!!

ولكن قررت بعد تفكير طويل أن أتشجع وأسأل سؤالي حول الأدوية..

أنا استخدمت أدوية كثيرة ولكن لم ينفعني منه إلا القليل وللأسف تذهب الفاعلية بعد شهر أو اسبوعان!!!
وهنا سؤالي ماذا يحدث لهذه الأدوية لماذا لاتستمر في فعاليتها؟!
أنا أذكر أول مرة أخذت فيها حبوب الريميرون والسيبرلكس مع بعض طبعا بوصفة طبيب
كان السيبرلكس هو الدواء "الرسمي" والريميرون 15 ملج فقط لمدة 5 أيام إلى سبوعين للمساندة و زيادة وزني!!
وسبحان الله بعد ما أخذتها بثلاث أيام فرحت فرحة خيالية ..سرت أشوف الحياة بالألوان بعد ماكانت بلون واحد!
سرت أتكلم وأبدأ بالفكرة وأخلصها بدون تأتأه أوتعب وتعرق ..بدأت أشعر بالأغاني الفرحية ..سرت أفرح فعلا وكأني طفلة في يوم عيدها ..وسار دمي خفيف بشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــل غير طبيعي!!
سرت أفرررح الناس الي حولي بعد ماكان الكل يحاول يبتعد عني بسبب صمتي وحزني العميق..
لاحظت اختي تمشي وراي الى اي مكان اروحه عشان تنبسط!!أنــــــــــــــــــــــا أصبحت رمز للسعادة معقــــــــــــــــــــــــــول!!!!!!
ولكن بعد كم يوم لما تركت الريميرون رجعت للحالة القبلية وأشد منها يعني غطست غطست اكتئاب!!
المهم ما أطول عليكم فقصتي طويلة مع الادوية النفسية قصة أخذت فوق الثلاث سنين!!

الآن أنا أستعمل الريميرون من اسبوعين والبروزاك 60ملج من شهر والفلدوكسان 25 ملج من 4 أيام
الريميرون 15 ملج فادني بطريقة خيالية في أول اسبوع بعدين بدأ يخف مفعولة تدريجيا ..
خفت فرحتي خف اكلي خف نومي فاطررت لتزويد الجرعة من نفسي الى حبه كاملة 30 ملج وماصبرت زوت عليها (من نفسي)الفلدوكسان هروبا من الإكتئاب!!
والحمدلله تحسنت حالتي بعد الفلدوكسان من اليوم الثاني تحسن بسيط على الأقل انتشلني من الإكتئاب!!
يعني أحس اني فوق خط الإكتئاب بس أبغى أكون أحسن أبغى أكون سعيدة!

بعد ماعورت روسكم بالهقصة جاكم سؤاليhttp://bafree.net/alhisn/smile.gif
لماذا يخف مفعول الريميرون معاي بعد اسبوع؟؟(للعلم هذه مش أول مرة تحصل معاي دايما لما اخذ الريميرون ينتهي مفعولة بعد مده)
حتى البروزاك أول ما استخدمتة كان مخليني هادية وأكز تركيز ملحوظ بدأ يخف شوي لماذا؟
وسؤالي الاخير ما رأيكم في الفلدوكسان هل توقعون يحمل لي مفاجئة سعيدة في الايام الجاية؟؟؟

ملحوظة: انا مصابة بالوسواس القهري والإكتئاب والقلق
وشكرا

حاذقة 21-11-2010 04:58 AM

10 زيارات ولا رد واحد!!!!!!!!!!!

سميررر 21-11-2010 07:45 AM

الله يسعدك .. وانا متعاطف معك تماما لانني مصاب بنفس الامراض المذكورة .

اعتقد السبب ان بعض الادوية يتعود عليها الجسم فتفقد فعاليتها .. ولكن ليس كل الادوية .. والامر يرجع للجسم وتحمله والكيمياء الجسدية ... عموما استمري في اكتشاف دوائك المفيد حتى تجديه ... واود ان أسألك كيف تحصلت على دواء (الفلدوكسان ) لانه دواء جديد .. شكرا لك

حاذقة 21-11-2010 08:15 AM

شكرا يا خوي على الرد
اقتباس:

اعتقد السبب ان بعض الادوية يتعود عليها الجسم فتفقد فعاليتها

وهذا الي انا خايفة منه:frown:
أخاف الأدوية ماتفيد معاي أو بالأصح تفيد معاي مؤقتا فقط!!
الله يستر ويارب تكون ظنوني غلط:frown:

بالنسبة للفلدوكسان وصلني عبر DHL أشتريته من لندن .

