نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ارجوكم اخبروني هل انتم مثلي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=109894)

ღ طوق الياسمين ღ 14-10-2015 02:24 PM

ارجوكم اخبروني هل انتم مثلي

السلام عليكم معكم اخت جديدة في هذا المنتدى اسال الله ان يشفينا جميعا انه ولي ذلك والقادر عليه
اما بعد نحن جميعا نشترك في اعراض كثيرة كاختلال الانية والثقل في الراس والخوف المستمر والوسواس ..........
مشكلتي الكبرى هي انعدام الشهية اكل وجبة واحدة باليوم بالغصبببب ولا استطيع ان اميز مذاق الاكل احس ان طعمه مر مع صعوبة في البلع واكتفي بشرب السوائل على فترات متباعدة في اليوم لم اعد اشتهي اي نوع من الاكل مهما بلغت لذته والطامة الكبرى هي الاسهال المتكرر (اعزكم الله) اصحى من النوم هذا ان استطعت النوم اصلا وبطني تؤلمني بشدة لقد انقلبت حياتي راسا على عقب لم اعد استطيع الخروج من المنزل حتى الاشياء التي كنت استمتع بها ما عدت اطيقها ارجوكم كيف تتعاملون مع انعدام الشهية حتى ان ذهبت لطبيب نفساني كيف ساستطيع تناول الادوية وانا لا اكل شيئا هل من مساعدة لو سمحتم ولكم جزيل الشكر

ღ طوق الياسمين ღ 14-10-2015 04:36 PM

هل من اجابة لو سمحتم اخوتي الكرام انتظر ردودكم بفارغ الصبر

محمد عبد الحميد 14-10-2015 04:44 PM

أخي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أخي تمر بي حالات أكره الأكل ولكن أغصب نفسي والا اتعود على الجوع وهذه مشكلة
بالنسبة لحالتك أنصحك أن تذهب لطبيب نفسي مؤهل وثقة وأمين وتشرح له حالتك جيدا أما الدواء فهو حبات يسيرة تستطيع أن تحتم نفسك على أكلها حتى يذهب مابك بإذن الله

ღ طوق الياسمين ღ 14-10-2015 05:05 PM

جزاك الله خيرا اخي الكريم محمد عبد الحميد على ردك الطيب فعلا احس اني اغصب نفسي على الاكل اللهم اشفنا جميعا اختكم في الله أرجو النجاة

مترجم احاسيس 14-10-2015 05:08 PM

يوجد حبوب فاتحه للشهيه الدكتور يوصفها لك
وانواعها كثير بتخليك تاكل وتشتهي الاكل مثل اول
امورك بسيطه لاتخاف

ღ طوق الياسمين ღ 14-10-2015 05:17 PM

بارك الله فيك اخي الكريم مترجم احاسيس على ردك الطيب فعلا فكرت في هذا الأمر لكن ما يقلقني هو ان هذه الحالة ما فاجأتني الا بعد اصابتي بالهلع وهذا ما اخافني اكثر

الروح والريحان 15-10-2015 01:20 AM

انا اذا خفت مااشتهي الاكل واول ماجاني الهلع نزلت اكثر من 10 كيلو

ღ طوق الياسمين ღ 15-10-2015 01:39 AM

اختي /اخي الروح والريحان كان الله في عونك 10 كيلو لا إله الا الله. ربي يعوضك ويرزقك الصحة والعافية ان شاء الله

الله(وسسسوم)معي 15-10-2015 04:59 AM

اخي طالما ارتبطت حالتك بالهلع فالأمر بسيط بٳذن الله
انا ايضا خصوصا بدايتي اصابتي بالهلع كنت اشتهي الوجبة ولكن إذا حصلت عليها وكأني لم اطلبها مع كوني جائعة فالقلق والخوف والهلع يمنعك من الأكل بشك طبيعي
حاول أن تتجاهل الأفكار الوسواسية ومارس تمارين الاسترخاء سيتعدل مزاجك وتعود تأكل بشكل طبيعي

ام شجاع سابقا 15-10-2015 07:12 AM

اول نوبات الهلع كنت مااكل شي والاكل طعمه غير في فمي لاتخاف ستزول هذه الحاله مع الوقت اما الاسهال فهو بسبب التوتر والقلق

ღ طوق الياسمين ღ 15-10-2015 04:14 PM

الله (وسسسوم) معي اشكركي على ردكي الطيب فعلا تلك الافكار الوسواسية هي المشكلة التي ارهقتنا الله يبعدها عنا يارب

ღ طوق الياسمين ღ 15-10-2015 04:26 PM

ام شجاع اشكركي على ردكي الطيب التوتر والقلق يلازمني طول اليوم وخاصة بعد ان ذقت طعم اول نوبة هلع اللهم الطف بنا. وعلى فكرة قبل ان انضم الى الملتقى كنت اتابع كزائرة وكانت تعجبني ردودكي ماشاء الله ولا قوة الا بالله لكي مني تحية عطرة
اختكي في الله ارجو النجاة

فرفوش 15-10-2015 07:02 PM

اخي الكريم قبل الذهاب الى طبيب نفسي اذهب الى طبيب باطنية وقم باجراء الفحوصات الازمة واذا كانت تحاليلك سليمة اتجه الى طبيب نفسي ، واما عن الشهية فدواء الريميرون يخليك تاكل الاخضر واليابس وهو دواء نفسي يوخذ بعد استشارة الطبيب

ღ طوق الياسمين ღ 15-10-2015 10:58 PM

اخي فرفوش شكرا على ردك الطيب جزاك الله خيرا

محمد سراج 16-10-2015 12:05 AM

أسأل الله لك الشفاء التام

الساعة الآن 08:21 AM