الشاكر 21-11-2010 08:26 AM

السلام عليكم أختي الفاضلة

يتوجب عليك أستشارة طبيب في هذا الأمر

كما تعلمين بأن تناول الأدوية من دون أستشارة الطبيب فيها خطورة

عفاك الله

حاذقة 21-11-2010 10:06 AM

الله يهديكم يا جماعة الخير
أنا سألت كم سؤال ومحد جاوبني ..أسئلتي لم تحيرني فقط بل حتى الدكاترة ولهذا أنا أبحث عن الجواب عندكم ..

بالنسبة لنصيحتكم في استشارة الطبيب أقول لكم إن شاءالله في موعدي يوم الأربعاء سوف أبلغ طبيبتي..

حياة الشقى أعانك الله وأسعدك أنا ليس لدي فكرة عن دواء بروزاك 90ملج.

حاذقة 21-11-2010 11:09 AM

اذا كان عندك معارف في اي دولة اجنبية ممكن يشترونه لك ويبعثونه عبر DHL
طبعا في الدول الأجنبية لازم رشتة طبيب ولكن لو مثلا عندك أحد في لندن ممكن يروح لصيدلية ابن سينا في اجور رود يحاول يتفاهم مع الصيادلة ممكن يعطونة ..
أو شراءه عبر النت هناك مواقع كثيرة في النت تبيع الادوية كيف لا أدري!!!!

حاذقة 21-11-2010 03:24 PM

جزاني وجزاكِ الله ألف خير

يا جماعة الخير أنا راح أوقف من الفلدوكسان لاني سمعت ان ممكن يسبب لا سمح الله سرطان على المبايض فهل هذا صحيح؟؟
أرجوكم الي بيقولي اسألي الطبيب يوفر كلامة لنفسة!!!! ..أنا ابغي حد يبحث معاي أو يكون طبيب أو خبير
وجزاكم الله الف خير

حاذقة 22-11-2010 01:38 AM

وين أروح يأست إلا من رحمة الله!!!
وين الدواء المناسب؟!!!!!

ابوفهـــد 22-11-2010 03:06 AM

الادويه لاتفقد مفعولها بل ان ادويتك غير مناسبه

ابدئي رحلتك بالاوروركس بعد استشاره طبيبك واوقفي ادويتك السابقه

حاذقة 22-11-2010 11:00 AM

اخي ابو فهد جزاك الله خير على اهتمامك
الاوروركس ممنوع في دولتي بسبب اثارة الجانبية الخطيرة وأيضا هو لا يفيد في الوسواس ..

حاذقة 22-11-2010 01:06 PM

قررت أغير طبيبتي وأذهب للدكتور محمد عبدالعليم موعده معاي يوم الأحد إن شاءالله ..
ولكن حتى ذلك اليوم سوف أستعمل السيبرالكس مرة اخرى ولكن لمدة أطول وبجرعة أعلى وانشوف النتيجة إن شاءالله خير ..

ابوفهـــد 23-11-2010 12:50 AM

من اللي ضحك عيك وقاللك اثار الاوروركس خطيره اذكر لي مقال طبي عن ذالك

ماتدري يمكن علاجك

رونالدو 23-11-2010 02:12 AM

انا انصحك اتجربين السيروكسات لانها اقوى من السبيرالكس ولا تكثرين من زياراه الدكاتره لانهم اغلبهم عباره عن تجارررر هدفهم الكسب المادي على حساب الانسان المريض الفقير

حاذقة 23-11-2010 04:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهـــد (المشاركة 555329)
من اللي ضحك عيك وقاللك اثار الاوروركس خطيره اذكر لي مقال طبي عن ذالك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهـــد (المشاركة 555329)

ماتدري يمكن علاجك

والله ياخوي مادري بس أكيد دولتي مامنعت هذا الدواء إلا بعد بحوث أثبتت ضررها ..

ولكن لو فشلت معي كل الأدوية سوف أستعمله مهما كانت ضرره!!!

اخوي سليمان جزاك الله ألف خير على النصيحة
الأطباء الي اذهب لهم في مستشفى الحكومي وليس خاص
ولكن السيروكسات يمنع الايض والإحراق يعني يسمن مهما خففت من الأكل لأن يمنع الحرق الطبيعي في الجسم!!!

أشعر اليوم باختفاء الوسواس ولا أدري هل هذا شعور حقيقي أم وهمي!!!!!!!!!

خاصتا أني استعملت نصف حبة من السبراليكس 5ملج معقوووووووول!!!!!

في انتظار الباقي حفظهم الله

الساعة الآن 01:24 PM